ع ذبة المشاعر;10209881:
يعني اهوو حلوو كيكهم ؟؟
اجوفكم كلكم رايحين صار خاطري اجرب - عالاقل اشتري لي وحده اجربها :tongue:
انزين عندهم فرع في الستي سنتر صح ؟؟ اي صووب بالظبط يم المطاع المفتوحه ولا عند فرايديز وشيليز ؟؟
لاني ناويه اروح ستي سنتر هالايام اشتري لي دفتر من لايف ستايل :tongue: وروج NYX شجعتني عليهم فوفو
أنا عني ماجربت كيكهم
لأن في العاده ماعندهم كيك، الا جم نوع بسيط وقطع صغيره، جربت الجيزكيك على جوكلت وماكان ذاك الزود
بس أغلب الناس يروحون له حق الفوندو
وهو يصير صوب المطاعم المفتوحه
وأي روج اللي تتكلمون عنه؟؟؟؟ هاذي ماركتي المفضله :15:
