أنا الشوق;10213027:
حيا الله حصحص
الله يعينج والله أكره شي الصداع :confused:
سوي نفسي شردي من الدريشه :tongue:
الله يحيج ويفجيج
اخاف اشرد من الدريشه واتكسر ياختج
أنا الشوق;10213027:
حيا الله حصحص
الله يعينج والله أكره شي الصداع :confused:
سوي نفسي شردي من الدريشه :tongue:
وردالروان;10211901:
اي ينرفز بس المشكلة ما اعرف اهاوش واحس فيني الصيحة خصوصا اللحين محد بيخيط لي :ss: بس الحمدلله ردتهم لي جان خطيبي يفضحها جدام الكستمر
لا حبيبتي السالفة موب بس شرح السالفة كانت علي عباية وحزتها قلت لها ابيها بالضبط مثل اللي علي بس اليد نهايتها سوي الحركة اللي ابيها وقلت لها افسخ لج عبايتي تقسينها قالت لا مقاساتنه مضبوطه
يوم اقولها ما اقدر اخذ عباية موب مديلي تقول انتي ماقلتي شنو تبين قلت لها عن العباية اللي كنت لابستها قالت لي بمعنه انه جذابة لان يوم كانت بتقيسني قلت لها بروح البيت وبييب قياس من عندي :ss: ويبت العباية يوم ثاني وخذت مقاساتها فقط (يعني الفت لي قصة على كيفها وتعلي صوتها جدام الكستمر بكل ثقة تألف:mad:)
من جذي طول الوقت كلامها تأليف يقهر
تولي;10211888:
حاضر ي قلبو
البحرينين كله اشوفهم بمجمعات حولي والمباركية
للمكياج والجناط والاكسسوارات وحتى الشباصات الحلوة الكشخة للدراريع عندنا مكان سري خخخخخ اسمه سرداب الشايع ويبيع كل شي باسعار الجملة والله آخذ منهم حمر على نص دينار تطير العقل الوان الكل يسألني عنها
وعندج سوق السالمية او له اسم ثاني مدينة المعلم كل شي فيها بدل بجايم وكل شئ تبينه تلاقينه هناك شوفي دعاياته بالتلفزيون هذيلي اللي اسعارهم معقوله وعندنا الافينيوز والاسعار غااااالية فيه واذا عندج اي استفسار مايردج الا الكيبورد هههههههه
كمام الأمل;10211904:
اللي تبي تروح الكويت انصحها تروح بعطلة الربيع لانه يصادف هلا فبراير ويكون مسويين تخفيضات والبضاعه روعه مع انه نفس الاماكن اللي عندنا بس فرق البضاعه والاسعار اذكر مره شرييت توبات من دبنهامز اللي بسوق شرق على ثلاثة دينار كويتي واهني في البحرين شوفي كل واحد بجم سعره يعني انصحج تروحيين بهالفتره والجو بعد يكون حلو
هذيان;10212548:
انا الشوق
حلم العذارى
ملكة الغروب
سنفونية حب
كلكم وحشتوني
من جا رمضان ما اشوفكم في وقت الي اقعد فيه :(
* جوهره عُمانيه *;10212971:
خخخخخ اليوم ما طلعت للحين , صار عندنا اجتماع اضطراري . .
عاد يت اسلم عليكم واقولكم القاكم ع خير يوم السبت ^_^
بنات ادعولي الله يسهل علي و ينولي يلي فبالي , الله يبارك لكم و لامهاتكم و لاباءكم ولخوانكم و خواتكم وكل عزيز وغالي ع قلوبكم
حصاصي;10213044:
الله يحيج ويفجيج
اخاف اشرد من الدريشه واتكسر ياختج
ملكة الغروب;10213054:
يعني الاسلوب اذ مو حلووو حتى لو خاطرج بالشي الوحده تعيفه !!! انى اعيف اشيا
واااااااااجد وو السبب المعامله الزفته !!!
حصاصي;10213188:
بيه بنات ع سالفه العبايات
انا دايم افصل دفافي في سراريح عاد هالعيد
رحت وماعجبني شي بمعنى اصح كل دفافهم عندي يعني مافي شي يديد
قمت ورحت السعودية جان اطيح ع المحل اللي راعية المحل تيب منه الدفاف واحصلهم بنص السعر تقريبا وفصلت عنده دفة اهي للحين ماسوت منها يديدة وغالية بعد بالنسبة حق السعودية بس دشت خاطري من قلب وفصلت ب 120 يعني جنه مفصلتها في البحرين بس راقية
ملكة الغروب;10213189:نسيت اسلم هههههههههههههههههههههههه
سلااااااااااااام عليكم ووو شخباركم
البارحه البرنامج كاااان فنننن حده طبعا بالليل كنت بالشغل ووو عقب طلعت رحت
بيت عمتي نزورهم وو لان بنت عمتى والده مكمله الاربعين وو تونى رايحه
لان كنت مشغوله عدل وو ماحبيت اروح بروحي:21_131:
وو تقريبا عماتي وو الجده معانا بس طول
الوقت راقده وو كانت شبه غبقه يمي يمي
( هريس - قيمات - كباب - كاري الدجاج - سمبوسه - كنافه
سلطه ذره على زيتون وو روب فننننن عدددل - معجنات صغار -
سويت شوكليت على شكل قلب وو مثلث عجبني الشكل جداااا:up:
بس ما اكلته -
السويت كان جيلي وو كستر طبقات واخر طبقه دريم ويب
وو الثاني سويت كيك وو خلطه جبن كيري وقمير وو دريم ويب
وو بيبسي و كراميل اخر طبقه يمي (حلاوه البيبسي)
وو قمنا نسولف معاهم للساعه 2 الا وو عقب زوجه حماي مسويه غبقه
بعد مع ربعهاوو كان بعد اكل واجد بس كنت مفوله خسااااااره
كان كشري وو بشاميل وو السويت دونات وو جيز كيك :ongue::ongue:
أنا الشوق;10213227:
بيي عيل لين يابوها هني بجم بتطلع
انزين عاد اذا ماعليج أمر ممكن اسم المحل :tongue:
// ح راير //;10213213:
..
هلا ملووكة شخبارج ؟؟
جااان طرشتي لي شوي هههههه صار خاطري بجيز كيك اليوم بروح البيت وبسوي شهيتيني .. وخاطري في كنافة بعد .. بشتري من الكنافة الذهبية طلعتي من الشغل ..
عليييج بالعاافية بس مرة ثانية لا تنسين تطرشين هااا ..
أنا الشوق;10213227:
بسج أكل انتي :tongue::tongue:
احنا امس فطورنا مال فقاره ههههههه محد الا انا وامي ناكل
وخواتي الثنتين مرضى وفاطرين
وعقب الفطور رحت رقدت للساعه تسع ونص جذي وبعدين طلعت رحنا محل دفاف حق اختي الا نسى يسوي دفتها خخخخ هو مسكين مسويها لها من قبل بس طلع التطريز لونه غير عن اللي تبيه وقالت له بدله كله :ss: ومسكين الحين يبتدي من يديد
وبعدين رحت الرفاع اسوي اوردر حق ولادة اختي، ورحت امبرس خذنا سندويشات صغار وبسكوت على جبن
الا الساعه صارت 11
ولين اوصل البيت صارت 12 الا
يعني ماسوينا شي مفيد البارحه
تصدقون عاد غريييبه كلش للحين مايعت ولا عورني راسي،،، لا احسد روحي بس
لا اله الا الله
شكلي توني الحين متعوده على رمضان خخخخخخخخ
ملكة الغروب;10213358:االله يعاااااااافيج خيوووو وو الحمدلله تمااااااام
وو مره ثانيه بطرش لج لاتخافين ههههههههههههههههه بعدين بطنى يعورني:tongue:
الحين بيتكم بيستانسون منج عباره بتطبخين لهم له زين :D جيز كيك يمي يمي
كسرتين خاااااطري ,,, ما عليه اليوم تعويض بتروحين بيت عمج للفطور ؟؟
انى اليوم بروووح عباره نهار له ,,, وقلت ابغي اسوي طبخه لهم بس متحيره
وو خاااااطري في سلطه اللى اكلتها امس فظيعه من قلب شكلي بمر الخضار !!!
