عذاب;10217228:
عذوبة حبيبتي
عباية اختج وايد حلوة
عبايتج ما ادري الوانها حلوة بس الموديل مو طالع واضح في الصور
موديلها واضح في اول صووورة
عادي قولي مو حليوة :tongue: لأني قلتها قبلش ههههه
عذاب;10217228:
عذوبة حبيبتي
عباية اختج وايد حلوة
عبايتج ما ادري الوانها حلوة بس الموديل مو طالع واضح في الصور
وردالروان;10217268:
هلا عذوبة ....
اي زين لما تبين ترفعين المعدل تعيدين المادة(y)
بس انتبهي لدراستج اهمشي خلي الماما تفرح فيج وتفتخر
عليج بالعافية عبايتج حلوة ما شاء الله تشابه عبايتي وناعمة وين دفشة الله يهداج انه عبايتي تطريز منثر وفيه كرستال بسيطة علما ادور لي غيرها
انزين وين محل العبايات بالضبط يصير ؟؟؟
لان داريت سوق واقف والمحرق وماعجبني شي والعباية الاكثر شي موجودة نفس اللي علي مديلج فأبي شي غير
W a r d;10217303:
هلا
توني اليوم شايفه الموضوع
وسيده بدخل عرض
عذبه المشاعر اني اليوم رايحه بسوي لي عبايه نفس طريقة عبايتش بس الكوريشه اسود والشك اسود :tongue: وش هالصدف!!!
سراب الأمنيات;10217283:
شخباااركم بنوتاات
شمسوووين
تسحرتوون لو لا ؟
ع ذبة المشاعر;10217281:
موديلها واضح في اول صووورة
عادي قولي مو حليوة :tongue: لأني قلتها قبلش ههههه
ع ذبة المشاعر;10217332:
صدق ؟؟
من نفس المحل بعد ؟؟
فوفو البحرين;10217333:
عذبة
اذا جربتين القلوس قولي رايج فيه
مره كنت باخذ لي جذي بس هونت لأن ماحب الي في معصاره احسهم يمللون خخخخ
تصدقين قلت لبت خالتي باخذ لج قلوس احمر مثل الي عندي لأن عجبها واايد
ومن قلت باخذ وليحين كل ماروح مالاقي اللون
اقولها انتين كاشحه (جلحة ) لما قلت باخذ لج خلص اللون
بنت عاشور;10217336:
ايه تسحرنا
شربت ماي >>> هاي سحوري خخخ
هذيان;10217372:
الي تتكلم عن فوايفر
اول امس يوم ادشه امبي اشتري ماعرفته
البنات دووود دووود
تقولون هناك تخفيضات او الاشياء ببلاش تنباع :eek: من كثرهم
حتى خطيبي من يمشي يلاقي في وجهه بنية من جذيه ماعرفت اختار على راحتي :ss:
بس عموما بضاعتهم سواء الثياب او الاكسسوارات كشخة (y)
عذبوووووو
بكم القلوس؟
حده ففففففن:D
ع ذبة المشاعر;10217367:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ع ذبة المشاعر, جُمان البحرينية, زهور الأمل, W a r d, بنت عاشور, عذاب, kakwa, زمن الطفولة
ليش ما تسولفون هاا ؟
W a r d;10217383:
اي ثيابهم حليوه واحسها تسوى عن باقي المحلاااات
وعلى فكره اللي في السيف بضاعته ازيد وتقدرين تحصصلين ازيد من اللي في سيتي سنتر
حسيت اكسسوارات فورايفر السيف ازيد واحلى !!
kakwa;10217384:
ام هرار وسوالف عليش بالعافيه العبايه جان سويتينها بني احلى :tongue: