΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
سنفونية حب;10200768:
هلا زمون
احنا كويسين انتي ازيك ؟ عامله ايه ؟





دوم بخير

اني تمام الحمد لله

ماشي الحال



:D
م
امم ياريت اقدر اعزمكم في بيتنا بس شوي من البنيان

صاير عفسه مااااا ينطاق وو رمل على الاقل الشباب شحقوا هههههههههههههههه الرمل

وو شقتي بس زوليه جان عزمتكم هههههههههههههههههههههههههههههه خب للحين مخطوبه

ان شاااااااء الله بالزواااااااج اكيد بعزمكم على شقتي
م
امممم ما تقصرين شواقه احرجتينا صراااااااحه

انى بصراحه ما عندى مانع هههههههههههههههههههههههه حدووا يوووم وبجي

المهم خلص دوااااامي على خير نلتقي
س
اللحين بكمل بكتب ردودي على اللي قالوا رايهم وانطبااعهم عني :) << بالاقساط ترد هالبنية ههه

قولي لزوجج تقولك حبيبة عزوزي مبروك الزواج وترا سنفونيه خوش بنيه حطها بعيونك:)


هههه ان شا ءالله مرة عزوز .. بقول له .. والله يبارك فيح وعقبالج يارب نوصي عزوز عليج يداريج ويحطج بعيونه بعد

-------------
سنفونية حب ...
هالبنت اعرفها من التجهيزات كانت تجهز لزواجها في نفس الوقت مع بشورة ولؤلؤة وكنه نسولف ساعات بس هني من اول يوم دشت فيه المجلس وانه صراحة احس هالبنت بالذات الكوبي وبيست مالي في زام النهار معنه في بنات وايد هني يشابهوني في اشيه بس هالبنت غيييييييير
قبل كل شي رومانسية حالمة تعجبني هالصفة في البنت لاهي جدية ولاالعكس يعني متوازنةبين هالشيين وينت مسالمة وطيوبة وايد وتحب السوالف وتحب يدلعونها هههههه لان اهي اصلا دلوعة وكيوته باين عليها معني ما التقيها بسبت عكس الزام بس انه وياها نحب بعض وتعودنه على بعض يعني اهي تسولف نهار وانه ايي في الليل واقرى ردودها وهي العكس نفس السالفة
تفكيرها نفس تفكيري واحب اسولف معاها وامزح
بما انها مثل شخصيتي بقولكم شنو الشي الغلط اللي انقال في شخصيتها ما ادري من قالت انها تمزح لكن تميل للجدية بالعكس مافيها شي جدي بهالطريقة لان عندها توزان
تحب تكون مميزة في كل شي ما تحب تضيع بين الناس بالاخص في كشختها تحب تكون غير
عموما انه احبج توأمي والله يوفقج ويخلي لج ريلج ويدوم بينكم الحب والعشرة يارب:)


هلا رواني .. وثانكس على الرد .. و يارب تكون اختج صارت احسن و طمنينا عليج ما نشوفج هاليومين وينج ؟؟ عسى ما شر ؟

وفعلا جبتيها بالضبط يا توأمي تصدقين رواني من وصفج لطولج وشكلج انتي نفس طولي ولون بشرتي وطريقة جسمي ؟! هههه لهدرجة نتشابه !! .. و مثل ما قلتي متوازنه لا جديه 100% ولا غشمرجيه طول الوقت .. و احب الهذرة والسوالف وامشي حسب الموجود و مع الجو وبالضبط احب اكون مميزه في كل شي .. في شغلي في كلامي في ستايلي وكشختي في كل شي و احب اسوي الشي بنفسي عشان اضمن ان يكون مثل ما ابي :) ما اعتمد على احد

صدتي الاشياء عدل لاني اشابهج في اشياء وايد وجبتيها صح يا توأمي الليلي هههه .. وانا بعد احبج واااايد والله يعلم اللي بالقلب و استانست وايد اول الايام في التجمع يوم سويتي لي دعوة وهذرت وياكم و بعدين صرت اشتاق لتواجدج واتابع ردودج لان زام غير عن زام ومن ذاك اليوم وانا اتمنى نلتقي هني في المجلس و هم بعد في الواقع طبعا

عساني اشوفج عروس يارب قولي امين .. عسى الله يسعدج ويوفقج بكل حياتج و يسر كل امورج يا الورده انتي