بس سوق جدحفص للخضره افضل
>>> خبره خضار وو فواكه وو ساعات اشتري سمك:tongue:
حصاصي;10213247:
العيسائي في سويكت في الشارع الرابع
ملكة الغروب;10213430:
على خير نشوفكم
شواااااقه
وو بعلمج الخطوات الصحيحه في انتقاء الخضروات وو جواد وو الجزيره من اغلى الامااااااكن
في البيع هههههههههههههههههههه بس ساعات اشتري شغلات ما تتحصل الا عندهم
سنفونية حب;10213433:
يا ربي بنات ذبحتوني ... ؛<< محد حادج
تعبت وانا اقرا الواجب << محد طقج على يدج مو غصب ههه ..
اقرا ذاك الصوب سطر و اطل مني الا زايدين لي 10 صفحات بدل السطر ههه << عقاب
المهم وحشتوووني وايد اليوم وما اقدر ما اقرا الواجب << تحبكم و تبي تتطمن عليكم
اليوم كنت حدي بزي اجتماع و تسليم البروجكت و بلاوي متلتله اليوم << ما صدقت واخيرا خلص الدوام
حبيت اطل واسلم عليكم قبل لا مشي
ومشكورين اللي سألوا عني .. هذيان .. امولتي .. حراير .. رواني و اختها و كل البنات << سألت عنكم العافيه
يا الله اشوفكم بكرة على خير و عاد ارحموني شوي يرحمكم من في السماء .. اختصروا في الواجب شوي مسويه لكم ديسكاونت من عندي بمناسبة شهر رمضان << يا عيني على الكرم ههه
حاملة القرنفل;10210846:
بنات اطالعون مسلسلات حليمة المليقة
وردالروان;10211417:
بنات شرايكم حق زواجي اخفف من مصاريف الحفلة يعني اختار بارسلات حلوة وسعرها رخيص والملايات اختار وحدة زينة وسعرها رخيص بدال ما اختار مثلا ام فاضل يعني احاول ما اتكلف ؟؟؟؟
ابي رايكم
^دارين^;10211670:
عن الطلعه والله خاطري اطلع وياكم بس استحي واااااااااااااااايد
وردالروان;10211948:
اقولج ياختج كنت اسولف معاها بالطيب وبالعدال عشان ما اخرب عليها وابين غلطها للزباين قامت تصارخ عشان تسمعهم:ss:
والموقف الغبى مني ومحرج وايد قالت لي الحين فكرتي تبينها جذي او تبين المقدم لان الحين ما اقدر اغير
فقلت ابي المقدم وقلت لها ان شاء الله بعد العيد اسوي عندج :confused: على نياتي ما احب اطلع منها واهي مقهورة قلت ببرد قلبها الا تقولي لاااااااااا ما بسوليلج لما تيين
ويسنعها خطيبي بالكلام وهاوشني بعد ما طلعنه يقول لي صج ماتعرفين تردين:mad:
:D
وردالروان;10211991:
وحشتني سرابو اليوم يوميا ما شاء الله على المسن تسولف وياي فديتها:o
اليوم مالها حس شكلها تعبانة
كمام الأمل;10212018:
ايي انا بعد وحشتني سرابو متعوده اسولف وياها كل يوم ع المسن شكلها صارت مؤدبه ونامت من وقت خخخخخخخخخخخ
كمام الأمل;10212047:
انا اهاوش وانا اصييح بس اهم شي ابرد قلبي واهاوش ههههههههههههه
وردالروان;10212058:
اي سروب الحين في الاحلام عايشة
كمام الأمل;10212068:
ههههههههههههههههههههههههه
نوم العوافي سروبه واحلام سعيده يارب