يا الله باي بنات اشوفكم على خير بكرة
وسلامي لكل البنات اللي ما تواجدوا اليوم .. و اللي ما شفناهم وكل البنات اللي زامات اول ليل واخر ليل
واقول لكم وحشتونا
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
01-09-2009 | 02:12 PM
M
01-09-2009 | 03:43 PM
ثانكس شهوده بس ما ادري خايفه اجرب ابي شي بروفيشونال وعلى مستوى ومو مهم السعر بس اهم شي يسون اللي ببالي لاني كل مره اروح صالونات وما يضبطونه لي واعصب ويضيق خلقي خخخخخخخخخ
**********************
شواقه غربل الله بليسج ضحكتيني ع وصفج شنو يسوي الصبغ في الشعر انا كله اسمعهم يقولون يخشن بس امي دائما تصبغ ما اشوف يتاثر شعرها بس اختي يوم صبغت صار ليف خخخخخخخخخخ من جذي خايفه وههههههههههههههه وعلى لو مكان بعيد بس معروف كنت اقصد صالونات الفنادق وجذي صج بعيده علي بس ع الاقل معروفه والكل يدليها اما مثلا في العدليه في المحرق اكيد ما بدل لاني ما اروح وايد خخخخخخ
**********************
شواقه غربل الله بليسج ضحكتيني ع وصفج شنو يسوي الصبغ في الشعر انا كله اسمعهم يقولون يخشن بس امي دائما تصبغ ما اشوف يتاثر شعرها بس اختي يوم صبغت صار ليف خخخخخخخخخخ من جذي خايفه وههههههههههههههه وعلى لو مكان بعيد بس معروف كنت اقصد صالونات الفنادق وجذي صج بعيده علي بس ع الاقل معروفه والكل يدليها اما مثلا في العدليه في المحرق اكيد ما بدل لاني ما اروح وايد خخخخخخ
M
01-09-2009 | 03:45 PM
ملوكه فديتج صج ما اعرفج بس باين علييج طيبه ماشاء الله وايد مو شوي لا تظلمين روحج
********************
سوسو& حراير شخباركم وحشتوني حسافه اليوم مالحقت عليكم لاني رقدت متاخر حدي مخرطتها خخخخخخخخخخ
********************
سوسو& حراير شخباركم وحشتوني حسافه اليوم مالحقت عليكم لاني رقدت متاخر حدي مخرطتها خخخخخخخخخخ
z
01-09-2009 | 03:56 PM
مسااااء الخير يا بنات
شلونكم شخباركم عساكم طيبين ..
بييه ولا وحدة منكم معطتني وجه ولا تسألون عني كلش حتى اذا ارد ماشوف احد يرد علي :confused:
زعلت منكم صراحة ..
روانوو ..انا زعلانة عليج دزيت لج رسالة عالخاص مارديتي علي افا ..
هلا حبيبتي هالمرة فصلتها عند عبايات البتراء بسوق واقف شغلهم حلو ومرتب ..وان شاء الله يضبطونها لي ..
افا شواقة انا عاد اول وحدة رديت عليج ولا ذكرتي اسمي ولا شفتي ردي .. زلعتيني منج افا بس ..
هلا وغلا الحب شلووونج شخبارج ,, توصلي بالسلامة ان شاء الله البحرين ..
ههههههههههههه هاي هالمرض مسبب ازمة وحالة رعب عند الجميع ,, انا عن نفسي لا اؤمن ولا اصدق بوجود هالمرض ابدا :cool:
مو كل شي يقولونه ويخترعونه الغرب نصدقه احنا ليش ماعندنا عقل نفكر ..والي يقول انه تفوو منالمرض هم انا ماصدق بعد تدرون ليش ,,لانه انفلونزا عادية ماممكن تسبب وفاة والي اعرفه انه انفلونزا الخنازير تشبه انفلونزا الموسمية في الاعراض وكل شي ..
شلونكم شخباركم عساكم طيبين ..
بييه ولا وحدة منكم معطتني وجه ولا تسألون عني كلش حتى اذا ارد ماشوف احد يرد علي :confused:
زعلت منكم صراحة ..
روانوو ..انا زعلانة عليج دزيت لج رسالة عالخاص مارديتي علي افا ..
مناامية;10205189:
وانتي من اهل الخيررر يا عروس
وين فصلتي العبايه؟؟
هلا حبيبتي هالمرة فصلتها عند عبايات البتراء بسوق واقف شغلهم حلو ومرتب ..وان شاء الله يضبطونها لي ..
أنا الشوق;10206162:
صبااااااااااااحكم ماااااي بارد فيه ثلج :confused:
الحين لستة البنات حق التجمع:
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
اللي حابه تيي بعد أو نسيت أكتب اسمها
تقتبس ردي وتضيف اسمها للسته عشان يمكن أنا أطوف اسم بالغلط خبركم الحين التفهي على بيزه :cool:
افا شواقة انا عاد اول وحدة رديت عليج ولا ذكرتي اسمي ولا شفتي ردي .. زلعتيني منج افا بس ..
nice-girl;10206401:صباح الخير ايفري بودي... من زمان ما طليت عليكم والحين ماشاءالله صاير تجمع والله صج ماعرفكم وايد بس حلو التعارف وجان زين اكون معاكم بس حاليا انا في قطر وبرجع نهاية هالاسبوع وعندي مليون شي اسويه لانه زوجي بيسافر جريب وابي اساعده حق التجهيز ....
انتوا شخباركم .. ؟؟؟؟:):D:):D
هلا وغلا الحب شلووونج شخبارج ,, توصلي بالسلامة ان شاء الله البحرين ..
ماركة بحرينية;10206669:
واخيرااا ،، قبل شووي افتكيت منه ،، مطلعين حجي في الدواام انه عندنا حالة انفلونزا خناازير ،، ياااااااايمه الله يستر ويحفظنا ،، اقوول حق المسوول بعد صاايمين مانقدر نشرب شي ،، بااجر بييبلكم علج اللبان ببخركم
ههههههههههههه هاي هالمرض مسبب ازمة وحالة رعب عند الجميع ,, انا عن نفسي لا اؤمن ولا اصدق بوجود هالمرض ابدا :cool:
مو كل شي يقولونه ويخترعونه الغرب نصدقه احنا ليش ماعندنا عقل نفكر ..والي يقول انه تفوو منالمرض هم انا ماصدق بعد تدرون ليش ,,لانه انفلونزا عادية ماممكن تسبب وفاة والي اعرفه انه انفلونزا الخنازير تشبه انفلونزا الموسمية في الاعراض وكل شي ..
س
01-09-2009 | 04:04 PM
هذيان;10205415:
اي والله هههههه:D
اني من النوع الي قبل الدورة بكم يوم يعتفس مزاجي وكل لوعة وألم في بطني
بس من تنزل ارتاح
من جديه انتظرها كل شهر تنزل بسرعة علشان لا يصيدني كل هالعوارض:(
الله يساعدش , اني بس يجيني الم في الظهر والبطن والرجايل بس مو في كل شهر
أنا الشوق;10206162:
الحين لستة البنات حق التجمع:
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
اللي حابه تيي بعد أو نسيت أكتب اسمها
تقتبس ردي وتضيف اسمها للسته عشان يمكن أنا أطوف اسم بالغلط خبركم الحين التفهي على بيزه :cool:
ضيفي اسمي ,
ان شاء الله اقدر اجي واتشرف بمعرفتكم
ملكة الغروب;10206213:
يسلموووو سروبه ,,, الكل ما عرفني عدل للحين ,, وحساسه بس ما بظهر
الحساسيه وو افضل اصيح برووووحي ولا احد يشوف دمعتي:ss:
وو الله يوفق الجميع ياااااااااااااارب
يوو انتين نفسي حسااسه وماتحبين احد يشوف دمعتش :tongue:
M
01-09-2009 | 04:09 PM
زمرده فديتج لا تزعليين ولاشي اكييد الاسم سقط سهوا مو عن قصد
شخبارج انتي وشخبار تجهيزات الزواج؟
شخبارج انتي وشخبار تجهيزات الزواج؟
س
01-09-2009 | 04:13 PM
M
01-09-2009 | 04:15 PM
هلا سروبه انا تمام الحمد لله انتي شلونج حبيبتي شمسويه؟
س
01-09-2009 | 04:23 PM
كمام الأمل;10207611:
هلا سروبه انا تمام الحمد لله انتي شلونج حبيبتي شمسويه؟
اهلين
انا كويسه
اسال عنكم
M
01-09-2009 | 04:26 PM
سألت عنج العافيه حبيبتي
ب
01-09-2009 | 04:27 PM
بحرينيه وكلي فخر;10204371:
هلا انا الشوق
ايفا مواليد 1988
دفعه 2007
وعن الطلعه مو كيفج شواقه اخذي اذن من السلطات العليا بالموافقه هههههههه
ويلا بنات حددوا وين ومتى نتجمع (y)
غلط مطبعي ايفا دفعه 2006 مو 2007 :D
س
01-09-2009 | 04:33 PM
كمام الأمل;10207661:
سألت عنج العافيه حبيبتي
الله يعافيش :wink:
ب
01-09-2009 | 04:36 PM
:D:D
شلونكم بنات
