سلام عليكم .. مبارك عليكم الشهر...
شخباركم .. شمسويه .. في تجمع توني جايفته...
حاملة القرنفل ... شلونج .. شخبارج .. وينج لا حس ولا خبر ... وشخبار توته
.........
ما باقي شي ع فطووور .. بقوم بسوي قيمات والسمبوسه .... اللى تبي تخبرني اطرش ليها صحن
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
31-08-2009 | 05:38 PM
ح
31-08-2009 | 05:46 PM
مسااكم الله بالخير .,
أخباركم ؟!..
( صيام مقبول .. وأفطار هني مقدماً )
*
والله وناسة
لو زين صج .. تتجمعون :up:
بأي مكان ,
والإتفاق على المكان + الوقت , يفضل إنه يتطرش على كل البنات إلي بيجون على الخاص
يعني على العام ناخذ أسامي البنات إلي ما عندهم مانع يجون :shiny:
وعلى الخاص ومن بعد الإتفاق
يتم إرسال الوقت والمكان
وأنا ما عندي مانع ,
بس يفضل إن الجمعة تكون في المغرب
لأن العصر كلش مب فن :icon9:
أعتقد المغرب من بعد الصلاة , وايد بيكون مناسب :yes:
سواء بمطعم أو بيت وحدة من البنات , براحتكم
أخباركم ؟!..
( صيام مقبول .. وأفطار هني مقدماً )
*
يا الله بنات اللي موافقه على الجمعه واللقاء فيس تو فيس
تقول عشان نسجل الاسامي و نحدد الوقت
والله وناسة
لو زين صج .. تتجمعون :up:
بأي مكان ,
والإتفاق على المكان + الوقت , يفضل إنه يتطرش على كل البنات إلي بيجون على الخاص
يعني على العام ناخذ أسامي البنات إلي ما عندهم مانع يجون :shiny:
وعلى الخاص ومن بعد الإتفاق
يتم إرسال الوقت والمكان
وأنا ما عندي مانع ,
بس يفضل إن الجمعة تكون في المغرب
لأن العصر كلش مب فن :icon9:
أعتقد المغرب من بعد الصلاة , وايد بيكون مناسب :yes:
سواء بمطعم أو بيت وحدة من البنات , براحتكم
ف
31-08-2009 | 05:53 PM
السلام بنااات
شلونكم
ماقلت رايي عن ملكه الغروب
احس انها انسانه هادئه وفي حالها
ماتتدخل في الاوادم ولا شي بس دايما تراقب من بعيد لبعيد هههههههه
اتوقع انها اكثر الوقت جااده
رومانسيه قليل
احسها دايما تستعمل عقلها على عاطفتها
يعني تفكر بعقل
اتوقع ان شعرها صابغته بني او هاي لايت
اتوقع طولها وسط وجسمها وسط بس اقرب للضعيفه وحنطاويه
وعيونها كبار ههههه
مم شنو بعد
بس هذا الي في بالي
شلونكم
ماقلت رايي عن ملكه الغروب
احس انها انسانه هادئه وفي حالها
ماتتدخل في الاوادم ولا شي بس دايما تراقب من بعيد لبعيد هههههههه
اتوقع انها اكثر الوقت جااده
رومانسيه قليل
احسها دايما تستعمل عقلها على عاطفتها
يعني تفكر بعقل
اتوقع ان شعرها صابغته بني او هاي لايت
اتوقع طولها وسط وجسمها وسط بس اقرب للضعيفه وحنطاويه
وعيونها كبار ههههه
مم شنو بعد
بس هذا الي في بالي
ح
31-08-2009 | 06:02 PM
زهور الأمل;10201940:
سلام عليكم .. مبارك عليكم الشهر...
شخباركم .. شمسويه .. في تجمع توني جايفته...
حاملة القرنفل ... شلونج .. شخبارج .. وينج لا حس ولا خبر ... وشخبار توته
.........
