΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ح




مسااء - صبااح الخير


أخباركم ؟!..


وحشتونا .. من بعد هلإنقطاع


*


بعد تجمعنا الأول الناجح .. وتجمعنا الثاني , الأحلى !..


[MARK="000099"]نفتتح على بركة الله تجمعنا ( الثالث )[/MARK]


وهالتجمع راح يكون غير ومختلف عن السابقيين


لأنه يصادف شهر الله .. شهر الخير .. شهر " رمضان "







أعاده الله علينا وعليكم بكل خير


كل سنة وإنتوا طيبين


وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً :shy:


*


مجلسنا الصغيرون ,


تمت توسعته .. علشان يشيلنا كلنا


وإلي ما يشيلها المجلس تشيلها عيوننا :8875:


حياكم تفضلوا :


هني المدخل .,





وهني مجلسنا ., آآآآخيه على البراااد هههه :21_131:





وهني عاد السومينج بول .. عاد لحد يغرق :dd:



وأخيراً عزكم الله - الباثروم -






*


حبايبي تذكير أخير & مهم بقوانين القسم .. وأرجو الإلتزام فيها :


http://forums.3roos.com/t398160.html


*


وإلي فاتتها الأجزء السابقة تتفضل :


- الجزء الأول


http://forums.3roos.com/t470629.html


- الجزء الثاني


http://forums.3roos.com/t473355.html


*


وبالتوفيق آجمعييييين





ب
الف الف مبروك افتتاح الجزء الجديد :D

ومبارك عليكم هالشهر الفضيل :)

والله وحشوتنا النت مايسوى بدون عروووس :(
ب
وحشتوني وااااايد بنات



اولا مبارك عليكم الشهر

والله يعوده علينا وعليكم جميعا بالخير والبركات


:D:D:D:D:D:D


حلم العذاري تسلم يدج على توسعه الميلس


صار وايد احلى واكشخ :D:D



اول يوم اصوم وامس مرضت زكام وبلاعيم وكحه:confused::confused::confused:
م
مبارك عليكم الشهر :)

ومبارك علينا التجمع اليديد :)
م
حلم العذارى وكمام الامل الف الف مبروك على الوظيفه

والسموحه يات متاخره
س
هلا والله بهاللمه الحلوة .. و الافتتاح الجديد و التوسعه الحلوة
تسلم يدج حلومه من مساعه ادور المجلس الجديد لان رحت القديم شفته مغلق ..خفت اضيع الدرب بس الحمدلله اخيرا وصلت بالسلامة :)

الله يطرح لنا البركة .. ويجمعنا دوم على خير ويجهل هالشهر الكريم والفضيل فاتحة خير علينا جميعا
والله لايحرمنا من بعض جميع ولا يحرمنا لا من حبيب ولا غالي قولوا امين

ويا الله نبي نشوف الطبخات الحلوة كل وحده تسوي شي وتييبه المجلس حق الفطور او الغبقة بالليل اوكي ههه << ماصدقت وصل رمضان

--------------------

وهذا رد من الموضوع السابق نقلته هني


هلا و الله امولتي ... الحمدلله على كل حال و تسلمو ماقصرتوا سألت عنكم العافيه .. انا بعد قلت اكيد يحاتوني لان اصلا ان كنت ابي ادخل وياكم ما اقدر بدونكم .. و يوم اللي صرت احسن و شبكت لقيت المنتدى ما يفتح الظاهر كان فيه خلل .. وصج من قلب وحشتوني وتمللت بدونكم بس شسوي المرض وبلاويه !!

وتكموني اللحين صرت احسن شوي .. بس باقي يسون لي الاكس ري و الالتراساوند يوم الاثنين علشان يتطمنون ان مافيني شي اكيد

واختي الحمدلله قامت من العملية بالسلامة وان اءالله بكرة او اللي بعده يرخصونها

غضوووبه تسلمين والله .. الله يسمع منج وعسانا جميع بصحة وعافيه دوم
اي اجازتي الجمعة و السبت بس اصلا صار لي اكثر من اسبوع في اجازة مرضية .. :(
س
هلا بحرينيه
سلامات ما تشوفين شر

و مبارك علينا وعليج الشهر

=========

مشاعر و كيوته .. مبارك علينا وعليكم عسى الله يجعله شهر بركة وخير
ح
الله يبارك في حياتكم جميعاً ..,

وثاانكس لكل وحدة هنتني

وعقبال كل العاطلين عن العمل .. يتوظفون في وظيفة تناسبهم !..

أنا مب شغلة حكومية

أنا توظفت في قطاع خاص " شركة عقارية " ..,

والحمد لله صار لي كم يوم من بدآت الوظيفة و وايد مرتاحة ومستاااانسة , :bigsmile:

الله يوفق الجميع ,

*

[ أمولة ]

والحين بما إنج توظفتي ؟..

ناوية تدرسين ولا لا ؟!.. :icon9:

لأنج قلتي إنج مقدمة على بعثة دراسية

*

[ سنفونية ]

تسلمين والله ..

وبخصوص المسج هههههه كنت مترددة وايد , قلت يمكن إزعاج أو شي :21_195:

بس تستاهلين ,

*

ههههه إي المجلس صار شكبره , وشحلوه .. ينفع نلعب فيه صيدة هههههههه :dd:

*

إلا بنات ؟.

شخباركم مع الصيام ؟.

أحس ماكو تعب ولا أكو جوع

بس عطشششش وايد .. بسبب جونا الحار , الله يعيننا :shiny:
ب
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك حلومه عالوظيفه(y)
ب
اي والله العطش واصل حده .. :(

مبروووك لكل اللي توظفوا :)
ا
مبرووك حق حلوومه وكمام ع الوظيفه ؟؟ بشرينا كمام صرتي معلمه شنو ؟

بحرينيه يا القاطعه وحشتييني حبيبه عزوز روانوو وكل البناااات
ع
مبروك المجلس الجديد

ومبارك عليكم شهر رمضان

والله من يجي شهر رمضان النفسية تصير غير

مع ان مافي اكل ولا شرب و كله جوع في جوع بس الجو وناسة

السنة والله ما ادري شتابع من مسلسلات

واللي لاحظتة ان تلفزيون البحرين مافي ولا مسلسل محلي
يا ترى ليييييييييييييش ؟؟؟

او انا ما انتبهت يعني ما ادري

انا الحمد لله صا رلي يومين صايمة وانشاء الله اليوم ثالث

بنات قلتوا في افكار ان احنا نسوي طلعة وينها هالطلعة ما جفنا شي
ز
متباركين ب الشهر

الله يعودنه وياكم

يارب
م
متباركين بالشهر الله يعوده علينا كل سنة بخير وصحة احنا وحبايبنا
مبروك حلووومة على الشغل

وحشني الجات والبنات خصوصا مرت عزوز كمام الامل
م
بحرينيه وافتخر, ‏kakwa, ‏وردالروان


سلام شخباركم
متباركين بالشهر
و
انت قدري...
فديتج انتي واحشتني بعد مادرينه عن اخبارج بسبت انقطاع المنتدى لكن تبين الصج كله منج من يتي المنتدى انقطع:21_133:<<<ماتدرين ان من حطوا اسمي انقطع:tongue:

كمام وحلومة...
الف مبروك وتستاهلون كل خير والله يوفقكم ان شاء الله

سنفونية حب...
الحمدلله على سلامتج وسلامة اختج وخطاكم الشر

كل البنات واحشيني واحبكم:1_81:
و
مناامية;10149548:
متباركين بالشهر الله يعوده علينا كل سنة بخير وصحة احنا وحبايبنا
مبروك حلووومة على الشغل

وحشني الجات والبنات خصوصا مرت عزوز كمام الامل


مناامية;10149554:
بحرينيه وافتخر, ‏kakwa, ‏وردالروان


سلام شخباركم
متباركين بالشهر


هلا منامية ...
مبارك علينه وعليج وانه الحمدلله بخير مدامج بخير ...
وانه زعلت ماتعرفين انه غيورة قلتي خصوصا مرت عزوز وكمام:sad:

بحرينية وافتخر...
حمدلله على السلامة حبيبة قلبي ووحشتيني شلونج ؟؟
ب
الحمد الله شبعت:D:D


تونى قايمه من الفطوووووور

اول يوم اصوم قضيته نوم تقريبا


امس رحت كارفور وشريت لي كل شي مال دايت حتى عيش وباستا رمضان ما يصير ما اكل حتى لو اسوى رجيم



انت قدري

المنتدى ما كان يشتغل عندي جم يوم

وادش الماسنجر انتى ما تكونين موجوده(y)

ورد الروان

شخبارج


مناميه


انه بخير انتى شخبارج
M
الله يبارك فييج ياقلبي مشاعر بحرينية
*******************************

وسوسو فديتج كتبت لج هالرد في التجمع السابق ما ادري شفتيه او لا

الله يبارك بحياتكم حبايب قلبي حلومه&سروبه&عذوبه& سوسو ماقصرتو حبايبي والله يوفقكم ويرزقكم كل اللي تتمنونه..



والف الف مبرووووووك الوظيفه حلومه وبالفعل رمضان يي وياب معاه الخير الحمد لله على كل حال...




سوسو صج صج والله العظيم افتقدناج وقمنا نحاتييج الكل في التجمع اهني قام يسال عنج ووننطرج تشبكيين ع الاقل نطمن علييج الحمد لله ع سلامتج وماعلييج الا العافيه حبيبتي والحمد لله ع سلامة اختج ما تشوف شر ياربي..




احنا بخير الله يسلمج اهم شي تطمنا علييج وانتي طمنينا عليج وع صحتج لالحين إن شاء الله كل شي تمام؟





************************************




شهوده العسوله الله يابرك فييج ياقلبي




****************************************



حلومه ايي اكييد ناويه اكمل بس باخذ بريك سنه عشان ما يقولون اني مهمله بوظيفتي وعقب بكمل لانه لو بكمل لازم بسافر بره لانه تخصصي مو موجود في البحرين فعلى الاقل احتاج شهر او شهريين اخذ اجازه واروح اقدم امتحانات



***********************************


الله يبارك فييج بحرينيه كيوته





*********************************



انت قدري مدرسة تربية اسريه ولو انه تخصصي مختلف بس هذا اجرب شي لتخصصي لاني كنت ابي حكومي غير الصحه وسويت الهوايل لين ما وظفونا بما انه بعثه لا تم نائب لا تم جريده لا تم اذاعه والحمد لله ع كل حال



*******************************




هلا والله حبيبة قلبي مناميه وانتي بعد وحشتيييييييينااااااا ومبارك علييج الشهر الفضيل والله يعوده علينا وعلييج بالخير والبركه يارب




**********************************



وروده مشكوره حبيبتي والله يبارك فييج عقبال ما تتحقق كل امنياتج يارب




***********************************



في بنوتات للحين ما شفناهم يارب يكونون بخير ومبروك عليكم الشهر جميعا
م
السلام عليكم
مبروك افتتاح التجمع الجديد
ومبروك عليكم شهر رمضان
الله يتقبل منا يارب
وكل عام وانتو بخييير

حلم العذارى وكمام الأمل
مبروك عالوظيفة وبالتوفيق

بحرينيه وافتخر
حمدالله عالسلامة
X