يزيد في العقل، تركه والاكثار منه مفسده : اللحم
شنو يعني..؟ انا ما اكله خير شر يعني زين او لا؟
يورث النسيان : كثرة اكل الجبن
احبه وحدي نسايه واحسه صج خخخخخخخ
مشكوره دكتوره هذيان وانا امي تلقبني بالبيت الشيخه هههههههههههه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
m
02-09-2009 | 05:02 AM
و
02-09-2009 | 05:05 AM
بنات شرايكم حق زواجي اخفف من مصاريف الحفلة يعني اختار بارسلات حلوة وسعرها رخيص والملايات اختار وحدة زينة وسعرها رخيص بدال ما اختار مثلا ام فاضل يعني احاول ما اتكلف ؟؟؟؟
ابي رايكم
ابي رايكم
و
02-09-2009 | 05:08 AM
مشكورة دكتورة هدهد<<على قولة زمونة
m
02-09-2009 | 05:11 AM
وردو بالنسبالي انا مستحيل اكلف على زوجي مستقبلا بالنسبه لهالمصاريف لانا انا واياه الي بنتم نسدد بالاقساط واذا على الناس متعودين على البارسلات والي بيحضر مب عشان ياكل اكيد عشان يشارك بالفرحه ويبارك انا ماقولج قصري عليهم بس مثلا في بكرامي او غيره من المطاعم والمخابز يسون بارسلات حليوه ترا وتشبع وسعرها ارخص من البوفيه والناس دايما يتكلمون ان كان كل شي عجيب او كان شي وسط او حتى فاشل لا سمح الله
ونفس الكلام بالنسبه للملايات انطري خلي تدش باجر حلومه باذن الله احس عندها خبره اكيد فيه ارخص واحسن ووفري بيزاتج لشهر العسل ولا تخلين شي بخاطرج يعني اقتصدي انا افول احسن وكل شي براحتج انتي دايما حطي ببالج 10 سلبيات لو سويتي هالشي و10 ايجابيات بتحصلينها بهالشي وشوفي شنو تطلع النتيجه واكيد الاحسن لج اختاريه واستشيري ويقولج ما خاب من استشار وربي يوفقج يارب حبيبت قلبي ونفرح فيج بعرسج قريب يارب
ونفس الكلام بالنسبه للملايات انطري خلي تدش باجر حلومه باذن الله احس عندها خبره اكيد فيه ارخص واحسن ووفري بيزاتج لشهر العسل ولا تخلين شي بخاطرج يعني اقتصدي انا افول احسن وكل شي براحتج انتي دايما حطي ببالج 10 سلبيات لو سويتي هالشي و10 ايجابيات بتحصلينها بهالشي وشوفي شنو تطلع النتيجه واكيد الاحسن لج اختاريه واستشيري ويقولج ما خاب من استشار وربي يوفقج يارب حبيبت قلبي ونفرح فيج بعرسج قريب يارب
.
02-09-2009 | 05:12 AM
هاااي صبايا ... كيفكم
انه بقره الواجب وراجعه
انه بقره الواجب وراجعه
ا
02-09-2009 | 05:13 AM
(f):)
رواني من رايي انج توازنين الامور لا تصرفيييين وايد ولا تبخلين ع عمرج شووفي انتي شنو تحبين يكون بعرسج راقي وكشخه صرفي عليه والاشياء الباقي ع حسب الميزانيه الله يبارك لج ويهنيج ويسخر ريلج لج (f):)
وردالروان;10211417:
بنات شرايكم حق زواجي اخفف من مصاريف الحفلة يعني اختار بارسلات حلوة وسعرها رخيص والملايات اختار وحدة زينة وسعرها رخيص بدال ما اختار مثلا ام فاضل يعني احاول ما اتكلف ؟؟؟؟
ابي رايكم
رواني من رايي انج توازنين الامور لا تصرفيييين وايد ولا تبخلين ع عمرج شووفي انتي شنو تحبين يكون بعرسج راقي وكشخه صرفي عليه والاشياء الباقي ع حسب الميزانيه الله يبارك لج ويهنيج ويسخر ريلج لج (f):)
m
02-09-2009 | 05:14 AM
اهلين دارين هايات حياج حبيبتي انا تمام والله يعينج ع الواجب
ه
02-09-2009 | 05:15 AM
حبيبة عزوزي;10211403:
يزيد في العقل، تركه والاكثار منه مفسده : اللحم
شنو يعني..؟ انا ما اكله خير شر يعني زين او لا؟
يورث النسيان : كثرة اكل الجبن
احبه وحدي نسايه واحسه صج خخخخخخخ
مشكوره دكتوره هذيان وانا امي تلقبني بالبيت الشيخه هههههههههههه
يسلموو :o
وردالروان;10211417:
بنات شرايكم حق زواجي اخفف من مصاريف الحفلة يعني اختار بارسلات حلوة وسعرها رخيص والملايات اختار وحدة زينة وسعرها رخيص بدال ما اختار مثلا ام فاضل يعني احاول ما اتكلف ؟؟؟؟
ابي رايكم
اني من راييي تسوين شي بسيط
مثلا ديجي سعره ارخص من سعر الملايه في هالوقت
وتختارين بارسلات عااديه لان الناس لو بتجيبين لها احسن اكل بعد بتذم
وسوي العرس في ماتم او صالة سعرها مناسب لميزانيتش(y)
وردالروان;10211433:
مشكورة دكتورة هدهد<<على قولة زمونة
ولكم وروده:D
ه
02-09-2009 | 05:16 AM
m
02-09-2009 | 05:18 AM
هذيانو ما رديتي علي يعيني اكل اللحم زين او لا؟
بنات وين كمام الامل اليوم ؟ مب مبينه غربيبه
بنات وين كمام الامل اليوم ؟ مب مبينه غربيبه
m
02-09-2009 | 05:19 AM
M
02-09-2009 | 05:36 AM
وروده الحمد لله اخيرا شرفت........
مرت عزوزي ثانكس ياقلبي ع السؤال انا موجوده بس اليوم مشغوله شوي بالمسن
مرت عزوزي ثانكس ياقلبي ع السؤال انا موجوده بس اليوم مشغوله شوي بالمسن
و
02-09-2009 | 05:37 AM
حبيبة عزوزي;10211450:
وردو بالنسبالي انا مستحيل اكلف على زوجي مستقبلا بالنسبه لهالمصاريف لانا انا واياه الي بنتم نسدد بالاقساط واذا على الناس متعودين على البارسلات والي بيحضر مب عشان ياكل اكيد عشان يشارك بالفرحه ويبارك انا ماقولج قصري عليهم بس مثلا في بكرامي او غيره من المطاعم والمخابز يسون بارسلات حليوه ترا وتشبع وسعرها ارخص من البوفيه والناس دايما يتكلمون ان كان كل شي عجيب او كان شي وسط او حتى فاشل لا سمح الله
ونفس الكلام بالنسبه للملايات انطري خلي تدش باجر حلومه باذن الله احس عندها خبره اكيد فيه ارخص واحسن ووفري بيزاتج لشهر العسل ولا تخلين شي بخاطرج يعني اقتصدي انا افول احسن وكل شي براحتج انتي دايما حطي ببالج 10 سلبيات لو سويتي هالشي و10 ايجابيات بتحصلينها بهالشي وشوفي شنو تطلع النتيجه واكيد الاحسن لج اختاريه واستشيري ويقولج ما خاب من استشار وربي يوفقج يارب حبيبت قلبي ونفرح فيج بعرسج قريب يارب
فديت هالبنية تسلمين على الرد والله يجمعج انتي بعزوز جريب
انت قدري;10211467:
رواني من رايي انج توازنين الامور لا تصرفيييين وايد ولا تبخلين ع عمرج شووفي انتي شنو تحبين يكون بعرسج راقي وكشخه صرفي عليه والاشياء الباقي ع حسب الميزانيه الله يبارك لج ويهنيج ويسخر ريلج لج (f):)
ان شاء الله واخر دعوة فرحتني من قلب ويارب يسمع منج ويرزقج بالزوج اللي يستاهلج ويقدرج
هذيان;10211479:
اني من راييي تسوين شي بسيط
مثلا ديجي سعره ارخص من سعر الملايه في هالوقت
وتختارين بارسلات عااديه لان الناس لو بتجيبين لها احسن اكل بعد بتذم
وسوي العرس في ماتم او صالة سعرها مناسب لميزانيتش(y)
خيتو شلون جلوة اخلي فيها ديجي مايصير
الاكل امي تقول فشلة وانه اقول مثل كلامج
لدرجة يصير خاطري في المعجنات والتوزيعات الصغيرة اللي من امبرس بس ارد وافكر واقول حرام كفاية الاكل اللي بوزعه
امولة ...
وحشتيني من زمان عنج
واي شرفته اخيرا
دارين ...
اقول يبه اللع يعينج على الواجب
ت
02-09-2009 | 05:38 AM
السلام عليكم بنات البحرين وكل عام وانتو بخير
M
02-09-2009 | 05:39 AM
بقولكم بنات التجمع راح يكون في بيتنا بإذن الله في الرفاع او في شقة اختي في عالي يعني 90% اقدر اكد لكم إلا لو صار ظرف لا سمح الله فللي بيتها في الوسط ويكون مناسب تقول عشان يكون في خيار ثاني وما تتفركش الطلعه بس مبدأيا راح يكون عندي ولو صار الاتفاق خلاص راح نتفق بالخاص ع باقي التفاصيل وشواقه مسؤوله لسته البنات اللي بيون تقريبا حاليا الغالبيه بيون انا صراحه استحي واحس روحي بتفشل بس خاطري اشوفكم خخخخخخخخ
m
02-09-2009 | 05:39 AM
كمام الأمل;10211606:
وروده الحمد لله اخيرا شرفت........
مرت عزوزي ثانكس ياقلبي ع السؤال انا موجوده بس اليوم مشغوله شوي بالمسن
اها اوكيه بس افتقدناج
[MARK="FF66CC"]
وردو
[/MARK] الراي الاول والاخير لج قعدي ويا الخطيب وتفاهمي قوليله الي خاطرج والي تفكرين وشوفي شنو يشور عليج ةالله يسمع منج يارب فديتج
ت
02-09-2009 | 05:41 AM
شدعوه يبه قلنا السلام
M
02-09-2009 | 05:41 AM
وروده انا اقول هذي ليلة عمركم انتي وزوجج سوو اللي يريحكم اثنينكم بدون ما تضغطون على ميزانيتكم صح انها ليلة العمر بس نفس ما قالو البنات الناس ما بيعجبها شي لو شنو تسويين لازم بتحصليين انتقادات فانتي طنشي وسوي اللي يناسبج وبالتوفيق حبيبتي والله يقضي هالليلة ع خير وييسر لج امورج انتي وزوجج يارب ويرزقكم الذريه الصالحه
m
02-09-2009 | 05:41 AM
كمام عدلي الي كاتبته لاني بروحي ما اشوف من النوده بسرعه لا اجرم فيج:mad:(6):confused:
m
02-09-2009 | 05:42 AM
تولي هلا والله فيج وانتي بخير حبيبتي