΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
أهلين زهور شخبارج

ماأكلت واجد في الفطور عشان ما أثقل
M
اوكي تمام هذيان وانتي شلونج شخبارج؟

مون انا بعد مالي خلق اطلع بس رحت ارجع ترجيه شريتها امس من السنتر بويت ورجعت البيت والتلفزيون مافي شي عدل صج صج ملل
m
هلا أمولة

اني مادري اشفيني صايرة مالي خلق تلفزيون مشغلته بس ماأتابع شي
M
انا نفس حالتج مون من كثر السخافه اللي فيه مافي شي عدل الواحد ما يشتهي يطالع شي انا بس اشغله كصوت ولا انا ما اتابع شي
M
اللي عندها خط بتلكو شسالفة الشبكه اليوم؟ الخلل من عندي او عند الكل؟
m
انا عندي خط بتلكو بس شنو السالفة لأنه تلفوني ماأستخدمه وايد كله مقطوط
ف
ملل ويوعانه مادري ليش
م
افطار هنيء للجميع
شخباركم
اني اليوم بطلع بروح خطوبة صديقتي انشالله بس مااغير رايي ومااروح لاني متضايقه شوي
اذا رحت ورحت بسوي تقرير عن الحفله
اجوفكم نص الليل
م
ها بنات شنو عن التجمع ماادري الطلعه سجوا اسمي بجي
ف
مناامية;10202727:
افطار هنيء للجميع
شخباركم
اني اليوم بطلع بروح خطوبة صديقتي انشالله بس مااغير رايي ومااروح لاني متضايقه شوي
اذا رحت ورحت بسوي تقرير عن الحفله
اجوفكم نص الليل


حتى لو مضايقه روحي
هذي رفيجتج

وقولي لنا التقرير لين رجعتي :D
M
لما يتصلون لي يطلع لهم مقفول واهو مبطل اصلا ولما اتصل ما يرن عندهم وعقب يفصا ما ادري شسالفة
m
فوفو البحرين;10202713:
ملل ويوعانه مادري ليش



انا بعد جوعانة يمكن لأني ماكليت وايد عالفطور

مناامية;10202727:
افطار هنيء للجميع
شخباركم
اني اليوم بطلع بروح خطوبة صديقتي انشالله بس مااغير رايي ومااروح لاني متضايقه شوي
اذا رحت ورحت بسوي تقرير عن الحفله
اجوفكم نص الليل


اهلين منامية ليش تغيرين رايج روحي وأستانسي وننتظر التقرير:D
m
كمام الأمل;10202789:
لما يتصلون لي يطلع لهم مقفول واهو مبطل اصلا ولما اتصل ما يرن عندهم وعقب يفصا ما ادري شسالفة




يمكن في خلل في الشبكة كالعادة
M
سويته ريستارت صار اوكي
س
عذاب;10200543:
اووووووووووووووووووووف :Zb_sor1:

متضايقة حد حدي :poster_spam:

عجزت شنو اسوي حق هالعمة مرمرتني ومرمرت عيشتي :bomb:

اكره روحي :cry:

اكره اللحظة اللي فكرت اني اتزوج :sm215:

ما تسوى علي عيشتي :angry:

والله ما ادري شسوي :sa24:


الله يساعدش ويسر امورش ويه عمتش

كمام الأمل;10201761:
تفداج العافيه حبيبتي سروبه واصله متاخره امس خخخخخخخخ


:wink: اي لانه انشغلت
س
بقول رايي في ملكه الغروب

ماحتكيت فيها عدل لانها من ضمن زام نهار فما اعرفهم عدل

بس احسها بنت مرحه وماتسكت عن حقها وحساسه ..

والله يوفقها ويسر امورها ..



أ
بحرينيه وكلي فخر;10202026:


انا الشوق
كل المدارس الى صرتى فيها صارت معاج بنت خالتى

اهى معانه بالمنتدى نكها قلبك الاخر سابقا الحين ((ايفا)) :D:D


ايه ايفا وحشتني
بنت جدعلي :tongue:

انزين هي من دفعة أي سنة؟؟ أو مواليد جم؟؟ يعني في جانس صارت معاي؟ :D

وعن الطلعه
ترى انا مثل ماقلت لكم ماتوقع اني اقدر في مكان عام:ss: لأن طلعاتي هالأيام وايد زايده فشسمه في حظر تجول على خفيف
:o

المهم

[BLINK]اعلان هاااااام[/BLINK]

بنات تجمع البحرين

بتكون في طلعة أو بالأحرى لقاء لبنات الشات
وان شالله بيكون الموعد الأسبوع القادم

في اقتراحين انا عندي:
ان يكون اللقاء في بيت وحدة منا، عشان نسولف ونقعد ونتسدح على راحتنا خخخخخ (وأنا عرضت خدماتي) واذا بيتنا بعيد بنختار وحده في الوسط :tongue:
فشرايكم انتو؟؟؟؟
والاقتراح الثاني ان اللقاء يكون يوم الجمعه تاريخ 11-9 عشان انه يوم اجازه
ونقطه ثالثه،، اختاروا الوقت اللي تبونه: يعني مثلا على فطور ولا على سحور مبكر :D

فكل وحده تبدي رايها وتدلي بدلوها على قولتهم :cool: وان شالله باجر الصبح باعد الأصوات وبنسوي التنسيق للرحله (a)



ز
هذيان;10202093:


نحن هنااا
وينش امس مادشيتين؟:(



نمت من وقت في اليل وقعدت الصبح على النت :o
ف
متملله وطفشانه :(
M
ايي زين طلع مو هالجمعه اللي بعده لو هذا يمكن ايي وانا بعد اعرض خدماتي بيتنا يصير في الرفاع إذا قريب لكم حياكم الله
X