΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
.
بحرينيه وكلي فخر;10214647:
عذوبه الكب كيك يجنن شكله من قلب واااااااااااااايد عجيب

وين يصير المكان ما اعرفه :o؟؟

تسلم يدج عالنقل (y)


بنوتات

كل يوم من بعد الفطور اصير ثقيله معنه ما اثقل وااايد

كلكم جذي ولا بس انه؟؟؟


اي والله عذوبه الكب كيك يجنن شكله

بعد الفطور اذا اشرب عصير وماي وايد احس بطني مشحون واصير ثقيله وخامله
والاكل ماقدر اكثر كلش حدي شوربه وشوي سلطه وساعات شوي من الطبق الرئيسي
ح
مساكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.

صيا مقبول .. وأفطار هني جميعاً

*

مشكورين بنات

لكل وحدة دعت لي من قلبها

الله يفرج هموم المؤمنين والمؤمنات

ولا تنسونا من صالح الدعاء

لأني امر بمرحلة محتاجة فيها كل دعوة

*

باجر نهاية الأسبوع

ما أدري ليش هلأسبوع حسيته يركض أبد ما حسيت فيه

هههههه غمضت وفتحت إلا جايه نهاية الأسبوع ,
أ
عذاب;10214421:
سلام

شخباركم بنات حلوين بنحبكم

شخبار الصيام معاكم

انا اذا ابغي شي من السوق واتوهق الجأ لكم ( ما ادري تنكتب جذي او لا خخخخخخخخخخ )

المهم ابغي اسالكم ابغي اشتري حقي ثياب واقدر اطلع بهم بره البيت بدون عباية وين احصل
تعرفون القميص او ما ادري شنو يسمونه اللي يكون الى فوق الركبة وينلبس معاه بنطلون

وين يبيعون الوان حلوة واسعار بعد حلوة


ردوا علي ها بلييييييييييييييز





أنا باطلع الحين مستعيله بس بارد عليج على السريع

1002 عندهم
مجمع اللولو
وفي محلات في جدعلي لين جنج رايحه على شارع الخدمات، محل اسمه كيوي والثاني سكوب ليدي، وهم اييبون بضاعتهم من الكويت
وفي سوق واقف لمسة فرنسية
ه
أنا الشوق;10212576:

أنا اللي ماروح الستي وايد حفظت البضاعه
من سنة وشوي وهم نفس الشي خخخخخخ
بس الحين اعتقد نزلوا حق رمضان ولا لا؟؟ لأن مارحته من ابتدى رمضان، مالي بارض حق الزحمة
اللولو رحته وكان فيه بنطلونات سكني وجم شي حلوين وزوينين يعني

وانتي وحشتينا :flower::flower:

ههههه لا اني اروح واجد وبعد حفظت الضاعة
اي نزلوا بعض البضايع جديدة في الستي سنتر:wink:(y)
اللولو اشوف اختي تقول راحت من اسبوعين يمكن وهناك ثياب حلوين
امبي اني بس فلات وشنطة بروح باجر او الي عقبه اجيك:cool:
مايوحشك غالي (f)



ملكة الغروب;10212921:
امممم اخذت ووقت اكثر بس عشان البنات محد قال رايه وو اولهم انتى:tongue:

وو بكتب العضوه الجديده




يسلمووو هذيان وااااااجد عجبني وو انى كان قريت في كتاب مكارم الاخلاق :up:


وو اللى صدق يهدىء اعصابي العنب وو اللوز وو الخوخ ما ذكروهم فيه حموضه حلوه


وو الخيار احبه يبرد على المعده ووو


التمر حبيب القلب غذااااء مفيد وو سكريات طبيعيه وو صديقي :D


حتى توزيعات ملجتي كان تمر مغلف :cool:


اني احب اقرا هالسوالف :o
وعن التمر احبببببه ، امي تسويه ويا دهن يصير لذيذ :D

ههههه حتى لو محد قال رايه المفروض تقولين عضوة غيرش
شكلش ولا قلتين عضوة غيرش مو؟



ملكة الغروب;10213101:
ماااااايوحشج غااااااااالي ان شاااااااء الله انتى بعد ووحشتيني

وش نسوي احنا نقوم الصبح وو انتوا توكم بتنامون وو احنا ننام وو تبتدي سهرتكم




شسوي صايرة حياتي حياة عطاليه :D
بس ان شاء الله اسبوعين ويعتدل نومي (y)
ه
العضوات الي اخترناهم للعبه الانطباعات
( هذيان - حبيبة عزوز - حلم العذارى - وردن الروان -انا والشوق - كمام الامل - ملكة الغروب - سنفونية حب )

