΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
02-09-2009 | 06:18 AM
اللحين الناس ذابحه عمرها تان وحاله وانتو تبييض خخخخخخخخخخخخ خلقة الله احسن شي البيض يبون يسمرون والسمر يبون يبيضون محد مقتنع باللي الله ماعطه<<< شعندها خخخخخ
و
02-09-2009 | 06:18 AM
حبيبة عزوزي;10211808:
الخدر عباياته تعجبني وزين ردولج المقدم غريبه انا لما اروح كله هندي هناك ويتحجا بحريني كأنه ولد الديره خخخخخخخخ فرع سوق واقف عدل رحتي؟
اي صح والهندي اسمه عباس صار له 25 سنة في البحرين بس صاحبة المحل اسلوبها موب لايق ماعجبتني حتى خطيبي قال لها احترمي وخلي عندج اسلوب
كمام الأمل;10211819:
تولي والله ياليت حدي احب بضاعه الكويت بس المشكله من بيسافر معاي خخخخخخخخخخخخ
انه ههههههههههه:tongue: ما اقول لااا حق الكويت
ه
02-09-2009 | 06:19 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) هذيان*, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, وردالروان, لؤلؤة المحرق, جُمان البحرينية, تولي
متى بتنامون؟
متى بتنامون؟
ل
02-09-2009 | 06:20 AM
توولي ابيج تدليني الاماكن اللي فيها ثياب وهالسوالف ..
اي اكثر الآمآكن حق هالسوالف يروحون لهم الناس ..؟؟ وخصوصآ البحرينيين هههه ..
ووبعد ابي محلات حق اكسسوارات مع جنطات وووميكب ..
اذا ماعليج امر ردي على اسألتي ههههههههه ..
اي اكثر الآمآكن حق هالسوالف يروحون لهم الناس ..؟؟ وخصوصآ البحرينيين هههه ..
ووبعد ابي محلات حق اكسسوارات مع جنطات وووميكب ..
اذا ماعليج امر ردي على اسألتي ههههههههه ..
m
02-09-2009 | 06:20 AM
كمام الأمل;10211845:
اللحين الناس ذابحه عمرها تان وحاله وانتو تبييض خخخخخخخخخخخخ خلقة الله احسن شي البيض يبون يسمرون والسمر يبون يبيضون محد مقتنع باللي الله ماعطه<<< شعندها خخخخخ
لوول انا وحده اكره التان ما يصلح الا حق البنات الغير محجبات اما محجبه وتان كلش ما يصلح افريقيه مضيعه هههههههههههههه:tongue:
M
02-09-2009 | 06:20 AM
لؤلؤة إن شاء الله الله يسمع منج الواحد يدور راسه مع هالثياب
**********************
وايد عليهم بسكرونها اسبوع صراحه ما ادري شلون يفكرونبس يله اللي الله كاتبه بصير الحمد لله على كل حال
**********************
وايد عليهم بسكرونها اسبوع صراحه ما ادري شلون يفكرونبس يله اللي الله كاتبه بصير الحمد لله على كل حال
ت
02-09-2009 | 06:21 AM
بصراحه احنا عندنا الوضع خطير بس تعرفون متكتمين على الامور
احنا خمس حالات ماتو منهم وحده حامل واخرهم طفل عمره 9 سنوات
احنا خمس حالات ماتو منهم وحده حامل واخرهم طفل عمره 9 سنوات
ل
02-09-2009 | 06:22 AM
هذيان;10211852:
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) هذيان*, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, وردالروان, لؤلؤة المحرق, جُمان البحرينية, تولي
متى بتنامون؟
حدي دايخه ومريضه ..
بس أحس فيني ضيقة سدر مو طبيعيه ..
قلت بسولف معااكم شوي وبمشي .. :)
m
02-09-2009 | 06:22 AM
وردالروان;10211849:
اي صح والهندي اسمه عباس صار له 25 سنة في البحرين بس صاحبة المحل اسلوبها موب لايق ماعجبتني حتى خطيبي قال لها احترمي وخلي عندج اسلوب
انه ههههههههههه:tongue: ما اقول لااا حق الكويت
اكره هالشخصيات الي شايفه عمرها مع ان الهندي حليو ويتناقش ويعطيني افكار ولازم من اروحله يسألني من وين عبايتج خخخخخ
M
02-09-2009 | 06:23 AM
هذيان;10211844:
ورد الروان
بتسوين بس جلوة
او جلوة يوم وعرس يوم ثاني؟
كمام الأمل
اتفقوا على متى الطلعة ووين وخبرونا
اللحين الاتفاق على يوم الجمعه تاريخ 11/9 لو الكل موافق راح يتم هالتاريخ وحاليا الاغلبيه موافقيين ومناسبهم ووين اغلب الظن في بيتنا في الرفاع او شقة اختي في عالي المهم لو بعيد عليكم خل وحده تتبرع تكون في الوسط ولو مافي متبرع خلاص بكون آخر كلام عندنا إن شاء الله:D
m
02-09-2009 | 06:24 AM
هذيان;10211852:
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) هذيان*, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, وردالروان, لؤلؤة المحرق, جُمان البحرينية, تولي
متى بتنامون؟
انا فيني النوم خلاص قيم افر
تولي;10211859:
بصراحه احنا عندنا الوضع خطير بس تعرفون متكتمين على الامور
احنا خمس حالات ماتو منهم وحده حامل واخرهم طفل عمره 9 سنوات
لا حول الله ولا قوة الا بالله
.
02-09-2009 | 06:24 AM
تولي;10211859:
بصراحه احنا عندنا الوضع خطير بس تعرفون متكتمين على الامور
احنا خمس حالات ماتو منهم وحده حامل واخرهم طفل عمره 9 سنوات
الله يرحمهم...
و يحفظنا ان شاء الله ويبعد عنه الامراااض
ل
02-09-2009 | 06:26 AM
وردوو : زين سووه خطيبج فيهآ .. لان هالآشكآل تبط الجبد ويبي من يرد عليهآ ..
توولي : الله يرحمهم .. والله يعينآ على هالمرض اللي مخوف النآس ..
رفيجتي رآيحه من جم يوم الانوآر تقول يخرعون الاوادم كله حاطين كمامات ..
تقول صج هني اخترعت من الوضع ..
حبيبة عزوزي : يالله تفداج مليون عباايه .. ذكرتيني بيوم ملجتي .. سويت لي دفتين ..
ونسيت اودي دفتي حق الكواي .. وعقب رحت اكوي دفتي بتسريحتي ومكيآجي ..
ونسيت ان الكوايه حاطتها على احر شي ..
على طول احترقت ..
الدمعه تجمدت في عيني هههههههههههههههههههههه ..
الحمدالله كنت مسويه ثنتين ..
خليت خدامة بيت عم امي تكويها واتييبها لي خخخخخخخخخخخخخ ..
نقذنا الموقف وعدت على خير الحمد الله هههههههه ..
توولي : الله يرحمهم .. والله يعينآ على هالمرض اللي مخوف النآس ..
رفيجتي رآيحه من جم يوم الانوآر تقول يخرعون الاوادم كله حاطين كمامات ..
تقول صج هني اخترعت من الوضع ..
حبيبة عزوزي : يالله تفداج مليون عباايه .. ذكرتيني بيوم ملجتي .. سويت لي دفتين ..
ونسيت اودي دفتي حق الكواي .. وعقب رحت اكوي دفتي بتسريحتي ومكيآجي ..
ونسيت ان الكوايه حاطتها على احر شي ..
على طول احترقت ..
الدمعه تجمدت في عيني هههههههههههههههههههههه ..
الحمدالله كنت مسويه ثنتين ..
خليت خدامة بيت عم امي تكويها واتييبها لي خخخخخخخخخخخخخ ..
نقذنا الموقف وعدت على خير الحمد الله هههههههه ..
M
02-09-2009 | 06:26 AM
ايي صدقتي والله مرت عزوز وعجبني التشبيه هههههههههههههههه
*********************
تولي الله يرحمهم برحمته واللي الله كاتبه بصير لا تعيشون روحكم بخوق وقلق لو الله كاتب للواحد يموت بهالمرض لو إن شاء الله بكون الحاله الوحيده في ديرته ولو مو كاتب ممكن الكل يموتون منه ويظل اهو يعني كل شي على كتبة الله مع الاخذ بالاسباب
*********************
تولي الله يرحمهم برحمته واللي الله كاتبه بصير لا تعيشون روحكم بخوق وقلق لو الله كاتب للواحد يموت بهالمرض لو إن شاء الله بكون الحاله الوحيده في ديرته ولو مو كاتب ممكن الكل يموتون منه ويظل اهو يعني كل شي على كتبة الله مع الاخذ بالاسباب
ت
02-09-2009 | 06:26 AM
لؤلؤة المحرق;10211855:
توولي ابيج تدليني الاماكن اللي فيها ثياب وهالسوالف ..
اي اكثر الآمآكن حق هالسوالف يروحون لهم الناس ..؟؟ وخصوصآ البحرينيين هههه ..
ووبعد ابي محلات حق اكسسوارات مع جنطات وووميكب ..
اذا ماعليج امر ردي على اسألتي ههههههههه ..
حاضر ي قلبو
البحرينين كله اشوفهم بمجمعات حولي والمباركية
للمكياج والجناط والاكسسوارات وحتى الشباصات الحلوة الكشخة للدراريع عندنا مكان سري خخخخخ اسمه سرداب الشايع ويبيع كل شي باسعار الجملة والله آخذ منهم حمر على نص دينار تطير العقل الوان الكل يسألني عنها
وعندج سوق السالمية او له اسم ثاني مدينة المعلم كل شي فيها بدل بجايم وكل شئ تبينه تلاقينه هناك شوفي دعاياته بالتلفزيون هذيلي اللي اسعارهم معقوله وعندنا الافينيوز والاسعار غااااالية فيه واذا عندج اي استفسار مايردج الا الكيبورد هههههههه
M
02-09-2009 | 06:27 AM
لولو صج موقف ههههههههههههه خصوصا لما يكون شي يديد وتوج اول مره تلبسينه ويحترق بل صج قهر بس الحمد لله عدت السالفه ع خير
و
02-09-2009 | 06:29 AM
كمام الأمل;10211826:
وردو احس ينرفز موقف العبايه انا لو منج اكييد بعصب خخخخخخخخخخ المفروض لو غلطانه في الموديل تعدله مو تقول عاجبج اخذيه مو عاجبج برجع لج المقدم بس والله زين رجعته ماعاندت في الاثنين ويله إن شاء الله تسويين اللي احسن منها
اي ينرفز بس المشكلة ما اعرف اهاوش واحس فيني الصيحة خصوصا اللحين محد بيخيط لي :ss: بس الحمدلله ردتهم لي جان خطيبي يفضحها جدام الكستمر
لؤلؤة المحرق;10211830:
انه يقهروني اذا مايضبطون التفصيل .. مع ان نشرح لهم كذا مره وبعد مايسوونه بالضبط خخخ
والله مآدري انه ادل المحلات بس ماركز وايد على الاسامي خخخخخ ..
اكيد في سوق المحرق .. نصه كله محل عبايات ..
..
لا حبيبتي السالفة موب بس شرح السالفة كانت علي عباية وحزتها قلت لها ابيها بالضبط مثل اللي علي بس اليد نهايتها سوي الحركة اللي ابيها وقلت لها افسخ لج عبايتي تقسينها قالت لا مقاساتنه مضبوطه
يوم اقولها ما اقدر اخذ عباية موب مديلي تقول انتي ماقلتي شنو تبين قلت لها عن العباية اللي كنت لابستها قالت لي بمعنه انه جذابة لان يوم كانت بتقيسني قلت لها بروح البيت وبييب قياس من عندي :ss: ويبت العباية يوم ثاني وخذت مقاساتها فقط (يعني الفت لي قصة على كيفها وتعلي صوتها جدام الكستمر بكل ثقة تألف:mad:)
من جذي طول الوقت كلامها تأليف يقهر
حبيبة عزوزي;10211831:
اي اغلب الخلطات جذي من جذي اقول حلوة قبل مناسبه مثلا زواج او خطوبه او عيدميلاد او غبقه وحده تبين تقهرينها خخخخخخخخ
اي بس ما تدرين شنو اثاره الجانبية
تولي;10211839:
ههههههههههههه حلوة الاصل والفصل شنسوي نحب نحورف بعمرنا
:21_131:
هذيان;10211844:
ورد الروان
بتسوين بس جلوة
او جلوة يوم وعرس يوم ثاني؟
للحين حبيبتي ما استقريت على راي قاعدة اجمع المعلومات النهائية وان شاء الله بخبركم بالمفيد
M
02-09-2009 | 06:29 AM
اللي تبي تروح الكويت انصحها تروح بعطلة الربيع لانه يصادف هلا فبراير ويكون مسويين تخفيضات والبضاعه روعه مع انه نفس الاماكن اللي عندنا بس فرق البضاعه والاسعار اذكر مره شرييت توبات من دبنهامز اللي بسوق شرق على ثلاثة دينار كويتي واهني في البحرين شوفي كل واحد بجم سعره يعني انصحج تروحيين بهالفتره والجو بعد يكون حلو
ت
02-09-2009 | 06:30 AM
كمام الأمل;10211885:
ايي صدقتي والله مرت عزوز وعجبني التشبيه هههههههههههههههه
*********************
تولي الله يرحمهم برحمته واللي الله كاتبه بصير لا تعيشون روحكم بخوق وقلق لو الله كاتب للواحد يموت بهالمرض لو إن شاء الله بكون الحاله الوحيده في ديرته ولو مو كاتب ممكن الكل يموتون منه ويظل اهو يعني كل شي على كتبة الله مع الاخذ بالاسباب
كلامج صحيح بس لاتنسين ان اكثر الاطفال عندهم مشاكل بالجهاز التنفسي والربو وولدي واحد منهم وربعنا مسوين نفسهم فاهمين واهم خررررررررررررطي لا استعدادات ولا بطيخ
ه
02-09-2009 | 06:30 AM
لؤلؤة المحرق;10211862:
حدي دايخه ومريضه ..
بس أحس فيني ضيقة سدر مو طبيعيه ..
قلت بسولف معااكم شوي وبمشي .. :)
قومي اقري قران بتروح الضيقة(y)
كمام الأمل;10211868:
اللحين الاتفاق على يوم الجمعه تاريخ 11/9 لو الكل موافق راح يتم هالتاريخ وحاليا الاغلبيه موافقيين ومناسبهم ووين اغلب الظن في بيتنا في الرفاع او شقة اختي في عالي المهم لو بعيد عليكم خل وحده تتبرع تكون في الوسط ولو مافي متبرع خلاص بكون آخر كلام عندنا إن شاء الله:D
(y)
حبيبة عزوزي;10211873:
انا فيني النوم خلاص قيم افر
قيم اوفر تذكرني بماريوووووووو:D