مرحبا بناااات
شلوونكم شخباااركم ؟؟
وحشتوووووني ما قعدت اليوم الظهر اسولف وياكم :D
لانه قضيت اليوم كله هياااامة في هيااااامة
اول شي الظهر الساعه 2 رايحه سوق المنامة :D واخذت عبايتي استووت الحمد لله وظبط لي المقاااس عدل ومرتبه
بس فكره العبااايه كانت مرسوومة في خيالي ورحت شرحتها للهندي وهي عباره عن ورد بالكورشيه ينثره على اليد بشكل عشوائي واخترت لونين ازرق واصفر ,, المهم وفهمته الموديل وسواااه لي بالظبط ,, بس المشكله شنوو اهي عاجبتني اوكيه بس يوم كانت في مخي كانت احلى :o ههههههه
وبعدين رحت سكووووب اخذت صوري مال خطوووبة بنت عمي وصرت اجنن :D وااااااجد حليوين الصوووور واحلى بمليوون مرة من صحااااري ,, ولو قدرت اقص لكم صور التسريحه بحطها واذا ما قدرت اسمحوا لي :o ..
امم وبعدين رجعت البيت وسويت شاورما :tongue: وسويت سليس محشي بالدجاج وبعدين اغطيه بالبيض وبالبقصمات وصار حلووو (y)
وعقب الفطووور طلعنا نتسووق للجامعه اني واختي وربعها :D رحنا اول شي مستر برايس في مدينه عيسى وشريت لي جووتي رصاصي على بني وانتو بكرامه واختي شرت لها صندل بيج ,, وبعدين رحنا ستي سنتر واختي شرت لها صندل رصاصي حلووو من نيوو لوك وعلى فكره مسوي تخفيض على بعض الجوااااتي جفت واااحد عجبني واجد كان ب 29 والحين ب 5 بسسس ,, بس ما اخذته لاني ماقدر البس كعب :tongue:
وعقب رحت لايف ستايل شريت لي دفتر للجامعه :o < جاهله هههه ,, ورحت عند ماركه NYX ابي قلووز مثل اللي قالت عننهم فوفو الا مخلصين بس فيه بني وبيج وبرتقالي وعليهم تخفيض مسوينهم ب 700 فلس .. اخذت من نفس الماركة بس قلوز ثاني شفاف على احمر ب 700 فلس وكان بدينارين (y)
امممم ورحت بوبي براون سألتهم عن الكحل الكريمي وقالت لي ب 10 وسالتها عن التاتو المؤقت للحواجب قالت لي نستخدم مثل الكحل بس لون بني وان شاء الله للعيد اكييد بشتري عجبني
وخلصت جولتي :o
الحين برد على رواااان وبروح اكمل الواجب
وردالروان;10211177:
عذوبة ..
النفسية قبل كانت(n) فما اسولف وايد بس الحين برزي روحج
اقول خبيتي ظنه هلون تنزلين المعدل حرام عليج تدرين ان الصيفي يأثر وايد فالمفروض اما انج تاخذين مواد سهلة جدا ترفع المعدل عدل او انج تاخذين مادة صعبة معاها مادة سهلة عشان توازن وعلى العموم الصيفي اما يرفع او ينزل المعدل ماعليه ان شاء الله الكورس الياي ترفعينه جنج قلتي انج اكونت مثلي؟؟؟
اول شي اني صح ادرس اكاونت مثلش :wink:
وثاني شي كنت منزله لي مادتين سهلين :o كنت منزله اسلاميك وBIS
وعلى فكره ال BIS عايدتنها لاني كنت منسحبه منها من قبل
بس طوووول هالصييف صادتنا اعراس ورى بعض وكله ايام الامتحانات واني ماقدر اقعد ادرس واجوف الكل لاهي ويتعدل ويستانس :ss: فطقعت للدراسه بشكل كبييير وكنت اروح للامتحان بدوون دراسه
بس قررت انه اعيدهم الصيف الجاااي او انزلهم بالسمستر الثاااني
وان شاء الله ارتفع :wink: