΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
01-09-2009 | 01:35 AM
الا صخه
ز
01-09-2009 | 01:45 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) زهور الأمل, ماركة بحرينية, شهابة, ع ذبة المشاعر
مسا الخير .. شحوال .. هاا ويش السحور
شواقه .. شخبارج ... شمسويه .. ع البركه توني ادري انج انخطبتي ..
والله يتمم لج ع خير يا رب ..
مسا الخير .. شحوال .. هاا ويش السحور
شواقه .. شخبارج ... شمسويه .. ع البركه توني ادري انج انخطبتي ..
والله يتمم لج ع خير يا رب ..
أ
01-09-2009 | 01:51 AM
زهور الأمل;10204289:
شواقه .. شخبارج ... شمسويه .. ع البركه توني ادري انج انخطبتي ..
والله يتمم لج ع خير يا رب ..
هلااااا هلاااااا زهور
الله يبارك فيج حبيبتي
والله من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان عنكم :confused:
كمام الأمل;10204221:
ايي زين طلع مو هالجمعه اللي بعده لو هذا يمكن ايي وانا بعد اعرض خدماتي بيتنا يصير في الرفاع إذا قريب لكم حياكم الله
انا الرفاع :15: جريبه لي
أ
01-09-2009 | 01:53 AM
أنا سحوري كان ورق عنب وبيتزا
وبناااات سويت حلاوة اليوم خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وصورت الخطوات وكل شي
بس عاد شجعوني عشان باجر أحط لكم الصور
ان شالله مابطلع وفضيت جدول أعمالي عشان أحط لكم الطبخات :bigsmile:
وبسسس أخليكم الحين
تصبحون على خييييير
وبناااات سويت حلاوة اليوم خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وصورت الخطوات وكل شي
بس عاد شجعوني عشان باجر أحط لكم الصور
ان شالله مابطلع وفضيت جدول أعمالي عشان أحط لكم الطبخات :bigsmile:
وبسسس أخليكم الحين
تصبحون على خييييير
ه
01-09-2009 | 02:01 AM
مسااااااااااااء .. صباااااااااااااح .. ظهر.. عصر .. مغرب .. عشااااء .. الخير و النور و السرور و الياسمين عليكم ..
مبااااااااااااااااااااارك علييييييييييييييكم الشهر .. كل عام وانتو بخير ..(f) :15:
كل اللي موجودات و اللي بيجون بعدين..
بحرينية وكلي فخر .. عذووبه .. مون البحرين .. مااارووك .. شهابة .. كيفكووووووون صبايا؟؟
انا الشوق هني و عافية وانا باجر مبركنة في قسم المطبخ انتظر وصفاتج ..:tongue:
صار لي زمااااااااااااااااان ما دخلت الشاااااااااااااااااات .. من قبل الاجازة .. ما بقرا اللي فاتني لانه اكيد وااايد :cool: .. على طول بدخل عرض من هالصفحة ...
ب
01-09-2009 | 02:02 AM
هلا انا الشوق
ايفا مواليد 1988
دفعه 2007
وعن الطلعه مو كيفج شواقه اخذي اذن من السلطات العليا بالموافقه هههههههه
ويلا بنات حددوا وين ومتى نتجمع (y)
ايفا مواليد 1988
دفعه 2007
وعن الطلعه مو كيفج شواقه اخذي اذن من السلطات العليا بالموافقه هههههههه
ويلا بنات حددوا وين ومتى نتجمع (y)
m
01-09-2009 | 02:06 AM
أهلين هذيان عاشقة مرحبا فيج
أحنا بخير دامج بخير
حياج الله
أحنا بخير دامج بخير
حياج الله
ب
01-09-2009 | 02:07 AM
هذيان عاشقه
هلا فيج شخبارج
وينج يالقاطعه مالج حس ولا خبر
احنه كلنا بخير وعافيه
بنوتات انه استاذن
علي دوام بقوم انام
تصبحون على خير
هلا فيج شخبارج
وينج يالقاطعه مالج حس ولا خبر
احنه كلنا بخير وعافيه
بنوتات انه استاذن
علي دوام بقوم انام
تصبحون على خير
ز
01-09-2009 | 02:11 AM
هذياااان عشووق احنا زينين وانتين شخبارش
m
01-09-2009 | 02:12 AM
بالنسبة للطلعة ودي اكون وياكم بس مدري على الظروف
يصير مثلا أطل عليكم وأمشي؟؟؟
لأنه عندي كتكوتة أخاف تمللني وتمللكم
يصير مثلا أطل عليكم وأمشي؟؟؟
لأنه عندي كتكوتة أخاف تمللني وتمللكم
ه
01-09-2009 | 02:18 AM
مون بحرين .. عساه دوم يارب انا بخير فديتج ..
بحرينية .. لهيت مع رمضان وشغل مع الاهل .. تصبحين على خير يا الغلا .. احلامج سكر ..
زمنوووووووووووووووووووووووو حبي ومستقبل غيري شخبارج؟ انا بخير اسال عنج ولهت عليج ..:15:
بحرينية .. لهيت مع رمضان وشغل مع الاهل .. تصبحين على خير يا الغلا .. احلامج سكر ..
زمنوووووووووووووووووووووووو حبي ومستقبل غيري شخبارج؟ انا بخير اسال عنج ولهت عليج ..:15:
ه
01-09-2009 | 02:18 AM
كمام الأمل;10202553:
اوكي تمام هذيان وانتي شلونج شخبارج؟
بخير
انتين شخبارش؟:D
كمام الأمل;10202646:
اللي عندها خط بتلكو شسالفة الشبكه اليوم؟ الخلل من عندي او عند الكل؟
اني عندي عااديه الشبكة (y)
أنا الشوق;10204174:
وعن الطلعه
ترى انا مثل ماقلت لكم ماتوقع اني اقدر في مكان عام:ss: لأن طلعاتي هالأيام وايد زايده فشسمه في حظر تجول على خفيف :o
المهم
[BLINK]اعلان هاااااام[/BLINK]
بنات تجمع البحرين
بتكون في طلعة أو بالأحرى لقاء لبنات الشات
وان شالله بيكون الموعد الأسبوع القادم
في اقتراحين انا عندي:
ان يكون اللقاء في بيت وحدة منا، عشان نسولف ونقعد ونتسدح على راحتنا خخخخخ (وأنا عرضت خدماتي) واذا بيتنا بعيد بنختار وحده في الوسط :tongue:
فشرايكم انتو؟؟؟؟
والاقتراح الثاني ان اللقاء يكون يوم الجمعه تاريخ 11-9 عشان انه يوم اجازه
ونقطه ثالثه،، اختاروا الوقت اللي تبونه: يعني مثلا على فطور ولا على سحور مبكر :D
فكل وحده تبدي رايها وتدلي بدلوها على قولتهم :cool: وان شالله باجر الصبح باعد الأصوات وبنسوي التنسيق للرحله (a)
من رايي يكون في بيت بنت مننا
وعلى قعدة بنات تبدأ من 9 ل 12:wink:(y)
زمن الطفولة;10204188:
نمت من وقت في اليل وقعدت الصبح على النت :o
هيك لكان :Dاشوف الردود من 10 الصبح(6)
هذيان عاشقة;10204362:
مسااااااااااااء .. صباااااااااااااح .. ظهر.. عصر .. مغرب .. عشااااء .. الخير و النور و السرور و الياسمين عليكم ..
شخباااااارش يا القاطعة؟:D
ه
01-09-2009 | 02:20 AM
سحوري كان نقتس ووجبن ومايونيز وفلفل وسندويج وشربت>خوش وصف:21_131:
ه
01-09-2009 | 02:22 AM
هذيااااااااااااااااااااااااانوز .. انا بخييييييييييييييييييييييييير .. وانتي؟؟ هني وعافية عالسحووور
ه
01-09-2009 | 02:23 AM
بنااااااااااااااااااااااات قبل ما انسى .. ابي اسالكم عن مطاعم تقدم فطور بنظام البوفيه .. تكون كشخه و محترمة .. ضروري لبكرة من زمان ما رحت مطاعم واصلا ما افطر بره البيت .. و بيجون اهلي من الحساا يبون مطعم ما يبون فطور فالبيت ..
ع
01-09-2009 | 02:30 AM
مساكم الله بالخير بناااات
صار لي يوم ما دخلت زاد عليي الواجب :o عقب ما تعودت عليكم ما قدرت اخطر الصفحات
قريتهم كلهم
< بطله هههههه
لالا قلت اليها اسكر التلفون :tongue: ؟؟ ههههههههههه
لكن الكريهه قامت تضحك عليي
انزين اني اول مرة اشارك شدراني :o
ههههه ايه والله
اشوة محد من اهلي سمعني ههههههه جان ماتوا عليي ضحك
كنت في البيت بروحي واخمر :tongue:
اني موافقه على الطلعه
وافضل انها تكون في بيت مو مكان عام
بس كلام المكانين مو مشكله
وعقب الفطووور شي اكيد - مو شرط لازم سحور ولا فطووور
المهم قعده وبس
وحتى لو رحنا بيت وحده , كل وحده تجيب طبق سويت من عندها :tongue: عشان تفوشر على الثانية بطباخها هههههه
عندي سؤال لسنفوووورة وملووكة
يعني ام ملاك تتاخر على ما تعطيكم الصوور ؟؟
وسوري ملووكة بس ماعرفش جان قلت رايي فيش :o
صار لي يوم ما دخلت زاد عليي الواجب :o عقب ما تعودت عليكم ما قدرت اخطر الصفحات
قريتهم كلهم
< بطله هههههه
أنا الشوق;10200133:
ايه سكتي وأنا اكتب قلت لا يكون يطلع يصير حق وحده هني
بس شنسوي هاذي الحقيقة :tongue:
بس أهم شي اسكر التلفون ههههههههه عاد قلتي لها اسكره ولا اصكه :tongue::tongue::tongue:
بيييه عاد قبل أنا من صجي أطرش رسايل حق مايطلبه المشاهدون خخخخخخخخخخخخ عاد يعني على أيام الابتدائي جذي يوم كان البرنامج يحطونه يوم الخميس وتقدمه سهير عجاوي
لالا قلت اليها اسكر التلفون :tongue: ؟؟ ههههههههههه
لكن الكريهه قامت تضحك عليي
انزين اني اول مرة اشارك شدراني :o
زمن الطفولة;10200684:
ههههههههههههههههههههههههههههههه ويلي فنتق
انسدحت ضحك عليش هههههههههههههههههه اتخيلش على الهوا مباشرة تقوليين ليها اسكر الخط والكل يسمعش
ههههههههههههههه
ههههه ايه والله
اشوة محد من اهلي سمعني ههههههه جان ماتوا عليي ضحك
كنت في البيت بروحي واخمر :tongue:
اني موافقه على الطلعه
وافضل انها تكون في بيت مو مكان عام
بس كلام المكانين مو مشكله
وعقب الفطووور شي اكيد - مو شرط لازم سحور ولا فطووور
المهم قعده وبس
وحتى لو رحنا بيت وحده , كل وحده تجيب طبق سويت من عندها :tongue: عشان تفوشر على الثانية بطباخها هههههه
عندي سؤال لسنفوووورة وملووكة
يعني ام ملاك تتاخر على ما تعطيكم الصوور ؟؟
وسوري ملووكة بس ماعرفش جان قلت رايي فيش :o
ع
01-09-2009 | 02:36 AM
يالله بقووم عنكم الحين فيني نوومة :ss:
بس جايه اقرا الواجب واقوم :tongue:
وباجر بقعد الصبح اقرا هذرتكم
وادعووو لعبايتي تستوي باجر لان اذا ما استوت بروح اسوي جريمه في هالهندي
اللي عل جبدي
من تاريخ 25 قايل بتستوي وولحين ما استوت - حجته الكورشيه ما جهز والعبايه جاهزه باقي التركيب
واذا برزت بحط لكم الصووووورة
يالله حبايبي قاعده من وقت خلاص خلص جارجي
سي يووو
باي
بس جايه اقرا الواجب واقوم :tongue:
وباجر بقعد الصبح اقرا هذرتكم
وادعووو لعبايتي تستوي باجر لان اذا ما استوت بروح اسوي جريمه في هالهندي
اللي عل جبدي
من تاريخ 25 قايل بتستوي وولحين ما استوت - حجته الكورشيه ما جهز والعبايه جاهزه باقي التركيب
واذا برزت بحط لكم الصووووورة
يالله حبايبي قاعده من وقت خلاص خلص جارجي
سي يووو
باي
ه
01-09-2009 | 02:36 AM
هذيان عاشقة;10204495:
هذيااااااااااااااااااااااااانوز .. انا بخييييييييييييييييييييييييير .. وانتي؟؟ هني وعافية عالسحووور
بخير :D نسال عنش
الله يعافيش
هذا سحور مبدئي عقب شوي برد اتسحر :o
ز
01-09-2009 | 02:37 AM
هذيان عاشقة;10204464:
..
زمنوووووووووووووووووووووووو حبي ومستقبل غيري شخبارج؟ انا بخير اسال عنج ولهت عليج ..:15:
عجبتني بقوة هالعبااارة
زمن حبش ومستقبل غيرش واويلي ويلاه:cool:
سألت عنش العافيه خلف جبد امش
واني بعد ولهت علييييش كفيراً كفيراً :D
ز
01-09-2009 | 02:39 AM
هذيان عاشقة;10204500:
بنااااااااااااااااااااااات قبل ما انسى .. ابي اسالكم عن مطاعم تقدم فطور بنظام البوفيه .. تكون كشخه و محترمة .. ضروري لبكرة من زمان ما رحت مطاعم واصلا ما افطر بره البيت .. و بيجون اهلي من الحساا يبون مطعم ما يبون فطور فالبيت ..
عندش سمرقند وكراامي
:D