ما باقي شي ع فطووور .. بقوم بسوي قيمات والسمبوسه .... اللى تبي تخبرني اطرش ليها صحن
هلاااااااا زهورة شخبارش وشخبار علاوي ؟؟ وشخبارش ويا التربية (y)
مسامحة ما جيناش بس إن شاء الله قريب نجي لش
وطرشي لي صحن قيمات كان خاطري أسوي اليوم بس زوجي عاطني اجازة :cool:
ز
31-08-2009 | 06:03 PM
عطششششششش
هذيااانو وينش رفيقتي من زمان ماكلمتش
كأن وحشتيني
هذيااانو وينش رفيقتي من زمان ماكلمتش
كأن وحشتيني
ز
31-08-2009 | 06:06 PM
هكي عمتي مسكينة تغافص تسوي في هالقيمات
اني القيمات يجيب لي حومة لين باكل وحده ... ثنتين فقط ومافيهم دبس واجد
بس لين جوعانه كلوش كلووش ازيد عن الفنتين
اني القيمات يجيب لي حومة لين باكل وحده ... ثنتين فقط ومافيهم دبس واجد
بس لين جوعانه كلوش كلووش ازيد عن الفنتين
M
31-08-2009 | 06:06 PM
ولكموو زهور الامل منوره حبيبتي
****************
****************
ف
31-08-2009 | 06:08 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, بحرينيه وكلي فخر, zumerdah, زمن الطفولة, زهور الأمل
ز
31-08-2009 | 06:09 PM
بطني قاتل عمره من الصريخ :(
اني اليوم اول يوم لي اصوم صيام صدقي من جدي منزهق بطني
(c)
اني اليوم اول يوم لي اصوم صيام صدقي من جدي منزهق بطني
(c)
ب
31-08-2009 | 06:09 PM
هلا بنوتات
مساكم الله بالخير
شخباركم
حلم العذاري
فوفو البحرين
سراب الامنيات
تسلمون حبايبي عالدعوات :D:D ولكم بالمثل
يتوم
تحملي فى روحج فتره وتعدي (y) والله يقومج بالسلامه
انا الشوق
كل المدارس الى صرتى فيها صارت معاج بنت خالتى
اهى معانه بالمنتدى نكها قلبك الاخر سابقا الحين ((ايفا)) :D:D
مساكم الله بالخير
شخباركم
حلم العذاري
فوفو البحرين
سراب الامنيات
تسلمون حبايبي عالدعوات :D:D ولكم بالمثل
يتوم
تحملي فى روحج فتره وتعدي (y) والله يقومج بالسلامه
انا الشوق
كل المدارس الى صرتى فيها صارت معاج بنت خالتى
اهى معانه بالمنتدى نكها قلبك الاخر سابقا الحين ((ايفا)) :D:D
ز
31-08-2009 | 06:10 PM
يالله بقوم نتبرز للاكل
اخييراااا هلكنا هلكنا
يالله نشوفكم على خيير نص اليل لو متى
بااي
افطاااار شهي
اخييراااا هلكنا هلكنا
يالله نشوفكم على خيير نص اليل لو متى
بااي
افطاااار شهي
z
31-08-2009 | 06:12 PM
مساء الخير يا بنات ,,
شلونكم شخباركم ,,
صيام مقبول وافطار سهيا ان شاء الله ..
وايد صفحات طافتني وطبعا ماقدرت اقراها كلها والحق عليكم ..
وعلى طاري الجمعة البنوتية والله فكرة حلووة و يا ريت لو اتم عشان نتجمع ونتعرف على بعض فيس تو فيس على قولة شواقة
وبالنسبة لي ماعندي مانع اي مكان واي وقت تحبون بس طبعا يكون من بعد الافطار حلوة التجمع يكون ولو يكون يوم الجمعة افضل بعد ..
وسواء في بيت او مطعم او اي مكان عادي عندي ..
و اوافق حلومة الراي انه نجمع اسامي البنات الي بجون او حابين يجون عالعام وبعدين نتفق عالخاص ..
وانا برب الحين بعدين راجعة لكم ..
شلونكم شخباركم ,,
صيام مقبول وافطار سهيا ان شاء الله ..
وايد صفحات طافتني وطبعا ماقدرت اقراها كلها والحق عليكم ..
وعلى طاري الجمعة البنوتية والله فكرة حلووة و يا ريت لو اتم عشان نتجمع ونتعرف على بعض فيس تو فيس على قولة شواقة
وبالنسبة لي ماعندي مانع اي مكان واي وقت تحبون بس طبعا يكون من بعد الافطار حلوة التجمع يكون ولو يكون يوم الجمعة افضل بعد ..
وسواء في بيت او مطعم او اي مكان عادي عندي ..
و اوافق حلومة الراي انه نجمع اسامي البنات الي بجون او حابين يجون عالعام وبعدين نتفق عالخاص ..
وانا برب الحين بعدين راجعة لكم ..
ب
31-08-2009 | 06:15 PM
حلم العذارى;10201963:مسااكم الله بالخير .,
أخباركم ؟!..
( صيام مقبول .. وأفطار هني مقدماً )
*
والله وناسة
لو زين صج .. تتجمعون :up:
بأي مكان ,
والإتفاق على المكان + الوقت , يفضل إنه يتطرش على كل البنات إلي بيجون على الخاص
يعني على العام ناخذ أسامي البنات إلي ما عندهم مانع يجون :shiny:
وعلى الخاص ومن بعد الإتفاق
يتم إرسال الوقت والمكان
وأنا ما عندي مانع ,
بس يفضل إن الجمعة تكون في المغرب
لأن العصر كلش مب فن :icon9:
أعتقد المغرب من بعد الصلاة , وايد بيكون مناسب :yes:
سواء بمطعم أو بيت وحدة من البنات , براحتكم
انه اتفق مع حلومه :D:D:D(y)(y) احس بكون جمعه وقعده حلوه
اتفقوا وخبروا الكل وانه بكون معاكم :wink:
ه
31-08-2009 | 06:38 PM
هلا
والله تميت الى 9 ونص الصبح مو نايمه
بعدها نمت مادري كم:D
وماقعدت الا قريب المغرب:o
نحن هنااا
وينش امس مادشيتين؟:(
والله تميت الى 9 ونص الصبح مو نايمه
بعدها نمت مادري كم:D
وماقعدت الا قريب المغرب:o
زمن الطفولة;10202013:
هذيااانو وينش رفيقتي من زمان ماكلمتش
كأن وحشتيني
نحن هنااا
وينش امس مادشيتين؟:(
ه
31-08-2009 | 06:39 PM
عذاب
وكلي امرش الى الله واذا حسيتينها مو راضيه تغير معاملتها مع الرغم ان معاملتش لها في اروع ما يكون
حاولي ماتكلمينها ولا تحكتين فيها يمكن تحس لروحها شوي
بالنسبة للطلعه
اذا قررتون خبروني :$
وكلي امرش الى الله واذا حسيتينها مو راضيه تغير معاملتها مع الرغم ان معاملتش لها في اروع ما يكون
حاولي ماتكلمينها ولا تحكتين فيها يمكن تحس لروحها شوي
بالنسبة للطلعه
اذا قررتون خبروني :$
ز
31-08-2009 | 07:10 PM
كمام الأمل;10202018:
ولكموو زهور الامل منوره حبيبتي
****************
يسلموو .. النور نورج حبيبتي
زمن الطفولة;10202017:
هكي عمتي مسكينة تغافص تسوي في هالقيمات
اني القيمات يجيب لي حومة لين باكل وحده ... ثنتين فقط ومافيهم دبس واجد
بس لين جوعانه كلوش كلووش ازيد عن الفنتين
قومي ساعديها .. لا تقعد تحط وراج :tongue:
اللى القيمات جيب الحومه حلاته في الشتا
حاملة القرنفل;10202008:
هلاااااااا زهورة شخبارش وشخبار علاوي ؟؟ وشخبارش ويا التربية (y)
مسامحة ما جيناش بس إن شاء الله قريب نجي لش
وطرشي لي صحن قيمات كان خاطري أسوي اليوم بس زوجي عاطني اجازة :cool:
الحمدالله بخير .. ما شي الحال ساعات اطفش بس اللى الدح ما يقول اح
افا عليج الحين الطرش لج .. ايي لازم في يوم اجازه
اني امس اجازه ما رجعت الشقه ابو علاوي نظف لي الشقه كامل :o
زمن الطفولة;10202023:
بطني قاتل عمره من الصريخ :(
اني اليوم اول يوم لي اصوم صيام صدقي من جدي منزهق بطني
(c)
ههههه اي الظاهر جدي منزهق مسكين .. الله يعينش توش اول يوم صايمه .. ان شاء الله ما تشرفني الحين
بحرينيه وكلي فخر;10202026:
هلا بنوتات
مساكم الله بالخير
شخباركم
حلم العذاري
فوفو البحرين
سراب الامنيات
تسلمون حبايبي عالدعوات :D:D ولكم بالمثل
يتوم
تحملي فى روحج فتره وتعدي (y) والله يقومج بالسلامه
انا الشوق
كل المدارس الى صرتى فيها صارت معاج بنت خالتى
اهى معانه بالمنتدى نكها قلبك الاخر سابقا الحين ((ايفا)) :D:D
ايفا .. شخبارها شمسويه والحمل .. سلمي عليهها
هذيان;10202095:
عذاب
وكلي امرش الى الله واذا حسيتينها مو راضيه تغير معاملتها مع الرغم ان معاملتش لها في اروع ما يكون
حاولي ماتكلمينها ولا تحكتين فيها يمكن تحس لروحها شوي
بالنسبة للطلعه
اذا قررتون خبروني :$
الله يعينج ع العمه والله يهديها
ب
31-08-2009 | 07:35 PM
هلا زهور الامل
ايفا الحمد الله زينه
اول الاشهر كانت تعبانه من النساه بس الحين الحمد الله
دعواتكم لها قرب شهرها الله يسهل عليها ويقومها بالسلامه
ايفا الحمد الله زينه
اول الاشهر كانت تعبانه من النساه بس الحين الحمد الله
دعواتكم لها قرب شهرها الله يسهل عليها ويقومها بالسلامه
ه
31-08-2009 | 07:53 PM
m
31-08-2009 | 08:15 PM
سلاااام
الليلة مابطلع مافي احد أسولف معاه؟؟
الليلة مابطلع مافي احد أسولف معاه؟؟
ز
31-08-2009 | 08:27 PM
مرحبا .. صبايا ... هاا وشخبار الفطور