ملكة الغروب .. انتظرتها يومين تحط عضوة بدالها ولا حطت
بختار بدالها " ع ذبة المشاعر "
راح تكون وياكم من فجر الخميس الى الجمعة الليل
( مددنا المدة كل عضوة لها يومين لان البنات كل واحد لها زام خاص فيها تدش فيه المنتدى :21_131: )
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏بنت عاشور, ‏ع ذبة المشاعر, ‏حاملة القرنفل









شخباااااركم شعب
ف
هذيان;10216594:
العضوات الي اخترناهم للعبه الانطباعات
( هذيان - حبيبة عزوز - حلم العذارى - وردن الروان -انا والشوق - كمام الامل - ملكة الغروب - سنفونية حب )

ملكة الغروب .. انتظرتها يومين تحط عضوة بدالها ولا حطت
بختار بدالها " ع ذبة المشاعر "
راح تكون وياكم من فجر الخميس الى الجمعة الليل
( مددنا المدة كل عضوة لها يومين لان البنات كل واحد لها زام خاص فيها تدش فيه المنتدى :21_131: )


اني اول وحده بقول رايي هههههه
عذوبة بنت طيبة واايد
احسها بريئة وتحب الناس << شلون اشرح مادري فهمتو قصدي او لا ههههه :21_131:
وفي حالها احسها خخخخخ
هادئة شوي
بس شكلها مع الي متعوده عليهم مزعجه وشيطانه :21_131:
اتوقع انها حساسه وعاطفيه واايد :21_131:
قبل كنت اتوقع شكلها شي غيير عن الي جفته :21_131:
شنو بعد ممم
ماادري بس هذا الي عندي
ع
مرحبا بناااات

شلوونكم شخباااركم ؟؟

وحشتوووووني ما قعدت اليوم الظهر اسولف وياكم :D

لانه قضيت اليوم كله هياااامة في هيااااامة

اول شي الظهر الساعه 2 رايحه سوق المنامة :D واخذت عبايتي استووت الحمد لله وظبط لي المقاااس عدل ومرتبه

بس فكره العبااايه كانت مرسوومة في خيالي ورحت شرحتها للهندي وهي عباره عن ورد بالكورشيه ينثره على اليد بشكل عشوائي واخترت لونين ازرق واصفر ,, المهم وفهمته الموديل وسواااه لي بالظبط ,, بس المشكله شنوو اهي عاجبتني اوكيه بس يوم كانت في مخي كانت احلى :o ههههههه

وبعدين رحت سكووووب اخذت صوري مال خطوووبة بنت عمي وصرت اجنن :D وااااااجد حليوين الصوووور واحلى بمليوون مرة من صحااااري ,, ولو قدرت اقص لكم صور التسريحه بحطها واذا ما قدرت اسمحوا لي :o ..

امم وبعدين رجعت البيت وسويت شاورما :tongue: وسويت سليس محشي بالدجاج وبعدين اغطيه بالبيض وبالبقصمات وصار حلووو (y)

وعقب الفطووور طلعنا نتسووق للجامعه اني واختي وربعها :D رحنا اول شي مستر برايس في مدينه عيسى وشريت لي جووتي رصاصي على بني وانتو بكرامه واختي شرت لها صندل بيج ,, وبعدين رحنا ستي سنتر واختي شرت لها صندل رصاصي حلووو من نيوو لوك وعلى فكره مسوي تخفيض على بعض الجوااااتي جفت واااحد عجبني واجد كان ب 29 والحين ب 5 بسسس ,, بس ما اخذته لاني ماقدر البس كعب :tongue:

وعقب رحت لايف ستايل شريت لي دفتر للجامعه :o < جاهله هههه ,, ورحت عند ماركه NYX ابي قلووز مثل اللي قالت عننهم فوفو الا مخلصين بس فيه بني وبيج وبرتقالي وعليهم تخفيض مسوينهم ب 700 فلس .. اخذت من نفس الماركة بس قلوز ثاني شفاف على احمر ب 700 فلس وكان بدينارين (y)

امممم ورحت بوبي براون سألتهم عن الكحل الكريمي وقالت لي ب 10 وسالتها عن التاتو المؤقت للحواجب قالت لي نستخدم مثل الكحل بس لون بني وان شاء الله للعيد اكييد بشتري عجبني


وخلصت جولتي :o

الحين برد على رواااان وبروح اكمل الواجب





وردالروان;10211177:

عذوبة ..
النفسية قبل كانت(n) فما اسولف وايد بس الحين برزي روحج
اقول خبيتي ظنه هلون تنزلين المعدل حرام عليج تدرين ان الصيفي يأثر وايد فالمفروض اما انج تاخذين مواد سهلة جدا ترفع المعدل عدل او انج تاخذين مادة صعبة معاها مادة سهلة عشان توازن وعلى العموم الصيفي اما يرفع او ينزل المعدل ماعليه ان شاء الله الكورس الياي ترفعينه جنج قلتي انج اكونت مثلي؟؟؟




اول شي اني صح ادرس اكاونت مثلش :wink:

وثاني شي كنت منزله لي مادتين سهلين :o كنت منزله اسلاميك وBIS

وعلى فكره ال BIS عايدتنها لاني كنت منسحبه منها من قبل

بس طوووول هالصييف صادتنا اعراس ورى بعض وكله ايام الامتحانات واني ماقدر اقعد ادرس واجوف الكل لاهي ويتعدل ويستانس :ss: فطقعت للدراسه بشكل كبييير وكنت اروح للامتحان بدوون دراسه

بس قررت انه اعيدهم الصيف الجاااي او انزلهم بالسمستر الثاااني

وان شاء الله ارتفع :wink:
ع
يووو اخترتوووني ههههه لالا ماصدق

ضروري بروح اقرا الواجب بسرعه وبررررجع

ب
ع ذبة المشاعر;10216721:
مرحبا بناااات

شلوونكم شخباااركم ؟؟

وحشتوووووني ما قعدت اليوم الظهر اسولف وياكم :D

لانه قضيت اليوم كله هياااامة في هيااااامة

اول شي الظهر الساعه 2 رايحه سوق المنامة :D واخذت عبايتي استووت الحمد لله وظبط لي المقاااس عدل ومرتبه

بس فكره العبااايه كانت مرسوومة في خيالي ورحت شرحتها للهندي وهي عباره عن ورد بالكورشيه ينثره على اليد بشكل عشوائي واخترت لونين ازرق واصفر ,, المهم وفهمته الموديل وسواااه لي بالظبط ,, بس المشكله شنوو اهي عاجبتني اوكيه بس يوم كانت في مخي كانت احلى :o ههههههه

وبعدين رحت سكووووب اخذت صوري مال خطوووبة بنت عمي وصرت اجنن :D وااااااجد حليوين الصوووور واحلى بمليوون مرة من صحااااري ,, ولو قدرت اقص لكم صور التسريحه بحطها واذا ما قدرت اسمحوا لي :o ..

امم وبعدين رجعت البيت وسويت شاورما :tongue: وسويت سليس محشي بالدجاج وبعدين اغطيه بالبيض وبالبقصمات وصار حلووو (y)

وعقب الفطووور طلعنا نتسووق للجامعه اني واختي وربعها :D رحنا اول شي مستر برايس في مدينه عيسى وشريت لي جووتي رصاصي على بني وانتو بكرامه واختي شرت لها صندل بيج ,, وبعدين رحنا ستي سنتر واختي شرت لها صندل رصاصي حلووو من نيوو لوك وعلى فكره مسوي تخفيض على بعض الجوااااتي جفت واااحد عجبني واجد كان ب 29 والحين ب 5 بسسس ,, بس ما اخذته لاني ماقدر البس كعب :tongue:

وعقب رحت لايف ستايل شريت لي دفتر للجامعه :o < جاهله هههه ,, ورحت عند ماركه NYX ابي قلووز مثل اللي قالت عننهم فوفو الا مخلصين بس فيه بني وبيج وبرتقالي وعليهم تخفيض مسوينهم ب 700 فلس .. اخذت من نفس الماركة بس قلوز ثاني شفاف على احمر ب 700 فلس وكان بدينارين (y)

امممم ورحت بوبي براون سألتهم عن الكحل الكريمي وقالت لي ب 10 وسالتها عن التاتو المؤقت للحواجب قالت لي نستخدم مثل الكحل بس لون بني وان شاء الله للعيد اكييد بشتري عجبني


وخلصت جولتي :o

الحين برد على رواااان وبروح اكمل الواجب








اول شي اني صح ادرس اكاونت مثلش :wink:

وثاني شي كنت منزله لي مادتين سهلين :o كنت منزله اسلاميك وBIS

وعلى فكره ال BIS عايدتنها لاني كنت منسحبه منها من قبل

بس طوووول هالصييف صادتنا اعراس ورى بعض وكله ايام الامتحانات واني ماقدر اقعد ادرس واجوف الكل لاهي ويتعدل ويستانس :ss: فطقعت للدراسه بشكل كبييير وكنت اروح للامتحان بدوون دراسه

بس قررت انه اعيدهم الصيف الجاااي او انزلهم بالسمستر الثاااني

وان شاء الله ارتفع :wink:







اوووه


اني اليوم كنت بسوق المنامة افتر على العبايات هههه يقولون عباياتهم حلوة هناك


بصراحة اني احب سوق المنامة ... احسه للحين مثل ما اهو بتفاصيله ما تغير


يرجعني لورى لايام ما البحرينين كلهم هناك .. الحين نادرا اجوف بحرينية تتسوق هناك


ثلاثة اربعاهم هنود و اجانب



:D
م
بنات شخباركم
شمسوين
م
عذوب انتي الا امس عزمتيني على البتزا صح؟؟
ب
هلا منامية


بخير الله يسلمج انتي شخبارج
م
بنت عاشور;10216907:
هلا منامية


بخير الله يسلمج انتي شخبارج

الحمدلله اني تمام وانتي
عرفيني على روحش:o
ب
مناامية;10216928:
الحمدلله اني تمام وانتي
عرفيني على روحش:o



ههه افا عليج


اني بالجامعة سنة ثانية .. متزوجة من سنة و شهر الا يومين :cool:

عمري 20 سنة و جريب اصير 21




شنو بعد يقولون ؟؟ (a)
م
بنت عاشور;10216961:
ههه افا عليج


اني بالجامعة سنة ثانية .. متزوجة من سنة و شهر الا يومين :cool:

عمري 20 سنة و جريب اصير 21




شنو بعد يقولون ؟؟ (a)

والنعم فيش اختي
شنو تدرسين؟
ومن وين؟:tongue::o
ع
بحرينيه وكلي فخر;10214647:
عذوبه الكب كيك يجنن شكله من قلب واااااااااااااايد عجيب

وين يصير المكان ما اعرفه :o؟؟

تسلم يدج عالنقل (y)


بنوتات

كل يوم من بعد الفطور اصير ثقيله معنه ما اثقل وااايد

كلكم جذي ولا بس انه؟؟؟


المحل في الستي سنتر

اليوم مريت صووبهم وقعدت اطالع الكب كيك اللي عندهم - مسوين كب كيك للقرقااعون عليهم جهااال صبيان عليهم ثوب وغتره وبنات عليهم نفس البخنق وكنت ابي اشتري لي اذووق بس اللي وياي كانوا مستعجلين وما قدرت :ss:


مناامية;10216793:
بنات شخباركم
شمسوين


تمام الحمد لله وانتي ؟؟


مناامية;10216830:
عذوب انتي الا امس عزمتيني على البتزا صح؟؟



ايه اني

واليوم مسوويه شاورما حياش :D




يالله بنات قولوا رايكم فيني عاد :o وعقب ما تخلص مدتي برد عليكم كلكم وحده وحده


**

انزين بقول لكم اني اليوم كنت في الستي وما عجبني شي من الثياب بصراحه :o احس ما نزلوا شي عدل وكله اشياء ساده خاطري في شي منقش :D و 21 فور ايفر ضيعته كنت ابي اروحه ههه ان شاء الله باجر

الحين اني شريت لي جينز سكيني ازرق اثنين ساده واخذت سكيني بس الجينز الخفيف لون بنفسجي غاااامق واجد مايل للاسود و اخذت لي لون ثاني الا هو الخاكي امم يعني الترابي

الحين باقي الاشياء اللي فوق :tongue: اقصد التوبات يعني لو رحت باجر 21 فور ايفر بحصل شي حلييو ؟؟ وينش هذيان انتين رايحه ردي عليي





يالله بقوم بصور لكم دفتي وبرجع


ب
مناامية;10216980:
والنعم فيش اختي
شنو تدرسين؟
ومن وين؟:tongue::o



ادرس حغوغ




انتي عرفينا عليج
ع
أنا الشوق;10215338:

أنا باطلع الحين مستعيله بس بارد عليج على السريع

1002 عندهم
مجمع اللولو
وفي محلات في جدعلي لين جنج رايحه على شارع الخدمات، محل اسمه كيوي والثاني سكوب ليدي، وهم اييبون بضاعتهم من الكويت
وفي سوق واقف لمسة فرنسية



حبيبتي والله شواقه مشكورة يا عمري

بس حبيت اسال 1002 في جدعلي لا انزين اذا كانه بنروح شارع الخدمات فيه نوع المجمع الصغير هذا بعد 1002 لو اتخيل ؟؟
ب
عذاب اي هاي 1002 و ما صار لهم وقت من فتحوه
X