΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
أنا الشوق;10291940:
أنا بعد اختي ماخذه من زين وتقول كله يقطع
أما أنا بتلكو وبس والباقي خسسس خخخخخ
فركت بميناتيليكوم، لأنه أرخص بجم دينار وأسرع بس بعدين مادري ليش تكيسلت وهونت
وعن التوقعات...
توقعتج طويله وضعيفه وبيضا وويهج دائري وشعرج أسود وقذلتج على صوب خخخخخ
وعيونج كبار وخشمج طويل وحلجج صغير :tongue:



رحت فرع الرفاع
قلت لها أبي شفاف قامت طلعت لي واحد من نوعيه ثانيه مب نوع التيوب
وفيه لون وردي خفيييييف
بس انا لان ماكنت ميته ابيه فقلت خل اوفر هالدينارين احسن لي
ورحت شريت ترجيه ب3 خخخخ خوش توفير
كله من أمي تتم واقفه عند الاكسسوارات ساعتين
وأنا غصب آخذ لي شي

احنا بيت ابويي مشتركين في مينا تليكوم
وبيت عمي فيه زين وبتلكو ومينا تليكوم :D
ساعات اشتغل على مينا تليكوم وساعات اشبك بالواير لس على زين(y)
مايقطع وسريع:wink:

ما رحتين اخذتين من h & m؟
توني امس مطلعه اكسسواراتي وشفت التركية الي مثل مالت المصريين وتذكرتش(6)
للحين ما لبستها يمكن بالعيد البسها

أنا الشوق;10291968:
أنا الخطوبه للحين ماحسيت فيها عدل عدل
لأن انا شغل وهو دوامه شفتات فمانتلاقى كل يوم
وكله تعابى خخخخخخ
وصاجه بعد انا افكر اني خلاص ان تزوجت بتوقف حياتي خخخخخخ تفكير غبي
بس ترى كل مرحله ولها طعمها وكلما تكبرين يصير تفكيرج غير
يلا متى نكبر بس :tongue:
وعن السكن ان شالله باسكن معاهم في البيت، مع ان هو ماعنده اخوان الا واحد صغير يعني باخذ راحتي بس بعد مادري شلون احس
وانا تدرين احب اني اقعد بروحي حتى هو يقول لي اذا انا آخر ليل واهلي مب في البيت شبتسوين؟؟
أنا كلش عادي عندي أحب الوحده خخخخخخخ

وفكرت يعني لو طلعنا في شقه خساره يطير الراتب عليها فنوفر الفلوس حق البيت احسن لنا

ويي ياربي وانا اكتب وايد افكار يات في بالي
عورني راسي :ss:

هههههه لا تفكرين مو زين التفكير
يالله ان شاء الله نتزوج في نفس الفترة ..
اني اقرب فرصة حاطتنها في الصيف الجاي > ادري باقي واجد بس الاشهر تطير بسرعة :D
وبسكن في بيت عمي .. شقتي ان شاء الله عقب رمضان بنحط فيها القاشي والجبس
وعقب بقعد ااثث فيها على رواء(6)




شهد العسولة;10289164:
بازار الحواج الي بمركز المعارض (سنابس) تم تمديده لتاريخ 18-9

وهذي اعلانهم صورته لكم









يفتح 10 الصبح ولغاية 2 الظهر
ومن 7 ونص مساءا لغاية 12 ونص صباحا

احد راحه؟
ق
هذيان;10292006:
احنا بيت ابويي مشتركين في مينا تليكوم
وبيت عمي فيه زين وبتلكو ومينا تليكوم :D
ساعات اشتغل على مينا تليكوم وساعات اشبك بالواير لس على زين(y)
مايقطع وسريع:wink:

ما رحتين اخذتين من h & m؟
توني امس مطلعه اكسسواراتي وشفت التركية الي مثل مالت المصريين وتذكرتش(6)
للحين ما لبستها يمكن بالعيد البسها


هههههه لا تفكرين مو زين التفكير
يالله ان شاء الله نتزوج في نفس الفترة ..
اني اقرب فرصة حاطتنها في الصيف الجاي > ادري باقي واجد بس الاشهر تطير بسرعة :D
وبسكن في بيت عمي .. شقتي ان شاء الله عقب رمضان بنحط فيها القاشي والجبس
وعقب بقعد ااثث فيها على رواء(6)





