΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
^دارين^;10207951:
انا تمامووو قريت شوي من الواجب

البارحه ماسهرت ونمت لي نومه عمييييييييييييقه تعويض الجم يوم للي مانمتهم

وسويت فطوري وخلصت .... جيت النت بقعد وياكم وحشتووووووني




نوم العوافي .. يارب


اني احس بخموول انام من صلاة الفجر و اقعد لصلاة الظهر






حلم العذارى;10207952:
مساكم الله بالخير جميعاً :X_hell1:

أخباركم ؟!.

وشخبار رمضان والصيام معاكم ؟!..

( صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً )

*

[ شواقة ]

بذبحجججججج :sa36: هههههه

أنا أول وحدة نطيت قلت راح أجيكم

ضيفي إسمي في اللستة :yes:

وِأشوف التصويت على الطلعة إنه يكون في بيت وحدة من البنات , وهو أحسن!. :shy:

وخلو هالطلعة تكون " غبقة رمضانية "

من 9 إلى 12 تايم جداً مناسب لنا برمضان

يفضل تصير بيوم الخميس , الجمعة .. كونهم أيام إجازات .. ونقدر نسهر ونستانس :ongue:

*

بناااااااااااات .,

تكفون

دعواتكم .. دعواتكم

محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي






اني من رايج .... اني افضل يكون برمضان بعد .. احلى



و يارب يارب تتسهل اموج .. و ربي يحقق اللي ببالج ..



zumerdah;10207953:
هلا حبيبتي

افا عليج مازعلت بس اتغلى شوي عليكم :tongue:

انا بخير الحمدلله والتجهيزات لحين غايصة وياها ماخلصت وشكلي مابخلص ومابقى شي بس 3 اسابيع الله يستر :ss:

انتو شلونكم شخباركم

بنااات فديتكم طلبتكم لا تردوني الي يشوف ردي يدعي لي من قلبه الله ييسر ويسهل لي اموري كلها ..





بحق هاي الشهر الكريم ,, الله يحقق الي ببالج يارب ..
و يعطيج اللي تتمنينه (f)
z
حلم العذارى;10207952:
مساكم الله بالخير جميعاً :X_hell1:

أخباركم ؟!.

وشخبار رمضان والصيام معاكم ؟!..

( صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً )

*

[ شواقة ]

بذبحجججججج :sa36: هههههه

أنا أول وحدة نطيت قلت راح أجيكم

ضيفي إسمي في اللستة :yes:

وِأشوف التصويت على الطلعة إنه يكون في بيت وحدة من البنات , وهو أحسن!. :shy:

وخلو هالطلعة تكون " غبقة رمضانية "

من 9 إلى 12 تايم جداً مناسب لنا برمضان

يفضل تصير بيوم الخميس , الجمعة .. كونهم أيام إجازات .. ونقدر نسهر ونستانس :ongue:

*

بناااااااااااات .,

تكفون

دعواتكم .. دعواتكم

محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي


ياااارب يا كريم بحق هذا الشهر الفضيل تسهل وتيسر اموور حلوومة وتييسر جميع امور المؤمنين والمؤمنات ..
M
حلومه الله ييسر امورج ويحقق لج اللي ببالج في القريب العاجل يارب ياكريم
*****************
زمرده تغلي ولو غالية واتغلى ههههه فديتج والله الله ييسر لج امور زواجج وتكملينهم ع الوقت ويكون كل شي مثل ما تتمنيين ولا تحاتيين دائما التجهيز جذي ربكه وتحسين وايد شغلات بقت ما كملتيها بس ما بيي موعد الحفلة إلا كل شي جاهز بإذن الله واي مساعده تره حاضريين كلنا خواتج اهنيي والله من صجي مو اجامل او مجرد كلام وتره ما يردج إلا لسانج بالتوفيق حبيبتي ولج ولكلى اللي يجهزون يارب تتم ليلة العمر ع خير
ا
هاااي بنااات اخباركم عذبه - اموله - بنت عاشور وكل البنات الموجودات

انشاء الله تستانسون بالطلعه وانه لو ما استحي جان جيتكم لاني حابه اشوفكم كلكم واتعرف عليكم

بغيت مشورتكم باجر بزوور رفيجتي صار لها فتره ما شفتها فأبي اودي هديه لامها لانها توه طالعه من العمليه فشرايكم شنو اودي انه فكره بحلاوه وعطر او باقه ؟؟؟ مدري متحيره واذا عطر شنو اللي يناسب الامهات الكبار
س
حلم العذارى;10207952:
بناااااااااااات .,

تكفون

دعواتكم .. دعواتكم

محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي


هلا حلومه , شخبارش ؟

الله ييسر امورش ويحقق الي ببالش يااارب

zumerdah;10207953:

بنااات فديتكم طلبتكم لا تردوني الي يشوف ردي يدعي لي من قلبه الله ييسر ويسهل لي اموري كلها ..


الله يوفقش ويسر امورش

ويتمم زواجش على خير
ع
zumerdah;10205180:



بيييييييييه يا عذبوو ذكرتيني وفتحتي لي جروح :confused:

انا قلت لكم انه فصلت لي عبايتين للزواج بمحل ورحت اشوف عباية وحدة وانصدمت وطنقرت وعصبت كل شي ليش اولا لانه كل يوم اطقها مشوار واروح لهم ويقولون ماجهزت او يطلع فيها عيب او مو مسوينها مثل الي انا طالبتنها فانا وصلت حدي خلاص فكنسلت على العباية الثانية والثنتين ماباخذهم ..

وارد اليوم اروح افتر بالسوق ادور مكان ثاني عشان يفصل لي عباية والحمدلله حصلت مكان شغله حلو ومرتب وفصلت لي عباية بس المشكلة انه مابتبرز الا بعد زواجي بيوم :ss:

لانه بصادف اجازة العيد بس يالله ماعليه قابلة بس اهم شي تطلع مرتبة وحلوة ..



يالله تصبحو على خير بروح ارقد بكرة نشوفكم ..



امبييييه

عاد هالمواقف ما تصير الا في الوقت البدل ضااااائع :tongue:

هذا هو الهندي اللي سوينا عنده يسوي بسررررعه وهو اللي يتصل يقول لنا جاهزين تعالوا اخذووهم

بس يوم صرنا زباين عنده طيح الميانه :tongue: هههه حلوة دي - وقام يتاخر علينا وصرنا احنا اللي نتصل فيه كل يووم



حبيبة عزوزي;10205267:

فديتج وين تواجدج وضحكتيني على الهندي هههههههههههه يارب سواها



ان شااء الله سواها - بتصل فيه عقب الفطووور
واني اتواجد :o بس قليل يعني على حسب المزاج :tongue:


أنا الشوق;10206149:



أهم شي المفوشر بالطباخ
وقبلها نحجز لنا جناح في السلمانية :dd:



يااااارب تستوي عبايتج عدله <<< أول مره أدعي حق عبايه ههههههه




ايييه عاد اذا كل وحده ودت طبق لا تقولون هذا مال منوو :tongue: اول خلنا ناااكل وبعدين نقول شنو احلى طبق وبعدين قولوا صاحبته ههههههه مسابقه مو جمعه بنات :D

وعن سالفه العبااايه مت من الضحك عليش شواقه ههههههههههههههه حلوة دي اول مرة تدعين لعبايه هههههههه قمت اضحك واني اقرا ردش واخواني يطالعوني ههههههه







بنات عندي صور كب كيك و كيك تجنن بحطهم عقب الفطوووور

سي يوو الحين صلاه وفطوور
س
يلا يالحلوين قومو صلو وتفطرو

وبالعااافيه مقدما ..
M
هايات ياقلبي انت قدري
امم حلوه فكره الباقه او الحلاوة ومعاها عطر اتوقع الكبار في السن يفضلون العطور العربية على الفرنسيه روحي سيد جنيد او اصغر علي عندهم انواع وايد حلوه اشتري لها مثلا عطر عربي ومعاه عود كمبودي بتكون هديه حلوه وراقيه في نفس الوقت
ب
كمام الأمل;10207723:
كنت بقولج التساهل لانه يعجبني ستايله بس اوردي انتي رحتييه شوفي داماس الخواتم اللي مو الماس يعني بس ذهب ابيض حلويين واسعارهم بعد حلوه تتراوح ما بين 40 دينار و90 دينار تقدريين تختاريين المناسب لميزانيتج ولو تبيين اورييج الديزاينات انا شاريه اثنين روعه واحد ب60 والثاني ب80 بس روعه حتى لمعتهم لمعة الماس وسعرهم حلو بما انه الذهب غالي بكل مكان



هلا كمام:D

جرام الذهب امس كان 10.3 دينار

وميزانيه حدود 200 دينار تتوقعين بتكفي حق خاتم ذهب ومعضدين ذهب؟؟
z
كمام الأمل;10208007:
حلومه الله ييسر امورج ويحقق لج اللي ببالج في القريب العاجل يارب ياكريم
*****************
زمرده تغلي ولو غالية واتغلى ههههه فديتج والله الله ييسر لج امور زواجج وتكملينهم ع الوقت ويكون كل شي مثل ما تتمنيين ولا تحاتيين دائما التجهيز جذي ربكه وتحسين وايد شغلات بقت ما كملتيها بس ما بيي موعد الحفلة إلا كل شي جاهز بإذن الله واي مساعده تره حاضريين كلنا خواتج اهنيي والله من صجي مو اجامل او مجرد كلام وتره ما يردج إلا لسانج بالتوفيق حبيبتي ولج ولكلى اللي يجهزون يارب تتم ليلة العمر ع خير



تسلميييييييين حبيبتي والله فديتج واكيد اذا عندي شي بلجأ لكم مالي غيركم انتو خواتي ..وتسلمين عالدعوة حبيبتي والله يسمع منج..


سراب.. مشكوووووورة حبيبتي على الدعوة ..
M
بحرينيه وكلي فخر;10208194:
هلا كمام:D

جرام الذهب امس كان 10.3 دينار

وميزانيه حدود 200 دينار تتوقعين بتكفي حق خاتم ذهب ومعضدين ذهب؟؟


ايي اي اتوقع راح يكفي انتي شكلج تبيين ذهب بحريني وبعد يعتمد ع سمك المضاعد اتوقع يمكن يكفي لخاتم ومضعد واحد لانه المضعد عادة يكون في وايد جرامات وثقيل يكون غالي شوي انزيين بس انا صديقتيي قبل فتره ماخذه شبكتها وكانت خفيفه ب400 ووقت ما الذهب بعد غالي فاتوقع 200 دينار ميزانيه معقوله اكييد بتحصليين شي حلو وفي هالحدود انزيين ليش ما تشتريين خاتم وسويره ذهب بيطلع احلى اتوقع اللحين نادرا ما تشوفيين احد يلبس مضاعد اغلب شي سويره وخاتم قامو الناس يميلون للشي الناعم اكثر روحي سوق الذهب في المنامه وشوفي اسمع البنات يمدحون الشهابي ما ادري الشهاب شي جذي يقولون موديلاته حلوه وراقيه قولي له البجت اللي عندي 200 ابييك تراويني خواتم ومضاعد بهالبجت واختاري من بينهم وايد ناس يسون جذي لما بيتشرون هديه لانه ساعات يكونون متحاططين مع بعض ومرتبطيين ببجت معين
M
zumerdah;10208285:
تسلميييييييين حبيبتي والله فديتج واكيد اذا عندي شي بلجأ لكم مالي غيركم انتو خواتي ..وتسلمين عالدعوة حبيبتي والله يسمع منج..


سراب.. مشكوووووورة حبيبتي على الدعوة ..



الله يسلمج حبيبتي والله يسهل علييج الامور وتكملينهم في الوقت المحدد انا صديقتي الغاليه زواجها بنفس يوم زواجج قاعده اشوف في التجهيزات التواريخ طلع يصادف نفس اليوم:tongue:ليكون انتي هههههههههههههه
ع
حلم العذارى


الله يفرج همش ياااارب ويحقق اللي في بالش

.
حلووومه وزمرده

الله يوفقكم ان شاء الله ويسر اموركم ويعطيكم اللي في بالكم
ع

بناااااااااااااااات لا يفوتكم مايا لا شوكولاتري في البحرين مسوين
كب كيكات تطير العقل بمناسبة شهر رمضان المبارك حدهم كيوووووووووووووووت حق اليهال وتقدرون تحطون صور اعيالكم حق القرقيعان على الكيكه .







3D






عاد هذي الكيكه الملكية حدها كشششششششششششششخه









منقول من بريدي


م
كمام الأمل;10207472:
ملوكه فديتج صج ما اعرفج بس باين علييج طيبه ماشاء الله وايد مو شوي لا تظلمين روحج


تسلمييين اموله ,,, وو انتى الطيبه وو الخدومه وو بنوته كذاااااا:up:
احس الواحد يقدر يعتمد عليج في اشيا وااااجد انى بيتنا من انخطبت يكسرون خاطريساعات اطلع ويا خطيبي وو امى تبي تطلع واكون بعيد ماقدر اجي وو احس ينكسر خاطرياقووول وش هالوهقه وو اختى المتزوجه ما تحب تطلع واجد وو انى احس روحي مسوؤله لان كنت اسوي لهم شغلات واجد وو ساعات اخوي يلموني انتى مقصره :ss::tears:


حلم العذارى;10207952:
مساكم الله بالخير جميعاً :X_hell1:

أخباركم ؟!.

وشخبار رمضان والصيام معاكم ؟!..

( صيام مقبول .. وإفطار هني مقدماً )

*

بناااااااااااات .,

تكفون

دعواتكم .. دعواتكم

محتاجة منكم الدعاء في الشهر .. الله ييسر أموري ويحقق لي إلي في بالي ويريح قلبي



الله يوفقج وو يحقق اللى ببالج يااااااارب ,,,
ووو نشوفج دووم مبسوطه وو مفرفشه
وو تخلين الهم ورى ظهرج :D


كمام الأمل;10208299:
ايي اي اتوقع راح يكفي انتي شكلج تبيين ذهب بحريني وبعد يعتمد ع سمك المضاعد اتوقع يمكن يكفي لخاتم ومضعد واحد لانه المضعد عادة يكون في وايد جرامات وثقيل يكون غالي شوي انزيين بس انا صديقتيي قبل فتره ماخذه شبكتها وكانت خفيفه ب400 ووقت ما الذهب بعد غالي فاتوقع 200 دينار ميزانيه معقوله اكييد بتحصليين شي حلو وفي هالحدود انزيين ليش ما تشتريين خاتم وسويره ذهب بيطلع احلى اتوقع اللحين نادرا ما تشوفيين احد يلبس مضاعد اغلب شي سويره وخاتم قامو الناس يميلون للشي الناعم اكثر روحي سوق الذهب في المنامه وشوفي اسمع البنات يمدحون الشهابي ما ادري الشهاب شي جذي يقولون موديلاته حلوه وراقيه قولي له البجت اللي عندي 200 ابييك تراويني خواتم ومضاعد بهالبجت واختاري من بينهم وايد ناس يسون جذي لما بيتشرون هديه لانه ساعات يكونون متحاططين مع بعض ومرتبطيين ببجت معين



الااااااااااي حمستيني عدل على الذهب وو كلش خاطري:D

في طقم نعومي اكشخ فيه

بالعيد بس ممكن اكون مسافره !!! :tongue:

فقلت يمكن لعيد الاضحى نكشخ وش ورانا

وو ميرسي على المعلومات الحلوووه ووو المفيده
ف
هاي بنات
شخباركم

مااقدر اقرى الواجب وايد صفحات
م
يسلموووو عذبوووو حلووووووين الصور فننن الكيك شكله

خاصه الفيونكه الحمرا فنن عددددل خاطري اسوي جذي لزوااجي :D
ف
حلم العذارى
الله يحقق الي في بالج ياارب


بناات انه بعد ادعولي
محتاجه دعاائكم وااايد وااايد :'(
ع
ملكة الغروب

سوي له حلييو شكلها وانيق :wink:

بس ما تدرون هالمحل وين يصير ؟؟






اهلين فوفو شخبار ؟؟


X