΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
02-09-2009 | 06:48 AM
تلاقيين خير تولي خلينا نشوفج مره ثانيه نورتينا حبيبتي
و
02-09-2009 | 06:49 AM
وحشتني سرابو اليوم يوميا ما شاء الله على المسن تسولف وياي فديتها:o
اليوم مالها حس شكلها تعبانة
اليوم مالها حس شكلها تعبانة
ل
02-09-2009 | 06:50 AM
كمام الأمل;10211967:
اي والله صاجه من العيله والربكه والتوتر في هلليله كل شي غير متوقع ممكن يصير
هههههههههههههههه الحمد لله عدو هالليلتيين على خير واللحين تذكرينهم وتضحكيين الله يوفقج حبيبتي وييسر امورج ويرزقج الذريه الصالحه يارب
ايييي ههههه قاعده اتذكر واتبسم بروحي جني خبله خخخخخخخخ ..
والتوتر خليه على صوب بعد في هالسوالف ههههههه ..
تسلمين حبيبتي على دعواااتج والله يسمع منج يآآرب .. والله يوفقج في حياااتج و
الله ينوولج كل اللي تتمنينه يآآآرب .. :)
m
02-09-2009 | 06:51 AM
لؤلؤة المحرق;10211965:
[QUOTE=تولي;10211943]
:o
هههههههههههههه اي والله الحمد الله عدت على خير ..
يآرب نجووفج في احلى موقف في ملجتج واهوه
7
7
7
7
7
7
7
وانتي يم عزووزي .. :D
فديتج والله تسلميلي ربي يسمع منج:o
وردالروان;10211970:
بل بدر الزمان جذي دارين عبالي زين
انه اخترت الخدر لان عبايته مميزة والهندي طيب بس بعدين عادي بروحي حسيتهم عبايات اعراس موب مال طلعات يومية :ss:
قلت يبيلي اروح سيدتي وبجوف
ابي شي كشخة وحلو موب غفصة
وين هذا سيدتي
.
02-09-2009 | 06:51 AM
رحت بدر الزمان لانه يمدحون فيه وموديلاته كلش ناعمه
بس على حظي كلشي غلط لقياسات بالموديل....
ومملكه الايمان محد سمع عنه في لمحرق ومو داخل السوق مادري وين يصير بالضبط
الله يستر من العبايتين ان شاء الله يطلعون اوكى
بس على حظي كلشي غلط لقياسات بالموديل....
ومملكه الايمان محد سمع عنه في لمحرق ومو داخل السوق مادري وين يصير بالضبط
الله يستر من العبايتين ان شاء الله يطلعون اوكى
m
02-09-2009 | 06:53 AM
يالله تصبحون على خير
زمونه شكلها نايمه على الكيبورد خخخخخخخخ احسه طابع مربعات على خدها ههههههههه
زمونه شكلها نايمه على الكيبورد خخخخخخخخ احسه طابع مربعات على خدها ههههههههه
ل
02-09-2009 | 06:54 AM
وانتي من اهله مرت عزووز .. تيك كير ..
M
02-09-2009 | 06:55 AM
ايي انا بعد وحشتني سرابو متعوده اسولف وياها كل يوم ع المسن شكلها صارت مؤدبه ونامت من وقت خخخخخخخخخخخ
*************************
ههههههههههه فديتج لولو محشومه حبيبتي وعساج دوم مبتسمه& الله يسلمج حبيبتي ويوفق الجمييع يارب
*************************
تلاقيين خير حبيبة عزوزي& احلام سعيده
*************************
ههههههههههه فديتج لولو محشومه حبيبتي وعساج دوم مبتسمه& الله يسلمج حبيبتي ويوفق الجمييع يارب
*************************
تلاقيين خير حبيبة عزوزي& احلام سعيده
ل
02-09-2009 | 06:55 AM
وانه بعد بآخليكم حدي تعبت .. تيك كير .. وأجوفكم على خير .. ببآي ..
