سنفونية حب;10200768:
هلا زمون
احنا كويسين انتي ازيك ؟ عامله ايه ؟
دوم بخير
اني تمام الحمد لله
ماشي الحال
:D
سنفونية حب;10200768:
هلا زمون
احنا كويسين انتي ازيك ؟ عامله ايه ؟
قولي لزوجج تقولك حبيبة عزوزي مبروك الزواج وترا سنفونيه خوش بنيه حطها بعيونك:)
سنفونية حب;10200683:
عذاب الله يساعدج .. وربي يهديها لج ويسخر امرها و تصير زينه معاج
انتي خلج مثل ما انتي طيبه وزينه معاها والله اكيد ما بيخيبج و بعوض عليج باشياء ثانيه وانتي ما تدرين ... عسى الله يهدي سركم
ماركة بحرينية;10200666:
السلام عليكم،، بنوتاااااات وعراايس وامهاات شلوونكم
أبي شووركم ،، بكره عيدميلااد أختي ،، ومااعرف شنو اخذلها او بس اشتريلها كيكة وافاجأها
مااقدر اطلعها مثل مانسوي كل مرة لانه الواالده تعبانه وتحتاج رعاية ،،
أحد يعرف ليلوز متى يفتحون ايام رمضاان ،، واي احسن اخذ من عندهم ولا كيكة ايس كريم مال باسكن روبنز؟؟؟
ملكة الغروب;10200753:
عذااااااب >>> حتى اسمج يعور القلب غيريه ولا تقولين عذااااااب
وو ذكري الله وو صلي على النبي ووو اخذي نفس عميق جداااااا قبل لا تتكلمين
وو خلج هاااااديه وو ريلاكس وو صيري هاديه وو افضل وو تردين بشي
وابتسمي دوووم في وجهها وو اقري سورة البقره دووووم الشيطان لا يدخل
بي تقرا فيه سورة البقره وو حاولي تلهين نفسج وو ترى شخصيه
عمتج ام زوجك معقده نوعااااا ويماااا ووو الشخصيات اللى جذي
شفتها وااااااااجد وو احاوول انى اتجنبها بشكل او بأخر وو انظر
لهم على انهم مرضى وو يحتاجون علاااااااج !!!
واذ فكرتي انها غير طبيعيه ترى بتكسر خاطرج :(
عذاب
صلي على النبي ترى السالفه كلش كلش ماتستاهل
والدنيا ماتسوى التنرفز وعوار القلب
سنفونية حب;10200951:
و انا بعد شواقه ما عندي مانع .. اذا اتفقتوا على المكان والزمان ان شاء الله بتواجد وياكم
واذا تبون في شقتي بعد ما عندي مشكله .. بس اهم شي نلتقي
يا الله بنات اللي موافقه على الجمعه واللقاء فيس تو فيس
تقول عشان نسجل الاسامي و نحدد الوقت
اوكي
يا الله اشوفكم على خير
باي باي
حاملة القرنفل;10201551:
مون يا هلا فيج
تصبري ما باقي شي على الأذان
بنت عاشور;10201409:
اهلين حبيبة عزوزي
احنا مناح بس متمللين