عذوب اني اليوم مسويه جيلي عشان اجيبه بيتكم اذا بيجي بتسحر وياش:tongue:
بس احترقت ايدي وقمت اصيح وقلت لبيتنا اتشوهت ايدي جننتهم مساكين
المهم الجينز السكيني خذيتنه من ستي سنتر بعد؟؟
لاني باجر بروح اسوي شوبنغ هناك عشان اذا هناك بمر اجووف الالوان وجذي يعني
أما رايي فيش حليوة وحبابه وطيوبه وتحبين السوالف والهدره مثل حلاوتي
وكريمه كله تعزميني على اكل تسلم ايدش:D:D
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
م
03-09-2009 | 02:42 AM
م
03-09-2009 | 02:45 AM
بنت عاشور;10217060:
ادرس حغوغ
انتي عرفينا عليج
ادرس تمريض في الجامعه الايرلنديه بروح سنه 3 انشالله
عمري 19 تاريخ 17\12 بصير 20
عازبة
وبس
*
03-09-2009 | 02:45 AM
سلام عليكم
شخباركم:)
ممكن اهدر وياكم:tongue:
شخباركم:)
ممكن اهدر وياكم:tongue:
ع
03-09-2009 | 02:46 AM
منامية
عيونش الحليييوة
لا الجينز مو من الستي
شريت من الستي بس دفتر ههههه
ونيوو لوك مسوي تخفيض على بعض الجواتي
واممم مانجوو عنده شنط لا بأس
< ما يعجبها العجب هههه
عيونش الحليييوة
لا الجينز مو من الستي
شريت من الستي بس دفتر ههههه
ونيوو لوك مسوي تخفيض على بعض الجواتي
واممم مانجوو عنده شنط لا بأس
< ما يعجبها العجب هههه
ع
03-09-2009 | 02:46 AM
بنت عاشور;10217084:
عذاب اي هاي 1002 و ما صار لهم وقت من فتحوه
اي لاني كنت مشاككة
مشكورة حبيبتي على المعلومة
ه
03-09-2009 | 02:46 AM
عذبووو حطي لنا صورة القلووس :D
ع
03-09-2009 | 02:47 AM
**ام عبادي القمر**;10217118:
سلام عليكم
شخباركم:)
ممكن اهدر وياكم:tongue:
اهلين حبابة
حياج
*
03-09-2009 | 02:50 AM
هلا بيج عذاب :)
يسلمووو على الترحيب
يسلمووو على الترحيب
ف
03-09-2009 | 02:51 AM
عذبة ترا فوريفر 21 فيه اشياء حليوه
ذاك الاسبوع رحت
خصوصا الاكسسوارات منزلين اشياء واايد حلوه
ذاك الاسبوع رحت
خصوصا الاكسسوارات منزلين اشياء واايد حلوه
ع
03-09-2009 | 02:51 AM
هذيان;10217125:
عذبووو حطي لنا صورة القلووس :D
(y) دقايق بصوووره وبحطه
بعد وش تبووني اصور ؟؟ :tongue: عجبتني السالفه ههههه
,,
انزين جوفوا هذه صوور عبايتي هي ما عجبتني واجد واجد حسيتها دفشه :o بس ما تكلمت لبيتنا بيقولون لي هذا اختيارش :confused: بس صدقووووني الفكره يوم كانت في بالي كانت احلى من الحقيقه اني شذنبي :tongue: هههههههههه بس يالله تمشي الحال وبرد اسووي لي وحده عاديه


