΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
فوفو البحرين;10217393:
عذبة بعطيج وصله موقع هالماركه جوفي الوان القلوسااات يذبحووووون
ابغيهم كلهم بس مالاقي الوان عدله
ساعات نادرا اذا اروح لايف ستايل الرفاع اجوف جم لون لأن هناك مافي زحمه
بس مارينا مول مأساه وايد اوادم
NYX Cosmetics: Simple Life, Simple Cosmetics

بصلي وبجي اتصفح فيه :D(y)

فوفو البحرين;10217416:
عكسي
اني احب السيف لأنه اصغر واقدر اكمل اغراضي بسرعه
ستي سنتر يدور راسي مع ان اكثر المحلات الي اخذ منهم في الطابق الارضي
بس مادري ليش مارتاح فيه
السقف احسه واجد رفيع
ههههههههههه
يبي لي سنتين ثلاث عشان اتعود عليه :tongue: <<< حشى ادمي هذا مو مجمع

بالعكس الستي سنتر لو تروحينه بتحصلين كل شي
سواء سوبر ماركت او محل جواتي وشنط وثياب:D

بنت عاشور;10217418:
امبييييييه لا يكون انتي من ذلين اللي يحفظون العبايات و الشنط و النعل لكل وحدة :tongue:


اتذكرت وحدة جديه .. ما شاء الله عليها تحط بالها و تركز في هاي الامور
و لين وحدة زارتها مرتين و الا ثلاث بنفس النعال تقول حشى ماعندها نعل ذي ههههههههه

لا ما احط بالي :o بس لان دفتها ملفته
وحفظت شكلها لو بشوفها بالجامعة اكيد بعرفها :tongue:



W a r d;10217426:
انتين ماتحبينه

اني ماااااااااااطيقه يجيب لي الحومه فطسه يجيب ليي الهم
حشى مو مجمع
بس الله يسلمش اضطريت اروحه عشان اشتري فستان من كويز ..<< مصلحه :D


اما ستي سنتررر احبببه ودايما اروووحه بس صار لي 3 ايام مارحت >> فج عليي :tongue:

اني رحت من كم يوم ويمكن باجر اروح :wink: اذا ما رحنا مكان ثاني :cool:



ع ذبة المشاعر;10217471:

القلووووز ب 700 فلس وكان بدينارين قبل

وباجر ان شاء الله رايحه حق فور ايفر ثانكس عالرد

اخذتين بس هاللون؟


فوفو البحرين;10217562:
مخليه جواجبي يطلعون عشان للكليه احفهم حفه عريضه
وملوعين جبدي :S

اني بعد حافه من قبل رمضان
وشكلي بنتظر العيد
لان اولردي باقي اسبوعين (y)
ف
قاعده اطالع صور مكياج
بحط لكم الي عجبوني










ومادري ليش هالايام كله عاجبيني الارواج والغلوسات الحمره :confused:
مع اني من عشاق الوردي الفاتح (a)


ع
kakwa;10217601:

ام فشار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلا تيت



كيفي :tongue:


هذيان;10217624:

اخذتين بس هاللون؟




اي
ع
بنات الا بسالكم شجون

برنامج شوجي

اشفيها كله تضحك

كله شاقة البوز و تضحك

احسها مو صاحية
ف
بنت عاشور;10217605:
استايل مكياجها احبه .. يعجبني ناعم و راقي


خاطري احد يمكيجني و يضبطه فيني >>> ما تعرفون ماكيرة شاطرة تضبطه


ترا هالستايل كلش كلش سهل
واكثر الماكيرات يضبطونه
اني مره ظبته لي نوره الكعبي في اشرقت
وابتسام السويدي بعد تعرف تضبطه
وفاطمه البستكي بس لازم تقولين لها تبين نااعم وسموكي
فردوس بعد تعرف
وعايشه الريس
وصفاء
والرونق عندهم جم وحده كله من هالفصيله مكياجهم بس بعضهم مايضبطون رسمه العين بالضبط
ع
ع ذبة المشاعر;10217648:

كيفي :tongue:





اي



عذبة ما عليج منها

جوفي انا بعد عبايتي جهزت من قبل شهر رمضان
بكره انشاء الله بصورها وبحطها لكم

خخخخخخخخخخخخخخخ
ف
عذاب;10217651:
بنات الا بسالكم شجون

برنامج شوجي

اشفيها كله تضحك

كله شاقة البوز و تضحك

احسها مو صاحية


لو صاحيه انجان مالبست هالثياب الخلاقين وصبغت شعرها مثل العجايز
تنرفزني هالانسانه ماتحمل ثقالت دمها
k
عذاب;10217651:
بنات الا بسالكم شجون

