فوفو البحرين;10217393:
عذبة بعطيج وصله موقع هالماركه جوفي الوان القلوسااات يذبحووووون
ابغيهم كلهم بس مالاقي الوان عدله
ساعات نادرا اذا اروح لايف ستايل الرفاع اجوف جم لون لأن هناك مافي زحمه
بس مارينا مول مأساه وايد اوادم
NYX Cosmetics: Simple Life, Simple Cosmetics
بصلي وبجي اتصفح فيه :D(y)
فوفو البحرين;10217416:
عكسي
اني احب السيف لأنه اصغر واقدر اكمل اغراضي بسرعه
ستي سنتر يدور راسي مع ان اكثر المحلات الي اخذ منهم في الطابق الارضي
بس مادري ليش مارتاح فيه
السقف احسه واجد رفيع
ههههههههههه
يبي لي سنتين ثلاث عشان اتعود عليه :tongue: <<< حشى ادمي هذا مو مجمع
بالعكس الستي سنتر لو تروحينه بتحصلين كل شي
سواء سوبر ماركت او محل جواتي وشنط وثياب:D
بنت عاشور;10217418:
امبييييييه لا يكون انتي من ذلين اللي يحفظون العبايات و الشنط و النعل لكل وحدة :tongue:
اتذكرت وحدة جديه .. ما شاء الله عليها تحط بالها و تركز في هاي الامور
و لين وحدة زارتها مرتين و الا ثلاث بنفس النعال تقول حشى ماعندها نعل ذي ههههههههه
لا ما احط بالي :o بس لان دفتها ملفته
وحفظت شكلها لو بشوفها بالجامعة اكيد بعرفها :tongue:
W a r d;10217426:
انتين ماتحبينه
اني ماااااااااااطيقه يجيب لي الحومه فطسه يجيب ليي الهم
حشى مو مجمع
بس الله يسلمش اضطريت اروحه عشان اشتري فستان من كويز ..<< مصلحه :D
اما ستي سنتررر احبببه ودايما اروووحه بس صار لي 3 ايام مارحت >> فج عليي :tongue:
اني رحت من كم يوم ويمكن باجر اروح :wink: اذا ما رحنا مكان ثاني :cool:
ع ذبة المشاعر;10217471:
القلووووز ب 700 فلس وكان بدينارين قبل
وباجر ان شاء الله رايحه حق فور ايفر ثانكس عالرد
اخذتين بس هاللون؟
فوفو البحرين;10217562:
مخليه جواجبي يطلعون عشان للكليه احفهم حفه عريضه
وملوعين جبدي :S
اني بعد حافه من قبل رمضان
وشكلي بنتظر العيد
لان اولردي باقي اسبوعين (y)






