΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
وردالروان;10205114:
هلا بالطيبة فديتها اللي تبي تسأل عني :o

ما انزلت شكلي بموت واهي ما انزلت لكن تبين الصراحة جربت طريقتج اللي فيها شاي وحليب ودارسين طلعت لذيذة:tongue: (تسلمين على الطريقة )لكن ما فادت :confused:

شكلي بكمل رمضان بدون دين :ss: احسن

اي هيه لذيذة
باجر بسويهاا :D
انزين الحين الدورة متأخرة عليش كم يوم؟

سراب الأمنيات;10205116:
هههههههه واقع لا مفر منه :tongue:

اي والله هههههه:D
اني من النوع الي قبل الدورة بكم يوم يعتفس مزاجي وكل لوعة وألم في بطني
بس من تنزل ارتاح
من جديه انتظرها كل شهر تنزل بسرعة علشان لا يصيدني كل هالعوارض:(

وردالروان;10205122:


تحياتي بريحة الورد مثلي لكل الموجودين وحتى 3 المخفيين اعتقد سرابوو وهذيان وما ادري من...

ماكنت موجودة :D
كنت افتر في المواقع(6)
ه
يالله تصبحون على خير
M
تلاقيين خير هذيان
و
هذيان;10205415:
اي هيه لذيذة
باجر بسويهاا :D
انزين الحين الدورة متأخرة عليش كم يوم؟




عليج بالعافية مقدما
واهي اليوم اكمل 12 يوم من اتأخرت:confused:

m
تصبحون على خير
ز
وانتون من اهلهو
M
تلاقيين خير حبيبة عزوزي
ه
كمام الأمل;10205529:
تلاقيين خير هذيان

شكرا :D

وردالروان;10205532:
عليج بالعافية مقدما
واهي اليوم اكمل 12 يوم من اتأخرت:confused:


روحي المستشفى ل :rolleyes:
ه
زمنو
مرت عزوز
تصبحون على خير
ز
وانتين من اهله هدهد
a
كمام الامل

دايما اقص شعري في صالون لولو المحرق

ومره جربت صالون لمسي في جدعلي بعد اوكي
يضبطون القصه

واما عن الصبغ عندي صديقتين دايما ايصبغون شعرهم
وحده في صالون شانزيلزيه مدينه عيسى
ووحده عند صالون لمسي في جدعلي تقص وتصبغ

اسمع بنات يمدحون صالون غصون
اتمنى قدرت افيدج

http://forums.3roos.com/t480282.html
ب
شهد العسولة;10205880:
كمام الامل

دايما اقص شعري في صالون لولو المحرق

ومره جربت صالون لمسي في جدعلي بعد اوكي
يضبطون القصه

واما عن الصبغ عندي صديقتين دايما ايصبغون شعرهم
وحده في صالون شانزيلزيه مدينه عيسى
ووحده عند صالون لمسي في جدعلي تقص وتصبغ

اسمع بنات يمدحون صالون غصون
اتمنى قدرت افيدج

http://forums.3roos.com/t480282.html



الشيخة عند من بالضبط في صالون لولو اتقصين شعرج؟؟؟ وايعرفون ايقصون لج حسب اللي ايناسبج؟؟

وشكرا
/
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) // ح راير //, ‏ملكة الغروب, ‏سنفونية حب, ‏بحرينية ملتزمة



صباااح الخير .. شخباركم ؟؟


تعبت وآنه اقرى .. لان امس ما قريت شي كنت غايبة هههه عيارة قعدت الصبح ما قدرت اقوم وااصلت النوم ..


وعن الطلعة بناات خل نخليها في العيد .. يعني العيد بيصير 21 او 20 / 9 ويصادف الاحد او الاثنين .. نخليها مثلا رابع او خامس العيد ؟؟

مجرد رايي اذا عجبكم اووكي .. واذا ما عجبكم مو مشكلة خل نخليه في رمضااان .. :)


:
:
:



ورأيي في ملكة الغروب ..

انه بصرااحة ما احتكيت فيها وايد ولا سولفت معااهاا ..

