΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
01-09-2009 | 02:42 AM
اللي متبرعيين بخدماتهم يكون في بيتهم يحطون وين بيتوهم عشان نشوف وين اقرب مكان للكل ونجتمع فيه
ه
01-09-2009 | 02:43 AM
هذياااااااااااااااااااااااااااانوز .. هني و عافية بعد السحور الثاني .. عليج بالف عافية وصحتين على البك .. هههههههههه
هههههههههههههههههههههههه.. الله يعافيج يا بعد جبدي و يابعد جبد وقلب وروح وطوايف الخطيب .. :wink:
وحشتني سواليفج ..
زمن الطفولة;10204576:
عجبتني بقوة هالعبااارة
زمن حبش ومستقبل غيرش واويلي ويلاه:cool:
سألت عنش العافيه خلف جبد امش
واني بعد ولهت علييييش كفيراً كفيراً :D
هههههههههههههههههههههههه.. الله يعافيج يا بعد جبدي و يابعد جبد وقلب وروح وطوايف الخطيب .. :wink:
وحشتني سواليفج ..
ه
01-09-2009 | 02:45 AM
كمام الامل شلونج يبه .. عذوبة .. شخبارج؟
زمنووووووووووووو .. يسمنوووووووو .. بعد ابي راي البنات .. قلت لهم رانديفو فالسيف .. و مطاعم الفنادق .. ما يبون فندق ..
زمنووووووووووووو .. يسمنوووووووو .. بعد ابي راي البنات .. قلت لهم رانديفو فالسيف .. و مطاعم الفنادق .. ما يبون فندق ..
M
01-09-2009 | 02:46 AM
اهليين ياقلبي هذيان عاشقه وانتي شلونج شخبارج؟
انا انصحج برانديفو دام ما يبون فنادق
انا انصحج برانديفو دام ما يبون فنادق
س
01-09-2009 | 02:47 AM
شخبااركم شمسووين
وشخبار السحور :tongue:
وشخبار السحور :tongue:
ز
01-09-2009 | 02:48 AM
هذيان عاشقة;10204623:
هههههههههههههههههههههههه.. الله يعافيج يا بعد جبدي و يابعد جبد وقلب وروح وطوايف الخطيب .. :wink:
وحشتني سواليفج ..
لاءلاءلاء:sa23:
ماا أقدرررش على هيييك حكي
وين راح هالخطييب يجي يسمع هييك غزل صريح :eyelove:
وانتي بعد وحشتييييييني اكفررررر ووحشتني سوالفش أكفر واكفر :87457:
M
01-09-2009 | 02:48 AM
اهليين سروبه
احنا تمام بس مافي سحور بما انه اجازه مؤقته من الصيام خخخخخخخخ
احنا تمام بس مافي سحور بما انه اجازه مؤقته من الصيام خخخخخخخخ
ه
01-09-2009 | 02:48 AM
هذيان عاشقه
هذي بعض الردود تتعلق بالبوفيهات
[/B]
[/FONT][/COLOR]
كنت مسوتنها كوبي ايام ما ادور على بوفيه اتعشى فيه :wink:
[/CENTER]
هذي بعض الردود تتعلق بالبوفيهات
[B][COLOR=black][FONT=Simplified Arabic]السيف في قاعة الماجيك اي لاندالمطاعم الجديدة هالمطعمبوفيه الشخص 3.800 اكلي لين ما تنبطيننسيت اسمه لين ذكرت برجع وبكتبه مافي اللاهوه في هالقاعة ويبين لاصق في السينماالقعدات داخل المطعم وما تحسين انج بالسيف وعندج مطعم بندروزا في عند الكورنيش وفيمطاعم اشكثر مو يايين على بالي لان خلاص ما احب البوفيه ما اقدر اكل وايد اتعببسانه ارشح لج اللي في السيف تحسين براحة فيه معني ما احب مجمعالسيف
تذكرتاسمه رنديفو في السيف والشخص الواحد يدفع 3.800 دينار ولا تروحين بندروزا خلاص هاياوكى<<<عل كيفها البنية
[CENTER]طبعا اهو داخل السيف لكن تدخلينداخل المطعم في بابه الخاص و قاعة خاصة مالته واذا اكتمل عدد الناس ما يدخلون وكليوم عنده اطباق متنوعة بس افضلها في الويك اند بس الويك اند كله عوائل خليجية وحتىبحرينية فالايام العادية افضل بس انه وخطيبي نروح الويكند وهو على طول ما عندهالابوفيه
رنديفو اوكيه واكله حلو بس ضيق وازعاج السيف ما بياخذون راحتهم
الصراحه مادري اذا فيه أيام عاديه أو لا ، في مجمعالسيف فوق يم المطاعم وسينما نسيت أسمه كل بوفيه وأسعاره زينه 3 دينار على ماعتقدأو 4 دينار
اييي وفي واحد بعد عندكورنيش الملك فيصل أسم بندروزا حلوووووو
تياترووووووووو بعد بوفيه مالهم حلوو ومنوع اكلات من كل المطابخ اكثر منبنداروزا ورنديفووو
ويصير فى مجمع الدانه وفيه مدخل خاص للمطعم من برهالمجمع
ومكان هادئ مافيه ازعاج والناس تاخذ راحتها هناك
اممم من فتره بسيطه رحت رانديفو
وكنت أول مره اروحه، ورايي فيه انه فاااشل ومايسوىترى
الاكل شكله مغري وعندهم وايد أنواع، بسالطعم كلش كلش عادي وساعات مافيه طعم بعد
كرامي وايد أحلى من أكلهم، مع اناكلهم هو اللي متعارف عليه مافي أنواع غريبه، وبوفيه العشا بس يوم الثلاثا والخميس،والجمعه غدا
بندروزا رحته من زماان وكان أوكيبعد
تياترو ماجربته
الريجنسي، بايخ وابيخ من البياخه خخخخخومايسوى
المطعم اللي في مارينا مول فوق، مرهكلت من عندهم وكان حلووو والمره الثانيه كلش مب شي، طلعوا كل مره يغيرون فيالاطباق
سمرقند يبنا منه حق خطوبتي وكان زينبعد بس المطعم حق قعده مب ذاك الزود
وعندج بعدالفرندا اعتقد اسمه جذي اللي يم عذاري
و لامارين، كله اكلات بحريه
رنديفو السيف احلى بوفيه وسعر حلو وكل شي عنده
تياترو مجمع الدانه
تكاتكمطعم هندي عند سينما اوال عندهم بوفيه حلو
مطعم الفردوس
ومثل ماقالولج البناتسمر قند واايد اكله حلو
وبندروزا مستواه اوكي
بندروزا 3 دينار وشوي يعني قولي 4، وهم عندهم أظن بوفيهومنيو عادي، بس اذا بتطلبين من المنيو العادي يعطونج وياه بوفيه بس يكون سعرهأعلى
يعني مثلا اذا خذتي ستيك من المنيو،تقدرين تاخذين من البوفيه
والعكس غير صحيحخخخخخخ، هاذي عاد سستمهم قبل بس الحين مادري
رنديفو امممممم كأنه 3 و700 ماتذكر
تياترو، أذكر من زماااااااان كنت رايحه سألتهم قالوا لي ب8 دينار
سمرقند كأن دينارينو700
لا مارين، معرفشي
بس يعني أغلب البوفيهات العاديه أسعارهم جذي على 4 أو 5دينار
ورنديفو كأن حدود 4 دينار يعني 3 و 600 او 3 و 800 للشخص الوااحد بس مو متأكده
لامرين 7 دينار للشخص
للبوفيه
عندج لامرين في البديع وهو للسي فود ويصير جهة الكوبري اللي يم برجرلاند وثنغز تو دو
ان شاء الله وصفي وضحي >>>>> حدي فاشلة في وصفالشوارع
عندج بندروزا واذا ما خاب ظني البوفيه ب 3.800 >>>> رحتله قبل سنتين وما عجبني حسيت الأكل عادي يمكن تغير الحين
وفيه اللي بالسيفالقديم جهة السينما اليديدة وحدة ذكرت اسمه بس مو طاري علي الحين واعتقد سعره نفسبندروزا ويمكن ازيد بشوي
وبالسيف المطعم البرازيلي وبصرااااااااحة عجيبويستاهل تجربينه مع انه سعره غالي الشخص ب 11 دينار وخردة
هذي المطاعم اللي اعرفها وان شاء اللهاكون افدتج
[/B]
[/FONT][/COLOR]
كنت مسوتنها كوبي ايام ما ادور على بوفيه اتعشى فيه :wink:
[/CENTER]
ز
01-09-2009 | 02:50 AM
صوبه جت الساعه 3 تونا متفطريين مامداانا :21_93:
خاطري في نفييش :poster_av1:
خاطري في نفييش :poster_av1:
ه
01-09-2009 | 02:51 AM
هذيان عاشقة;10204623:
هذياااااااااااااااااااااااااااانوز .. هني و عافية بعد السحور الثاني .. عليج بالف عافية وصحتين على البك .. هههههههههه
انتظر تكمل حلقة منيرة وبتسحر السحور الثاني :D
س
01-09-2009 | 02:52 AM
كمام الأمل;10204661:
اهليين سروبه
احنا تمام بس مافي سحور بما انه اجازه مؤقته من الصيام خخخخخخخخ
هلا وغلا
دووم يارب
هههههههههه للحين اجازه يعني
اليوم مت جووووووع وحطيت على اختي اقول ليها يالفااطره
عصبت تقول يعني انتين مافطرتين هههههههه
ز
01-09-2009 | 02:54 AM
ايي اليوم كلش هلكنا
يعينا الله باجر
اني وحدتن باجر بنام طول يومي حق لااقعد اتخيل واحسر عمري ومادري ويش
اليوم اني ماطالعت ام البنات ماتدرون متى يعيدونها من هالوقت وراايح ؟
يعينا الله باجر
اني وحدتن باجر بنام طول يومي حق لااقعد اتخيل واحسر عمري ومادري ويش
اليوم اني ماطالعت ام البنات ماتدرون متى يعيدونها من هالوقت وراايح ؟
M
01-09-2009 | 02:54 AM
ايي للحين انا تطول الله يغربلها واحس تعاند في رمضان صج وناسه تفطريين بس عقب في الدين مو شي خخخخخخخخخخ
س
01-09-2009 | 02:57 AM
كمام الأمل;10204706:
ايي للحين انا تطول الله يغربلها واحس تعاند في رمضان صج وناسه تفطريين بس عقب في الدين مو شي خخخخخخخخخخ
اي تعااند
اني هالمره طولت عنااد :mad:
M
01-09-2009 | 03:00 AM
ايي دائما جذي لازم تعاند بس يله شنسوي احسن من غيرنا
س
01-09-2009 | 03:02 AM
كمام الأمل;10204749:
ايي دائما جذي لازم تعاند بس يله شنسوي احسن من غيرنا
اي والله
ه
01-09-2009 | 03:03 AM
كمام الأمل;10204643:
اهليين ياقلبي هذيان عاشقه وانتي شلونج شخبارج؟
انا انصحج برانديفو دام ما يبون فنادق
الحمد لله ربي يعافيج .. يسلموووووووووووو قلبي عالرد .. طيب عندج فكرة عن الفنادق جود يغيرون رايهم حزة الحزة ..
زمن الطفولة;10204655:
لاءلاءلاء:sa23:
ماا أقدرررش على هيييك حكي
وين راح هالخطييب يجي يسمع هييك غزل صريح :eyelove:
وانتي بعد وحشتييييييني اكفررررر ووحشتني سوالفش أكفر واكفر :87457:
بحبك يا زمنووو .. بحبك وحشتيني .. بحبك وانتي نور عيني .. دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووت .. :87457:
سراب الامنيات .. شلونج؟
هذيااااااااااااانوز هالمطاعم عندهم بوفيه فطور؟ لان الرد عالايام العادية اظن ..
س
01-09-2009 | 03:10 AM
هذيان عاشقة;10204774:
سراب الامنيات .. شلونج؟
الحمد لله
شخبارش انتين شمسويه ؟
ه
01-09-2009 | 03:17 AM
سراب الأمنيات;10204684:
هلا وغلا
دووم يارب
هههههههههه للحين اجازه يعني
اليوم مت جووووووع وحطيت على اختي اقول ليها يالفااطره
عصبت تقول يعني انتين مافطرتين هههههههه
اشوه اني للحين مافطرت (6)
زمن الطفولة;10204698:
اليوم اني ماطالعت ام البنات ماتدرون متى يعيدونها من هالوقت وراايح ؟
7 وربع في الكويت> الصبح
هذيان عاشقة;10204774:
هذيااااااااااااانوز هالمطاعم عندهم بوفيه فطور؟ لان الرد عالايام العادية اظن ..
والله مادري :o
س
01-09-2009 | 03:20 AM
هذيان;10204852:
اشوه اني للحين مافطرت (6)
جاينش الدور :tongue: