حبيبه عزوز عادي ما يحتاج تتاسفين ... بس ادعي ربي يعوضني
عن ثياب العيد الحمد لله خلصت باقي اشتري جينزات...والباقي شنط وانتو بكرامه نعال
والعبايات فصلت عند محل ملكه الايمان في لمحرق اول مره اروحه سمعتو عنه؟؟؟
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
.
02-09-2009 | 06:10 AM
m
02-09-2009 | 06:11 AM
يقولون اجلوها 6 ايام عن الاجازة الاساسيه
و
02-09-2009 | 06:11 AM
لؤلؤة المحرق;10211774:
شخبآركم ويآ تجهيزآت العيد ؟؟
شريتو والا للحين ؟؟
سويتو عبآيه ؟
انه سويت عباية كشخة عند الخدر وبعدين تهاوشت معاها وما خذيتها معن اجهزت
بس السبب انها مو بالضبط موديلي وموب راضية تعدله وتقول تبينها اخذيها جذي اكا حلوة ما تبينها برد مقدمج
فأخذت المقدم ببساطة ومشيت
وين يصير بالضبط فرع الخدر في محرق
M
02-09-2009 | 06:11 AM
تولي كل دول الخليج اتفقو ما ياجلون الدراسه يعني ما في تاجيل باتفاق بين الكل اللهم عن العين والخاطر اجلوها جم يوم يعني ما فرقت
ل
02-09-2009 | 06:11 AM
وردالروان;10211775:
هلا لولو:)
هلآ فيج وردوو .. :)
كمام الأمل;10211779:
اهليين ياقلبي
ويي الله يعينج حبيبتي سلامتج من التعب
انا الحمد لله تمام اسال عنكم فديتج
الله يسلمج ابوي ..
دوووم يآرب وسألت عنج الصحه والعآفيه ..:)
حبيبة عزوزي;10211780:
وي صج والله مدري اهم شي مافيها كورتيزون والا شغلات تطلع حب وخرابيط انا بنت عمتي فيها سمار شوي انزين راحت لصالون بالبديع تعطيج كريم اسبوع الا تلقين بس ترا مؤقت يعني فتره وترجعين مثل ما كنتي يعني يصلح لمناسبات وتقولي تفحص بشرتج اول بجهاز وتالي تعطيج الخلطه بس مادري شنو مكوناتها ومب غاليه كلش
هلا والله انا تمام شخبارج شمسويه فيج الخير والله
دوووم أبوي .. اليوم زوينه خخخخ ..
فديتج .. (f):)
m
02-09-2009 | 06:12 AM
^دارين^;10211792:
حبيبه عزوز عادي ما يحتاج تتاسفين ... بس ادعي ربي يعوضني
عن ثياب العيد الحمد لله خلصت باقي اشتري جينزات...والباقي شنط وانتو بكرامه نعال
والعبايات فصلت عند محل ملكه الايمان في لمحرق اول مره اروحه سمعتو عنه؟؟؟
الله يعضوج بكل ما تتمنيين يارب ولا تيأسين من رحمه الله قادر يا كريم
وبالنسبه للعبايات والله مدري
ت
02-09-2009 | 06:12 AM
بصراحه ماادري شنو مكوناته واذا في كرتزون او لأ بس بياض خيالي روووووووعه بصراحه شفتها ماصدقت عيوني
ت
02-09-2009 | 06:13 AM
كمام الأمل;10211788:
انا للحين ماشريت شي حق العيد بروح يوم الخميس السعوديه عاد إن شاء الله هالمره صج اورح مو تتفركش مثل كل مره وناويه اخذ من هناك
تعالي الكويت وطبي وتخيري
m
02-09-2009 | 06:14 AM
وردالروان;10211795:
انه سويت عباية كشخة عند الخدر وبعدين تهاوشت معاها وما خذيتها معن اجهزت
بس السبب انها مو بالضبط موديلي وموب راضية تعدله وتقول تبينها اخذيها جذي اكا حلوة ما تبينها برد مقدمج
فأخذت المقدم ببساطة ومشيت
وين يصير بالضبط فرع الخدر في محرق
الخدر عباياته تعجبني وزين ردولج المقدم غريبه انا لما اروح كله هندي هناك ويتحجا بحريني كأنه ولد الديره خخخخخخخخ فرع سوق واقف عدل رحتي؟
M
02-09-2009 | 06:15 AM
تولي والله ياليت حدي احب بضاعه الكويت بس المشكله من بيسافر معاي خخخخخخخخخخخخ
و
02-09-2009 | 06:15 AM
انه جربت خلطة تبييض من دكتور ربيع وصرت(y) وبعد شهر رجع الاصل والفصل (n)
m
02-09-2009 | 06:15 AM
تولي;10211804:
تعالي الكويت وطبي وتخيري
اف جان زين اقدر ما تاخرت دقيقه بس لو اقول لابوي سفرنا قطع شعري خخخخخخخ بيقول ما صار لكم شهر رادين البحرين
M
02-09-2009 | 06:16 AM
وردو احس ينرفز موقف العبايه انا لو منج اكييد بعصب خخخخخخخخخخ المفروض لو غلطانه في الموديل تعدله مو تقول عاجبج اخذيه مو عاجبج برجع لج المقدم بس والله زين رجعته ماعاندت في الاثنين ويله إن شاء الله تسويين اللي احسن منها
ت
02-09-2009 | 06:17 AM
احنا تقريبا اغلبية الناس ماراح يخلون عيالهم يداومون ومنهم انا
ل
02-09-2009 | 06:17 AM
تولي;10211785:
بنات بسألكم تاجلت الدراسة عندكم وإلا لأ ؟؟؟؟ِ
يقولون تأجلت ..
سمعتو عن الحاله اللي توفت بسبة انفلونزآ الخنآزير ..؟
كمام الأمل;10211788:
انا للحين ماشريت شي حق العيد بروح يوم الخميس السعوديه عاد إن شاء الله هالمره صج اورح مو تتفركش مثل كل مره وناويه اخذ من هناك
ان شاء الله تحصلين وتفتكين ..
حبيبة عزوزي;10211789:
والله يا لولو انا هاليوميين بسويلي عبايه ضروري بعد ماحرقت عباياتي بالبخور وثاني شي للعيد بس خايفه ماحصل حد يسويلي او يكون اسعارهم مبالغ فيها
ويييييي .. لا ان شاء الله تحصلين ..
واذا اتعدل دفتج عدليها شيلي الخلق مكان المحترق وعدليه .. حرام تقطينها وماستخدمتيها ..
^دارين^;10211792:
حبيبه عزوز عادي ما يحتاج تتاسفين ... بس ادعي ربي يعوضني
عن ثياب العيد الحمد لله خلصت باقي اشتري جينزات...والباقي شنط وانتو بكرامه نعال
والعبايات فصلت عند محل ملكه الايمان في لمحرق اول مره اروحه سمعتو عنه؟؟؟
اشووه الحمد الله افتكيتي ..
اي صوب يصير هالمحل ؟؟
وردالروان;10211795:
انه سويت عباية كشخة عند الخدر وبعدين تهاوشت معاها وما خذيتها معن اجهزت
بس السبب انها مو بالضبط موديلي وموب راضية تعدله وتقول تبينها اخذيها جذي اكا حلوة ما تبينها برد مقدمج
فأخذت المقدم ببساطة ومشيت
وين يصير بالضبط فرع الخدر في محرق
انه يقهروني اذا مايضبطون التفصيل .. مع ان نشرح لهم كذا مره وبعد مايسوونه بالضبط خخخ
والله مآدري انه ادل المحلات بس ماركز وايد على الاسامي خخخخخ ..
اكيد في سوق المحرق .. نصه كله محل عبايات ..
كمام الأمل;10211796:
تولي كل دول الخليج اتفقو ما ياجلون الدراسه يعني ما في تاجيل باتفاق بين الكل اللهم عن العين والخاطر اجلوها جم يوم يعني ما فرقت
يقولون اذا صارت حاله وحده في المدرسه اذا فتحووها بيرجعون يسكروونها اسبوع كامل ..
m
02-09-2009 | 06:17 AM
وردالروان;10211820:
انه جربت خلطة تبييض من دكتور ربيع وصرت(y) وبعد شهر رجع الاصل والفصل (n)
اي اغلب الخلطات جذي من جذي اقول حلوة قبل مناسبه مثلا زواج او خطوبه او عيدميلاد او غبقه وحده تبين تقهرينها خخخخخخخخ
ه
02-09-2009 | 06:17 AM
حبيبة عزوزي;10211500:
هذيانو ما رديتي علي يعيني اكل اللحم زين او لا؟
قالوا كثرته :D
حبيبة عزوزي;10211516:
ما عاش من يفشلج :cool:
فديتج والله :wink:(f)
^دارين^;10211639:
هذيان ..... مشكوووره حبوبه على الدعاء والمعلومات الحلوه
ولكم
ت
02-09-2009 | 06:18 AM
وردالروان;10211820:
انه جربت خلطة تبييض من دكتور ربيع وصرت(y) وبعد شهر رجع الاصل والفصل (n)
ههههههههههههه حلوة الاصل والفصل شنسوي نحب نحورف بعمرنا
m
02-09-2009 | 06:18 AM
لولو ما تتعدل الحرق شنيع خخخخخ
ه
02-09-2009 | 06:18 AM
ورد الروان
بتسوين بس جلوة
او جلوة يوم وعرس يوم ثاني؟
كمام الأمل
اتفقوا على متى الطلعة ووين وخبرونا
بتسوين بس جلوة
او جلوة يوم وعرس يوم ثاني؟
كمام الأمل
اتفقوا على متى الطلعة ووين وخبرونا