اي والله شواقه صدقتي
تطلع عيونا لين يخلص الاسبوع و يوصل الويكند
لكن ما بقى شي بسرعه خلص الشهر اخو اللحين قربنا من نص الشهر وبعدين بغمضت عين بتشوفون صار العيد
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
31-08-2009 | 12:23 PM
م
31-08-2009 | 12:28 PM
عذاب افااااااااااااا هونيها ووو تهووون خيووووو !!
وو وكلي امرج لربج ,,, والله يعينج على العمه ووو سعي الصدر
وو صلي على النبي وو من جد كله افكر بسالفتج اقووول الله يعنيها
انى بشقتي اذ ارووح وواذ اعصب ههههههههههههههههههه يقول لى نزلي صوتج
اقول لو عندك غرفه احس بتكلم باشارات بس
وو وكلي امرج لربج ,,, والله يعينج على العمه ووو سعي الصدر
وو صلي على النبي وو من جد كله افكر بسالفتج اقووول الله يعنيها
انى بشقتي اذ ارووح وواذ اعصب ههههههههههههههههههه يقول لى نزلي صوتج
اقول لو عندك غرفه احس بتكلم باشارات بس
ع
31-08-2009 | 12:37 PM
حبيبتي والله ملوكة
تدرين الحين طالعة لي بطلعه غير
الحين هي ما تقعد الا بعد ال11 انزين ما علينا
والشغاله تقعد من 7 تسوي كل شي وتجهز لها عشان الطباخ وتنظف البيت وتقصص الخضروات وغيره
المهم انا اليوم قاعده من 6 لان بنتي قعدت فلازم اقعد وياها
وجننتني مافيها نوم عاد سبحتها وسبحت انا بعد
وبعدين ناديت الشغالة ولاحظي انها قاعده بغرفتها ما عندها شغل وقلت لها تغسل الحمام لان ما احب نتسبح ويظل بدون غسال
الحين الشغالة عندي داخل تنظف و باب الغرفة مسكر تناديها يا فلانه ويا فلانه وهي تدري انها داخل طلعت لها الهي تساسرها ليش داخلة وليش ما ادري شنو ما سويتين وحالة
اقول يا دافع البلا حتى الشغالة تقول لها انا خلاص خصلت وهي معصبة
اقول يعني ليش جذي تسوي لي والله العظيم ما عمري حاولت اضايقها او اضيق عليها شي
واوصي زوجي بامه بس هي ما ادري اشفيها
تدرين الحين طالعة لي بطلعه غير
الحين هي ما تقعد الا بعد ال11 انزين ما علينا
والشغاله تقعد من 7 تسوي كل شي وتجهز لها عشان الطباخ وتنظف البيت وتقصص الخضروات وغيره
المهم انا اليوم قاعده من 6 لان بنتي قعدت فلازم اقعد وياها
وجننتني مافيها نوم عاد سبحتها وسبحت انا بعد
وبعدين ناديت الشغالة ولاحظي انها قاعده بغرفتها ما عندها شغل وقلت لها تغسل الحمام لان ما احب نتسبح ويظل بدون غسال
الحين الشغالة عندي داخل تنظف و باب الغرفة مسكر تناديها يا فلانه ويا فلانه وهي تدري انها داخل طلعت لها الهي تساسرها ليش داخلة وليش ما ادري شنو ما سويتين وحالة
اقول يا دافع البلا حتى الشغالة تقول لها انا خلاص خصلت وهي معصبة
اقول يعني ليش جذي تسوي لي والله العظيم ما عمري حاولت اضايقها او اضيق عليها شي
واوصي زوجي بامه بس هي ما ادري اشفيها
م
31-08-2009 | 12:59 PM
السلام عليكم،، بنوتاااااات وعراايس وامهاات شلوونكم
أبي شووركم ،، بكره عيدميلااد أختي ،، ومااعرف شنو اخذلها او بس اشتريلها كيكة وافاجأها
مااقدر اطلعها مثل مانسوي كل مرة لانه الواالده تعبانه وتحتاج رعاية ،،
أحد يعرف ليلوز متى يفتحون ايام رمضاان ،، واي احسن اخذ من عندهم ولا كيكة ايس كريم مال باسكن روبنز؟؟؟
أبي شووركم ،، بكره عيدميلااد أختي ،، ومااعرف شنو اخذلها او بس اشتريلها كيكة وافاجأها
مااقدر اطلعها مثل مانسوي كل مرة لانه الواالده تعبانه وتحتاج رعاية ،،
أحد يعرف ليلوز متى يفتحون ايام رمضاان ،، واي احسن اخذ من عندهم ولا كيكة ايس كريم مال باسكن روبنز؟؟؟
س
31-08-2009 | 01:05 PM
ملوكه .. الله يخليج حقه ويخليه حقج .. وعشرتن دايمه يارب .. وعوذتكم بالله ورسوله من كل عين
و عن ام ملاك ربج كريم بحاول اتصل فيعا بعد واتأكد وانا بعد حاطه في بالي عقب رمضان ما اتوقع قبل
وعن المبلغ الله يستر انا ما ادري شكثر بتاخذ علي للحين ما حصلتها عشان اسألها كم الحساب
الميزانيه ههه احنا البنات متى جمعنا ولا وفرنا لنا فلس احمر خخخخ .. كلى صرف و بس
والمشكله جاينا العيد و احنا بعد بنت عمتي خطوبتها ايام العيد اهئ اهئ يعني بله عليج مصاريف في مصاريف من وين بنوفر !!
===========
عذاب الله يساعدج .. وربي يهديها لج ويسخر امرها و تصير زينه معاج
انتي خلج مثل ما انتي طيبه وزينه معاها والله اكيد ما بيخيبج و بعوض عليج باشياء ثانيه وانتي ما تدرين ... عسى الله يهدي سركم
و عن ام ملاك ربج كريم بحاول اتصل فيعا بعد واتأكد وانا بعد حاطه في بالي عقب رمضان ما اتوقع قبل
وعن المبلغ الله يستر انا ما ادري شكثر بتاخذ علي للحين ما حصلتها عشان اسألها كم الحساب
الميزانيه ههه احنا البنات متى جمعنا ولا وفرنا لنا فلس احمر خخخخ .. كلى صرف و بس
والمشكله جاينا العيد و احنا بعد بنت عمتي خطوبتها ايام العيد اهئ اهئ يعني بله عليج مصاريف في مصاريف من وين بنوفر !!
===========
عذاب الله يساعدج .. وربي يهديها لج ويسخر امرها و تصير زينه معاج
انتي خلج مثل ما انتي طيبه وزينه معاها والله اكيد ما بيخيبج و بعوض عليج باشياء ثانيه وانتي ما تدرين ... عسى الله يهدي سركم
ز
31-08-2009 | 01:05 PM
ع ذبة المشاعر;10198610:
اني مرة واني صغيره طرشت مسج على قناه البحرين برنامج الاطفال
واتصلوا فيني
وكان مو مسابقات يعني بس اقوول اهدائاتي وجذي
المهم قلت لها اهدي هالغنيه لامي وابوي واهلي كلهم < اختصرت الموضوع هههههه
قالت لي المذيعه بس ؟؟ قلت اليها ايه
لما خلصت اقول ليها اسكر التلفون ؟؟ :tongue: شدراني شسوي اول مرة اشارك
قامت تضحك عليي :ss: تقول لي سكريه بعد شبتسوين فيه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه ويلي فنتق
انسدحت ضحك عليش هههههههههههههههههه اتخيلش على الهوا مباشرة تقوليين ليها اسكر الخط والكل يسمعش
ههههههههههههههه
س
31-08-2009 | 01:10 PM
هلا والله مروووك .. احنا بخير ونسأل عنج .. هالايام ما لج بيان
الله يكون بعونج وبعون الوالده شلونها عساها احسن ان شا ءالله ؟؟
