الله وياش شوااقه
ويبغى لي اروح لايف ستايل من جديد معني توني من ليلتين رايحه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
19-09-2009 | 06:28 AM
أ
19-09-2009 | 06:29 AM
باااااااااااك
طاالعت الحلقة ورجعت
طاالعت الحلقة ورجعت
أ
19-09-2009 | 06:30 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) أم علييي, بحرينيه وافتخر, زمن الطفولة, مناامية, قلبك الأخر, أنا الشوق
أ
19-09-2009 | 06:34 AM
بقوم انام تصبحون على خير
يلا اشوفكم على خير بايييييييي
يلا اشوفكم على خير بايييييييي
و
19-09-2009 | 06:42 AM
سنفورة...
اولا وحشتيني وايد وايد وسامحيني ماردت عليج من قبل لان النت مايساعفني اقرى كل شي
عن رايج فيني اسعدني وايد وعلى راسي صراحة وايد استانست واهمشي انه الواقع نفس هني لج مني جزيل الشكر وهاي من ذوقج حبيبتي التوأم:wink:
اولا وحشتيني وايد وايد وسامحيني ماردت عليج من قبل لان النت مايساعفني اقرى كل شي
عن رايج فيني اسعدني وايد وعلى راسي صراحة وايد استانست واهمشي انه الواقع نفس هني لج مني جزيل الشكر وهاي من ذوقج حبيبتي التوأم:wink:
ز
19-09-2009 | 06:50 AM
وردالروان;10292111:
صح الاشتراك 10 دينار بس لما تطوفين اللمت بتدفعين زود ومن استخدامج للنت هني شي اكيد راح تطوفين اللمت
خل يتلحقون امهم عجل
مابشترك من عندهم استغلاليين
حتى بين عمي يقولون كل يجيهم البيل واجد
لين عرست بحط ليي خط ام تي سي (a)
ه
19-09-2009 | 07:27 AM
أنا الشوق;10292055:
باكوووو
بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر
وبسسسسسسس
في بعد جم واحد بس موزعين في الشنط ومالي بارض أدورهم
عليش بالعافيه
زمن الطفولة;10292074:
تيت الله وياش بس لاتتعرقلين وتنشدخين(i)
هههههههه ما كان الدرب مظلم(6)
أنا الشوق;10292077:
مارحت H & M زحمه يختج
يوم الخميس اختي راحت الستي وكنت بروح وياها بس الخطيب قال لي زحمه ومادري شنو :(ونسيت كلش اقول لها تشتري لي
بس رحت ألدو من جم يوم وجفت ترجيه مب نفسهم بالضبط بس يعني نفس الستايل تقريبا وفيها خرز أحمر نفي اللي في الجلابية بالضبط فقلت اليوم ان شالله لين رحت مجمع المدينه حق الصالون بامر على ألدو وباودي الجلابية وياي
واذا كلش توهقت باشخطها الستي:cool:
(y)
زمن الطفولة;10292085:
اني بعد مايعجبني الا القلوسات الروجات مايعجبوني
ولو عجبوني لازم اخلي فوقهم قلوس شفاف يطلع حليو اللون
واحب جدي الوان تدرجا ت الوردي
ولا مرة خليت لي بني
اني بعد احب القلوسات او الروجات الي نصهم روج ونصهم قلوس
القلوسات للأستخدام اليومي . حتى لو تسبحت وبقعد في البيت لازم احط لي قلوس & كحل
اما الروج اخليه للمناسبات :wink:
W
19-09-2009 | 08:46 AM
السبال تدرين شقوليي يقولي انتين من وين وقلت ليه يؤؤ زمنو ماتعرفين يعين من وين لو ضاربتنج ام الديفان وطرش لي هالوصلة بس الله رحمني ما سجلت قلت ما بوهق روحي بشحن كردت وبطرش من تلفوني مسجات يوم لعيد>>>الله مو راضي عليي
