΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
عذاب;10217228:
عذوبة حبيبتي

عباية اختج وايد حلوة

عبايتج ما ادري الوانها حلوة بس الموديل مو طالع واضح في الصور



موديلها واضح في اول صووورة

عادي قولي مو حليوة :tongue: لأني قلتها قبلش ههههه

س
شخباااركم بنوتاات

شمسوووين

تسحرتوون لو لا ؟
ع
وردالروان;10217268:
هلا عذوبة ....
اي زين لما تبين ترفعين المعدل تعيدين المادة(y)
بس انتبهي لدراستج اهمشي خلي الماما تفرح فيج وتفتخر

عليج بالعافية عبايتج حلوة ما شاء الله تشابه عبايتي وناعمة وين دفشة الله يهداج انه عبايتي تطريز منثر وفيه كرستال بسيطة علما ادور لي غيرها

انزين وين محل العبايات بالضبط يصير ؟؟؟
لان داريت سوق واقف والمحرق وماعجبني شي والعباية الاكثر شي موجودة نفس اللي علي مديلج فأبي شي غير



هو زين انه اعيد الماده والمفروووض اجيب فيها زييين

لكن خيابتي شسوووي :ss: ,,

والعبايه صدق ناعمه ؟؟ يعني ما تفشل اذا لبستها :o

هذا الحل في المنامة واسمه قصر المنتززه

واني تحيرررت شسوي لي فقمت اخترعت موديل من عندي هههههه واخرتها طلع جدي
W
هلا

توني اليوم شايفه الموضوع

وسيده بدخل عرض

عذبه المشاعر اني اليوم رايحه بسوي لي عبايه نفس طريقة عبايتش بس الكوريشه اسود والشك اسود :tongue: وش هالصدف!!!
ع
W a r d;10217303:
هلا

توني اليوم شايفه الموضوع

وسيده بدخل عرض

عذبه المشاعر اني اليوم رايحه بسوي لي عبايه نفس طريقة عبايتش بس الكوريشه اسود والشك اسود :tongue: وش هالصدف!!!


صدق ؟؟

من نفس المحل بعد ؟؟
ف
عذبة
اذا جربتين القلوس قولي رايج فيه
مره كنت باخذ لي جذي بس هونت لأن ماحب الي في معصاره احسهم يمللون خخخخ

تصدقين قلت لبت خالتي باخذ لج قلوس احمر مثل الي عندي لأن عجبها واايد
ومن قلت باخذ وليحين كل ماروح مالاقي اللون
اقولها انتين كاشحه (جلحة ) لما قلت باخذ لج خلص اللون
ب
سراب الأمنيات;10217283:
شخباااركم بنوتاات

شمسوووين

تسحرتوون لو لا ؟



ايه تسحرنا



شربت ماي >>> هاي سحوري خخخ
ع
ع ذبة المشاعر;10217281:

موديلها واضح في اول صووورة

عادي قولي مو حليوة :tongue: لأني قلتها قبلش ههههه




لا حبيبتي ما قصدي

بس في الطبيعه الشي يكون غير

بس الالوان حلوه وتعجبني ولا تلفت النظر ولا شي

عجل شتقولين عن اللي حاطين لهم في العباية محل طرادة بكبره ويتمشون في الشارع

خخخخخخخخخخخخخخ
W
ع ذبة المشاعر;10217332:

صدق ؟؟

من نفس المحل بعد ؟؟


لااا

الا شفته في سوق المحرق ومو صاير ورد نفسش
هو كأنه زيج في نهاية الجم وفيه شك اسود ناعمه بغيت اسوي ونجفت :tongue: اتردد واااجد شكلي بفصل وحده بدون شيله وساده خخ

وعلى فكره المحرق ماشفت فيه عبايات حليوه ولا شي :ss:

طالعه موضة البشت مره ثانية والخلق المخرق مادري جيفه << ما عجبتني المخرقه كلش
ع
فوفو البحرين;10217333:
عذبة
اذا جربتين القلوس قولي رايج فيه
مره كنت باخذ لي جذي بس هونت لأن ماحب الي في معصاره احسهم يمللون خخخخ

تصدقين قلت لبت خالتي باخذ لج قلوس احمر مثل الي عندي لأن عجبها واايد
ومن قلت باخذ وليحين كل ماروح مالاقي اللون
اقولها انتين كاشحه (جلحة ) لما قلت باخذ لج خلص اللون