احسها بنت اجتمااعية .. تحب تكون علاقات .. تحب الهدوء والاسترخاء
وترتاح لما تكون بروحهااا (( وتحب تروح عند البحر واايد وتتمعن فيه )) من نكهاا خمنت ها الشي ..

طيبة وحبوبة احسها ما تحب السوالف واايد ..

الله يوفقج يا ملووكة ان شاء الله .. وتتزوجين وتعيشين في سباات ونبات وتخلفين صبياان وبناات ههههههههه وبس ..






a
هلا اختي
بحرينيه ملتزمه

اقصه عادتا عند فلبينيه شعرها اشقر
ما اذكر اسمها اللحين
وعادتا انا اودي صوره لقصة الشعر اللي ابيها


لاني احب التغيير واااااااايد
كل مره قصه شكل غير

اتمنى قدرت افيدج
م
كمام الأمل;10201803:
بقول رايي في ملوكه
ملوكه ما احتكييت فيها وايد بما انكم كلكم تعرفون بعض في التجهيزات وانا اصلا ما ادش التجهيزات إلا ما ندر فما اعرف احد ابدا بس من خلال معرفتي البسيطه فيها حسيتها بنوته طيبه واجتماعية والله يوفقها في حياتهاونفرح في عرسها قريب


تسلمين اموووله :D ,,, اييي ما تعرفوني عدل وقت اللى كنتوا تتوجداون

كنت مشغوله ما اسولف مع الكل ووو عشان جذي مو الكل عارف شخصيتي ,,,

امم اجتماعيه درجه اوولى وو الطيبه شوي طيبه

هههههههههههههههههههههههههههههه ووو نفرح فيج ياااااااااااارب :D


حبيبة عزوزي;10201838:
الحال من بعضو ملل شوي

[MARK="FFFF99"]
انا ما قلت رأيي في ملكه الغروب..

انا احسها بنيه حبوبه حالمه رومنسيه هاديه شيطونه بنفس الوقت طفله بس كبيره احسها جذي والله اعلم والله يوفقها بزواجها ونفرح فيها
[/MARK]



يسلموووووو حبيبه عزوز ,,, اممم مواصفاتي رومنسيه وو هاديه

وو بنفس الوقت شيطانه وو فيني شوي طفوله في بعض اللحظات

يااااااااريت ارجع صغيره :ss:كااااااان القلب فاااااضي ما شايل الا هم يومه ,,,

و الله يوفقج انتى وو نفرح فيج

ياااااااارب وو انى لاحقه على العرس ههههههههههههههههههههههههه:D


فوفو البحرين;10201988:
السلام بنااات
شلونكم

ماقلت رايي عن ملكه الغروب

احس انها انسانه هادئه وفي حالها
ماتتدخل في الاوادم ولا شي بس دايما تراقب من بعيد لبعيد هههههههه
اتوقع انها اكثر الوقت جااده
رومانسيه قليل
احسها دايما تستعمل عقلها على عاطفتها
يعني تفكر بعقل
اتوقع ان شعرها صابغته بني او هاي لايت
اتوقع طولها وسط وجسمها وسط بس اقرب للضعيفه وحنطاويه
وعيونها كبار ههههه
مم شنو بعد
بس هذا الي في بالي



امممم يسلموو فوفو ,,, تحليلج داااااام انى ما ادخل اكيد بس اراقب بتركيز نوعا ماااااا

يعني احكم على الاشخااااااص من اسلوب حياتهم وو طريقه تعاملهم وو اذ عصبوا

اكرههم بسرعه (n) ,,, واتحاشهاهم قد ما اقدر بس لو احد تعدى علي بكلمه !!!

