΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
بنات .. ملل وتعب والنوم ضارب << ودها يتحول المكتب سرير

ابي انام .. و اقعد اشوف شغلي جاهر ومخلص هههه وما علي الا اسلمه << يا شين الاحلام واحنا صاحيين
س

تسلمين اختي سنفونية ... خل احركم شوي لو كنت معاكم كنت بسوي محاشي مو من ايدي طبعا من ايد الوالدة الله يخليها ..شي روعه ماشاءالله والسويت خاطري في الالبة لاني شكلي بسويها اليوم حق البيت.. ها اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟



يسلمج نااايس.. ولا تقعدون تقولون طبخات و اسامي اكلات ارحمونا ترانا صايمين خخخ << احلفي عاد
اي احب الالبة اللي امي تسويها بس واو .. لذيذه يمي يمي ما احب اكلها من يد غيرها ..
والمحاشي بعد لذيذة احبها .. خلاص نايس سوي لنا ودزيهم على الدي اتش ال ههه <<ماتعطل
م
باااااااااااااكو

جوهره شخباااااااااااارج وو صدق لو قريبه لنا جان جيتين ,,, زورينا بالعيد له


سنفونيه شحووووواالش وو الله يعينج على المهندس صدق اتكالي انى يقهرون اللى جذي

بس اذ اكون مشغوله شغلي يخلصون اللى معاى وو احنا نساعد بعض فاهون السالفه

م
بنااااااات موعاارفه شاسوي ،، قااعد مرااجع عند اللي يمي ،، بس ريحته يااااااااااساااااااااتر ،، بختنق مو قاادره ذبحني ،، والمشكله ماقدر اهد مكااني لانه واايد اشيا مخلينها عندي امااناات ماقدر اتحرك :@ اووووووف شهالحااله ، رحموناا رمضان
/
هههههههههههه الله يعيينج مرووكة
س
ولكم باك ملووووكه ... الحمدلله يا الغلا بخير واسأل عنج عساج بالف خير

اي والله صدقتي يقهرون من قلب ولا هذا عاد .. الله يسلمج يقول لج الطلاسم و انتي عاد افهميها فككي و حلي الغاز ههه
وما يشرح لج الريكوايرمنت عدل .. انتي وشطارتج وكل شي سويه بروحج .. يعني هو ميكانيكل و انا اركتكت تخيلي اسوي حتى الميكانيكل مع ان مو تخصصي بالمره .. اسوي كل شي بتاع كلو ميكانيكل و الكتريكل غير الديزاين و الاركتكت وهو يجي على البارز والشغل جاهز و حضرتي اكرف على البروجكت من a 2 z << استغلال
س
ههههههه مروكه ضحكتيني .. الله يكون بعونج
اكره شي برمضان و غير رمضان الروائح العطره اللي تفوح من هالاشكال

الله يستر عليه و يهديه ويتسبح مثل الاوادم ويتعطر خخخ
م
ماركو شحوووووالش ,,, الله يعينج على الريحه اممم انى يصادفني

واااااجد خاصه العملاء جنسيات مختلفه وو كل واحد ريحته اخس بس

الهنود رائحه غريبه وو تنعرف بسرعه :ss:


*
* *

حراير شخبااااااااااااااارج ووو يسلمو على رايج الحلووو وو فعلا

احب الهدوء واااااجد وو طبيعتي احب الناس ووو اللمه بس لما ارجع

من الشغل ابغي اريح لى ساعتين او3 وو مابغي اتكلم شوي بس ماقدر

هههههههههههههههههههههه ,,, وو لازم اناااام عشات يعتدل المزااااااج

وو رومانسيه :D ,,, وو ربي يوفق الجميع وو تتزوجين قبلي

اقول حطتين في بالج متى الزواج؟؟
أ
ماركة بحرينية;10206516:
بنااااااات موعاارفه شاسوي ،، قااعد مرااجع عند اللي يمي ،، بس ريحته يااااااااااساااااااااتر ،، بختنق مو قاادره ذبحني ،، والمشكله ماقدر اهد مكااني لانه واايد اشيا مخلينها عندي امااناات ماقدر اتحرك :@ اووووووف شهالحااله ، رحموناا رمضان


ويي وعليه
غربل الله ابليسج

بنااات راسي يعورني والنوده واصله التووووب
أبي أشرد من المكتب
مادري أنط من الدريشه؟
س
برب يا حلوات
ولا تهذرون وايد راجعه لكم خخخ

بنزل تحت ادفع قسطي و بروح اصلي مرة وحده و برد لكم اوووكوك
/
ملووكة لا ليحين .. بس 90 % بيكون شهر 2 دايركت بعد شهر محرم ..

شوااقة نفس حالي .. النومة وااصلة الف مو قادرة .. كل شوي احط راسي على المكتب واغمض هههههههه ..

تيت سوسو .. غفر الله لكم .. دعوااتج لنا ..



م
واخيرااا ،، قبل شووي افتكيت منه ،، مطلعين حجي في الدواام انه عندنا حالة انفلونزا خناازير ،، ياااااااايمه الله يستر ويحفظنا ،، اقوول حق المسوول بعد صاايمين مانقدر نشرب شي ،، بااجر بييبلكم علج اللبان ببخركم
أ
ماركة بحرينية;10206669:
واخيرااا ،، قبل شووي افتكيت منه ،، مطلعين حجي في الدواام انه عندنا حالة انفلونزا خناازير ،، ياااااااايمه الله يستر ويحفظنا ،، اقوول حق المسوول بعد صاايمين مانقدر نشرب شي ،، بااجر بييبلكم علج اللبان ببخركم


جفتي أول أمس اول حالة وفاة
و وحده بعد الحين حالتها حرجه شوي
م
أنا الشوق;10206682:

جفتي أول أمس اول حالة وفاة
و وحده بعد الحين حالتها حرجه شوي



اييه اللي تووفت سمعت عنها لما كنت بالمستشفى مع امي ،، وااايد كاانت حاالتها صعبة والله يشاافي الثاانية

والله يشاافي كل مريض ويبعده عنا وعن أحبابنا
س
باااك
ما شا ءالله مطيعات حبيبات قلبي هههه .. ما هذرتوا وايد

حروره ... غفرالله لنا ولج و يارب نشوفج روس انتي وكل البنات المخطوبات والعزابيات و الله يوفقنا و يسر امورنا جميعا

شواقه ومروك :( لا تسولفون عن هالمرض .. بدون شي من نعطس نموت من الخوف بعد تقولون جذي و هذي اللي توفت عورة قلبي واللحين بعد تقولون وحده في حاله حرجه .. يا ويل قلبي الله يحفظنا ويستر علينا ويبعد عنا الامراض
a
http://forums.3roos.com/t480282.html
أ
أين أنتن؟؟
ز
أنا الشوق;10204320:
أنا سحوري كان ورق عنب وبيتزا

وبناااات سويت حلاوة اليوم خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وصورت الخطوات وكل شي

بس عاد شجعوني عشان باجر أحط لكم الصور
ان شالله مابطلع وفضيت جدول أعمالي عشان أحط لكم الطبخات :bigsmile:

وبسسس أخليكم الحين
تصبحون على خييييير


يلااا في الانتظار حطي لنا الوصله اهني ..

moonbh;10204432:
بالنسبة للطلعة ودي اكون وياكم بس مدري على الظروف

يصير مثلا أطل عليكم وأمشي؟؟؟

لأنه عندي كتكوتة أخاف تمللني وتمللكم


مي توو .. ع الظروف .. اذا حسيتها اوكي بييي وياكم .. بس خبرونا وين بالضبط

هذيان عاشقة;10204464:
مون بحرين .. عساه دوم يارب انا بخير فديتج ..

بحرينية .. لهيت مع رمضان وشغل مع الاهل .. تصبحين على خير يا الغلا .. احلامج سكر ..

زمنوووووووووووووووووووووووو حبي ومستقبل غيري شخبارج؟ انا بخير اسال عنج ولهت عليج ..:15:


هذيانوو عبدالوهاب و زمانوو عجرم .. :tongue:

هذيان;10204469:


من رايي يكون في بيت بنت مننا
وعلى قعدة بنات تبدأ من 9 ل 12:wink:(y)


اوكي الوقت مناسب جذي

* جوهره عُمانيه *;10206093:
صباح الورد ^_^










هلا هلا صباحج فل وياسمين .. شخبارج يا الغلا

أنا الشوق;10206162:


الحين لستة البنات حق التجمع:

1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
9.زهور الأمل .. ع الظروف :wink:




صباح الفل والياسمين .. شلونكم

قريت الواجب ... الحين بقوم اسوي الفطووور .. معكرونه بالبشمايل يمي يمي

قبل ما يقعد علاوووي :D

سي يوو بعدين
أ
زهور الأمل;10206995:


قريت الواجب ... الحين بقوم اسوي الفطووور .. معكرونه بالبشمايل يمي يمي

قبل ما يقعد علاوووي :D

سي يوو بعدين


احنا فطورنا امس كان بشميل،، خاطري فيه :(

يلا بنات خلص الدوام
الى اللقاء
س
كللللوووووووووش
ما بقى شي ويخلص الدوام
وافتك من هالعلة اللي فوق راسي .. اليوم صاير يحن بشكل مو طبيعي اكره اشتغل ويا هالادمي هههه << حطت حرة الصيام و النومه فيه
X