΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
ع ذبة المشاعر;10209881:


يعني اهوو حلوو كيكهم ؟؟

اجوفكم كلكم رايحين صار خاطري اجرب - عالاقل اشتري لي وحده اجربها :tongue:

انزين عندهم فرع في الستي سنتر صح ؟؟ اي صووب بالظبط يم المطاع المفتوحه ولا عند فرايديز وشيليز ؟؟

لاني ناويه اروح ستي سنتر هالايام اشتري لي دفتر من لايف ستايل :tongue: وروج NYX شجعتني عليهم فوفو



أنا عني ماجربت كيكهم
لأن في العاده ماعندهم كيك، الا جم نوع بسيط وقطع صغيره، جربت الجيزكيك على جوكلت وماكان ذاك الزود
بس أغلب الناس يروحون له حق الفوندو
وهو يصير صوب المطاعم المفتوحه

وأي روج اللي تتكلمون عنه؟؟؟؟ هاذي ماركتي المفضله :15:
ع
أنا الشوق;10210010:
أنا عني ماجربت كيكهم
لأن في العاده ماعندهم كيك، الا جم نوع بسيط وقطع صغيره، جربت الجيزكيك على جوكلت وماكان ذاك الزود
بس أغلب الناس يروحون له حق الفوندو
وهو يصير صوب المطاعم المفتوحه

وأي روج اللي تتكلمون عنه؟؟؟؟ هاذي ماركتي المفضله :15:



اي ادري انها ماركتش المفضله هههه وذاك اليوم جبنا طاريش اني وفوفو البحرين

الظاهر ما جفتين الردود

كنت رايحه خطوووبة صديقه اختي وجفت فوفو هناك لانه العروس صديقتهم بعد ,, المهم كانت فوفو حاطة لها قلووز احمر من هالماركه وكان اللون حلووو واجد وكانه روج

وقالت لي انه ماركه NYX فتشجعت انه اشتري واجرب للعيد ان شاء الله

واممم مدام احنا بطاري المكياج حابه اسألكم , الكحل الكريمي من ماك اوكي ؟؟ اني شريت من المعرض واحد تقليد استخدمته جم مرة عشان اتعود على الفرشاه وجف ,, والاصلي شلوون اوكيه وسهل الاستخدام ولا شلوون ؟؟
م
مناامية, ‏ع ذبة المشاعر, ‏كمام الأمل, ‏زمن الطفولة, ‏أنا الشوق, ‏زهور الأمل

سلام
شخباركم
ع
مناامية;10210046:
مناامية, ‏ع ذبة المشاعر, ‏كمام الأمل, ‏زمن الطفولة, ‏أنا الشوق, ‏زهور الأمل

سلام
شخباركم


عليكم السلام يا هلا

تمام وانتي
م
ع ذبة المشاعر;10210078:

عليكم السلام يا هلا

تمام وانتي


الحمد لله تمام أسال عنكم:D
ه
صباح الخير يا عسولااااااااااااااااااااااااااات .. شلونكم؟
م
بنات عندي امتحان يوم الخميس
ادعوا ليي انجح بدرجة مرتفعه
M
واي عجيبيين اشكال الكب كيك وهذي الملكيه حدها عجيبه روعه خلاص بنخطب عشان بس اسويها :tongue: بس اسعارهم تومج لتوزيعات إلا لو كنتي بوزعينهم بروحهم بدون اضافات انا مثل شواقه سوينا لبنت اختي من اللي في الحد اشكالهم حلويين واسعارهمخ معقوله وانا صراحه احب تعاملها حتى اللحين من اتصل صارت تعرفني وتعرف اسمي :tongue: وبحط لكم نموذج لشغلها من اللي انا طالبته شخصيا بس مال بنت اختي للقرقاعون باجر بستمله وبعد بحطه لكم واهي اوردي حاطه الشغل اللي سوته لي في فلكرها


ملكة الغروب;10208532:
تسلمييين اموله ,,, وو انتى الطيبه وو الخدومه وو بنوته كذاااااا:up:

احس الواحد يقدر يعتمد عليج في اشيا وااااجد انى بيتنا من انخطبت يكسرون خاطريساعات اطلع ويا خطيبي وو امى تبي تطلع واكون بعيد ماقدر اجي وو احس ينكسر خاطرياقووول وش هالوهقه وو اختى المتزوجه ما تحب تطلع واجد وو انى احس روحي مسوؤله لان كنت اسوي لهم شغلات واجد وو ساعات اخوي يلموني انتى مقصره :ss::tears:






الله يسلمج ياقلبي
:oثانكس ما قصرتي اخجلتي تواضعنا بكلامج العسل مثلج
:ss:لا انتي اكييد مو مقصره بس شي طبيعي الوحده لما بتنخطب تكون مشاغلها ومشواريها لبيتهم مختلفه وحتى عقب الزواج والعيال لازم بتغير وايد اشياء وكفايه انه قلبج عليهم الله يخليج لهم ويخليهم لج يارب

*********************
اي شواقه وايد حلويين خواتم داماس واسعارهم زينه وع فكره كل فرع تشكيله غير اذكر اني درت فرع سوق الرفاع وفرع اللولو هايبر ماركت اللي بالرفاع وفرعيين الستي سنتر اللي اهو المعرض المميز والثاني اللي يم كارفور كان كل واحد غير سالت الموظفه قالت ايي اهم طريقتهم جذي فالاضل تدوريين ع كذا فرع وتختاريين الاحلى وتره يخفضونج تخفيض حلو بعد يعني انا تقريبا نزلوني على كل خاتم 10 دينار وحطو لي في بوكس مال الالماس تشققت لانه كان واحد منهم هديه لامي:tongue:
س
هذيان عاشقة;10210112:
صباح الخير يا عسولااااااااااااااااااااااااااات .. شلونكم؟


صباح النوور

تمام

وانتي ؟

مناامية;10210113:
بنات عندي امتحان يوم الخميس
ادعوا ليي انجح بدرجة مرتفعه


ان شاء الله تنجحين بدرجه مرتفعه :wink:
أ
ع ذبة المشاعر;10210045:


اي ادري انها ماركتش المفضله هههه وذاك اليوم جبنا طاريش اني وفوفو البحرين

الظاهر ما جفتين الردود

كنت رايحه خطوووبة صديقه اختي وجفت فوفو هناك لانه العروس صديقتهم بعد ,, المهم كانت فوفو حاطة لها قلووز احمر من هالماركه وكان اللون حلووو واجد وكانه روج

وقالت لي انه ماركه NYX فتشجعت انه اشتري واجرب للعيد ان شاء الله

واممم مدام احنا بطاري المكياج حابه اسألكم , الكحل الكريمي من ماك اوكي ؟؟ اني شريت من المعرض واحد تقليد استخدمته جم مرة عشان اتعود على الفرشاه وجف ,, والاصلي شلوون اوكيه وسهل الاستخدام ولا شلوون ؟؟


لا ماجفت الردود
أجوف أنا أذوني كله تصاوي خخخخ طلعتوا انتو تعقرون
وكحل ماك يقولون زين مع اني ماجربته، بس أغلب البنات يمدحون كحل بوبي براون على قولتهم سواده أحلى ومايطير بسرعه
بس أنا مقاطعه هالماركتين فماعندي تجربة شخصيه

حاليا أستخدم محمود سعيد وواااايد حلو، سواد فاحم، واستخدامه سهل (بالنسبة لي) لأنه بالريشه فتتفنين في الرسم أسهل وسعره بعد رخييص بدينار ونص يعني تاخذين درزن بسعر كحل من ماركة كشخه يازعم
بس ان مافي عندنا في البحرين، فمن أحد بيروح السعوديه أوصيه اييب لي والحين عندي ستوك 4 منه
هاذي بالنسبة للسائل
واللي حق داخل العين استعمل من اركانسيل، وايد حلو وثابت يتم مده طويله بعد ومايسيح
وهاذي هو



اول شي تستعملينه عادي نفس القلم بس بعدين يصير دبدوب :tongue: فتستعملينه بالفرشاه
وخذته من فيسز ب 7 وشوي كأن :think: ماتذكر بجم بالضبط
M
هلا حبيبتي هذين عاشقة احنا تمام انتيشولنج شخبارج؟
***************************
مناميه بالتوفيق حبيبتي ويارب تيبين الفول مارك
***************************
زهوره امممم انا عمري 23 وكنت عاطلة بس اللحين الحمد لله بشتغل جريب واممم وشنو بعد وبس عرفينا انتي على نفسج
م
يتصفح الموضوع حالياً: 16 (16 عضو و 0 ضيف)
س
سراب الأمنيات*, ‏حاملة القرنفل, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زهور الأمل, ‏أنا الشوق, ‏zumerdah, ‏كمام الأمل, ‏العنود78, ‏أنا & أنته, ‏زمن الطفولة


شخباااركم شمسووين ؟؟
أ
هلا هلا سروووووبه

عاشقتنا ولكموووووو
شخباااارج؟؟
س
أنا الشوق;10210219:
هلا هلا سروووووبه



هلا بيش :cool:
ع
مناامية;10210113:
بنات عندي امتحان يوم الخميس
ادعوا ليي انجح بدرجة مرتفعه


ان شاااااااااااء الله


أنا الشوق;10210145:

لا ماجفت الردود
أجوف أنا أذوني كله تصاوي خخخخ طلعتوا انتو تعقرون
وكحل ماك يقولون زين مع اني ماجربته، بس أغلب البنات يمدحون كحل بوبي براون على قولتهم سواده أحلى ومايطير بسرعه
بس أنا مقاطعه هالماركتين فماعندي تجربة شخصيه

حاليا أستخدم محمود سعيد وواااايد حلو، سواد فاحم، واستخدامه سهل (بالنسبة لي) لأنه بالريشه فتتفنين في الرسم أسهل وسعره بعد رخييص بدينار ونص يعني تاخذين درزن بسعر كحل من ماركة كشخه يازعم
بس ان مافي عندنا في البحرين، فمن أحد بيروح السعوديه أوصيه اييب لي والحين عندي ستوك 4 منه
هاذي بالنسبة للسائل
واللي حق داخل العين استعمل من اركانسيل، وايد حلو وثابت يتم مده طويله بعد ومايسيح
وهاذي هو





اول شي تستعملينه عادي نفس القلم بس بعدين يصير دبدوب :tongue: فتستعملينه بالفرشاه
وخذته من فيسز ب 7 وشوي كأن :think: ماتذكر بجم بالضبط



امممم

انزين يعني هذا بوبي براون تنصحيني اخذه ؟ ومن وين احصله ؟

وابي كحله سائله غااامقه عدل كنت استخدم ريميل واللي يعجبني فيها اذا تدخل العين ما تحرق وفرشاتها ضعيفه بس خلصت ابي اشتري وحده نوعيه ثانية :tongue: احب التجارب

وابي شي من البحرين احصله ماعندي احد بيروح السعووديه وابيهم للعيد مكياجي قمت امكيج فيه الاوادم وخلص :tongue:
z
شووواقة .. هههه انا قلت لكم قبل سالفة اسم بنت سالمين اما سالفة اسم زمردة فالله يسلمج الخطيب غار من الاسم القبلي وقالي لازم تبدلينه فبدلته سويته زمردة بس حلو مو ..


كمام الأمل;10208307:
الله يسلمج حبيبتي والله يسهل علييج الامور وتكملينهم في الوقت المحدد انا صديقتي الغاليه زواجها بنفس يوم زواجج قاعده اشوف في التجهيزات التواريخ طلع يصادف نفس اليوم:tongue:ليكون انتي هههههههههههههه


ههههههههههههههه يمكن بعد وانا مادري ,, انتي منو شنو اسمج من وين << تحقيق هههه ..

زهور الأمل;10209336:
*سلامي على من يخجل الورد بملفاه
سلام عدد سيل ماطر من سحابي..
سلامي على من يزيح الهم ذكراه
سلام عدد قول مخاوي ياعذاابي..
سلامي على من لاجار علينا الوقت نلقاه
سلام عدد قول كاظم سلامي..


سلامي .. ان شاء الله يوصل سلامي ..


عليكم السلام ,, ماااانقدر على هالكلمات الحلوة ,,صح لسانج وتسلمي على هلاكلمات ..:cool:

زهور الأمل;10209963:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏زهور الأمل, ‏كمام الأمل, ‏ع ذبة المشاعر

اسدحواا لي بطاقتتكم .. عشان اتعرف عليكم


انا عمري 23 مواليد 86 متخرجة تخصص تمريض وقريب بتوظف انشاء الله ..اممممممم يالله البقية يعرفون بنفسهم ..

مناامية;10210113:
بنات عندي امتحان يوم الخميس
ادعوا ليي انجح بدرجة مرتفعه


الله يوفقج ويسهل لج امووووورج وتنجحين بالامتحان ان شاء الله ..
ه
هلاا هلاا سراب الامنيات .. كمام الامل .. شوووووووووووووواقتي .. يسلمووووووووووووووووووووووووو

انا بخير فديتكم انتو شخباركم شعلومكم ..
ز
كمام الأمل;10210179:

زهوره امممم انا عمري 23 وكنت عاطلة بس اللحين الحمد لله بشتغل جريب واممم وشنو بعد وبس عرفينا انتي على نفسج



مي تو عمري 23 .. ربه بيت متزوجه من سنه تقريبا وعندي علاوي القمر عمره شهرين
أ
ع ذبة المشاعر;10210231:

ان شاااااااااااء الله





امممم

انزين يعني هذا بوبي براون تنصحيني اخذه ؟ ومن وين احصله ؟

وابي كحله سائله غااامقه عدل كنت استخدم ريميل واللي يعجبني فيها اذا تدخل العين ما تحرق وفرشاتها ضعيفه بس خلصت ابي اشتري وحده نوعيه ثانية :tongue: احب التجارب

وابي شي من البحرين احصله ماعندي احد بيروح السعووديه وابيهم للعيد مكياجي قمت امكيج فيه الاوادم وخلص :tongue:


ايه انصحج ببوبي براون (y)
وهو في لهم محل في الستي صاير تحت بس ماعرف اشرح أي صوب
للحين ماحفظت المجمع :o
وقبل كان عندهم ستاند في دبنهامز بس الحين مادري عنه اذا للحين ولا لا
والكحل الثاني اللي قلت لج عنه تلاقينه في فيسز وفي زينة اللي في السيف

ريميل بعد جربته وكان حلو، اللي اسمه exaggerate بس الحين صرت أحب الريشة أكثر من اللي صاير راسه يابس خخخ


zumerdah;10210250:
شووواقة .. هههه انا قلت لكم قبل سالفة اسم بنت سالمين اما سالفة اسم زمردة فالله يسلمج الخطيب غار من الاسم القبلي وقالي لازم تبدلينه فبدلته سويته زمردة بس حلو مو ..



خخخخخخخخخخخ مانقدر بس على اللي يغيرون
جان قلتي له هو اخوي بالرضاعه :tongue:


هذيان عاشقة;10210256:
هلاا هلاا سراب الامنيات .. كمام الامل .. شوووووووووووووواقتي .. يسلمووووووووووووووووووووووووو

انا بخير فديتكم انتو شخباركم شعلومكم ..


احنا الحمدلله بخير

بنات ترى خربتوني انتوا
بس أنا بارقد الحين، شيقعدني من الصبح اففففففففف اليوم رديت من الشغل ورقدت للفطور وعقب الفطور رديت رقدت للساعه 9 ونص جذي

كماام

ايه جفته الكب كيك مال قرقاعونكم
حلووو
X