وردالروان;10205114:
هلا بالطيبة فديتها اللي تبي تسأل عني :o
ما انزلت شكلي بموت واهي ما انزلت لكن تبين الصراحة جربت طريقتج اللي فيها شاي وحليب ودارسين طلعت لذيذة:tongue: (تسلمين على الطريقة )لكن ما فادت :confused:
شكلي بكمل رمضان بدون دين :ss: احسن
اي هيه لذيذة
باجر بسويهاا :D
انزين الحين الدورة متأخرة عليش كم يوم؟
سراب الأمنيات;10205116:
هههههههه واقع لا مفر منه :tongue:
اي والله هههههه:D
اني من النوع الي قبل الدورة بكم يوم يعتفس مزاجي وكل لوعة وألم في بطني
بس من تنزل ارتاح
من جديه انتظرها كل شهر تنزل بسرعة علشان لا يصيدني كل هالعوارض:(
وردالروان;10205122:
تحياتي بريحة الورد مثلي لكل الموجودين وحتى 3 المخفيين اعتقد سرابوو وهذيان وما ادري من...
ماكنت موجودة :D
كنت افتر في المواقع(6)
