΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
أنا الشوق;10291858:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي ماقدر أضحك على الحشيش
الله يغربل ابليسج انا منبطحه وقمت من مكاني وطلع شعري متشربك بالسرير اخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس صج ضحكتيني


ولا يفوتج شواقة انزهق يوم اقوليه حشيش يقولي من متى مو منظفة قلت ليه شهرين
فضحت روحي
الله يفضحه:21_184:قممممممممممت الاحراج الحين بقول زمنو مرافقة ليها وحدة وسخة
ه
ع ذبة المشاعر;10291800:


مادري والله

مامبي يأجلوووونها تمللت من القعده

يعني لو اجلوها بينقضي المرض ؟؟


بل
اذا اجلوا المدارس يعني مابيكون عندي ترينق :confused:

أنا الشوق;10291802:

عن الزواج للحين ماقررت بس يعني السنه اليايه اذا الله راد
مب ناوية هالسنة كلش
واتخيل بس تقولين احقر،، جان سيده من فوق البلكونه هههههه

اممم اني بعد للحين ماكملت
احس للحين ما هيأت نفسيتي :o
فشكله في الصيف الجاي بعرس :o(6)



ام علي
ههههههههههههههههههههه ذبحتني من الضحك
أ
قلبك الأخر;10291870:
عذبه ’’
ملوكة’

وانتو من اهل الخير,,

شواقه’ انا استخدم حاليا فرش مكياجي,,
لحد احين اشوفهم اوكي’’
بس ابي ابدل, مادري شاخد,,
طبعا فرش ماك وايد اوفر اسعارهم,,



انا بعد ماك ما أفكر فيهم
عيل بروش ب20 خخخخخخخ
عندج اذا تبين شي رخيص وزين فرش سيفورا وانغلوت والبدي شوب
بس اذا عاجبينج مكياجي زين بعد
انا عندي أهم شي فرش الشدو يكونون زينين عشان يلقطون اللون لأني عندي من اللي يبيعونهم شنطه ب5 دينار مادري جم وكلش مايلصق فيهم اللون مادري شلون :ss:
وبعد فرشاه البلشر اللي تصير مايله، هاذي أحبها لأن يصير لها كذا استعمال
والحين اللي عندي من لايف ستايل زوينه يعني مب واااو
فافكر اخذ لي وحده عدله
ق
أم علييي;10291884:
ولا يفوتج شواقة انزهق يوم اقوليه حشيش يقولي من متى مو منظفة قلت ليه شهرين
فضحت روحي
الله يفضحه:21_184:قممممممممممت الاحراج الحين بقول زمنو مرافقة ليها وحدة وسخة



:ss::ss:سود الله وجه العدو
هدويش صدق مايستحون المصبنه
و
ع ذبة المشاعر;10291800:


ايه روحي صوريهم

وش عاد :tongue:



افا عليج غالي والطلب رخيص جم عذوبة عندنه وباجر بحط صور لان اللحين بتنامين

أنا الشوق;10291802:

ههههههههههههههههه بعد لازم الوحده تستحي اذا الناس يطلون بويهها بالدقيقه :tongue::tongue::tongue:
بس تصدقين انا تخيلت شكلج كلش كلش كلش غيير



صج تخيلتيني غير عيل وصفيلي شكلي اللي تخيلتيه بس لا تقارنين بشكلي الحالي يعني لا تعطين وصفي الحالي نهائي ولا تقولين شي يميزني فهمتي علي

وييي يعني لهالدرجه مستانسه ان انا معاكم


اي افاعليج ليش ما استانس انتي كلشي ولا الخجولة:tongue:

ايه قصيه عقب العرس
عاد تدرين انا خطيبي مايبيني اقص شعري كلش
ويوم قصيته مقطع مالاحظه خخخخ لأن ماغيرت من طوله وايد



انه ياختج ما بقصه على طوله انه بحشه عشان لا اتعب وانه اسشور بروحي كسولة



قلبك الأخر;10291808:
هاي بكس فضي’ خديته من مجمع اللؤلؤ,,



اها اكو ثانكس على المعلومة

أنا الشوق;10291824:

روانووو

ليش شفيه انترنتج؟؟؟



ياختج النت مال زين مخرف عندي شوي ويقطع ثواني بس لدرجة ما اقدر اكتب شي بس يقتح اقر شي بسيط ويرد يقطع وساعات ما يشبك نهائي وانطر وايد ويسوي لودنغ مدة طويلة بس ما يشتغل بعدين واليوم راحيت خذيت خط من مينا تيلكوم وبكرة بقطع زين لان خطيبي يعرف ان اكلمكم في الليل فما يصير يقطعه ومينا بكرة راح يشغلونه فعشان جذي هاي اللحي قزره بس اجوفه صار سنع اللحين ما شاء الله شغال:ss:

أم علييي;10291826:
السبال تدرين شقوليي يقولي انتين من وين وقلت ليه يؤؤ زمنو ماتعرفين يعين من وين لو ضاربتنج ام الديفان وطرش لي هالوصلة بس الله رحمني ما سجلت قلت ما بوهق روحي بشحن كردت وبطرش من تلفوني مسجات يوم لعيد>>>الله مو راضي عليي
قالي نسيت قلت ليه قالي انتين في الجامععة له وقعد يتكلم وياي عن الجامعة وبعدين قالي ابوج يشتغل في وين قلت ليه قالي انزين مايصير يدرسونج على حساب ابوج قلت ليه لا
يعني عرف عني تقريبا جم شي:mad::mad:
بعدين قلت ليه بخليك بروح الصالون بشيل الحشيش الا يقولي اي حشيش قلت ليه الي في ارجولي وايدي
تتوقعون ويش قال>>>>>>>>>>>>>>







قالي و............... قلت ليه شفيج زمنو في الصالون اشيل هناك بعد هذا الي ناقص
والساعة 12 ونص يوم ادخل المسن جتني اضافة انجان مو من عنده
الحين الغبية اني توني اركب السالفة



بييييييييييييييييييييييييي هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

موتيني من الضحك موب قادرة واااااااااااي وين مرت عزوز عنج خلها تقرى اللي مكتوب ههههههههههههههه
ه
أنا الشوق;10291802:

والغلوس الشفاف مال NYX رحت ابيه أول أمس مالقيته :(

رحتين اي فرع؟
اني رحت مارينا شفت معظم الالوان موجودة
اما الستي كل شي مخلص :ss:
أ
أم علييي;10291884:
ولا يفوتج شواقة انزهق يوم اقوليه حشيش يقولي من متى مو منظفة قلت ليه شهرين
فضحت روحي
الله يفضحه:21_184:قممممممممممت الاحراج الحين بقول زمنو مرافقة ليها وحدة وسخة


واااااااااااااااااااااااااااااااااااي ههههههههههههههه
لا عادي عادي
جان قلتي له أنا أحب الطبيعه والحشائش والحدائق خخخخخخخ


هذيان;10291891:

اممم اني بعد للحين ماكملت
احس للحين ما هيأت نفسيتي :o
فشكله في الصيف الجاي بعرس :o(6)



انا الخطوبة للحين مب متهيأه لها خخخخخخخ
بس تدرين هالايام صايره وايد أفكر في العرس
يعني عادي عندي أسولف ومتشجعه بس عقب اتم أفكر اني بكون في بيت ثاني خلاااص
واختي اول امس في لايف ستايل قاعده تختار اشيا تقول حق حجرتي اليديده،، اللي هي حجرتي
عورني قلبي :(:(:(

وعندي لو اني بطلع في شقه بروحي او شي جذي واااايد أهون من اني اسكن مع ناس غير
ق
أنا الشوق;10291893:
انا بعد ماك ما أفكر فيهم
عيل بروش ب20 خخخخخخخ
عندج اذا تبين شي رخيص وزين فرش سيفورا وانغلوت والبدي شوب
بس اذا عاجبينج مكياجي زين بعد
انا عندي أهم شي فرش الشدو يكونون زينين عشان يلقطون اللون لأني عندي من اللي يبيعونهم شنطه ب5 دينار مادري جم وكلش مايلصق فيهم اللون مادري شلون :ss:
وبعد فرشاه البلشر اللي تصير مايله، هاذي أحبها لأن يصير لها كذا استعمال
والحين اللي عندي من لايف ستايل زوينه يعني مب واااو
فافكر اخذ لي وحده عدله


البدي شوب كانت عندي وحده وكانت كيوت احين انقرضت,,
شكلي برد اخد منهم لي ولدت هههههههه
مخليه كلشي حق بعد الولاده


هههههههههههه ام علي’’ اني كلمني بأحترام ماقعد يرمي خيط وخيط
:rolleyes:
ق
قلبك الأخر, ‏أنا الشوق, ‏مشاعر مجهولة, ‏أنا & أنته, ‏وردالروان, ‏زمن الطفولة, ‏مناامية, ‏أم علييي, ‏ع ذبة المشاعر

متجمعين عند النبي ان شاء الله,,
ه
أنا الشوق;10291913:
انا الخطوبة للحين مب متهيأه لها خخخخخخخ
بس تدرين هالايام صايره وايد أفكر في العرس
يعني عادي عندي أسولف ومتشجعه بس عقب اتم أفكر اني بكون في بيت ثاني خلاااص
واختي اول امس في لايف ستايل قاعده تختار اشيا تقول حق حجرتي اليديده،، اللي هي حجرتي
عورني قلبي :(:(:(
وعندي لو اني بطلع في شقه بروحي او شي جذي واااايد أهون من اني اسكن مع ناس غير

ههههه اني يوم انخطب مو صغيرة
كان عمري 22 سنة وكم شهر .. وبعد احس روحي صغيرة
والحين اذا يسألوني متى بتزوجين؟ اقول لهم للحين ماتدلعت زين ..بكمل دلعي وعقب بتزوج
احس من تزوجت بتنوقف حياتي .. حمل ولادة تربية جهال :ss:
اختي مثل اختش .. اكي تقول ليي بسوي حجرتين بنفسجيه
قلت لها قصدش حجرتنا .. تقول حجرتي بروحي لانش بتعرسين
قلت لها حتى لو عرست ما بشيل سريري :eek::confused:

انتين اذا تزوجتين بتسكنين في بيت اهل زوجش؟
يتراوى لي تسكنين وياهم في شقة كم سنة احسن
الوحدة تخوف .. احس روحي صغيرة مو مال سكن في شقة منعزلة او بيت بروحي :confused:
ز
وردالروان;10291658:
زوزالبحرين...
حبيبتي سويت لج بلوك :ss:

زمونة...
ضايفيتج على ايميلج


اوكي (y)
مناامية;10291662:
صباح الورد
متجمعين اليوم
شخباركم


صباح النور زينين احنا وانتين
ع ذبة المشاعر;10291718:





زوز
ومنووو

الله يعظم لكم الاجر في ايميلاتكم ههههه << تتشمت

بس صدق قهرررر تتعودين على الايميل وعلى اللي فيه وعقب ينباق


:( باط جبدي
أنا الشوق;10291802:





من حفصووو؟؟ :ss::tongue:


انتين له :cool:


قلبك الأخر;10291808:
هاي بكس فضي’ خديته من مجمع اللؤلؤ,,



في مثله في مدهش ورامز بعد شفت


أم علييي;10291826:
السبال تدرين شقوليي يقولي انتين من وين وقلت ليه يؤؤ زمنو ماتعرفين يعين من وين لو ضاربتنج ام الديفان وطرش لي هالوصلة بس الله رحمني ما سجلت قلت ما بوهق روحي بشحن كردت وبطرش من تلفوني مسجات يوم لعيد>>>الله مو راضي عليي
قالي نسيت قلت ليه قالي انتين في الجامععة له وقعد يتكلم وياي عن الجامعة وبعدين قالي ابوج يشتغل في وين قلت ليه قالي انزين مايصير يدرسونج على حساب ابوج قلت ليه لا
يعني عرف عني تقريبا جم شي:mad::mad:
بعدين قلت ليه بخليك بروح الصالون بشيل الحشيش الا يقولي اي حشيش قلت ليه الي في ارجولي وايدي
تتوقعون ويش قال>>>>>>>>>>>>>>