احد راحه؟



ربعي راحو,, اكثر شي مكياج
والشنط مو لي هناك مطلعين القدم لي حالتهم حاله:wink:
ز
أم علييي;10291884:
ولا يفوتج شواقة انزهق يوم اقوليه حشيش يقولي من متى مو منظفة قلت ليه شهرين
فضحت روحي
الله يفضحه:21_184:قممممممممممت الاحراج الحين بقول زمنو مرافقة ليها وحدة وسخة

هههههههههههههههههههههههه
:o
أنا الشوق;10291981:
برب جلسة تصوير عشان زمنووو



وفديييت خشمش كلش زووق حبوو

زين تسوين صوري لين تشبعين :87457:
أم علييي;10291989:
واني شدراني توني قاعدة من النوم وقلت هذا سؤال عادي يعني يمكن تستفسر لا غير لان بعض البنات ينظفون.......... في الصالون بعدماشكيت ولاشي الا بعدين توني متفرغة اركب السالفة
بس الحمد لله الله رحمني ما كتبيت ايميل والباسور في هالوصلة الي مطرشنها


ههههههههههه اشوى اوتعيتين لروحش في الوقت الضاايع جان

صرتين من ضحايا السرقة
ه
قلبك الأخر;10292013:
ربعي راحو,, اكثر شي مكياج
والشنط مو لي هناك مطلعين القدم لي حالتهم حاله:wink:

والعطور؟
و
أنا الشوق;10291913:

انا الخطوبة للحين مب متهيأه لها خخخخخخخ
بس تدرين هالايام صايره وايد أفكر في العرس
يعني عادي عندي أسولف ومتشجعه بس عقب اتم أفكر اني بكون في بيت ثاني خلاااص
واختي اول امس في لايف ستايل قاعده تختار اشيا تقول حق حجرتي اليديده،، اللي هي حجرتي
عورني قلبي :(:(:(

وعندي لو اني بطلع في شقه بروحي او شي جذي واااايد أهون من اني اسكن مع ناس غير


ان شاء الله ربي يفرجها لكم

أنا الشوق;10291940:
أنا بعد اختي ماخذه من زين وتقول كله يقطع
أما أنا بتلكو وبس والباقي خسسس خخخخخ
فركت بميناتيليكوم، لأنه أرخص بجم دينار وأسرع بس بعدين مادري ليش تكيسلت وهونت

وعن التوقعات...
توقعتج طويله وضعيفه وبيضا وويهج دائري وشعرج أسود وقذلتج على صوب خخخخخ
وعيونج كبار وخشمج طويل وحلجج صغير :tongue:




جنج وصفتي سالي :tongue: خسارة جان اشحلاتي ماعليه ان شاء الله عيالي :wink:


انه اللي مستغربة منه سنفورة ماكانت مصدقة معنه سولفت ردت اسألتني مرة ثانية صج انتي ورد؟؟!!!!


هذياااااااان...
البازار مال الحواج مايسوى مرة من السنوات راحيته كله خرابيط واللي محد يشتريهم في المحل يقطونهم هني على قولة اختي اللفليتات
ق
هذيان;10292027:
والعطور؟


ماقالو شي عن العطور لانهم كانو رايحين حق الشنط,,
بس اخر مره كان عطورهم اوك ,’
أ
اكو نزلو حلقة امي البنات 29 في النت بطلعها وبرد ارجع ليكم
برب
ه
وردالروان;10292038:
ان هذياااااااان...
البازار مال الحواج مايسوى مرة من السنوات راحيته كله خرابيط واللي محد يشتريهم في المحل يقطونهم هني على قولة اختي اللفليتات


قلبك الأخر;10292039:
ماقالو شي عن العطور لانهم كانو رايحين حق الشنط,,
بس اخر مره كان عطورهم اوك ,’

احباط :confused:
ه
برب
بفتر في المنتدى وبجي لكم عقب
ز
يوو المعرض خلص يعني واني اقول بقاول عليه بروح


وش هالحاله القشرااا




قلبك الاخر حلييو مكيووجش


اي بيتنا قبل كان عندنا بتلكو غيرنا وخدينا ام تي سي بدايه الشي اول ماحطينا يقطع
قمت ازلزهم بالاتصالات من ينقطع

بس الحين تمام مايقطع مابحسده


وحتى لين عرست افكر احط ليي ام تي سي


بس من حط بتلكو عرض الاونت مجان والاشتراك 10 دينار فر مخي

فمترددة اشترك لو لا قاعده اضرب اخماس في اسداس
أ
باكوووو

بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر














وبسسسسسسس
في بعد جم واحد بس موزعين في الشنط ومالي بارض أدورهم
م
أنا الشوق;10292055:
باكوووو

بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر
































وبسسسسسسس
في بعد جم واحد بس موزعين في الشنط ومالي بارض أدورهم

عليش بالعافيه
ق
أنا الشوق;10292055:
باكوووو

بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر
































وبسسسسسسس
في بعد جم واحد بس موزعين في الشنط ومالي بارض أدورهم



بالعافيه حلوة الوانهم,,
قاعده اطالع مرام وهي تقلد شوجي’’’
ههههههههه توحفه,,
وبيني وبينكم بديت اتخذر والبيبي قاعد لي فوق في صدري :ss:
مو قادره اتحرك
ز
قلبك الأخر;10292013:
ربعي راحو,, اكثر شي مكياج
والشنط مو لي هناك مطلعين القدم لي حالتهم حاله:wink:



هذا المطلوب مكياج :o
هذيان;10292049:
برب
بفتر في المنتدى وبجي لكم عقب


تيت الله وياش بس لاتتعرقلين وتنشدخين(i)
أ
هذيان;10292006:
احنا بيت ابويي مشتركين في مينا تليكوم
وبيت عمي فيه زين وبتلكو ومينا تليكوم :D
ساعات اشتغل على مينا تليكوم وساعات اشبك بالواير لس على زين(y)
مايقطع وسريع:wink:

ما رحتين اخذتين من h & m؟
توني امس مطلعه اكسسواراتي وشفت التركية الي مثل مالت المصريين وتذكرتش(6)
للحين ما لبستها يمكن بالعيد البسها


هههههه لا تفكرين مو زين التفكير
يالله ان شاء الله نتزوج في نفس الفترة ..
اني اقرب فرصة حاطتنها في الصيف الجاي > ادري باقي واجد بس الاشهر تطير بسرعة :D
وبسكن في بيت عمي .. شقتي ان شاء الله عقب رمضان بنحط فيها القاشي والجبس
وعقب بقعد ااثث فيها على رواء(6)





احد راحه؟


مارحت H & M زحمه يختج
يوم الخميس اختي راحت الستي وكنت بروح وياها بس الخطيب قال لي زحمه ومادري شنو :(
ونسيت كلش اقول لها تشتري لي
بس رحت ألدو من جم يوم وجفت ترجيه مب نفسهم بالضبط بس يعني نفس الستايل تقريبا وفيها خرز أحمر نفي اللي في الجلابية بالضبط فقلت اليوم ان شالله لين رحت مجمع المدينه حق الصالون بامر على ألدو وباودي الجلابية وياي
واذا كلش توهقت باشخطها الستي:cool:

وعن الزواج انا مادري للحين بس مابي في الصيف حر خخخخخخخخ
ومايندرى بعد من الحين لبعدين يصير خير


وردالروان;10292038:
ان شاء الله ربي يفرجها لكم



جنج وصفتي سالي :tongue: خسارة جان اشحلاتي ماعليه ان شاء الله عيالي :wink:
هذياااااااان...
البازار مال الحواج مايسوى مرة من السنوات راحيته كله خرابيط واللي محد يشتريهم في المحل يقطونهم هني على قولة اختي اللفليتات


ايه بازار الحواج رحته مره ودار راسي من الزحمه وماشريت الا بودره بدينار خخخخ ووقفت في الطابور وانا راسي يدوووووور
بس بعدين استجمعت قواي وشجاعتيواستأذنت من اللي واقف جدام ودفعت وخلصت
وآخر مره شريت عطورات من عندهم
بس باقي الاشيا ماتسوى


