΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
سروبه لا خلني جذي احسن ههههههههههه
********************
هلا وردووو فديتج والله يعينج عليها إن شاء الله تنزل وتفتكيين
********************
اي مرت عزوز ما بيت اليوم حتى امس دشيت متاخره
******************
حاملة الف مبرووووووووك ذكرة عقد قرانكم والله يخليكم لبعض وتحتلفون السنه وكل سنه يارب واختيار موفق إن شاء الله تستانسون
و
حاملة القرنفل;10205117:
عيوني تغمض حدي مو قادرة أبغي أناااااااام بس الأخت بنتي للحين قاعدة تحوس


اكيد مخليتها ترقد العصر
يبي لها ميمة مخدرة :tongue:
ز
روااانووو ازيكي
س
كمام الأمل;10205123:
سروبه لا خلني جذي احسن ههههههههههه


هههههههه اي احسن :tongue: علشان اعرف الي موجودين
و
كمام الأمل;10205123:

هلا وردووو فديتج والله يعينج عليها إن شاء الله تنزل وتفتكيين
********************


اي والله المشكلة الحين اتنرفز بسرعة وهالشي يحرجني لان اكثر الاحيان اغلط واتنرفز واتفشل بعدين

زمن الطفولة;10205133:
روااانووو ازيكي


هلا بالتحافة كلها هلا بوي عبارتن وحشتيني
ح
وردالروان;10205127:
اكيد مخليتها ترقد العصر
يبي لها ميمة مخدرة :tongue:


هي أمس ما نامت الا هالحزة وبعدين قعدت على التسع وردت واصلت نوم للعصر
م
شخباركم
الحبايب متجمعين
الله لا يفرقنا
z
صبااااااح الخير والقشطة والعسل ,,

قوموا نامو ياحلوين بسكم سهر صايرين خفافيش كله تسهرون وبالنهار ترقدون وماتطبخون ولا تسون شي << مو خوش حريم :tongue:

ههههههه ..المهم شخباركم بنات عساكم بخير ..


أنا الشوق;10204174:
ايه ايفا وحشتني
بنت جدعلي :tongue:
انزين هي من دفعة أي سنة؟؟ أو مواليد جم؟؟ يعني في جانس صارت معاي؟ :D

وعن الطلعه
ترى انا مثل ماقلت لكم ماتوقع اني اقدر في مكان عام:ss: لأن طلعاتي هالأيام وايد زايده فشسمه في حظر تجول على خفيف :o

المهم

[BLINK]اعلان هاااااام[/BLINK]

بنات تجمع البحرين

بتكون في طلعة أو بالأحرى لقاء لبنات الشات
وان شالله بيكون الموعد الأسبوع القادم

في اقتراحين انا عندي:
ان يكون اللقاء في بيت وحدة منا، عشان نسولف ونقعد ونتسدح على راحتنا خخخخخ (وأنا عرضت خدماتي) واذا بيتنا بعيد بنختار وحده في الوسط :tongue:
فشرايكم انتو؟؟؟؟
والاقتراح الثاني ان اللقاء يكون يوم الجمعه تاريخ 11-9 عشان انه يوم اجازه
ونقطه ثالثه،، اختاروا الوقت اللي تبونه: يعني مثلا على فطور ولا على سحور مبكر :D

فكل وحده تبدي رايها وتدلي بدلوها على قولتهم :cool: وان شالله باجر الصبح باعد الأصوات وبنسوي التنسيق للرحله (a)





حبيبتي شواقة ,, انا اول وحدة اوافق التجمع يكون بعد الافطار ويكون في بيت وحدة منا ويفضل انه يكون بمنطقة بالوسط يعني قريبة للكل يعني مثلا انتي جد علي اووكي ..


ع ذبة المشاعر;10204566:
يالله بقووم عنكم الحين فيني نوومة :ss:

بس جايه اقرا الواجب واقوم :tongue:

وباجر بقعد الصبح اقرا هذرتكم

وادعووو لعبايتي تستوي باجر لان اذا ما استوت بروح اسوي جريمه في هالهندي

اللي عل جبدي

من تاريخ 25 قايل بتستوي وولحين ما استوت - حجته الكورشيه ما جهز والعبايه جاهزه باقي التركيب

واذا برزت بحط لكم الصووووورة




يالله حبايبي قاعده من وقت خلاص خلص جارجي

سي يووو
باي




بيييييييييه يا عذبوو ذكرتيني وفتحتي لي جروح :confused:

انا قلت لكم انه فصلت لي عبايتين للزواج بمحل ورحت اشوف عباية وحدة وانصدمت وطنقرت وعصبت كل شي ليش اولا لانه كل يوم اطقها مشوار واروح لهم ويقولون ماجهزت او يطلع فيها عيب او مو مسوينها مثل الي انا طالبتنها فانا وصلت حدي خلاص فكنسلت على العباية الثانية والثنتين ماباخذهم ..

وارد اليوم اروح افتر بالسوق ادور مكان ثاني عشان يفصل لي عباية والحمدلله حصلت مكان شغله حلو ومرتب وفصلت لي عباية بس المشكلة انه مابتبرز الا بعد زواجي بيوم :ss:

لانه بصادف اجازة العيد بس يالله ماعليه قابلة بس اهم شي تطلع مرتبة وحلوة ..



يالله تصبحو على خير بروح ارقد بكرة نشوفكم ..
م
zumerdah;10205180:
صبااااااح الخير والقشطة والعسل ,,

قوموا نامو ياحلوين بسكم سهر صايرين خفافيش كله تسهرون وبالنهار ترقدون وماتطبخون ولا تسون شي << مو خوش حريم :tongue:

ههههههه ..المهم شخباركم بنات عساكم بخير ..




حبيبتي شواقة ,, انا اول وحدة اوافق التجمع يكون بعد الافطار ويكون في بيت وحدة منا ويفضل انه يكون بمنطقة بالوسط يعني قريبة للكل يعني مثلا انتي جد علي اووكي ..




بيييييييييه يا عذبوو ذكرتيني وفتحتي لي جروح :confused:

انا قلت لكم انه فصلت لي عبايتين للزواج بمحل ورحت اشوف عباية وحدة وانصدمت وطنقرت وعصبت كل شي ليش اولا لانه كل يوم اطقها مشوار واروح لهم ويقولون ماجهزت او يطلع فيها عيب او مو مسوينها مثل الي انا طالبتنها فانا وصلت حدي خلاص فكنسلت على العباية الثانية والثنتين ماباخذهم ..

وارد اليوم اروح افتر بالسوق ادور مكان ثاني عشان يفصل لي عباية والحمدلله حصلت مكان شغله حلو ومرتب وفصلت لي عباية بس المشكلة انه مابتبرز الا بعد زواجي بيوم :ss:

لانه بصادف اجازة العيد بس يالله ماعليه قابلة بس اهم شي تطلع مرتبة وحلوة ..



يالله تصبحو على خير بروح ارقد بكرة نشوفكم ..


وانتي من اهل الخيررر يا عروس
وين فصلتي العبايه؟؟
ح
على طاري الدورة أني الشهرين اللي راحوا ما نزلت علي وقلت ما راح أشرب أي شي ينزلها لعقب شهر رمضان بس الكريهة ما خلتني استانس جتني قبل كم يوم بالعناد وأنا اللي كنت مفكرة ان ما بتنزل علي الحين
ز
الدورة بالذات في رمضان تصير خربوووطة


على كيفها متى ماتبغى تنزل
و
حاملة القرنفل;10205192:
على طاري الدورة أني الشهرين اللي راحوا ما نزلت علي وقلت ما راح أشرب أي شي ينزلها لعقب شهر رمضان بس الكريهة ما خلتني استانس جتني قبل كم يوم بالعناد وأنا اللي كنت مفكرة ان ما بتنزل علي الحين



وي شهرين :eek:وما رحتي المستشفى؟!
انه بروحي خايفة ؟
يعني تأخرها ما يسبب شي ؟؟
س
مناامية;10205177:
شخباركم
الحبايب متجمعين
الله لا يفرقنا


هلا بيش

بخير

شحبارش انتين ؟
س
سراب الأمنيات*, ‏حبيبة عزوزي, ‏زمن الطفولة, ‏حاملة القرنفل, ‏مناامية

حبيبه عزوزي اشوفش موجوده شكلش تقرين الواجب

شخبارش ؟



يلا تصبحون على خير :D
m
وردالروان;10205104:
ما ادري شفيه النت يقطع عندي ابي اسولف ما اقدر

هذيان عاشقة وكمام ...
تسلمون على السؤال والترحيب فديتكم وكتبت رد عليكم بس ما اجوفه:(

الا مرت عزوز وينها؟؟؟؟؟:confused:


كآني :o فديتج حبيبتي دايما تسألين عني

ع ذبة المشاعر;10204566:
يالله بقووم عنكم الحين فيني نوومة :ss:

بس جايه اقرا الواجب واقوم :tongue:

وباجر بقعد الصبح اقرا هذرتكم

وادعووو لعبايتي تستوي باجر لان اذا ما استوت بروح اسوي جريمه في هالهندي

اللي عل جبدي

من تاريخ 25 قايل بتستوي وولحين ما استوت - حجته الكورشيه ما جهز والعبايه جاهزه باقي التركيب

واذا برزت بحط لكم الصووووورة




يالله حبايبي قاعده من وقت خلاص خلص جارجي

سي يووو
باي




فديتج وين تواجدج وضحكتيني على الهندي هههههههههههه يارب سواها

أنا الشوق;10204320:
أنا سحوري كان ورق عنب وبيتزا

وبناااات سويت حلاوة اليوم خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وصورت الخطوات وكل شي

بس عاد شجعوني عشان باجر أحط لكم الصور
ان شالله مابطلع وفضيت جدول أعمالي عشان أحط لكم الطبخات :bigsmile:

وبسسس أخليكم الحين
تصبحون على خييييير


بالعافيه يارب وننتظر باجر الصور والطريقه مافي اعذاار موليه

أنا الشوق;10204174:
ايه ايفا وحشتني
بنت جدعلي :tongue:
انزين هي من دفعة أي سنة؟؟ أو مواليد جم؟؟ يعني في جانس صارت معاي؟ :D

وعن الطلعه
ترى انا مثل ماقلت لكم ماتوقع اني اقدر في مكان عام:ss: لأن طلعاتي هالأيام وايد زايده فشسمه في حظر تجول على خفيف :o

المهم

[BLINK]اعلان هاااااام[/BLINK]

بنات تجمع البحرين

بتكون في طلعة أو بالأحرى لقاء لبنات الشات
وان شالله بيكون الموعد الأسبوع القادم

في اقتراحين انا عندي:
ان يكون اللقاء في بيت وحدة منا، عشان نسولف ونقعد ونتسدح على راحتنا خخخخخ (وأنا عرضت خدماتي) واذا بيتنا بعيد بنختار وحده في الوسط :tongue:
فشرايكم انتو؟؟؟؟
والاقتراح الثاني ان اللقاء يكون يوم الجمعه تاريخ 11-9 عشان انه يوم اجازه
ونقطه ثالثه،، اختاروا الوقت اللي تبونه: يعني مثلا على فطور ولا على سحور مبكر :D

فكل وحده تبدي رايها وتدلي بدلوها على قولتهم :cool: وان شالله باجر الصبح باعد الأصوات وبنسوي التنسيق للرحله (a)






انا موافقه على الطلعه بس مب متأكده على ظروفي وبأكد لكم قبلها(y) ومستانسه وايد بشوفكم
مناامية;10202727:
افطار هنيء للجميع
شخباركم
اني اليوم بطلع بروح خطوبة صديقتي انشالله بس مااغير رايي ومااروح لاني متضايقه شوي
اذا رحت ورحت بسوي تقرير عن الحفله
اجوفكم نص الليل



هااااااا رحتي؟
M
وانتي من اهل الخير سروبه
m
سراب الأمنيات;10205259:
سراب الأمنيات*, ‏حبيبة عزوزي, ‏زمن الطفولة, ‏حاملة القرنفل, ‏مناامية

حبيبه عزوزي اشوفش موجوده شكلش تقرين الواجب

شخبارش ؟



يلا تصبحون على خير :D


اي والله وانتي من اهل الخير للاسف شكلج طلعتي

كمام الأمل;10205123:
سروبه لا خلني جذي احسن ههههههههههه
********************
هلا وردووو فديتج والله يعينج عليها إن شاء الله تنزل وتفتكيين
********************
اي مرت عزوز ما بيت اليوم حتى امس دشيت متاخره
******************
حاملة الف مبرووووووووك ذكرة عقد قرانكم والله يخليكم لبعض وتحتلفون السنه وكل سنه يارب واختيار موفق إن شاء الله تستانسون



فديتهم يا ناس :o
m
اقول اموله شكله بالتجمع مافي الا انا وانتي ووردو الي مب مخفي خخخخخ طلعنا سبشل يعني
M
حبيبة عزوزي;10205299:
اقول اموله شكله بالتجمع مافي الا انا وانتي ووردو الي مب مخفي خخخخخ طلعنا سبشل يعني


ايي حدنا كشخه:tongue:هههههههههههه
M
بنات وين احسن صالون يقصون شعر يكون مضبوط وتمام لاني ابي اعدل قصتي وابي اقصر شعري شوي لانه طول وصاير طوله كريه لا اهو الطويل ولا اهو القصير رغم اني توني قاصته بنهاية سبعه بس ماشاء الله بسرعه طول فابي صالون يكون ثقه يضبط لي القصه اللي ببالي وبعد ابي صالون حلو للصبغ وهل كل انواع الصبغ تاذي الشعر وتخشنه ولا مو شرط يخشن الشعر باستخدام الصبغ؟ ياريت تفيدوني بنات وبعد ياريت يكون الصالون جريب لي عشان يكون ادلي عدل او لو بعيد يكون منطقه معروفه ويدلونها اغلب الناس
X