سلام
صباح الخير
بنات شخباركم ؟؟
الا بسالكم شصار عن التجمع
لا يكون فركشتونه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ع
02-09-2009 | 02:20 AM
ع
02-09-2009 | 02:23 AM
أ
02-09-2009 | 02:24 AM
عذاب;10210373:
سلام
صباح الخير
بنات شخباركم ؟؟
الا بسالكم شصار عن التجمع
لا يكون فركشتونه
لا ماتفركش
للحين قائم
ب
02-09-2009 | 02:24 AM
تعباااانة و النومة بعيني بس ما ودي ارقد .. مابقى شيء على الصلاة
M
02-09-2009 | 02:25 AM
فديته علاوي الله يخلي لج زهوره
****************
هلا عذاب ولكم باك منوره حبيبتي احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
****************
هلا عذاب ولكم باك منوره حبيبتي احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
ز
02-09-2009 | 02:25 AM
عذاب;10210399:
حاملة القرنفل, بنت عاشور, زهور الأمل, العنود78, ع ذبة المشاعر
شخباركم
شمسوين
الحمدلله بخير
ع
02-09-2009 | 02:26 AM
ايه انصحج ببوبي براون (y)
وهو في لهم محل في الستي صاير تحت بس ماعرف اشرح أي صوب
للحين ماحفظت المجمع :o
وقبل كان عندهم ستاند في دبنهامز بس الحين مادري عنه اذا للحين ولا لا
والكحل الثاني اللي قلت لج عنه تلاقينه في فيسز وفي زينة اللي في السيف
ريميل بعد جربته وكان حلو، اللي اسمه exaggerate بس الحين صرت أحب الريشة أكثر من اللي صاير راسه يابس خخخ
اممم اووكي مشكووورة (y)
بكتب الاسامي عشان ما انساهم
وان شاء الله هاليووومين ارووح
س
02-09-2009 | 02:26 AM
هذيان عاشقة;10210256:
هلاا هلاا سراب الامنيات .. كمام الامل .. شوووووووووووووواقتي .. يسلمووووووووووووووووووووووووو
انا بخير فديتكم انتو شخباركم شعلومكم ..
دووم ان شاء الله
س
02-09-2009 | 02:27 AM
عذاب;10210373:
سلام
صباح الخير
بنات شخباركم ؟؟
الا بسالكم شصار عن التجمع
لا يكون فركشتونه
عليكم السلام والرحمه
صباح النور ياهلا
الحمد لله وانتي ازيك ؟
ع
02-09-2009 | 02:31 AM
لا ماتفركش
للحين قائم
تمام شنو اخر تطورات التجمع خبروني
هلا عذاب ولكم باك منوره حبيبتي احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
هلا حبيبتي
الحمدلله
انا بخير
الحمدلله بخير
اهلين خيتو
ح
02-09-2009 | 02:31 AM
هاللو بنااات
صباح الخير
صباح الخير
ع
02-09-2009 | 02:32 AM
سراب الأمنيات;10210435:
عليكم السلام والرحمه
صباح النور ياهلا
الحمد لله وانتي ازيك ؟
هلا والله
انا الحمد لله من الله بخير
من زمان ما دخلت و هذرت معاكم
ع
02-09-2009 | 02:33 AM
حاملة القرنفل;10210461:
هاللو بنااات
صباح الخير
هلا والله
صباح النور و السرور
ع
02-09-2009 | 02:33 AM
بنات حياكم تسحروووا في بيتنا
ادري العزووومة متاخره
بس ابي افوووشر بطباخي
مسويه بيتزا :o
ادري العزووومة متاخره
بس ابي افوووشر بطباخي
مسويه بيتزا :o
ع
02-09-2009 | 02:35 AM
ع ذبة المشاعر;10210477:
بنات حياكم تسحروووا في بيتنا
ادري العزووومة متاخره
بس ابي افوووشر بطباخي
مسويه بيتزا :o
لا مو متاخرة ولا شي
انا كنت جوعانه حدي
بس بعدين شربت حبوب الفيتامين ولاعت جبدي خلاص جزت
س
02-09-2009 | 02:35 AM
حاملة القرنفل;10210461:
هاللو بنااات
صباح الخير
صباح النور والسرور
عذاب;10210465:
هلا والله
انا الحمد لله من الله بخير
من زمان ما دخلت و هذرت معاكم
شكلش منشغله في رمضان
م
02-09-2009 | 02:38 AM
ع ذبة المشاعر;10210477:
بنات حياكم تسحروووا في بيتنا
ادري العزووومة متاخره
بس ابي افوووشر بطباخي
مسويه بيتزا :o
وين بيتكم؟
اني جايه في الطريق:tongue:
ه
02-09-2009 | 02:38 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) هذيان*, زهور الأمل, مناامية, عذاب+, حاملة القرنفل, ع ذبة المشاعر, زمن الطفولة, بنت عاشور, أنا الشوق
شحووووووالكم
ولا احد منكم سأل عني :(
شحووووووالكم
ولا احد منكم سأل عني :(
ع
02-09-2009 | 02:41 AM
سراب الأمنيات;10210497:
صباح النور والسرور
شكلش منشغله في رمضان
اي زحمة شهر رمضان تعرفين
ولان في بالي مشروع و الحين الحمدلله صار جزء منه
شكرا سروبه على السؤال حبيبتي
ع
02-09-2009 | 02:43 AM
وين بيتكم؟
اني جايه في الطريق:tongue:
انتين بيتكم في المنامة ؟؟ :tongue: مو بعيد عنش
تدلين عذاري اكيد له
تعالي عند عذاري وبعدين بوصف لش بيتنا