و سالي :dd: تدرين اني ماحبها
ز
أنا الشوق;10292055:
باكوووو

بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر

































ويلي ويلي حدهم كشخه

انتين من وين تطيحين على هالالواان

خاطري في قلوس برتقاالي بس مو حرييقه
لون كشخه على شفاف

شفت ماركه nyx برتقالي لونه حلييو بس ماكان فيه مخلصيين



اني بعد مايعجبني الا القلوسات الروجات مايعجبوني

ولو عجبوني لازم اخلي فوقهم قلوس شفاف يطلع حليو اللون

واحب جدي الوان تدرجا ت الوردي

ولا مرة خليت لي بني
ق
:21_163::21_163::21_163::21_163:

حان وقت النوم حان وقت النوم,,
أ
زمن الطفولة;10292085:
ويلي ويلي حدهم كشخه

انتين من وين تطيحين على هالالواان

خاطري في قلوس برتقاالي بس مو حرييقه
لون كشخه على شفاف

شفت ماركه nyx برتقالي لونه حلييو بس ماكان فيه مخلصيين



اني بعد مايعجبني الا القلوسات الروجات مايعجبوني

ولو عجبوني لازم اخلي فوقهم قلوس شفاف يطلع حليو اللون

واحب جدي الوان تدرجا ت الوردي

ولا مرة خليت لي بني


أنا عكسج احب الارواج :tongue:
والغلوس ماحطه خالي لازم تحته روج او محدد، لأن ماحب يصير شفاف

NYX عندهم لون برتقالي اسمه Candy shop كأن
والثاني LA LA شي جذي
جفتهم آخر مره في الرفاع
وجربي بعد نجمة الخليج عندهم ماركة اوفس وفي الباليت اللي فيه أرواج، عندهم تدرجات البرتقالي وصايرين مب فاقعين



انزين انا خلاااص خلص البتري حقي
خل ارقد لي ساعتين وبعدين باقوم أودي خواتي الصالون وأتسوق على خفيف

يلا الى اللقاء
ق
قلبك الأخر;10292100:
:21_163::21_163::21_163::21_163:


حان وقت النوم حان وقت النوم,,
يلا تصبحون على خير’’’
نلقاكم على خير
في حفظ الرحمن

و
زمن الطفولة;10292051:


بس من حط بتلكو عرض الاونت مجان والاشتراك 10 دينار فر مخي

فمترددة اشترك لو لا قاعده اضرب اخماس في اسداس


صح الاشتراك 10 دينار بس لما تطوفين اللمت بتدفعين زود ومن استخدامج للنت هني شي اكيد راح تطوفين اللمت

أنا الشوق;10292077:


ايه بازار الحواج رحته مره ودار راسي من الزحمه وماشريت الا بودره بدينار خخخخ ووقفت في الطابور وانا راسي يدوووووور
بس بعدين استجمعت قواي وشجاعتيواستأذنت من اللي واقف جدام ودفعت وخلصت
وآخر مره شريت عطورات من عندهم
بس باقي الاشيا ماتسوى


و سالي :dd: تدرين اني ماحبها


انه يوم اروح البازار تحسفت ان رحت مايسوى على دينار ميكب بروح وادفع الثلاثة بدل واحد ولا هالسالفة طابور وغفصة ولويه والناس جنهم ماجايفين خير حمدلله والشكر

اما سالي :mad:انه احبها لما كنت صغيرة احب اتابعها وللحين لما اجوفها اشتقق

نغني نغني نغني سالي سالي سالي:tongue:


شواقو والباقي ...
ترى بطيتوا جبدي بالميكب يعني تحروني (6) صراحة يصير خاطري اتشرى بس ما اعرف حتى الفرش مال الميكب ما افرق حق شنو استخداماتهم بس اللي حق البلاشر اعرفها

كلها شهر وبروح اخم لي ميكب يبيلي اسحب وحدة منكم معاي

الا نسيت اسألكم اللي عندها شدو لحمي حلو يبين ناتشورال تقولي اسمه ورقمه بالضبط هااااا:mad:

وينج فوفو؟؟
X