΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
بنات في مسلسل عاجبتني اغنيه والحين سويت سيرج عليها بس كل منتدى يقول لي سجلي
في احد منكم عنده اياها
اغنيه مسلسل امراة واخرى يحطونه في الرأي
م
ع ذبة المشاعر;10210546:

انتين بيتكم في المنامة ؟؟ :tongue: مو بعيد عنش

تدلين عذاري اكيد له

تعالي عند عذاري وبعدين بوصف لش بيتنا


لا من 3 سنوات تحولنا السنابس
لكن بعد بجي عشان اعلق على طباخ:tongue:الا يقول الحين مجبوس سمج هههههههه
تسلم ايدش وعقبال المجابيس
س
عذاب;10210534:
اي زحمة شهر رمضان تعرفين

ولان في بالي مشروع و الحين الحمدلله صار جزء منه

شكرا سروبه على السؤال حبيبتي


:wink:

الله يوفقش
ع
سراب الأمنيات;10210564:
:wink:

الله يوفقش



مشكورة يا قلبي :8884:

الا ما سالتين شنو انا عادي مو مثل هذيان تفشل الواحد
خخخخخخخخخخخخخخخ:naughty:
ز
تصبحون ع خير يا عروسات .. سيي يوو باجر

هالله هالله في الواجب
س
عذاب;10210580:
مشكورة يا قلبي :8884:

الا ما سالتين شنو انا عادي مو مثل هذيان تفشل الواحد
خخخخخخخخخخخخخخخ:naughty:


الحين ما اسأل

يمكن ماتبين تقولين

ما ابي احرج روحي :tongue:
ع
زهور الأمل;10210598:
تصبحون ع خير يا عروسات .. سيي يوو باجر

هالله هالله في الواجب



وانتي من اهل اخير خيتو

وعن الواجب لا تحاتين البنات ما بيقصرون
ع
سراب الأمنيات;10210603:
الحين ما اسأل

يمكن ماتبين تقولين

ما ابي احرج روحي :tongue:


لا عادي حبيبتي عزيزة وغالية انتي

بس بدز لج على الخاص احسن اوكي
ع
مناامية;10210563:
لا من 3 سنوات تحولنا السنابس
لكن بعد بجي عشان اعلق على طباخ:tongue:الا يقول الحين مجبوس سمج هههههههه
تسلم ايدش وعقبال المجابيس



بعد السنابس قريب منا :D

يسلمش ربي

ان شاء الله اتعلم مجابيس الله يسمع منش هههه ماعرف الا عيش ابيض

بس اذا بتجين بيتنا بتعلم من باجر :o
س
عذاب;10210625:
لا عادي حبيبتي عزيزة وغالية انتي

بس بدز لج على الخاص احسن اوكي


(y)
ز
زهور الأمل;10209952:
الرروج وايد كشخه .. عندي وحده


ع ذبة المشاعر;10209881:



لاني ناويه اروح ستي سنتر هالايام اشتري لي دفتر من لايف ستايل :tongue: وروج NYX شجعتني عليهم فوفو




:confused::confused:
يااااااربي اعقلوو له لاتحمسوووووووني

مجودة روحي عن لا اشتري واني كلش على حافة الهااااوية بروح اشتري

لان عندي مكيااج فأقول بسي روجااات

لكن شكلي بروح بشوف لي لون كشخه

من جم ليلة رحت بس متأخرة فضيعت لايف ستايل وبندو المحلات اصلا :o
ه
بللللل
كتبت لكم شحوالكم ولا احد رد(6)

عذاب;10210580:
مشكورة يا قلبي :8884:

الا ما سالتين شنو انا عادي مو مثل هذيان تفشل الواحد
خخخخخخخخخخخخخخخ:naughty:

اني افشل؟:o
ز
ازيييكو
ع
هذيان;10210651:
بللللل
كتبت لكم شحوالكم ولا احد رد(6)


اني افشل؟:o




هلا هلا هذويه

احنا بخير اذا انتي بخير


اي ساعات نسال اسالة تحقرين او تقولين ما احب

مثلا يوم صور السفر تقولين ما احب احط صور

لكن عادي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
زمن الطفولة;10210655:
ازيييكو



الحمدلله تمام
اننتي ازيك و ازي الاهل كويسين ؟؟؟
م
ع ذبة المشاعر;10210630:

بعد السنابس قريب منا :D

يسلمش ربي

ان شاء الله اتعلم مجابيس الله يسمع منش هههه ماعرف الا عيش ابيض

بس اذا بتجين بيتنا بتعلم من باجر :o

تسلمين حبيبتي من طيبج هذا:D
ز
تمام الحمد لله
ز
النت عله يجيب الهم
ع
هلا زمنوو

وانتين شخبارش
ه
:21_131:
عذاب;10210702:
هلا هلا هذويه

احنا بخير اذا انتي بخير


اي ساعات نسال اسالة تحقرين او تقولين ما احب

مثلا يوم صور السفر تقولين ما احب احط صور

لكن عادي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههه اني طبعي جذيه اعطي دايركت في الوجه
اليوم اختي راوتني فستان بنتها الصغيرة
قلت لها وعييي يلوع الجبد لو تلبسينها اياه ما المسها
بس عن صور يوم اسافر ضروري ضروري بحطهم لكم خلال هالاسبوعين

>> بووو باقي اسبوعين عن الدوام :eek:
X