قالي نسيت قلت ليه قالي انتين في الجامععة له وقعد يتكلم وياي عن الجامعة وبعدين قالي ابوج يشتغل في وين قلت ليه قالي انزين مايصير يدرسونج على حساب ابوج قلت ليه لا
يعني عرف عني تقريبا جم شي
بعدين قلت ليه بخليك بروح الصالون بشيل الحشيش الا يقولي اي حشيش قلت ليه الي في ارجولي وايدي
تتوقعون ويش قال>>>>>>>>>>>>>>
قالي و............... قلت ليه شفيج زمنو في الصالون اشيل هناك بعد هذا الي ناقص
والساعة 12 ونص يوم ادخل المسن جتني اضافة انجان مو من عنده
الحين الغبية اني توني اركب السالفة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وييييييييييللللللللليييييييييييييييي ضحكتينيييي هههههههههههههههههه
وهالصبي بايخ حده ومانده سالفه متفررررررغ وفاضي نفس مخه الفاضي
أم علييي;10291884:
ولا يفوتج شواقة انزهق يوم اقوليه حشيش يقولي من متى مو منظفة قلت ليه شهرين
فضحت روحي
الله يفضحهقممممممممممت الاحراج الحين بقول زمنو مرافقة ليها وحدة وسخة
بل فضيحه :eek:
لكن اسود الوجه يبي ليه تأديب
ب
19-09-2009 | 09:14 AM
سلااااااااااااام بنااااااااات اخبااااركم
ادري ملقوفه ودخلت عليكم من غير احم هههه>>>>>>>>>>> مو من البحرين :)
باااااااااااااااااااااااياااااات :)
ادري ملقوفه ودخلت عليكم من غير احم هههه>>>>>>>>>>> مو من البحرين :)
باااااااااااااااااااااااياااااات :)
W
19-09-2009 | 09:44 AM
بعدك مجنني;10292434:
سلااااااااااااام بنااااااااات اخبااااركم
ادري ملقوفه ودخلت عليكم من غير احم هههه>>>>>>>>>>> مو من البحرين :)
باااااااااااااااااااااااياااااات :)
عليكم السلام :D الحمدلله
حياااااش :wink:
الا حقويه محد دخل التجمع اليوووووووووووم :ss:
ق
19-09-2009 | 11:22 AM
صباح الخير’’’ :wink:
شحالكم؟؟
شحالكم؟؟
م
19-09-2009 | 11:35 AM
// حراير //;10284919:
اي والله صاير محد يسولف ..
واليوم ملووكة ما بينت .. كل يوم الدور على وحدة تغيب >> يمكن غاايبة ..
QUOTE]
يااااااريت غايبه بس صار الشغل بس باليل وو شوي دلعت نفسي وو طلعت ويا الخطيب:tongue:
[QUOTE=// حراير //;10284943]
تصدقين والله صج وايد نلعب .. نشتري ولا نلبس او نلبس مرة ونقطهم .. عندي ثياب وايد مالبستهم او اذا لبستهم مرة وحدة بس .. من جد حراام ..
وانه ثيابي كل صيااق علي الحين .. لاني من انخطبت متنت واايد واايد .. الكل يقول لي بتنفجرين :confused: :confused:
مثل الحال صااايره متنانه 3كيلو وو طلعت لى خطوط فوق يازعم ظهور متون
وو خفت حدي:( مع انى كنت 60 كيلو وو صرت 63 بس:D
حتى وجهي الكل يقول مورد :o كل هذا بسبب الخطوبه
بس الراحه النفسيه لها دور
هذيان;10290996:
ولا مرة في حياتي صبغت شعري
يوم كنت صغيرة امي واختي الكبيرة كل يحنون شعري :D
خاطري هالمرة احنيه بس خطيبي كلش ماشتهي ريحه الحنه:ss:
وعن اسمش ذاك اليوم عالمسنجر اقول لحلومه تدرين ان "د ... " حامل؟
اقصد الي بالمسلسل .. الا تقول لي حلومه صدق حامل:eek:
تفكرش انتين ..:D
انى بعد كله حنه احط لي اخاااف من الصبغه يشيب راسي بس يصير خاطري
اصبغه وو سالفه اسمي ضحكتيني:dd: سيده حامل:21_184:
اشوووه صدفه سعيده على اسمي :o
ع ذبة المشاعر;10291240:
واختي المصووون ( انا & انته ) جافت قلووووز وعجبها
لونه وردي مايل على برتقااااالي شووي
ماعرف اوصف لوونه
يمكن بطيخي غامق :tongue: ههههه الا هوووو
المهم هذا هووو
قالت لي اصووره واحطه لكم
وينش هذياااان وزمنووو :tongue: بحدكم ههه
حليووو اللون انى شريت من نفس الماركه بس منكيير لونه لحمي فظييع:D
هذيان;10291339:
راويت خطيبي شعري قال حلو بس يوم تسوينه في الصالون صار احلى
قلت له ذاك صالوون ووكان توه مقصوص فأكيد يختلف
قال يالله عجل ردي قصي شعرش
قلت له نعم:eek::rolleyes:
ههههههههههههههههه يضحك خطيبج عجبه شعرج ووهو مقطع :D
أنا الشوق;10291529:
رحت صورت لكم صورة على الطاير ورجعت
هاذي جزء من المكياج
فيه الشدوهات والبلشرات والأرواج
والدرج الثاني حاطه فيه باليتات الشدو والفاونديشنات وجذي
والثالث فيه أغراض العناية بالجمال
وجزء رابع فيه صبغ الاظافر والاشيا اللي استعملها يوميا، الديودرنت وكريم الشعر والخرابيط
وجزء خامس مفلت في الشناط :o
عجيب الميكب عليج بالف عااااافيه تتهنين فيه :D
صااار خاطري امر نجمه الخليج اشتري لي ميكب جديد
م
19-09-2009 | 01:21 PM
:D
:eek:صدق انصدمت ,,انزين انخطبت لو للحين >> لقافه :D
تتهنين فيهم قلبووو >> سؤال طلع اسمج بحرف الحاء ؟؟:tongue: لقافه بنات
أنا الشوق;10291554:
احنا على الهلال (S)
بس أنا أقول يوم الأحد
مثلي الاحد بس انى وو خطيبي :tongue: و قررنا نروح مطعم نتغدى
هههههههههههههه وي عاد تخيلي
اما على سالفة الشعر
انا رفيجتي مب متحجبه وشعرها طويل ومن يوم هي في توجيهي كل اسبوع واحد يتقدم لها خخخخخخ
عاد مره هي قاعده وياه واهله وجذي الا خالتها تقول لها قومي اوقفي خل يجوف شعرج :eek:
:eek:صدق انصدمت ,,انزين انخطبت لو للحين >> لقافه :D
أنا الشوق;10292055:
باكوووو
بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر
هذوول الدرجات حلووين عجبوني :tongue: وو خاصه الفوشي ذكرتيني بماركه فور لايف
مثل اللى عندج الباليت جان حطتينه :tongue::D
هذا اللون اول واحد خطير وو الوردي بعد عجيب(y)
عجبوني من وووين ؟؟؟ شنو الماركه (مكياج لو فلو مار ؟؟):wink:
وبسسسسسسس
في بعد جم واحد بس موزعين في الشنط ومالي بارض أدورهم
تتهنين فيهم قلبووو >> سؤال طلع اسمج بحرف الحاء ؟؟:tongue: لقافه بنات
ب
19-09-2009 | 01:27 PM
W a r d;10292474:
عليكم السلام :D الحمدلله
حياااااش :wink:
الا حقويه محد دخل التجمع اليوووووووووووم :ss:
الله يحييييييجW a r d :21_201:
p
19-09-2009 | 02:56 PM
أنا الشوق;10292055:
باكوووو
بس ترى يعني أنا ماحب الغلوسات وايد، أحب الأرواج أكثر
وبسسسسسسس
في بعد جم واحد بس موزعين في الشنط ومالي بارض أدورهم
ماشاء الله شووشو كلهم حلوووبن
اهم شي انا احي لوون وردي فاتح كلش دووم احبه
تستاهليين التقييم فديتج
ع
19-09-2009 | 03:34 PM
وردالروان;10291119:
صباح الخير حلوااااااااات...