الورد يلمع من الشك اللي فوقه



وهذه عبايه اختي



وهذا دفتري من لايف ستايل

م
03-09-2009 | 02:52 AM
يلا بنات بخليكم
باجر عليي قعده من وقت
ادعوا ليي الله يوفقني باجر
لا تنسوني من دعائكم
باجر عليي قعده من وقت
ادعوا ليي الله يوفقني باجر
لا تنسوني من دعائكم
ب
03-09-2009 | 02:54 AM
مناامية;10217116:
ادرس تمريض في الجامعه الايرلنديه بروح سنه 3 انشالله
عمري 19 تاريخ 17\12 بصير 20
عازبة
وبس
ية يعني لغتج الانجليزية فوق التمام
:confused: اني عقدتي الانج .. كارهة دراستي بسبته
:tongue: مسبب لي ازمات
بالتوفيق عزيزتي
اممممم يعني اني اكبر منج بسنة تقريبا
عذاب;10217124:
اي لاني كنت مشاككة
مشكورة حبيبتي على المعلومة
لا اهو .. و رحته منزلين ثياب جديدة و حلوة
**ام عبادي القمر**;10217118:
سلام عليكم
شخباركم:)
ممكن اهدر وياكم:tongue:
اي اهدري افا عليج
ع
03-09-2009 | 02:55 AM
فوفو البحرين;10217154:
عذبة ترا فوريفر 21 فيه اشياء حليوه
ذاك الاسبوع رحت
خصوصا الاكسسوارات منزلين اشياء واايد حلوه
صدق ؟؟
يبي لي ارووح لانه اليوم اقول لش ضيعته :tongue: افتر مخي هههه
*
03-09-2009 | 02:55 AM
ماشاء الله عذبة وايد حلوة دفتش وعجبني موديل اليد واجد
اني دفتي بعد كم يوم تجهز وان شاء الله تطلع حلوة
هي لونها بني وفيروزي
شايفتنها على وحدة وعجبتني اللوانها وقلت بسوي مثلها ان شاء الله تطلع حلوة
اني دفتي بعد كم يوم تجهز وان شاء الله تطلع حلوة
هي لونها بني وفيروزي
شايفتنها على وحدة وعجبتني اللوانها وقلت بسوي مثلها ان شاء الله تطلع حلوة
*
03-09-2009 | 02:56 AM
منامة موفقة حبابة
بنت عاشور شكرا على الترحيب:)
بنت عاشور شكرا على الترحيب:)
ع
03-09-2009 | 03:01 AM
عذوبة حبيبتي
عباية اختج وايد حلوة
عبايتج ما ادري الوانها حلوة بس الموديل مو طالع واضح في الصور
عباية اختج وايد حلوة
عبايتج ما ادري الوانها حلوة بس الموديل مو طالع واضح في الصور
*
03-09-2009 | 03:01 AM
ويش فيكم سكتون؟؟؟؟؟
ع
03-09-2009 | 03:04 AM
**ام عبادي القمر**;10217196:
ماشاء الله عذبة وايد حلوة دفتش وعجبني موديل اليد واجد
اني دفتي بعد كم يوم تجهز وان شاء الله تطلع حلوة
هي لونها بني وفيروزي
شايفتنها على وحدة وعجبتني اللوانها وقلت بسوي مثلها ان شاء الله تطلع حلوة
صدق لو مجامله :ss:
لاني بصراحه يوم لبستها ضحكت على روحي ههههه
يعني اني تخيلت الورد بيكون اصغر وبيكون منثور على الطرف بس مو لفووق لعند الكووع
بس الحين خلاص استوت شسوووي ,, اذا جهزت عبايتش يصير تحطين الصورة :o ؟ لاني بسوي لي الثانيه للجامعه احس هذه ما بلبسها واجد
اخترت الازرق والاصفر ويوم جهزت قلت جان زين اخترت ازرق وبني اهدأ بتصير :ss: جذي احس روحي بلفت النظر مع انه بيتنا قالوا بالعكس حليييو ةواجد
هذيان
هذه صورة القلووس
س
03-09-2009 | 03:06 AM
**ام عبادي القمر**;10217118:
سلام عليكم
شخباركم:)
ممكن اهدر وياكم:tongue:
عليكم السلام
بخير وانتي
اي حياااش :wink:
و
03-09-2009 | 03:06 AM
ع ذبة المشاعر;10216721:
اول شي اني صح ادرس اكاونت مثلش :wink:
وثاني شي كنت منزله لي مادتين سهلين :o كنت منزله اسلاميك وBIS
وعلى فكره ال BIS عايدتنها لاني كنت منسحبه منها من قبل
بس طوووول هالصييف صادتنا اعراس ورى بعض وكله ايام الامتحانات واني ماقدر اقعد ادرس واجوف الكل لاهي ويتعدل ويستانس :ss: فطقعت للدراسه بشكل كبييير وكنت اروح للامتحان بدوون دراسه
بس قررت انه اعيدهم الصيف الجاااي او انزلهم بالسمستر الثاااني
وان شاء الله ارتفع :wink:
هلا عذوبة ....
اي زين لما تبين ترفعين المعدل تعيدين المادة(y)
بس انتبهي لدراستج اهمشي خلي الماما تفرح فيج وتفتخر
عليج بالعافية عبايتج حلوة ما شاء الله تشابه عبايتي وناعمة وين دفشة الله يهداج انه عبايتي تطريز منثر وفيه كرستال بسيطة علما ادور لي غيرها
انزين وين محل العبايات بالضبط يصير ؟؟؟
لان داريت سوق واقف والمحرق وماعجبني شي والعباية الاكثر شي موجودة نفس اللي علي مديلج فأبي شي غير