برنامج شوجي

اشفيها كله تضحك

كله شاقة البوز و تضحك

احسها مو صاحية


هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرض الضحك وياها
ولا عاد لون شعرها :eek:
ز
ع ذبة المشاعر;10217566:

الله يعافيش

رووحي اشتري قبل ما يخلص :D وقبل ما يرجعون سعره الاصلي



لاااااااااا خلاااص باجر اني عندهم


حتى لو رجعو سعرهم الاصلي وعجبني واحد لونه كشخه قابله باخده (6)
قولي ان شاءالله جابو ألوان جددد وب7 ربيات :tongue:



عبااايتش حليوة

خسااااااارة على روحي ولى زمن عبايات الجتف :confused:

اروح المحلاات اطالههم واتحسر :(








صحي بعد تصوير كامرتش واضح وحلييو (p)


عليش بالعاااافيه تتهنين فيهم ياربي
k
عذاب;10217655:

عذبة ما عليج منها

جوفي انا بعد عبايتي جهزت من قبل شهر رمضان
بكره انشاء الله بصورها وبحطها لكم

خخخخخخخخخخخخخخخ



كيفي اتعلللللف :cool:
ه
شرايكم كل وحدة تصور لنا ثيابهااا مال العيد > امزح:tongue:
ه
عذبه قبل لا اقوم اصلي
بعلق شوي على تصويرش
اذا مصوره لنا حاجة نشوفها المفروض ماتقصيين اطرافها
جان طلعتينها كامل:$


برب صلاة
ز
عذبو نحاارس اشياءاتش
ع
فوفو البحرين;10217672:
لو صاحيه انجان مالبست هالثياب الخلاقين وصبغت شعرها مثل العجايز
تنرفزني هالانسانه ماتحمل ثقالت دمها



اي و الله

حتى زوجي يقول لي حركاتها حركات صبيان

والا ثيابها كانهم مالات بونغا بونغا

ههههههههههههههههههههههههههههههه


[COLOR=sienna]هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرض الضحك وياها
ولا عاد لون شعرها :eek:



اشدراني عاد




[CENTER]كيفي اتعلللللف :cool:





نحيسة

ههههههههههههههه

[/CENTER]
[/COLOR]
س
كمام الأمل;10217474:
مرحبا
شخباركم مالي خلق اقرا الواجب اول مره مايصيرلي خلق للواجب
بس المهم حبيت اسلم ع الكل


مرحبتيين
نشوفش على خير
ومكانش خالي الليله :wink:

انت قدري;10217489:
صباااحكم عسل شخبااركم بنوتات؟؟


صباح النوور
بخير وانتي ؟

W a r d;10217509:
بقوم انااااام
تصبحون على خير


وانتي من اهله

فوفو البحرين;10217520:
وانتي من اهله

باطه جبدي حليمه بولند وايد تتصنع :S


ههههههههههه تبط الجبد كلام ماتعرف تتكلم

بنت عاشور;10217524:
لا هاي اللي اعرفها بزوووووود يعني ما شاء الله عليها عليها قوة ملاحظة و لا نيوتن خخخخخخ


لين يجي محرم و نكون بالماتم خخخخ عادي تقول ان المرة الفلانية هالتنورة السودة عندها من اللعام و المرة الفلانية البنطلون عندها من اللعام


يمكن هم نسوا و هي لاااا



ههههههههههههههه صدق فااضيه

من راقب الناس مات هما :tongue:

فوفو البحرين;10217575:
ههههه
اني اطالع مكياجها وشنو لابسه وابدله
بس اليوم مابدلت القناه
ولوعت جبدي بثقالتها :ss:


اني بعد اطالع ويش لابسه هههههههههه

عذاب;10217651:
بنات الا بسالكم شجون

برنامج شوجي

اشفيها كله تضحك

كله شاقة البوز و تضحك

احسها مو صاحية


هههههههههههههه الحمد لله والشكر
ه
عذاب;10217706:
اي و الله

حتى زوجي يقول لي حركاتها حركات صبيان

والا ثيابها كانهم مالات بونغا بونغا

ههههههههههههههههههههههههههههههه






بونغا بونغا هوهو .. بونغا بونغا هي هي هي:21_131:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏kakwa, ‏ع ذبة المشاعر, ‏عذاب+, ‏جُمان البحرينية, ‏بنت عاشور


بليس ..ماتخلوني اقوم اصلي ..برب
ع





أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج.
ع
هذيان;10217731:
بونغا بونغا هوهو .. بونغا بونغا هي هي هي:21_131:



هذيان تصدقين لما زوجي قالي جذي صار شكلي نفسج بالضبط

هههههههههههههههههههههههههههههههههه :21_131:
س
عذاب;10217742:







أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج.


مسكييييييين كسر خااطري :ss:

الله يرحمه ويصبر اهله وزوجته
X