ماااااا اسمح لاحد ووو الكل يخاف مني :21_180: ,,, وصح شخصيتي جاده اكثر

لان ماحب اكون مرحه طول الوقت وو احب اعطي لكل وقت نصيبه من

الاهتمام وو افكر طبعا بعقلي صعب اسمح لقلبي يتحكم فيني

<<< سبب البلاوي طيبه القلب الزايده :21_178:

وو رومانسيتي موجوده طبعا بحدود 70 % :up: ,,, بخصوص شكلي وو

جسمي امم يمكن قرتي كتاباتي ههههههههههههه فعلا طولي وسط

وو لوني حنطاوي وو وزني ضعيف نوعا ما وو عيوني وساع بس مو كبار :D

بس شعري ابداا ما صبغته كلش
*
صباح الورد ^_^





س
قوة صباح الخير بنات عرايس حلوات
شخباركم ؟؟

قوة ملوكه و وشواقه .. يسعد صباحكم .. كيف اصبحتوا؟

=============


عندي سؤال لسنفوووورة وملووكة

يعني ام ملاك تتاخر على ما تعطيكم الصوور ؟؟



عذوووبه ما ادري عن ام ملاك لان هي ما عطتني وقت معين ولا قالت تاخذ شكثر وقت عشان تجهز الالبوم .. وانا نسيت اسألها بعد .. و زواجي خبرج كان من 29/6 و ماخذتها 3 ليالي عرسي وجلوتي و حنتي .. و اللحين احنا دخلنا شهر 9 و للحين ما في خبر عن البومي وصوري
احسها وايد تأخرت يمكن لان صار رمضام وقبلله في اعراس وايد و هي ما شا ءالله صار الطلب عليها وايد .. خصوصا من بنات لمنتدى .. غير انها تاخذ اعراس في البحرين و في السعوديه !!

وملوكه بعد صورت عندها وما ادري جان قالت لها متى يجهز البومها او لا

===============

بنات عن الطلعه خل نحدد وحده تجمع الاسامي على الخاص ..
انا شقتي في جدعلي اذا يناسبكم .. و عندكم شواقه و اموله في جدعلي والرفاع اعتقد .. يعني هني مناطق وسط

الطلعه بتكون مثل ما قلنا بعد الفطور تقريبا من 9 تبدأ .. و بتكون على سحور مبكر مثل ما قلتوا .. بس عاد كل وحده تجيب طبق معاها عشان يستوي لنا سحور دسم خخخخ
و الاهم هو تجمعنا وشوفتنا .. وهذرتنا مع بعض

الاغلب متفق على بيت ما تبون مكان عام .. بقى نحدد بيت من .. و اي يوم .. و نحط لستة الاسماء اوكي

من تبي تجمع الاسامي ؟؟ << بندز لها اسماءنا على الخاص طبعا
س
قوة حراير صباحج الخير

ما شفناج امس .. انا قلت اكيد ما داومتي هههه وطلع صح
أ
بحرينيه وكلي فخر;10204371:
هلا انا الشوق

ايفا مواليد 1988

دفعه 2007

وعن الطلعه مو كيفج شواقه اخذي اذن من السلطات العليا بالموافقه هههههههه

ويلا بنات حددوا وين ومتى نتجمع (y)


دامها من مواليد 88 عيل أكييد صارت ويا اختي لأن نفس السنه ونفس المدارس بعد
والسلطات العليا الله يسلمج يتدلعون ، بعد شنسوي :o


moonbh;10204432:
بالنسبة للطلعة ودي اكون وياكم بس مدري على الظروف

يصير مثلا أطل عليكم وأمشي؟؟؟

لأنه عندي كتكوتة أخاف تمللني وتمللكم


عيب يطلون على الناس خخخخخخخ
مون حبيبتي عادي ترى بس أهم شي نجوفكم، حتى لو دقيقة


هذيان;10204469:



من رايي يكون في بيت بنت مننا
وعلى قعدة بنات تبدأ من 9 ل 12:wink:(y)



حلو التوقيت

هذيان عاشقة;10204500:
بنااااااااااااااااااااااات قبل ما انسى .. ابي اسالكم عن مطاعم تقدم فطور بنظام البوفيه .. تكون كشخه و محترمة .. ضروري لبكرة من زمان ما رحت مطاعم واصلا ما افطر بره البيت .. و بيجون اهلي من الحساا يبون مطعم ما يبون فطور فالبيت ..


عندج لامارين بوفيههم حلوو، أتنا رحت العادي بس ماجربت الفطور اذا يغيرون الأكل يعني
بس عندهم بوفيه فطور وسحور
وبندروزا بعد


ع ذبة المشاعر;10204538:


ههههه ايه والله

اشوة محد من اهلي سمعني ههههههه جان ماتوا عليي ضحك

كنت في البيت بروحي واخمر :tongue:


اني موافقه على الطلعه

وافضل انها تكون في بيت مو مكان عام

بس كلام المكانين مو مشكله

وعقب الفطووور شي اكيد - مو شرط لازم سحور ولا فطووور

المهم قعده وبس

وحتى لو رحنا بيت وحده , كل وحده تجيب طبق سويت من عندها :tongue: عشان تفوشر على الثانية بطباخها هههههه




أهم شي المفوشر بالطباخ
وقبلها نحجز لنا جناح في السلمانية :dd:

ع ذبة المشاعر;10204566:


وادعووو لعبايتي تستوي باجر لان اذا ما استوت بروح اسوي جريمه في هالهندي

اللي عل جبدي

من تاريخ 25 قايل بتستوي وولحين ما استوت - حجته الكورشيه ما جهز والعبايه جاهزه باقي التركيب



يااااارب تستوي عبايتج عدله <<< أول مره أدعي حق عبايه ههههههه

كمام الأمل;10204614:
اللي متبرعيين بخدماتهم يكون في بيتهم يحطون وين بيتوهم عشان نشوف وين اقرب مكان للكل ونجتمع فيه


أنا في مدينة عيسى (جدعلي)
وانتي في الرفاع


زمن الطفولة;10205245:
الدورة بالذات في رمضان تصير خربوووطة


على كيفها متى ماتبغى تنزل


لأن سستم الأكل والجسم يتغير فهي تتخربط ماتدري شالسالفه


حبيبة عزوزي;10205267:

انا موافقه على الطلعه بس مب متأكده على ظروفي وبأكد لكم قبلها(y) ومستانسه وايد بشوفكم



ترى مب على كيفج
غصبن عنج بتيين (6)


كمام الأمل;10205402:
بنات وين احسن صالون يقصون شعر يكون مضبوط وتمام لاني ابي اعدل قصتي وابي اقصر شعري شوي لانه طول وصاير طوله كريه لا اهو الطويل ولا اهو القصير رغم اني توني قاصته بنهاية سبعه بس ماشاء الله بسرعه طول فابي صالون يكون ثقه يضبط لي القصه اللي ببالي وبعد ابي صالون حلو للصبغ وهل كل انواع الصبغ تاذي الشعر وتخشنه ولا مو شرط يخشن الشعر باستخدام الصبغ؟ ياريت تفيدوني بنات وبعد ياريت يكون الصالون جريب لي عشان يكون ادلي عدل او لو بعيد يكون منطقه معروفه ويدلونها اغلب الناس


خخخخخخ ضحكتيني على منطقة معروفه
هو بالنسبة للصبغ انا اللي اجوفه ومن تجاربي انه مايخشن الشعر كوولش
وهو يخلي الشعره تصير انعم لأنها تصير رجيجه وضعيفه مما يؤدي الى تشربك الشعر

وطبعا أنواع الصبغات تختلف في منها قوي وفي منها خفيف، وعلى حسب الماركة بعد،، يعني مثلا الريجنسي يستخدمون صبغ غير عن باقي المحلات وهيك يعني
بس عموما اذا تبين لون فااتح فيصير أقوى من الألوان الثانيه
أما عن أحسن الأماكن حق الصبغ فماعنديش فكره لأن تجاربي يا فاشله يا عاديه، والقص بعد أنا أقص في أي مكان ألاقيه جدامي
وآخر مره قصيته في آن مقطع عادي
/
هلا سنفونية .. الله يقويج ..

اي امس ما دااومت .. تكيسلت .. هههههه



شخبار المشروع خلصتي منه ولا ليحين مشغولة فيه ؟؟
X