الله يشافيهم ويقومها لكم سالمه يارب بحق هالشهر
و عن عيد ميلاد اختج كل عام واهي بالف خير و العمر كله اعياد وسعاده يارب
انتي شوفي الانسب لج يعني مثلا اذا ليلو فاتح وعلى دربج تقدرين تاخذين وتودينه تفاجئينها بيكون وايد حلو .. و اذا يفتح متأخر و الوقت مضايق .. اخذي اللي من باسكن اهم شي تفاجئينها و اكيد بتستانس وايد و تغيرون جو في البيت و بتستانس الوالده فيكم بعد :)
و اذا ما قدرتي تاخذين الكيكة .. اخذي لها باقة ورد نعومه سمبل .. وحطي لها في الكارد مبلغ من الفلوس باللي تقدرين عليه و هي تاخذ لها الشي اللي بخاطرها :)
و الله يخليكم حق بعض
الله يكون بعونج وبعون الوالده شلونها عساها احسن ان شا ءالله ؟؟
الله يشافيهم ويقومها لكم سالمه يارب بحق هالشهر
و عن عيد ميلاد اختج كل عام واهي بالف خير و العمر كله اعياد وسعاده يارب
انتي شوفي الانسب لج يعني مثلا اذا ليلو فاتح وعلى دربج تقدرين تاخذين وتودينه تفاجئينها بيكون وايد حلو .. و اذا يفتح متأخر و الوقت مضايق .. اخذي اللي من باسكن اهم شي تفاجئينها و اكيد بتستانس وايد و تغيرون جو في البيت و بتستانس الوالده فيكم بعد :)
و اذا ما قدرتي تاخذين الكيكة .. اخذي لها باقة ورد نعومه سمبل .. وحطي لها في الكارد مبلغ من الفلوس باللي تقدرين عليه و هي تاخذ لها الشي اللي بخاطرها :)
و الله يخليكم حق بعض
أ
31-08-2009 | 01:10 PM
ماركة بحرينية;10200666:
السلام عليكم،، بنوتاااااات وعراايس وامهاات شلوونكم
أبي شووركم ،، بكره عيدميلااد أختي ،، ومااعرف شنو اخذلها او بس اشتريلها كيكة وافاجأها
مااقدر اطلعها مثل مانسوي كل مرة لانه الواالده تعبانه وتحتاج رعاية ،،
أحد يعرف ليلوز متى يفتحون ايام رمضاان ،، واي احسن اخذ من عندهم ولا كيكة ايس كريم مال باسكن روبنز؟؟؟
وعليييكم السلام
أنا يتروى لي باسكن روبنز أحسن... يبرد على القلب في هالجو الحلو :cool:
وليلو يمكن يفتح الساعه 5 :think:مادري بالضبط
وماعليها شر الوالده
بس عاد لاتنسين قطعتي :o
عذاب
صلي على النبي ترى السالفه كلش كلش ماتستاهل
والدنيا ماتسوى التنرفز وعوار القلب
ز
31-08-2009 | 01:24 PM
ازييكووو
ز
31-08-2009 | 01:26 PM
اي والله باسكن روبنز في عز هالحررر يرد الرووح ويجيب الحومة
خدي ليها طاسه بكبرها من عندهم جان تحس بالانتعااااش
احلى هدييه بتصير
خدي ليها طاسه بكبرها من عندهم جان تحس بالانتعااااش
احلى هدييه بتصير
م
31-08-2009 | 01:27 PM
سنفونية حب;10200700:
هلا والله مروووك .. احنا بخير ونسأل عنج .. هالايام ما لج بيان
الله يكون بعونج وبعون الوالده شلونها عساها احسن ان شا ءالله ؟؟
الله يشافيهم ويقومها لكم سالمه يارب بحق هالشهر
و عن عيد ميلاد اختج كل عام واهي بالف خير و العمر كله اعياد وسعاده يارب
