΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
و
زوز...
انتظر الايميل لا تنسيني


سنفورة...
شكلج ماتدشين المسن
ونننتظر تقرير حفلتكم
س
هههههههههه اي رواني الورده واخيرا التقيت فيج ..
شخبارج شمسويه .. لج وحشه و الله .. شلون الانترنت اللحين صار اوكي عندج خلاص .؟
بقول لج انتي فاتحه المسن ...

-----------------------

يسلمووو زوزو ... شخبارج بعد؟
شلون تجهيزات العيد وياج ؟ :)
و
سنفونية حب;10293329:
هههههههههه اي رواني الورده واخيرا التقيت فيج ..
شخبارج شمسويه .. لج وحشه و الله .. شلون الانترنت اللحين صار اوكي عندج خلاص .؟
بقول لج انتي فاتحه المسن ...



هلابوي اللحين قاعدة استخدم النت مال زين شوي يشتغل لين ماايي خطيبي ويشغل لي الخط اليديد من ميناتيليكوم
وانه فاتحة المسن
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏وردالروان, ‏سنفونية حب
سلام شخباركم شمسوين
خيوو ورد ما يبي ليه شي تركيبه بس تركبين الوايد في الجهاز وتحطينه في البلك
اني استخدم مينا تيلكوم
س
اي مينا تليكوم وايد تمام
احنا بعد نستخدمه .. :)

من اول ما تزوجنا اخذنا خط من عندهم للنت والتلفون مرة وحده
ح
مساكم الله بالخير .,

أخباركم ؟!.
.

سلام عليكم ... شخباركم


عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير

والله يعوده علينا ان شاء الله واحنى بخير وبصحه وسلامه وجميع الامه الاسلاميه(f)

خسااااااااااااره راح شهر الله بسرعه:( الله يعودنا

دعواتكم لي بنات لاتنسوني من صالح دعائكم
ز
وردالروان;10293316:
سنفورة وزوز ...
شخباركم



هلا والله وروودة

الحمد لله

شخبارش انتي شمسوية

شخبار تجهيزات العييد

<< مادري ليش مو متحمسة للعيد السنة :ss:
وردالروان;10293328:
زوز...
انتظر الايميل لا تنسيني





افا علييش :wink:

^دارين^;10293391:

سلام عليكم ... شخباركم


عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير

والله يعوده علينا ان شاء الله واحنى بخير وبصحه وسلامه وجميع الامه الاسلاميه(f)

خسااااااااااااره راح شهر الله بسرعه:( الله يعودنا

دعواتكم لي بنات لاتنسوني من صالح دعائكم



الله يجعلش من العايدين السعييديين

اي والله حسافة خلص بسرعة

الله يعطييش كل اللي تتمنين ويوفقش

++++


على طاري النت

ترى كل منطقة يختلف فيها

يعني في بعض المناطق يكون زين فيها احسن وفي بعض المناطق زيين يكون فيها ضعييف

او حتى المينا تلييكوم و بتلكو

يعني المفروض اول ما تروحون تركبون النت تقولون لهم عن المنطقة

يعني مثلا في بيت ابوي كان عندنا بتلكو وكان زويين

بعدين اخوي حط له خط زين وماااكان كلش كلة يقطع وفي اوقات مافي بالمرة سقنل

واللحين حطوو بيت ابوي مينا تلكوم و واجد وااجد زيين

بس في بيت عمي الميينا ما يشتغل هههههه مع ان في بيت ابوي واااااجد زيييين ومرتاحين وياه

واللحين احنا في الشقة ركبنا زيين واشوفة الصلاة على النبي صدق زين ههههههههه ان شاء الله يضل زيين عاد :D
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏عذاب, ‏زوز البحرين, ‏moonbh, ‏سنفونية حب

يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏عذاب, ‏زوز البحرين, ‏moonbh, ‏سنفونية حب

التدرج في فتح المدارس الحكومية والخاصة بدءاً من 4 أكتوبر | الوسط اون لاين - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين
m
مساء الخير

شخباركم؟
س
هلا ... حلومه و دارين
احنا بخير نسأل عنكم
وكل عام وانتو بخير

وفطور شهي وصيام مقيبول
ز
يالله مع السلامة

بروح بيت حماتي معزومة على الفطور هناك

دعواتكم

بنات
p
حلم العذارى;10293385:
مساكم الله بالخير .,




أخباركم ؟!.



والنوووور حبيبتي اني الحمدالله وانتي ؟؟

بنااااات عيدكم مبارك
و كل عام وانتم بخيييير حبيباتي
ب
:D:D:D


عيدكم مبارك جميعا وعساكم من العايدين الفايزين

اعلنوا عيد 3 ايام بس الاجازه بتصير :(


احنه بعد اهلنا عيدواا :D


الله يعودنا وياكم جميعا على خير وصحه
ز
يعني باجر الحين البحرين عندها عييد
؟
ه
ملكة الغروب
ههههه .. اني استغربت من حلومه يوم شفتها منصدمة
وقالت ان اسمش مثل اسم الي في المسلسل (6)
ه
شخصيات ام البنات cartoon

ه

تأجيل عودة الطلبة و الطالبات للمدارس و رياض الأطفال
المرحلة الثانوية 4/10
المرحلة الاعدادية 11/10
المرحلة الابتدائية 18/10
رياض الأطفال 1/11
p
هذيان;10293671:
ملكة الغروب
ههههه .. اني استغربت من حلومه يوم شفتها منصدمة
وقالت ان اسمش مثل اسم الي في المسلسل (6)


هذيان;10293683:
شخصيات ام البنات cartoon






ههههههههههه حلوووووين صورة بس احب شجون ان شعرها اشقر
ههههههههه شكلج ادمان تحب ام البنات بس باجر الاخييير

زمن الطفولة;10293652:
يعني باجر الحين البحرين عندها عييد
؟


حبيبتي انا العييد يوم الا ثثين و انتي ؟؟؟
p
انا ييوم شفته مسج خير تاجيل كله المدراس 18/11
X