القلوووز تمام (y)

بس لونه على فكره شفاف مايل للاحمر

وللحين خاااطري في نوعيه القلوز الثاني مثل اللي كان فيش :D

عاد الالوان ما تشجع بيج وبني هههه




عذاب

ايه هي في الطبيعه يعني حليوة صارت وتمشي الحال ,, بس بعد بسوي غيرها :o
ع
بنت عاشور;10217336:
ايه تسحرنا



شربت ماي >>> هاي سحوري خخخ



انا جوعانه

ابغي اشرب عصير مانجو ربيع واكل لي جبس من جه رمضان وانا محرومه من كل شي

بس اخاف من الوحش اللي صوبي ما يخليني في حالي

كله تخرب علي

اوووووووووووف متى تنام

الظاهر بياذن ولا بتنام هي
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏ع ذبة المشاعر, ‏جُمان البحرينية, ‏زهور الأمل, ‏W a r d, ‏بنت عاشور, ‏عذاب, ‏kakwa, ‏زمن الطفولة


ليش ما تسولفون هاا ؟
ه
الي تتكلم عن فوايفر
اول امس يوم ادشه امبي اشتري ماعرفته
البنات دووود دووود
تقولون هناك تخفيضات او الاشياء ببلاش تنباع :eek: من كثرهم
حتى خطيبي من يمشي يلاقي في وجهه بنية من جذيه ماعرفت اختار على راحتي :ss:
بس عموما بضاعتهم سواء الثياب او الاكسسوارات كشخة (y)



عذبوووووو
بكم القلوس؟
حده ففففففن:D
ف
هههههههههههههههههههه عذاب الله يغربل ابليسج
ضحكتني هذي محل طراده بكبره

انه هالمره سويت لي دفه ساديه مافيها شي وليحين مو مستوعبه شلون سويتها جذي

يمكن افكر اخذ فصوص واحط فيها
او بسوي غيرها بعد العيد مباشره
ه
عذبوو
لو للحين اني في جامعة البحرين
جان من شفت دفتش بعرفش هههه
W
هذيان;10217372:
الي تتكلم عن فوايفر
اول امس يوم ادشه امبي اشتري ماعرفته
البنات دووود دووود
تقولون هناك تخفيضات او الاشياء ببلاش تنباع :eek: من كثرهم
حتى خطيبي من يمشي يلاقي في وجهه بنية من جذيه ماعرفت اختار على راحتي :ss:
بس عموما بضاعتهم سواء الثياب او الاكسسوارات كشخة (y)



عذبوووووو
بكم القلوس؟
حده ففففففن:D



اي ثيابهم حليوه واحسها تسوى عن باقي المحلاااات
وعلى فكره اللي في السيف بضاعته ازيد وتقدرين تحصصلين ازيد من اللي في سيتي سنتر
حسيت اكسسوارات فورايفر السيف ازيد واحلى !!
k
ع ذبة المشاعر;10217367:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏ع ذبة المشاعر, ‏جُمان البحرينية, ‏زهور الأمل, ‏W a r d, ‏بنت عاشور, ‏عذاب, ‏kakwa, ‏زمن الطفولة


ليش ما تسولفون هاا ؟



ام هرار وسوالف عليش بالعافيه العبايه جان سويتينها بني احلى :tongue:
ه
W a r d;10217383:
اي ثيابهم حليوه واحسها تسوى عن باقي المحلاااات
وعلى فكره اللي في السيف بضاعته ازيد وتقدرين تحصصلين ازيد من اللي في سيتي سنتر
حسيت اكسسوارات فورايفر السيف ازيد واحلى !!

ماحب اروح السيف لان صغير
ستي سنتر اكبر وفيه كل المحلات(y)
ف
عذبة بعطيج وصله موقع هالماركه جوفي الوان القلوسااات يذبحووووون
ابغيهم كلهم بس مالاقي الوان عدله
ساعات نادرا اذا اروح لايف ستايل الرفاع اجوف جم لون لأن هناك مافي زحمه
بس مارينا مول مأساه وايد اوادم
NYX Cosmetics: Simple Life, Simple Cosmetics
W
kakwa;10217384:


ام هرار وسوالف عليش بالعافيه العبايه جان سويتينها بني احلى :tongue:




مووووووووتهااااا البني :cool:
X