انتي شوفي الانسب لج يعني مثلا اذا ليلو فاتح وعلى دربج تقدرين تاخذين وتودينه تفاجئينها بيكون وايد حلو .. و اذا يفتح متأخر و الوقت مضايق .. اخذي اللي من باسكن اهم شي تفاجئينها و اكيد بتستانس وايد و تغيرون جو في البيت و بتستانس الوالده فيكم بعد :)
و اذا ما قدرتي تاخذين الكيكة .. اخذي لها باقة ورد نعومه سمبل .. وحطي لها في الكارد مبلغ من الفلوس باللي تقدرين عليه و هي تاخذ لها الشي اللي بخاطرها :)
و الله يخليكم حق بعض
مشكوورة سوسو ،، ان شاء الله أحصل ليلو مفتووح لانه اختي صار لها فتره خاطرها وماقدرنا نروح ،، بجرب حظي معاهم
اختفيت عنكم مدة طوويلة شاسووي ،،الحمدلله ظرووفي الحين احسن وتووني راجعة الدواام ،، يااااارب يشاافي لي أمي وجميع مرضى المسلمين بحق هالشهر الكريم
أنا الشوق;10200703:
وعليييكم السلام
أنا يتروى لي باسكن روبنز أحسن... يبرد على القلب في هالجو الحلو :cool:
وليلو يمكن يفتح الساعه 5 :think:مادري بالضبط
وماعليها شر الوالده
بس عاد لاتنسين قطعتي :o
شوقووووووووووو بسج شيررررة لا تمتنين (( خخخخ متسببة )) وراج عرس :wink:
عذاااااب مافي شي يسووى في هالدنيا ،، هونيها وتهوون والله يييسر عليج أموورج
بناااااات صج وحشتووني وافتقدتكم ،، ماقصروا كل اللي سألوا عن واالدتي ودعوا لها
م
31-08-2009 | 01:27 PM
باااااااكو كانت كم شغله اسويها ,,,
سنفونيه مااااااا تقصرين خيو ,,, الله يخلينا لبعض يااااااااارب ووو يخليج
عذااااااب >>> حتى اسمج يعور القلب غيريه ولا تقولين عذااااااب
وو ذكري الله وو صلي على النبي ووو اخذي نفس عميق جداااااا قبل لا تتكلمين
وو خلج هاااااديه وو ريلاكس وو صيري هاديه وو افضل وو تردين بشي
وابتسمي دوووم في وجهها وو اقري سورة البقره دووووم الشيطان لا يدخل
بي تقرا فيه سورة البقره وو حاولي تلهين نفسج وو ترى شخصيه
عمتج ام زوجك معقده نوعااااا ويماااا ووو الشخصيات اللى جذي
شفتها وااااااااجد وو احاوول انى اتجنبها بشكل او بأخر وو انظر
لهم على انهم مرضى وو يحتاجون علاااااااج !!!
واذ فكرتي انها غير طبيعيه ترى بتكسر خاطرج :(
******
ماركو ,,, شحووووالش وما عليها شر الولده وو فاجئي اختج بكيكه من ليلو
او باسكن احبه وكان اغلى من ليلو شي على ايس كريم يمي يمي
وو كل عاااااام واختج بخير ان شاااااااء الله وو يشافي لكم الوالده
سنفونيه مااااااا تقصرين خيو ,,, الله يخلينا لبعض يااااااااارب ووو يخليج
عذااااااب >>> حتى اسمج يعور القلب غيريه ولا تقولين عذااااااب
وو ذكري الله وو صلي على النبي ووو اخذي نفس عميق جداااااا قبل لا تتكلمين
وو خلج هاااااديه وو ريلاكس وو صيري هاديه وو افضل وو تردين بشي
وابتسمي دوووم في وجهها وو اقري سورة البقره دووووم الشيطان لا يدخل
بي تقرا فيه سورة البقره وو حاولي تلهين نفسج وو ترى شخصيه
عمتج ام زوجك معقده نوعااااا ويماااا ووو الشخصيات اللى جذي
شفتها وااااااااجد وو احاوول انى اتجنبها بشكل او بأخر وو انظر
لهم على انهم مرضى وو يحتاجون علاااااااج !!!
واذ فكرتي انها غير طبيعيه ترى بتكسر خاطرج :(
******
ماركو ,,, شحووووالش وما عليها شر الولده وو فاجئي اختج بكيكه من ليلو
او باسكن احبه وكان اغلى من ليلو شي على ايس كريم يمي يمي
وو كل عاااااام واختج بخير ان شاااااااء الله وو يشافي لكم الوالده
م
31-08-2009 | 01:29 PM
زمن الطفولة;10200745:
اي والله باسكن روبنز في عز هالحررر يرد الرووح ويجيب الحومة
خدي ليها طاسه بكبرها من عندهم جان تحس بالانتعااااش
احلى هدييه بتصير
زمنووووووو ضحكتيني وانا بالدواام على الطااسه:D ،، اللي خايفه من كيكه باسكن انه كل شووي لازم اخليها في الثلااجه ،، لكن لو الكيكه العااديه بخليها موجووده بالصاالة عقب وكل اللي بيي حيااه الله :)
م
31-08-2009 | 01:31 PM
انزززززززين ،، شنو غير كيكة الجووكلت كرنش والفرووت بستاشوو ؟؟ اي شي ثااني اقدر اخذه ؟؟؟
علموووووني
علموووووني
س
31-08-2009 | 01:32 PM
هلا زمون
احنا كويسين انتي ازيك ؟ عامله ايه ؟
احنا كويسين انتي ازيك ؟ عامله ايه ؟
أ
31-08-2009 | 01:46 PM
ماركة بحرينية;10200762:
انزززززززين ،، شنو غير كيكة الجووكلت كرنش والفرووت بستاشوو ؟؟ اي شي ثااني اقدر اخذه ؟؟؟
علموووووني
أنا ماعنديش فكره
ولا مره جربت كيكهم
انزين بنات
متى بيكون التجمع الفعلي وجهاً لوجه؟؟
م
31-08-2009 | 01:51 PM
يااااااااااي صدق خاطري في تجمع اذ يناسبكم يوم الاربعا بخلص دوامي ساعه 2
أ
31-08-2009 | 01:57 PM
ملكة الغروب;10200847:
يااااااااااي صدق خاطري في تجمع اذ يناسبكم يوم الاربعا بخلص دوامي ساعه 2
انا عادي عندي أي يوم
بس عندي اقتراح ازا ممكن
ان التجمع يكون في بيت وحده منا،،، لأن هالأيام وايد اطلع :o
يعني قعده وسوالف وكوفي هاذي اذا عقب الفطور طبعا
واذا تبون على فطور انا ماعندي مانع :tongue: بس ماتوقع يناسب الكل
م
31-08-2009 | 01:58 PM
المهم بخليكم خلص دوااااااااامي
وو زااااااااام الليل لاتهدرون وااااااااااااااااااجد تعورني عيوني الصبح وانى اقرا
وو خله نلتقي خااااااطري اشوووفكم كلكم
وو زااااااااام الليل لاتهدرون وااااااااااااااااااجد تعورني عيوني الصبح وانى اقرا
وو خله نلتقي خااااااطري اشوووفكم كلكم
أ
31-08-2009 | 01:59 PM
وأنا أول وحده أعرض لكم خدماتي وميلس بيتنا مفتوح للجميع
عيزت ويا بنات ذاك التجمع وكله يقولون لي يستحون :ss:
عيزت ويا بنات ذاك التجمع وكله يقولون لي يستحون :ss: