΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
02-09-2009 | 06:31 AM
بل بعد تجذب وتالف قصص نفس الموقف اللي صادني مع صابرينو من يشوفون روحهم صار عندهم زباين خلاص الاسلوب يصير عدم رغم انه المفروض يكسبون الزبون مو يشردونه
ه
02-09-2009 | 06:32 AM
ورد الروان المفروض من الحين تقررين
هل بتسوين
- بس جلوة
- جلوة وعرس يوم واحد
- يوم جلوة ويوم ثاني عرس
عقب قولي لنا وبنخبرش بالترتيبات(y)
هل بتسوين
- بس جلوة
- جلوة وعرس يوم واحد
- يوم جلوة ويوم ثاني عرس
عقب قولي لنا وبنخبرش بالترتيبات(y)
M
02-09-2009 | 06:34 AM
تولي;10211906:
كلامج صحيح بس لاتنسين ان اكثر الاطفال عندهم مشاكل بالجهاز التنفسي والربو وولدي واحد منهم وربعنا مسوين نفسهم فاهمين واهم خررررررررررررطي لا استعدادات ولا بطيخ
ماعليه إلا العافيه وصح نفس ما قلت لج لازم الاخذ بالاسباب والله يحفظ عيالكم وعيال الجمييع يارب من هالبلاوي والامراض:ss:وادري عنهم استعداداتهم خرطي بس انا اشوف لوخليتوهم يداومون خلهم يلبسون كمامات احسها ظاهره صحيه بس ما ادري ليش الناس تتفشبل منها خخخخخخخخ
ل
02-09-2009 | 06:34 AM
كمام الأمل;10211885:
ايي صدقتي والله مرت عزوز وعجبني التشبيه هههههههههههههههه
*********************
تولي الله يرحمهم برحمته واللي الله كاتبه بصير لا تعيشون روحكم بخوق وقلق لو الله كاتب للواحد يموت بهالمرض لو إن شاء الله بكون الحاله الوحيده في ديرته ولو مو كاتب ممكن الكل يموتون منه ويظل اهو يعني كل شي على كتبة الله مع الاخذ بالاسباب
كلآمج عين العقل .. (y)
تولي;10211888:
حاضر ي قلبو
البحرينين كله اشوفهم بمجمعات حولي والمباركية
للمكياج والجناط والاكسسوارات وحتى الشباصات الحلوة الكشخة للدراريع عندنا مكان سري خخخخخ اسمه سرداب الشايع ويبيع كل شي باسعار الجملة والله آخذ منهم حمر على نص دينار تطير العقل الوان الكل يسألني عنها
وعندج سوق السالمية او له اسم ثاني مدينة المعلم كل شي فيها بدل بجايم وكل شئ تبينه تلاقينه هناك شوفي دعاياته بالتلفزيون هذيلي اللي اسعارهم معقوله وعندنا الافينيوز والاسعار غااااالية فيه واذا عندج اي استفسار مايردج الا الكيبورد هههههههه
ياسلام بس عيل يبيلي اتسألج في بعض الآشيه خخخخخخخ ..
اي اما الدعايه صج عجيبه ههههههههههههه ..
مشكووره حبيبتي ماتقصرين والله ..
كمام الأمل;10211894:
لولو صج موقف ههههههههههههه خصوصا لما يكون شي يديد وتوج اول مره تلبسينه ويحترق بل صج قهر بس الحمد لله عدت السالفه ع خير
اووف ان مووقف حده كريه .. اي والله الحمد الله عدت على خير هههههههه لان لو تجوفين ويهي شلون صار يوم احترقت .. لو مصوريني والله بتضحكين علي ههههههه ..
وردالروان;10211901:
اي ينرفز بس المشكلة ما اعرف اهاوش واحس فيني الصيحة خصوصا اللحين محد بيخيط لي :ss: بس الحمدلله ردتهم لي جان خطيبي يفضحها جدام الكستمر
لا حبيبتي السالفة موب بس شرح السالفة كانت علي عباية وحزتها قلت لها ابيها بالضبط مثل اللي علي بس اليد نهايتها سوي الحركة اللي ابيها وقلت لها افسخ لج عبايتي تقسينها قالت لا مقاساتنه مضبوطه
يوم اقولها ما اقدر اخذ عباية موب مديلي تقول انتي ماقلتي شنو تبين قلت لها عن العباية اللي كنت لابستها قالت لي بمعنه انه جذابة لان يوم كانت بتقيسني قلت لها بروح البيت وبييب قياس من عندي :ss: ويبت العباية يوم ثاني وخذت مقاساتها فقط (يعني الفت لي قصة على كيفها وتعلي صوتها جدام الكستمر بكل ثقة تألف:mad:)
من جذي طول الوقت كلامها تأليف يقهر
هآذي مال سطارات على ويها .. الصراحه .. :ss:
M
02-09-2009 | 06:38 AM
لولو احس متخيله الموقف من وصفج صج موقف لا تحسديين عليه ولازم تصيير فناتق وقت المناسبات المهمه مثل اللي صار لج يوم ملجتج خخخخخخخخخخخ
******************
ايي والله يبتيها يبيلها تصطر ما ادري شلون ضبطتو اعصابكم وردوه ههههههههه
******************
ايي والله يبتيها يبيلها تصطر ما ادري شلون ضبطتو اعصابكم وردوه ههههههههه
ت
02-09-2009 | 06:39 AM
كمام الأمل;10211920:
ماعليه إلا العافيه وصح نفس ما قلت لج لازم الاخذ بالاسباب والله يحفظ عيالكم وعيال الجمييع يارب من هالبلاوي والامراض:ss:وادري عنهم استعداداتهم خرطي بس انا اشوف لوخليتوهم يداومون خلهم يلبسون كمامات احسها ظاهره صحيه بس ما ادري ليش الناس تتفشبل منها خخخخخخخخ
صح بس مرحلة الابتدائي حييل صعبة الطفل يفهم خطورة هالمرض ويحرص على نفسه لانهم يهاااال صغار يعني جدام عيوننا بالبيت يطنشون الا احنا نذكرهم غسل ايدك والخ
فمابالج بالمدرسة وانا ولدي اولى ابتدائي والله مايعرف شئ موووووووليه اهو حتى الروضة ماداوم مريض هالمرة اوديه لللللمدرسة وهالوباء منتشر وشستفيد بس الندم
ل
02-09-2009 | 06:39 AM
كمام الأمل;10211904:
اللي تبي تروح الكويت انصحها تروح بعطلة الربيع لانه يصادف هلا فبراير ويكون مسويين تخفيضات والبضاعه روعه مع انه نفس الاماكن اللي عندنا بس فرق البضاعه والاسعار اذكر مره شرييت توبات من دبنهامز اللي بسوق شرق على ثلاثة دينار كويتي واهني في البحرين شوفي كل واحد بجم سعره يعني انصحج تروحيين بهالفتره والجو بعد يكون حلو
(y) يبيله ..
هذيان;10211908:
قومي اقري قران بتروح الضيقة(y)
الحمد الله قريت اليوم وبعد باقره (y) .. بس لاني تعبانه .. وافكر في اشياءات من جذي تصيدني هالحاله ..
كمام الأمل;10211911:
بل بعد تجذب وتالف قصص نفس الموقف اللي صادني مع صابرينو من يشوفون روحهم صار عندهم زباين خلاص الاسلوب يصير عدم رغم انه المفروض يكسبون الزبون مو يشردونه
اي صابريونو ؟؟
ت
02-09-2009 | 06:41 AM
[QUOTE=لؤلؤة المحرق;10211921]كلآمج عين العقل .. (y)
ياسلام بس عيل يبيلي اتسألج في بعض الآشيه خخخخخخخ ..
اي اما الدعايه صج عجيبه ههههههههههههه ..
مشكووره حبيبتي ماتقصرين والله ..
االغفو واذا تبين اي شئانا برسم الخدمة
ياسلام بس عيل يبيلي اتسألج في بعض الآشيه خخخخخخخ ..
اي اما الدعايه صج عجيبه ههههههههههههه ..
مشكووره حبيبتي ماتقصرين والله ..
االغفو واذا تبين اي شئانا برسم الخدمة
m
02-09-2009 | 06:41 AM
لؤلؤة المحرق;10211884:
وردوو : زين سووه خطيبج فيهآ .. لان هالآشكآل تبط الجبد ويبي من يرد عليهآ ..
توولي : الله يرحمهم .. والله يعينآ على هالمرض اللي مخوف النآس ..
رفيجتي رآيحه من جم يوم الانوآر تقول يخرعون الاوادم كله حاطين كمامات ..
تقول صج هني اخترعت من الوضع ..
حبيبة عزوزي : يالله تفداج مليون عباايه .. ذكرتيني بيوم ملجتي .. سويت لي دفتين ..
ونسيت اودي دفتي حق الكواي .. وعقب رحت اكوي دفتي بتسريحتي ومكيآجي ..
ونسيت ان الكوايه حاطتها على احر شي ..
على طول احترقت ..
الدمعه تجمدت في عيني هههههههههههههههههههههه ..
الحمدالله كنت مسويه ثنتين ..
خليت خدامة بيت عم امي تكويها واتييبها لي خخخخخخخخخخخخخ ..
نقذنا الموقف وعدت على خير الحمد الله هههههههه ..
موقفج بصراحه لو انا عادي اصيح ويخترب مكياجي خخخخخخخخ والحمدلله عدت الاموور
وردالروان;10211901:
اي ينرفز بس المشكلة ما اعرف اهاوش واحس فيني الصيحة خصوصا اللحين محد بيخيط لي :ss: بس الحمدلله ردتهم لي جان خطيبي يفضحها جدام الكستمر
لا حبيبتي السالفة موب بس شرح السالفة كانت علي عباية وحزتها قلت لها ابيها بالضبط مثل اللي علي بس اليد نهايتها سوي الحركة اللي ابيها وقلت لها افسخ لج عبايتي تقسينها قالت لا مقاساتنه مضبوطه
يوم اقولها ما اقدر اخذ عباية موب مديلي تقول انتي ماقلتي شنو تبين قلت لها عن العباية اللي كنت لابستها قالت لي بمعنه انه جذابة لان يوم كانت بتقيسني قلت لها بروح البيت وبييب قياس من عندي :ss: ويبت العباية يوم ثاني وخذت مقاساتها فقط (يعني الفت لي قصة على كيفها وتعلي صوتها جدام الكستمر بكل ثقة تألف:mad:)
من جذي طول الوقت كلامها تأليف يقهر
اي بس ما تدرين شنو اثاره الجانبية
:21_131:
للحين حبيبتي ما استقريت على راي قاعدة اجمع المعلومات النهائية وان شاء الله بخبركم بالمفيد
بل تعلي صوتها قدام الكستمر صج ما تستحي يعني شنو الناس قدامهم كلش ماحبيت الموقف
كمام الأمل;10211904:
اللي تبي تروح الكويت انصحها تروح بعطلة الربيع لانه يصادف هلا فبراير ويكون مسويين تخفيضات والبضاعه روعه مع انه نفس الاماكن اللي عندنا بس فرق البضاعه والاسعار اذكر مره شرييت توبات من دبنهامز اللي بسوق شرق على ثلاثة دينار كويتي واهني في البحرين شوفي كل واحد بجم سعره يعني انصحج تروحيين بهالفتره والجو بعد يكون حلو
االله يكتب لنا يارب ونروح
ل
02-09-2009 | 06:41 AM
كمام الأمل;10211932:
لولو احس متخيله الموقف من وصفج صج موقف لا تحسديين عليه ولازم تصيير فناتق وقت المناسبات المهمه مثل اللي صار لج يوم ملجتج خخخخخخخخخخخ
******************
ايي والله يبتيها يبيلها تصطر ما ادري شلون ضبطتو اعصابكم وردوه ههههههههه
هههههههههه اييي مادري ليش جذي هههه يمكن لان نكون مستعيلين ..
انه لو اقول لج المواقف اللي صارت في خطووبتي ويا ملجتي شكثرهم .. خخخخخخخ ..
.
02-09-2009 | 06:41 AM
انه مره صار لي موقف في عبايات بدر الزمان في جد علي
لقياسات كللللش غلط من قلت له لقياسات كلها غلط ومو نفس الموديل وكنت متنرفوه عدل ... الهندي وبكل برود طلع لي العربون وقال لي خلاص روحي مكان ثاني سوي عبايه ...
لقياسات كللللش غلط من قلت له لقياسات كلها غلط ومو نفس الموديل وكنت متنرفوه عدل ... الهندي وبكل برود طلع لي العربون وقال لي خلاص روحي مكان ثاني سوي عبايه ...
و
02-09-2009 | 06:41 AM
كمام الأمل;10211911:
بل بعد تجذب وتالف قصص نفس الموقف اللي صادني مع صابرينو من يشوفون روحهم صار عندهم زباين خلاص الاسلوب يصير عدم رغم انه المفروض يكسبون الزبون مو يشردونه
اقولج ياختج كنت اسولف معاها بالطيب وبالعدال عشان ما اخرب عليها وابين غلطها للزباين قامت تصارخ عشان تسمعهم:ss:
والموقف الغبى مني ومحرج وايد قالت لي الحين فكرتي تبينها جذي او تبين المقدم لان الحين ما اقدر اغير
فقلت ابي المقدم وقلت لها ان شاء الله بعد العيد اسوي عندج :confused: على نياتي ما احب اطلع منها واهي مقهورة قلت ببرد قلبها الا تقولي لاااااااااا ما بسوليلج لما تيين
ويسنعها خطيبي بالكلام وهاوشني بعد ما طلعنه يقول لي صج ماتعرفين تردين:mad:
هذيان;10211916:
ورد الروان المفروض من الحين تقررين
هل بتسوين
- بس جلوة
- جلوة وعرس يوم واحد
- يوم جلوة ويوم ثاني عرس
عقب قولي لنا وبنخبرش بالترتيبات(y)
تسلمين هذيان خلاص راح اجوف الميزانية الحالية وبقرر وبرد عليكم:D
M
02-09-2009 | 06:42 AM
تولي;10211935:
صح بس مرحلة الابتدائي حييل صعبة الطفل يفهم خطورة هالمرض ويحرص على نفسه لانهم يهاااال صغار يعني جدام عيوننا بالبيت يطنشون الا احنا نذكرهم غسل ايدك والخ
فمابالج بالمدرسة وانا ولدي اولى ابتدائي والله مايعرف شئ موووووووليه اهو حتى الروضة ماداوم مريض هالمرة اوديه لللللمدرسة وهالوباء منتشر وشستفيد بس الندم
ايي والله صدقتي اليهال لو شنو تنبهينهم بعد مافي فايده ..
ودام اهو مريض خلي بالبيت نفس ماقلتي جدام عينج افضل والله يشافيه ويعافييه ماعليه شر حبيبتي:(
ت
02-09-2009 | 06:43 AM
بنات اخليكم تصبحون على خير
ل
02-09-2009 | 06:44 AM
تولي;10211943:
[QUOTE=لؤلؤة المحرق;10211921]كلآمج عين العقل .. (y)
ياسلام بس عيل يبيلي اتسألج في بعض الآشيه خخخخخخخ ..
اي اما الدعايه صج عجيبه ههههههههههههه ..
مشكووره حبيبتي ماتقصرين والله ..
االغفو واذا تبين اي شئانا برسم الخدمة
:o
حبيبة عزوزي;10211944:
موقفج بصراحه لو انا عادي اصيح ويخترب مكياجي خخخخخخخخ والحمدلله عدت الاموور
هههههههههههههه اي والله الحمد الله عدت على خير ..
يآرب نجووفج في احلى موقف في ملجتج واهوه
7
7
7
7
7
7
7
وانتي يم عزووزي .. :D
M
02-09-2009 | 06:44 AM
لؤلؤة المحرق;10211946:
هههههههههه اييي مادري ليش جذي هههه يمكن لان نكون مستعيلين ..
انه لو اقول لج المواقف اللي صارت في خطووبتي ويا ملجتي شكثرهم .. خخخخخخخ ..
اي والله صاجه من العيله والربكه والتوتر في هلليله كل شي غير متوقع ممكن يصير
هههههههههههههههه الحمد لله عدو هالليلتيين على خير واللحين تذكرينهم وتضحكيين الله يوفقج حبيبتي وييسر امورج ويرزقج الذريه الصالحه يارب
و
02-09-2009 | 06:46 AM
بل بدر الزمان جذي دارين عبالي زين
انه اخترت الخدر لان عبايته مميزة والهندي طيب بس بعدين عادي بروحي حسيتهم عبايات اعراس موب مال طلعات يومية :ss:
قلت يبيلي اروح سيدتي وبجوف
ابي شي كشخة وحلو موب غفصة
انه اخترت الخدر لان عبايته مميزة والهندي طيب بس بعدين عادي بروحي حسيتهم عبايات اعراس موب مال طلعات يومية :ss:
قلت يبيلي اروح سيدتي وبجوف
ابي شي كشخة وحلو موب غفصة
M
02-09-2009 | 06:47 AM
وردالروان;10211948:
اقولج ياختج كنت اسولف معاها بالطيب وبالعدال عشان ما اخرب عليها وابين غلطها للزباين قامت تصارخ عشان تسمعهم:ss:
والموقف الغبى مني ومحرج وايد قالت لي الحين فكرتي تبينها جذي او تبين المقدم لان الحين ما اقدر اغير
فقلت ابي المقدم وقلت لها ان شاء الله بعد العيد اسوي عندج :confused: على نياتي ما احب اطلع منها واهي مقهورة قلت ببرد قلبها الا تقولي لاااااااااا ما بسوليلج لما تيين
ويسنعها خطيبي بالكلام وهاوشني بعد ما طلعنه يقول لي صج ماتعرفين تردين:mad:
لا صراحه ما اتحمل وردوه من صجج صج على نياتج من حقه خطيبج يزفج وينقهر انا بس من وصفج انقهرت واحس ممكن ارتكب فيها جريمه :tongue: مو بعد اقولها بيي اسوي عندج عقب هههههههههههه
فديتج والله صج طيوبه وعلى نياتج بس يبي لج تتعلميين شلون ترديين على هلاشكال صح الطيبه حلوه بس ما تنفع مع هلاشكال(6)
ل
02-09-2009 | 06:47 AM
^دارين^;10211947:
انه مره صار لي موقف في عبايات بدر الزمان في جد علي
لقياسات كللللش غلط من قلت له لقياسات كلها غلط ومو نفس الموديل وكنت متنرفوه عدل ... الهندي وبكل برود طلع لي العربون وقال لي خلاص روحي مكان ثاني سوي عبايه ...
بل :eek:
يآربي تقولون مواقف تعور معدتي زوود .. :( هههههههه ..
وردالروان;10211948:
اقولج ياختج كنت اسولف معاها بالطيب وبالعدال عشان ما اخرب عليها وابين غلطها للزباين قامت تصارخ عشان تسمعهم:ss:
والموقف الغبى مني ومحرج وايد قالت لي الحين فكرتي تبينها جذي او تبين المقدم لان الحين ما اقدر اغير
فقلت ابي المقدم وقلت لها ان شاء الله بعد العيد اسوي عندج :confused: على نياتي ما احب اطلع منها واهي مقهورة قلت ببرد قلبها الا تقولي لاااااااااا ما بسوليلج لما تيين
ويسنعها خطيبي بالكلام وهاوشني بعد ما طلعنه يقول لي صج ماتعرفين تردين:mad:
يآربي وآيد قلبهآ طيب هالبنيه .. :ss:
وردو قوي قلبج شوي هههههه ..
هالزمن ماينفع وياهم الطيب خخخخخخخ ..
تولي;10211958:
بنات اخليكم تصبحون على خير
وانتي من اهله حبيبتي ..:)(f)
m
02-09-2009 | 06:47 AM
هذيان;10211908:
قومي اقري قران بتروح الضيقة(y)
(y)
قيم اوفر تذكرني بماريوووووووو:D
ههههههههههههههه تخيلي اعرف شخص ما يقول سوبر ماريو يسميه ابو الفطر<<مب عزوز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كمام الأمل;10211911:
بل بعد تجذب وتالف قصص نفس الموقف اللي صادني مع صابرينو من يشوفون روحهم صار عندهم زباين خلاص الاسلوب يصير عدم رغم انه المفروض يكسبون الزبون مو يشردونه
اي والله صادقه
^دارين^;10211947:
انه مره صار لي موقف في عبايات بدر الزمان في جد علي
لقياسات كللللش غلط من قلت له لقياسات كلها غلط ومو نفس الموديل وكنت متنرفوه عدل ... الهندي وبكل برود طلع لي العربون وقال لي خلاص روحي مكان ثاني سوي عبايه ...
لان بدر الزمان صار معروف نوعا ماا يقهر بصراحه
وردالروان;10211948:
اقولج ياختج كنت اسولف معاها بالطيب وبالعدال عشان ما اخرب عليها وابين غلطها للزباين قامت تصارخ عشان تسمعهم:ss:
والموقف الغبى مني ومحرج وايد قالت لي الحين فكرتي تبينها جذي او تبين المقدم لان الحين ما اقدر اغير
فقلت ابي المقدم وقلت لها ان شاء الله بعد العيد اسوي عندج :confused: على نياتي ما احب اطلع منها واهي مقهورة قلت ببرد قلبها الا تقولي لاااااااااا ما بسوليلج لما تيين
ويسنعها خطيبي بالكلام وهاوشني بعد ما طلعنه يقول لي صج ماتعرفين تردين:mad:
تسلمين هذيان خلاص راح اجوف الميزانية الحالية وبقرر وبرد عليكم:D
بل رواني شنو هالرد حدي منقهره منج بكل بساطه تقولين لها جذي :UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202:
تولي;10211958:
بنات اخليكم تصبحون على خير
وانتي من اهل الخير وانا بعد شكلي بروح خلاص(n)