بقولكم وين رحت اليوم قبل لا ينقطع النت عندي بسرعة وان شاء الله اقدر اواصل فيه الليلة تمللت احس ضايعة بس خلاص طلعت خط مينهاتيليكوم بكرة الصبح بيتفعل وبقطع هالخرابة
اليوم خطيبي قالي خل نروح نتسحر في مجمع عذاري ورحنه واخترت مطعم
رويستر
[SIZE=6]كيني روجرز
اخترنه سندويش تكة لحم :angry: ما اذكر من قالت عنه
بصراحة تعبت من طعمها :cry: تحسين تاكلين قطعة لحم موب مبهرة مخلوطة بطعم صلصة الطمام (اقصد معجون الطماطم) مالها طعم الا طعم المعجون
:down:
استغفر الله ربي صدق لوعت جبدي وانصدمت حتى خطيبي تم يقولي غلطان ماشي على شور بنات:bomb:
والمشكلة اثنينه اذا ناكل شي موب حلو تنسد نفسنه مانقدر نشتري شي غير وناكله بداله نحس بالشبع بس اللوعة ماتخف:pain:
خلاص ماافكر اشتري من هالمطعم نهائي بعد
[/SIZE]
هلا روانو
وين مجمع عذاري هذا ما اعرفه ؟؟؟
و انا رحت كيني روجز الاصلي اللي في سند والتكة مو سندويشة التكة تجنن وطعمها تحطيم ولا عمري اكلت تكة مطاعم جذي
بس يمكن لانكم رحتون هذا المطعم و شكله جديد يمكن الطباخين يختلفون
ويمكن بعد ذوقج غير
ههههههههههههههه
يلا خيرها في غيرها
ز
19-09-2009 | 03:43 PM
ع ذبة المشاعر;10291718:
زوز
ومنووو
الله يعظم لكم الاجر في ايميلاتكم ههههه << تتشمت
بس صدق قهرررر تتعودين على الايميل وعلى اللي فيه وعقب ينباق
اي والله :ss:
تصدقون اللحين قاعدة اسوي ليي ايميل كل ما اكتب واحد يطلع ليي ان فييه
ومو محصلة اييميل :confused:
تصدقون اللحين قاعدة اسوي ليي ايميل كل ما اكتب واحد يطلع ليي ان فييه
ومو محصلة اييميل :confused:
زمن الطفولة;10291781:
خدو هذي ثالث وحده من ضحااايا التعذييب :confused::confused::confused: العويين الله
اني سويت ليي ايميل جديد سوي لش يابوي وترحمي على ايميلات ربعش
سوي يابوي سوي :confused::confused:
مو راضي يستوي ليي اييمل
ويش هالمر :mad: ا
زمن الطفولة;10291819:
اي يفتحون وبتروحين اي صالون
اني حفييت في صالون لطيفه \\ فرع البدييع عند مارينا حلييو حفافها
يفتحون من 9 الصبح الى مابعد منتصف الليل :wink:
روحي يفتحون ربحهم هالايام مايصير مايفتحون
وعليش بالعااافيه بالالبوووم ^_^
رحت من شوي الصالون حفييييت
شعووور عجييب النظافة
واللحين بشيل بالبراون
وفتكييت
شفتون عاد اليوم انا عييدت
:confused: اخ يا قلبييي
س
19-09-2009 | 03:53 PM
قوة بنات شخباركم ؟ شمسوين
حبيت اسلم عليكم كلكم و بارك لكم و اهنيكم بالعيد مقدما وعساكم من العايدين السعيدن و الفايزين يارب
شكلي طبعا ما بقدر اقرا الواجب لان شطوله واللحين جاي العيد و خطوبة بنت عمتي وما بلحق عليكم خير شر
يا اللهان شا ءالله نفتح جزء جديد حق شهر شوال و اتابع وياكم اول بأول :) << متحمسه
حبيت اسلم عليكم كلكم و بارك لكم و اهنيكم بالعيد مقدما وعساكم من العايدين السعيدن و الفايزين يارب
شكلي طبعا ما بقدر اقرا الواجب لان شطوله واللحين جاي العيد و خطوبة بنت عمتي وما بلحق عليكم خير شر
يا اللهان شا ءالله نفتح جزء جديد حق شهر شوال و اتابع وياكم اول بأول :) << متحمسه
ز
19-09-2009 | 03:58 PM
سنفونية حب;10293207:
قوة بنات شخباركم ؟ شمسوين
حبيت اسلم عليكم كلكم و بارك لكم و اهنيكم بالعيد مقدما وعساكم من العايدين السعيدن و الفايزين يارب
شكلي طبعا ما بقدر اقرا الواجب لان شطوله واللحين جاي العيد و خطوبة بنت عمتي وما بلحق عليكم خير شر
يا اللهان شا ءالله نفتح جزء جديد حق شهر شوال و اتابع وياكم اول بأول :) << متحمسه
هلا والله
الله يقوييش
الله يجعلش من العايديين السعييديين
و
19-09-2009 | 04:35 PM
سنفورة وزوز ...
شخباركم
واخيرا التقيت فيج سنفورة
شخباركم
واخيرا التقيت فيج سنفورة