=============

وبقول رأيي في سنفونية حب (( اسم الدلع : سوسو ))

بعد عمري والله ها البنية .. اول وحدة تعرفت عليها هني بالشات .. اول ما دخلت المجلس اهي اللي عطتني ويه ورحبت فيني .. وكنت توني جديدة .. تسولفون على انكم تعرفون بعض .. وانه ضايعة بالطوشة .. والغالية سوسو اهي اللي كانت ما عطتني ويه .. بس بعدين طبعا لقيت الترحيب من الكل ما قصرتوا حبايبي .. :)

احسها روومااااااانسية وااااااااااااااايد وااااايد وحسااااااسة واايد بعد .. بسرعة تتأقلم مع اللي حوالينهااا .. تاخذ وتعطي مع الكل .. طيبة وعلى نيااتهاااا وما تحط بخاطرها ابد.. طفووولية وااايد وفيها براائه .. اجتمااعية و مثقفة وواااعية ..

وبما انها قالت ان زوجها بيقرى التعاليقاات .. ههههههه اقول له .. حطهاا بعيوونك .. ترى اهي جوهرة غالية عليناا ... >> بيغاار الرجال الحين .. بيقول ها الكثر يحبونها ما خلوا لي شي ههههههه ..



الله يوفقج سنفوونية في حيااتج .. ويرزقج يارب كل اللي تتمنينه وتطمحين له ..


واي حروره فديت عمرج يا الغلا .. يسلمج ياربي على هالكلام اللي اخجل تواضعي ..<< وي خجوله البنت :) ههههه
اي اذكر اول ما وصلتي المجلس .. وسولفت معاج .. واللحين طبعا انتي صرتي وحده منا وفينا و البيت بيتج قبلنا .. بس اليوم ما شفتج بالمجلس ما داومتي ولا مشغوله بالدوام ؟؟ طمنينا عليج

وكل اللي قلتيه من وصف صح .. بسرعه اتأقلم مع اللي حوالينا وما اشيل بخاطري على احد الا ما ندر على شي جايد .. و حتى لو زعلت من شخص او ضايقني بشي اكتم زعلتي داخلي و لا اقول الا يمكن عقب مدة طويله اذا صار موقف استدعى ان اقول هالشي ..

و يارب الله يسمع منج وحقق طموحي واللي في بالي .. دعواتكم لي .. ويارب انتي بعد يوفقج ويسر امورج وتكملين تجهيزات العرس و نشوفج عروسه و مستانسه

و انتو اللي غالين والله و جواهر .. و بقول حق زوجي يتوصى فيني ههه بقول له بنات عروس يحبوني ويخافون علي ومايرضون تزعلني هههه << زودتها بعد ما تنعطى فيس خخخ

===========

ههههه ايه الله يسلمج قلت أرد على الموضوع قبل لا انسى بعدين :ss:
وعن رايي فيج امممم استحي عاد :o

الله يسلمكم سنفونية أول ماعرفتها من التجهيزات،
توقعتها أول شي ياهل وصغيره خخخخخخخخخ ومادري ليش كنت اخربط بينها وبين زمن الطفوله :ss: ما أخربط يعني بس مسوية لنك بينكم ثنتينكم مادري ليش
بس بعدين اكتشفت انها مره عاقله :o وبنت رومانسية
وأحسج هادئة ويعني ماعليج من أحد، في الشغل ماتتدخلين بفلان ولا فلتان
بس تيين تسوين شغلج ولين خلصتي تطلعين << حلفي:eek:
اممممم لو صادفج موقف احد زفج او ظلمج او او،،، بعد تستكتين وماتاخذين حقج بنفسج
وبس هاذي توقعاتي


وااي شواقه يا الخجوله ما نقدر على اللي يستحون هههه ..
و ضحكتني اكتشفتي اني مره عاقله ههههه .. :) ... ما ادري ليش كنتي عبالج اني ياهل والكل ماخذ هالفكرة .. بس يمكن اللحين عرفتوني اكثر وعرفتو شخصيتي شلون بالضبط .. و عن الشغل لا ولي هالدرجة .. بس على حسب الوضع في الدوام و خصوصا ان احنا عدة فروع و انا في الفرع الرئيسي والاغلبية نقلوهم فروع ثانية وما في احد وياي فيالفرع الرئيسي مثل قبل من جذي ما اسولف لكم وايد عن الشغل ههه .. وقلت من قبل شلون انا في الشغل وشلون شخصيتي وعلاقتي معاهم

وعن الظلم وجذي .. على حسب بعد في اشياء تستدعي ان اخذ حقي فلازم ما اسكت .ز وبتشوفيني بسرعه انفعل واعصب واصير شراره على قولتهم هههه .. مع اني كلش هادية ومايبين علي ان هذي بتكون ردة فعلي خخخ .. بس هذا اللي يقولون عنه الهدوء الذي يسبق العاصفه خخخخ << يا عيني

يسلمووو على ابداء رأيج أسعدني انطباعج يا شواقتي .. عسى الله يوفقج و يسعدج و بما انج تضحكج هالكلمة فبقولها لج هههه ( الله يعرسج ) ههههه
----

وبجذي اعتقد خلصت رودود كامل
و اخترت بعدي ملوكه " ملكة الغروب" لا تنسون تقولون رايكم وانطباعكم عنها .. عشان عقب تختار عضوة من بعدها


----

واللحين اسلم عليكم واشوفكم بكرة على خير يارب

" احبكم كلكم "

اموله بسج نوم قومي خلصتي النوم كله ههههه << حسافه ما اشوفج وايد :(
س
و انا بعد شواقه ما عندي مانع .. اذا اتفقتوا على المكان والزمان ان شاء الله بتواجد وياكم
واذا تبون في شقتي بعد ما عندي مشكله .. بس اهم شي نلتقي

يا الله بنات اللي موافقه على الجمعه واللقاء فيس تو فيس
تقول عشان نسجل الاسامي و نحدد الوقت

اوكي


يا الله اشوفكم على خير
باي باي
ع
سنفونية حب;10200683:


عذاب الله يساعدج .. وربي يهديها لج ويسخر امرها و تصير زينه معاج
انتي خلج مثل ما انتي طيبه وزينه معاها والله اكيد ما بيخيبج و بعوض عليج باشياء ثانيه وانتي ما تدرين ... عسى الله يهدي سركم



مشكورة حبيبتي على الدعوة الحلوة :shy:
ع
ماركة بحرينية;10200666:
السلام عليكم،، بنوتاااااات وعراايس وامهاات شلوونكم

أبي شووركم ،، بكره عيدميلااد أختي ،، ومااعرف شنو اخذلها او بس اشتريلها كيكة وافاجأها

مااقدر اطلعها مثل مانسوي كل مرة لانه الواالده تعبانه وتحتاج رعاية ،،

أحد يعرف ليلوز متى يفتحون ايام رمضاان ،، واي احسن اخذ من عندهم ولا كيكة ايس كريم مال باسكن روبنز؟؟؟



عندج قيصر في جد علي كيك يهبل يجنن يخبل

في عيد ميلاد حماتي عمي اخذ كيكة على كاكو كلها مكسرات واسفنجية وفيها كاكو الدنيا والدين والطبقة اللي فوق كاكو بس ها مو اي كاكو يجنن يعني مو يابس ولا خشن ناعم يهبل يهبل
و انا كنت ناوية اشتري لي وحده كاملة افاطس فيها بروحي
لكن الحين شهر رمضان ما اقدر اكل وايد

يلا بعد العيد انشاء الله
ع
ملكة الغروب;10200753:

عذااااااب >>> حتى اسمج يعور القلب غيريه ولا تقولين عذااااااب

وو ذكري الله وو صلي على النبي ووو اخذي نفس عميق جداااااا قبل لا تتكلمين

وو خلج هاااااديه وو ريلاكس وو صيري هاديه وو افضل وو تردين بشي

وابتسمي دوووم في وجهها وو اقري سورة البقره دووووم الشيطان لا يدخل

بي تقرا فيه سورة البقره وو حاولي تلهين نفسج وو ترى شخصيه

عمتج ام زوجك معقده نوعااااا ويماااا ووو الشخصيات اللى جذي

شفتها وااااااااجد وو احاوول انى اتجنبها بشكل او بأخر وو انظر

لهم على انهم مرضى وو يحتاجون علاااااااج !!!

