حبيبت عزوز ربي يوفقج ويسهل امورج وفديت اهل البحرين كلهم وانا شهر سبعة كنت عندكم
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ت
02-09-2009 | 05:55 AM
M
02-09-2009 | 05:57 AM
حبيبة عزوزي;10211714:
لا لا ابي فالمناطق الي قلتها لاني ويا خالي بروح واحس بيتملل انا ابي بالمناطق الي قلتها يعني كلش مافي امل احس سكوب السلمانيه اقرب والا؟
السهله وايد قريبه من البديع ماكو فرق 5 دقايق او اقل وانتي واصله ..
وعندج مثل ما قالت وردوه لؤلؤة الخليج انا ما جربته بس حلومه مدحته لي
و
02-09-2009 | 05:57 AM
مرت عزوز...
سوري حبيبتي متجافيت ردج على تولي توي الحين لان النت شير سامحيني
سوري حبيبتي متجافيت ردج على تولي توي الحين لان النت شير سامحيني
.
02-09-2009 | 05:58 AM
اي كتكوته حبيبه عزوزي ياريت لو عندي
ادعي لي بس الله يرزقني
ادعي لي بس الله يرزقني
m
02-09-2009 | 05:59 AM
تولي;10211707:
يابنات البحرين بقولكم شئ خطير وموجود عندكم بالبحرين ووووخصوصا للعرايس :tongue:
قووولي <<اشتغل الفضول:tongue:
وردالروان;10211711:
فديتج حبيبتي ويعطيج اللي في قلبج
ان شاء الله يارب وحياج الله وانه اول وحدة اقدم لج دعوة زواجي اللي للحين ماتحدد وبعدي مرت عزوز خطوبتها:tongue:
عندج لؤلؤة الخليج في جدعلي يم سعدالدين
ايي جم اسعاره مثل سكوب والا؟ وحلو تحسين واهم شي مب زحمه مثل سكوب؟
تولي;10211719:
حبيبت عزوز ربي يوفقج ويسهل امورج وفديت اهل البحرين كلهم وانا شهر سبعة كنت عندكم
الهم امين وحياج الله بديرتج الثانيه عين لحاف وعين فراش<<مدري صح او غلط العباره بس اتذكرها جذي تنقال هههههههههه يعني يو ولكم ان بحرين خخخخ
ل
02-09-2009 | 06:00 AM
هااي ياحلوين .. :)
m
02-09-2009 | 06:01 AM
^دارين^;10211731:
اي كتكوته حبيبه عزوزي ياريت لو عندي
ادعي لي بس الله يرزقني
من صجي مااقصد سامحيني اشتبه علي الموضوع عن جد اسفه ويارب ياكريم اسمع خبر حملج عاجل غير اجل قادر يا كريم
وردالروان;10211723:
مرت عزوز...
سوري حبيبتي متجافيت ردج على تولي توي الحين لان النت شير سامحيني
على شنو سوري صج ما عندج سالفه خخخخخ عادي شدعوا حبيبتي انتي
m
02-09-2009 | 06:01 AM
لؤلؤة المحرق;10211740:
هااي ياحلوين .. :)
هلا بالعروس حياج
و
02-09-2009 | 06:02 AM
حبيبة عزوزي;10211733:
ايي جم اسعاره مثل سكوب والا؟ وحلو تحسين واهم شي مب زحمه مثل سكوب؟
ما ادري ياختج سمعت يمدحونه هني وبرى بس اللي اجوفه بعيني ماعنده ناس وايد ما عنده مثلا الا بنتين
ت
02-09-2009 | 06:02 AM
حبيبة عزوزي;10211733:
قووولي <<اشتغل الفضول:tongue:
ههههههههههه حبيبتي يمدحون حواي يسوي خلطات للتبييض تصيرين قطنة بعده والله انا شايفة بنت جيراننا كويحه صارت لمبة وتقول بحواي من البحرين بالمحرق ما سمعتو عنه ؟؟
الهم امين وحياج الله بديرتج الثانيه عين لحاف وعين فراش<<مدري صح او غلط العباره بس اتذكرها جذي تنقال هههههههههه يعني يو ولكم ان بحرين خخخخ
ههههههههه اي جذي مايحتاج ديرتي البحرين يا قلبي
ل
02-09-2009 | 06:04 AM
حبيبة عزوزي;10211749:
هلا بالعروس حياج
هلآ فديتتج .. شخبآرج ..
قلت بطل طله قبل مآاآنآم هههه ..
M
02-09-2009 | 06:05 AM
اهليين لؤلؤة المحرق
شخبارج حبوبه؟
شخبارج حبوبه؟
ل
02-09-2009 | 06:06 AM
كمام الأمل;10211758:
اهليين لؤلؤة المحرق
شخبارج حبوبه؟
هلآ حبيبتي .. اليوم والله نص ونص ..
حدي تعبانه ..
وانتي شخبآرج .. ؟
ل
02-09-2009 | 06:07 AM
شخبآركم ويآ تجهيزآت العيد ؟؟
شريتو والا للحين ؟؟
سويتو عبآيه ؟
شريتو والا للحين ؟؟
سويتو عبآيه ؟
و
02-09-2009 | 06:08 AM
هلا لولو:)
M
02-09-2009 | 06:08 AM
لؤلؤة المحرق;10211766:
هلآ حبيبتي .. اليوم والله نص ونص ..
حدي تعبانه ..
وانتي شخبآرج .. ؟
اهليين ياقلبي
ويي الله يعينج حبيبتي سلامتج من التعب
انا الحمد لله تمام اسال عنكم فديتج
m
02-09-2009 | 06:08 AM
تولي;10211751:
ههههههههه اي جذي مايحتاج ديرتي البحرين يا قلبي
وي صج والله مدري اهم شي مافيها كورتيزون والا شغلات تطلع حب وخرابيط انا بنت عمتي فيها سمار شوي انزين راحت لصالون بالبديع تعطيج كريم اسبوع الا تلقين بس ترا مؤقت يعني فتره وترجعين مثل ما كنتي يعني يصلح لمناسبات وتقولي تفحص بشرتج اول بجهاز وتالي تعطيج الخلطه بس مادري شنو مكوناتها ومب غاليه كلش
لؤلؤة المحرق;10211754:
هلآ فديتتج .. شخبآرج ..
قلت بطل طله قبل مآاآنآم هههه ..
هلا والله انا تمام شخبارج شمسويه فيج الخير والله
ت
02-09-2009 | 06:09 AM
بنات بسألكم تاجلت الدراسة عندكم وإلا لأ ؟؟؟؟ِ
M
02-09-2009 | 06:10 AM
انا للحين ماشريت شي حق العيد بروح يوم الخميس السعوديه عاد إن شاء الله هالمره صج اورح مو تتفركش مثل كل مره وناويه اخذ من هناك
m
02-09-2009 | 06:10 AM
والله يا لولو انا هاليوميين بسويلي عبايه ضروري بعد ماحرقت عباياتي بالبخور وثاني شي للعيد بس خايفه ماحصل حد يسويلي او يكون اسعارهم مبالغ فيها