:( بطنى اليوم ذابحنى مادري ليش يصاوي هههههههههه
بنات طلب بسيط
ابي اسامى محلات الذهب الى عندهم اشيا حليوه مابي اروح افتر وادور كل المحلات ابي محلات مجربين ذهبهم من مضاعد وخواتم حق هديه
امس رحت مجوهرات التساهل والمديفع وآسيا بعد ابي محلات غير (y)
شلونكم بنات
:( بطنى اليوم ذابحنى مادري ليش يصاوي هههههههههه
بنات طلب بسيط
ابي اسامى محلات الذهب الى عندهم اشيا حليوه مابي اروح افتر وادور كل المحلات ابي محلات مجربين ذهبهم من مضاعد وخواتم حق هديه
امس رحت مجوهرات التساهل والمديفع وآسيا بعد ابي محلات غير (y)
M
01-09-2009 | 04:45 PM
كنت بقولج التساهل لانه يعجبني ستايله بس اوردي انتي رحتييه شوفي داماس الخواتم اللي مو الماس يعني بس ذهب ابيض حلويين واسعارهم بعد حلوه تتراوح ما بين 40 دينار و90 دينار تقدريين تختاريين المناسب لميزانيتج ولو تبيين اورييج الديزاينات انا شاريه اثنين روعه واحد ب60 والثاني ب80 بس روعه حتى لمعتهم لمعة الماس وسعرهم حلو بما انه الذهب غالي بكل مكان
.
01-09-2009 | 05:30 PM
هااااااااي بنات شخباركم
M
01-09-2009 | 05:32 PM
هايات دارين
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
ب
01-09-2009 | 05:34 PM
اهلين دارين
احنا بخيييييير الحمد لله
احنا بخيييييير الحمد لله
.
01-09-2009 | 05:51 PM
انا تمامووو قريت شوي من الواجب
البارحه ماسهرت ونمت لي نومه عمييييييييييييقه تعويض الجم يوم للي مانمتهم
وسويت فطوري وخلصت .... جيت النت بقعد وياكم وحشتووووووني
البارحه ماسهرت ونمت لي نومه عمييييييييييييقه تعويض الجم يوم للي مانمتهم
وسويت فطوري وخلصت .... جيت النت بقعد وياكم وحشتووووووني
ح
01-09-2009 | 05:51 PM
مساكم الله بالخير جميعاً :X_hell1:
أخباركم ؟!.
وشخبار رمضان والصيام معاكم ؟!..
( صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً )
*
[ شواقة ]
بذبحجججججج :sa36: هههههه
أنا أول وحدة نطيت قلت راح أجيكم
ضيفي إسمي في اللستة :yes:
وِأشوف التصويت على الطلعة إنه يكون في بيت وحدة من البنات , وهو أحسن!. :shy:
وخلو هالطلعة تكون " غبقة رمضانية "
من 9 إلى 12 تايم جداً مناسب لنا برمضان
يفضل تصير بيوم الخميس , الجمعة .. كونهم أيام إجازات .. ونقدر نسهر ونستانس :ongue:
*
بناااااااااااات .,
تكفون
دعواتكم .. دعواتكم
محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي
أخباركم ؟!.
وشخبار رمضان والصيام معاكم ؟!..
( صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً )
*
[ شواقة ]
بذبحجججججج :sa36: هههههه
أنا أول وحدة نطيت قلت راح أجيكم
ضيفي إسمي في اللستة :yes:
وِأشوف التصويت على الطلعة إنه يكون في بيت وحدة من البنات , وهو أحسن!. :shy:
وخلو هالطلعة تكون " غبقة رمضانية "
من 9 إلى 12 تايم جداً مناسب لنا برمضان
يفضل تصير بيوم الخميس , الجمعة .. كونهم أيام إجازات .. ونقدر نسهر ونستانس :ongue:
*
بناااااااااااات .,
تكفون
دعواتكم .. دعواتكم
محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي
z
01-09-2009 | 05:51 PM
كمام الأمل;10207583:
زمرده فديتج لا تزعليين ولاشي اكييد الاسم سقط سهوا مو عن قصد
شخبارج انتي وشخبار تجهيزات الزواج؟
هلا حبيبتي
افا عليج مازعلت بس اتغلى شوي عليكم :tongue:
انا بخير الحمدلله والتجهيزات لحين غايصة وياها ماخلصت وشكلي مابخلص ومابقى شي بس 3 اسابيع الله يستر :ss:
انتو شلونكم شخباركم
بنااات فديتكم طلبتكم لا تردوني الي يشوف ردي يدعي لي من قلبه الله ييسر ويسهل لي اموري كلها ..