^دارين^;10207951:
انا تمامووو قريت شوي من الواجب
البارحه ماسهرت ونمت لي نومه عمييييييييييييقه تعويض الجم يوم للي مانمتهم
وسويت فطوري وخلصت .... جيت النت بقعد وياكم وحشتووووووني
نوم العوافي .. يارب
اني احس بخموول انام من صلاة الفجر و اقعد لصلاة الظهر
حلم العذارى;10207952:
مساكم الله بالخير جميعاً :X_hell1:
أخباركم ؟!.
وشخبار رمضان والصيام معاكم ؟!..
( صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً )
*
[ شواقة ]
بذبحجججججج :sa36: هههههه
أنا أول وحدة نطيت قلت راح أجيكم
ضيفي إسمي في اللستة :yes:
وِأشوف التصويت على الطلعة إنه يكون في بيت وحدة من البنات , وهو أحسن!. :shy:
وخلو هالطلعة تكون " غبقة رمضانية "
من 9 إلى 12 تايم جداً مناسب لنا برمضان
يفضل تصير بيوم الخميس , الجمعة .. كونهم أيام إجازات .. ونقدر نسهر ونستانس :ongue:
*
بناااااااااااات .,
تكفون
دعواتكم .. دعواتكم
محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي
اني من رايج .... اني افضل يكون برمضان بعد .. احلى
و يارب يارب تتسهل اموج .. و ربي يحقق اللي ببالج ..
zumerdah;10207953:
هلا حبيبتي
افا عليج مازعلت بس اتغلى شوي عليكم :tongue:
انا بخير الحمدلله والتجهيزات لحين غايصة وياها ماخلصت وشكلي مابخلص ومابقى شي بس 3 اسابيع الله يستر :ss:
انتو شلونكم شخباركم
بنااات فديتكم طلبتكم لا تردوني الي يشوف ردي يدعي لي من قلبه الله ييسر ويسهل لي اموري كلها ..
بحق هاي الشهر الكريم ,, الله يحقق الي ببالج يارب ..
و يعطيج اللي تتمنينه (f)