قالي و............... قلت ليه شفيج زمنو في الصالون اشيل هناك بعد هذا الي ناقص
والساعة 12 ونص يوم ادخل المسن جتني اضافة انجان مو من عنده
الحين الغبية اني توني اركب السالفة


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وييلي

ههههههههههههههههه سكتي مو قادرة اسكت من الضحك

حتى دموعي طاااحو
هههههههههههه يالذكية الحين يعني معقووله ماتعرفين اسلوبي له
ويوم شفتينه يسأل جدي ماشكيتين يعني مو معقوله اني بقول كلام جدي وصخ


هههههههههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك


انت قدري;10291843:



زمن الطفوله نعيماااااا بس حفيتي عند من ؟؟ وكان زحمه الصاالون حده عجبني صالون لطيفه اللي بالبديع هدوووء وتقول ان اهوو بنظام السبا مب مثل مال سوق وواقف



اي كشخه هالصالون هدووء

حفيت عند الفلبينية مارينا
أ
وردالروان;10291898:


ياختج النت مال زين مخرف عندي شوي ويقطع ثواني بس لدرجة ما اقدر اكتب شي بس يقتح اقر شي بسيط ويرد يقطع وساعات ما يشبك نهائي وانطر وايد ويسوي لودنغ مدة طويلة بس ما يشتغل بعدين واليوم راحيت خذيت خط من مينا تيلكوم وبكرة بقطع زين لان خطيبي يعرف ان اكلمكم في الليل فما يصير يقطعه ومينا بكرة راح يشغلونه فعشان جذي هاي اللحي قزره بس اجوفه صار سنع اللحين ما شاء الله شغال:ss:


أنا بعد اختي ماخذه من زين وتقول كله يقطع
أما أنا بتلكو وبس والباقي خسسس خخخخخ
فركت بميناتيليكوم، لأنه أرخص بجم دينار وأسرع بس بعدين مادري ليش تكيسلت وهونت

وعن التوقعات...
توقعتج طويله وضعيفه وبيضا وويهج دائري وشعرج أسود وقذلتج على صوب خخخخخ
وعيونج كبار وخشمج طويل وحلجج صغير :tongue:


هذيان;10291910:
رحتين اي فرع؟
اني رحت مارينا شفت معظم الالوان موجودة
اما الستي كل شي مخلص :ss:


رحت فرع الرفاع
قلت لها أبي شفاف قامت طلعت لي واحد من نوعيه ثانيه مب نوع التيوب
وفيه لون وردي خفيييييف
بس انا لان ماكنت ميته ابيه فقلت خل اوفر هالدينارين احسن لي
ورحت شريت ترجيه ب3 خخخخ خوش توفير

كله من أمي تتم واقفه عند الاكسسوارات ساعتين
وأنا غصب آخذ لي شي
أ
قلبك الأخر;10291895:
:ss::ss:سود الله وجه العدو
هدويش صدق مايستحون المصبنه

هذا بالذات اسود وجه عيل اقوليه بس ارجولي وايدي يقولي و...........
قليل الادب
اني جايتني حرة عليه ابي اذبحه مو زمنو بعد وي زوز
الله يساعدهم ويصبر قلبهم على هالبلوى
م
قلبك الأخر;10291931:
قلبك الأخر, ‏أنا الشوق, ‏مشاعر مجهولة, ‏أنا & أنته, ‏وردالروان, ‏زمن الطفولة, ‏مناامية, ‏أم علييي, ‏ع ذبة المشاعر

متجمعين عند النبي ان شاء الله,,

انشالله نتجمع عند النبي ويانا البيبي مالش وبنت خالتش جفناها في التجمع او بالاحرى هي الا مريت علينا وسولفت عنش وانشالله نجوفش انتين بعد:D
م
قلبك الاخر غيرت رايي ما نبيش الا انتين ولا البيبي تجون ويانا عند النبي خطير عليكم من هالانفلونزا انشالله المرة الجايه تجوون<<<بس ما نبيكم
أ
هذيان;10291934:
ههههه اني يوم انخطب مو صغيرة
كان عمري 22 سنة وكم شهر .. وبعد احس روحي صغيرة
والحين اذا يسألوني متى بتزوجين؟ اقول لهم للحين ماتدلعت زين ..بكمل دلعي وعقب بتزوج
احس من تزوجت بتنوقف حياتي .. حمل ولادة تربية جهال :ss:
اختي مثل اختش .. اكي تقول ليي بسوي حجرتين بنفسجيه
قلت لها قصدش حجرتنا .. تقول حجرتي بروحي لانش بتعرسين
قلت لها حتى لو عرست ما بشيل سريري :eek::confused:

انتين اذا تزوجتين بتسكنين في بيت اهل زوجش؟
يتراوى لي تسكنين وياهم في شقة كم سنة احسن
الوحدة تخوف .. احس روحي صغيرة مو مال سكن في شقة منعزلة او بيت بروحي :confused:


أنا الخطوبه للحين ماحسيت فيها عدل عدل
لأن انا شغل وهو دوامه شفتات فمانتلاقى كل يوم
وكله تعابى خخخخخخ
وصاجه بعد انا افكر اني خلاص ان تزوجت بتوقف حياتي خخخخخخ تفكير غبي
بس ترى كل مرحله ولها طعمها وكلما تكبرين يصير تفكيرج غير
يلا متى نكبر بس :tongue:
وعن السكن ان شالله باسكن معاهم في البيت، مع ان هو ماعنده اخوان الا واحد صغير يعني باخذ راحتي بس بعد مادري شلون احس
وانا تدرين احب اني اقعد بروحي حتى هو يقول لي اذا انا آخر ليل واهلي مب في البيت شبتسوين؟؟
أنا كلش عادي عندي أحب الوحده خخخخخخخ

وفكرت يعني لو طلعنا في شقه خساره يطير الراتب عليها فنوفر الفلوس حق البيت احسن لنا

ويي ياربي وانا اكتب وايد افكار يات في بالي
عورني راسي :ss:
أ
برب جلسة تصوير عشان زمنووو
أ
زمن الطفولة;10291936:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وييلي

ههههههههههههههههه سكتي مو قادرة اسكت من الضحك

حتى دموعي طاااحو
هههههههههههه يالذكية الحين يعني معقووله ماتعرفين اسلوبي له
ويوم شفتينه يسأل جدي ماشكيتين يعني مو معقوله اني بقول كلام جدي وصخ
هههههههههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك

واني شدراني توني قاعدة من النوم وقلت هذا سؤال عادي يعني يمكن تستفسر لا غير لان بعض البنات ينظفون.......... في الصالون بعدماشكيت ولاشي الا بعدين توني متفرغة اركب السالفة
بس الحمد لله الله رحمني ما كتبيت ايميل والباسور في هالوصلة الي مطرشنها
ق
مناامية;10291966:
قلبك الاخر غيرت رايي ما نبيش الا انتين ولا البيبي تجون ويانا عند النبي خطير عليكم من هالانفلونزا انشالله المرة الجايه تجوون<<<بس ما نبيكم



ان اشاء الله
الله يخلصنا من هالمرض,,
اكو في الجريده بعد مدرسه المواهب والقلب المقدس,,
الله يستر بس,,


انا الشوق’’
ههههه اول مانتقلت البيت كنت احس بكابه’’ بس احين الحمدلله تبدل الوضع’’
بس بعد تره مو مثل البيت لي ربيتي فيه:(
وعن الغرفه في بيت ابوي’
هههههه للحين على حالهاا ماما مو راضيه اطلع منهاشي,,
حتي صوري تبيهم مكانهم:D
فادا زوجي اخر ليل اروح ابسط في حجرتي
(a)بس مو استقرار في بيت العم, او بيت العائله:(
بس الله كريم,,
ربنا يفرجها ان شاء الله
ق
تيت شواقه,,
الا وين البنات اختفوو؟
X