أنا الشوق;10291940:
أنا بعد اختي ماخذه من زين وتقول كله يقطع
أما أنا بتلكو وبس والباقي خسسس خخخخخ
فركت بميناتيليكوم، لأنه أرخص بجم دينار وأسرع بس بعدين مادري ليش تكيسلت وهونت
وعن التوقعات...
توقعتج طويله وضعيفه وبيضا وويهج دائري وشعرج أسود وقذلتج على صوب خخخخخ
وعيونج كبار وخشمج طويل وحلجج صغير :tongue:
رحت فرع الرفاع
قلت لها أبي شفاف قامت طلعت لي واحد من نوعيه ثانيه مب نوع التيوب
وفيه لون وردي خفيييييف
بس انا لان ماكنت ميته ابيه فقلت خل اوفر هالدينارين احسن لي
ورحت شريت ترجيه ب3 خخخخ خوش توفير
كله من أمي تتم واقفه عند الاكسسوارات ساعتين
وأنا غصب آخذ لي شي
احنا بيت ابويي مشتركين في مينا تليكوم
وبيت عمي فيه زين وبتلكو ومينا تليكوم :D
ساعات اشتغل على مينا تليكوم وساعات اشبك بالواير لس على زين(y)
مايقطع وسريع:wink:
ما رحتين اخذتين من h & m؟
توني امس مطلعه اكسسواراتي وشفت التركية الي مثل مالت المصريين وتذكرتش(6)
للحين ما لبستها يمكن بالعيد البسها
أنا الشوق;10291968:
أنا الخطوبه للحين ماحسيت فيها عدل عدل
لأن انا شغل وهو دوامه شفتات فمانتلاقى كل يوم
وكله تعابى خخخخخخ
وصاجه بعد انا افكر اني خلاص ان تزوجت بتوقف حياتي خخخخخخ تفكير غبي
بس ترى كل مرحله ولها طعمها وكلما تكبرين يصير تفكيرج غير
يلا متى نكبر بس :tongue:
وعن السكن ان شالله باسكن معاهم في البيت، مع ان هو ماعنده اخوان الا واحد صغير يعني باخذ راحتي بس بعد مادري شلون احس
وانا تدرين احب اني اقعد بروحي حتى هو يقول لي اذا انا آخر ليل واهلي مب في البيت شبتسوين؟؟
أنا كلش عادي عندي أحب الوحده خخخخخخخ
وفكرت يعني لو طلعنا في شقه خساره يطير الراتب عليها فنوفر الفلوس حق البيت احسن لنا
ويي ياربي وانا اكتب وايد افكار يات في بالي
عورني راسي :ss:
هههههه لا تفكرين مو زين التفكير
يالله ان شاء الله نتزوج في نفس الفترة ..
اني اقرب فرصة حاطتنها في الصيف الجاي > ادري باقي واجد بس الاشهر تطير بسرعة :D
وبسكن في بيت عمي .. شقتي ان شاء الله عقب رمضان بنحط فيها القاشي والجبس
وعقب بقعد ااثث فيها على رواء(6)
شهد العسولة;10289164:
بازار الحواج الي بمركز المعارض (سنابس) تم تمديده لتاريخ 18-9
وهذي اعلانهم صورته لكم
يفتح 10 الصبح ولغاية 2 الظهر
ومن 7 ونص مساءا لغاية 12 ونص صباحا
احد راحه؟