واذ فكرتي انها غير طبيعيه ترى بتكسر خاطرج :(





اسمي يعور انا القلب عجل انا اعور شنو اذا اسمي يعور القلب

لكن لا لا ما ارضى على عمتي اني افكر انها مريضة
شحلاوتها لا فيها شي ولاشي
بس يمكن لاني اول وحده تدخل البيت عندهم
لان حمياني للحين ما تزوجوا اقول يمكن وكل شي يجوز
بتاكد اذا خطب حمي
مع انه اكبر من زوجي بس للحين ما خطب
لكن الايام جاية
اذا كانت المعاملة بس حقي بعدين صدق صدق بيكون تصرفي ثاني
ممكن الانسان يكون طيب لكن الى حد معين وكل شي له حد
مشكورة حبيبتي على التفكير فيني


عذاب

صلي على النبي ترى السالفه كلش كلش ماتستاهل
والدنيا ماتسوى التنرفز وعوار القلب




الصلاة على النبي
فعلا حبيبتي شواقة الدنيا ما تسوى على قولت زوجي

الدنيا ما تسوى تفلة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



عن التجمع بنات لا تنسوني الله يخليكم
خبروني عاد متى في مسج لاني ساعات ما اقدر اقرأ الصفحات كلها
الااااااااااااااااي وناسه
m
مساء الخير..شلونكم بنات
ب
اهلين حبيبة عزوزي


احنا مناح بس متمللين
ب
سنفونية حب;10200951:
و انا بعد شواقه ما عندي مانع .. اذا اتفقتوا على المكان والزمان ان شاء الله بتواجد وياكم
واذا تبون في شقتي بعد ما عندي مشكله .. بس اهم شي نلتقي

يا الله بنات اللي موافقه على الجمعه واللقاء فيس تو فيس
تقول عشان نسجل الاسامي و نحدد الوقت

اوكي


يا الله اشوفكم على خير
باي باي




افضل يكون التجمع في مكان عام .. و الاتفاق عبر الخاص
ح
قوة بنات شخباركم
ب
اهلين حاملة

بخير الله يسلمج انتي شخبارج




>>>> ليش اذا اتسحر اجوع زيادة
m
مساء الخير على الجميع
شخباركم؟

اليوم حاسة بجوووووع
ح
أني اليوم زوجي قالي ريحي لا تسوين فطور

بس قاعدة أنظف الشقة

وعموماً أني اجازة من الصيام عاد هو كيفه شنو بيتفطر :)
ح
مون يا هلا فيج

تصبري ما باقي شي على الأذان
m
حاملة القرنفل;10201551:
مون يا هلا فيج

تصبري ما باقي شي على الأذان



أهلين حاملة القرنفل

اي هو الوقت يمر بسرعة بس ساعات عادي مااحس اني جوعانة وساعات أموت من الجوع

والله زين ريحج زوجج عن تسوي الفطور
M
تفداج العافيه حبيبتي سروبه واصله متاخره امس خخخخخخخخ
**************
سوسو انا تمييت في النور سنه وحده اللي اهي اول ثانوي وعقب نقلونه مديمة عيسى لانه تحولت تجاري والنكته اني كنت بالاصل بمدينة عيسى بس عقب فتره نقلت النور خخخخخخخ وعقب اهم نقلوني ونقلو الكل طبعا ما ادري اتوقع انتي لحقتي ع دفعة اختي
**************
اكاني قعدت خخخخخخخخخخخخ
M
بقول رايي في ملوكه
ملوكه ما احتكييت فيها وايد بما انكم كلكم تعرفون بعض في التجهيزات وانا اصلا ما ادش التجهيزات إلا ما ندر فما اعرف احد ابدا بس من خلال معرفتي البسيطه فيها حسيتها بنوته طيبه واجتماعية والله يوفقها في حياتهاونفرح في عرسها قريب
m
بنت عاشور;10201409:
اهلين حبيبة عزوزي


احنا مناح بس متمللين



الحال من بعضو ملل شوي

[MARK="FFFF99"]
انا ما قلت رأيي في ملكه الغروب..

انا احسها بنيه حبوبه حالمه رومنسيه هاديه شيطونه بنفس الوقت طفله بس كبيره احسها جذي والله اعلم والله يوفقها بزواجها ونفرح فيها
[/MARK]
X