و
02-09-2009 | 06:56 AM
كمام الأمل;10211977:
لا صراحه ما اتحمل وردوه من صجج صج على نياتج من حقه خطيبج يزفج وينقهر انا بس من وصفج انقهرت واحس ممكن ارتكب فيها جريمه :tongue: مو بعد اقولها بيي اسوي عندج عقب هههههههههههه
فديتج والله صج طيوبه وعلى نياتج بس يبي لج تتعلميين شلون ترديين على هلاشكال صح الطيبه حلوه بس ما تنفع مع هلاشكال(6)
انه ياختج مااعرف اهاوش وابلعها حديدة واذا تحجيت اقول شي غلط يحرجني مثل هالموقف
لؤلؤة المحرق;10211980:
يآربي وآيد قلبهآ طيب هالبنيه .. :ss:
وردو قوي قلبج شوي هههههه ..
هالزمن ماينفع وياهم الطيب خخخخخخخ ..
انه موب جذي انه ما اعرف شاقول وشاسوي ما اصلح معن مايبين علي بس في هالمواقف اتوهق ضعيفة شخصية اصير والدمعة تصير على الباب
حبيبة عزوزي;10211982:
بل رواني شنو هالرد حدي منقهره منج بكل بساطه تقولين لها جذي :UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202:
ههههههههههههه ما ادري ياختج حسيت روحي غبية لان خطيبي تولاني هذرة على راسي وقال تطلعين لسانج علي والناس ما تعرفين تردين عليهم احد يرد هلون بيه عور راسي
ما سكت :mad:
وعندج حق يبيلي طق:ss:
M
02-09-2009 | 07:02 AM
وانتي من اهل الخير لولو& احلام سعيده حبيبتي
*********************
انا اهاوش وانا اصييح بس اهم شي ابرد قلبي واهاوش ههههههههههههه
*********************
انا اهاوش وانا اصييح بس اهم شي ابرد قلبي واهاوش ههههههههههههه
و
02-09-2009 | 07:05 AM
كمام الأمل;10212047:
انا اهاوش وانا اصييح بس اهم شي ابرد قلبي واهاوش ههههههههههههه
ههههههههههه حلوة ههههههههه
اي سروب الحين في الاحلام عايشة
M
02-09-2009 | 07:07 AM
ههههههههههههههههههههههههه
نوم العوافي سروبه واحلام سعيده يارب
**************
حلومه اشوفها في المنتدى بشكل عام بس ما اشوفها في التجمع صايره شطونه ما تمر علينا وتهذر شوي معانه
*************
سوسو وحشتيني وايد على فكره صاير نومي معفوس اسهر وانام الصبح فما الحق علييج طمنيني عن اخبارج
نوم العوافي سروبه واحلام سعيده يارب
**************
حلومه اشوفها في المنتدى بشكل عام بس ما اشوفها في التجمع صايره شطونه ما تمر علينا وتهذر شوي معانه
*************
سوسو وحشتيني وايد على فكره صاير نومي معفوس اسهر وانام الصبح فما الحق علييج طمنيني عن اخبارج
ز
02-09-2009 | 07:09 AM
حبيبة عزوزي;10212005:
يالله تصبحون على خير
زمونه شكلها نايمه على الكيبورد خخخخخخخخ احسه طابع مربعات على خدها ههههههههه
ههههههههههههههه
بلا تحاافة
تخيلي عاد مربعات في خدي خخخخخخخ
قاعدة اقرا سوالفكم وكل ماقلت قربت اخلص اشوف بعده تمشي الصفحاات
ز
02-09-2009 | 07:12 AM
اشوى وصلت اخر صفحه
ز
02-09-2009 | 07:16 AM
يالله تصبحون على خير باااي
M
02-09-2009 | 07:20 AM
وانتي من اهل الخير زمنو اللحين تعبانه بالواجب واخرتها تخلينا وتناميين افا بس افاا ههههههههه يله نوم العوافي حبيبتي
.
02-09-2009 | 07:22 AM
فيني النووومه
بس وهقت روحي طلعت اللحم ولازم افوحه الحين... وعندي ثياب في الغساله بعد شوي بتخلص وبنشر حااااله والله
وبعد شوي بيقعد ريلي وبشوفني سهرانه بحصل زفه :ss:
بس وهقت روحي طلعت اللحم ولازم افوحه الحين... وعندي ثياب في الغساله بعد شوي بتخلص وبنشر حااااله والله
وبعد شوي بيقعد ريلي وبشوفني سهرانه بحصل زفه :ss:
M
02-09-2009 | 07:23 AM
االله يعينج داريين
.
02-09-2009 | 07:29 AM
كمام الأمل;10212113:
االله يعينج داريين
الله يعين الجميع
يلا باي باي تصبحون على خير