΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
عذبة تتهنين بالمشتريات


اني بس مره شريت من مستر برايس
بس عاد دار راسي لين ماحصلت قياس رجولي هههههه
كنت كل الي ابغيهم مو قدي
اتغربل لما اشتري جوتي
رجولي 37 وساعات 38 بس واسعين عليي
ودايما ماحصل الموديل الي ابغيه على حجمي :(
ع
زمن الطفولة;10217979:
عجبني بقوةةةةة عليش بالعافيه به

ذوقش رسمي :tongue:


حاسبي لظهرش لاتلبسين كعباااات


اني اشوفهم يصير خاطري في كعب لكن اعرف روحي ان لبست بتكرفس على وجهي به

وبصير نخله وشكلنا اني والخطيب رقم 10 بالمقلوب :cool:




ههههه

ضحكتني سالفه 10 بالمقلووووب

لكن هذا مو مالي - هذا مال اختي

وتقريبا اييه ذوقنا رسمي ,, نحب الجواتي الساده

او الصنااادل الفلاااات اللي خيوطهم ضعااف وابو صبعه :tongue:

واني ماقدر البس كعب من ظهري آخذ لي كعب خفيف
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏زمن الطفولة, ‏جُمان البحرينية, ‏بنت عاشور, ‏kakwa, ‏وردالروان, ‏ع ذبة المشاعر, ‏عذاب, ‏سندريلا, ‏حبيبة عزوزي
ه
ع ذبة المشاعر;10217957:
ليش يعني لو من مكان غير مستر برايس آمرتين عليه ؟؟


اي ههههههههه
اختي شرت لها فلات من مستر برايس وطلع كبير عليها
عطتني اياه لبسته اقل من اسبوعين وانقص
الاول مستر برايس اسعارهم كلش رخيصة كل دينارين و3 و4
الحين حتى ب 7 و8 فيه
ولا هم كواليتي كلش
فأفضل اني اشتري لي من محلات ثانية احسن لان مثل السعر بس الكواليتي يختلف
(y)
ه
دشوا مواضيعي لا تفشلوني

اثاث × اثاث - صفحة 3

أزواج للبيع

- النفسية بشكل ايجابي -

" سيد جنيد للعطور " - صفحة 17
ه
حبيبه عزوز
الي توفى تعرفونه؟
و
عذوبة ...
تتهنين حبيبتي بمشترياتج
تصدقين انه بعد في الجواتي ما احب الا السادة ما احب الخرابيط والالوان والكعب يكون وسط


عذاب...
كدرتي خاطري على المعرس الله يرحمه انزف الى مثواه وهاي قضاء وقدر
و
لقبه التيتون معناتها من النعيم
ز

[COLOR=deepskyblue]امس الاربعا الظهر متصلة لي وحدة مسوية وياي استبياان

مقارنة بين شركة بتلكو وشركة زيين


عاد واني نايمه ولا ادري وش قلت ليها

افتر مخي من كثر الاسئله


على قولتها يختارون عشواائي حق يسون وياهم مقابلة


عاد مادورو الا أني امشي وأهلوس لين نايمة [/COLOR]
ع
فوفو - ورد الروان

مشكووورين تسلمووون
m
هذيان;10218018:
حبيبه عزوز
الي توفى تعرفونه؟



ماعرفه بس كان وياي بالشغل وكان مسكين اخلاق حده
وردالروان;10218040:
لقبه التيتون معناتها من النعيم


اي من نعيم مسكين توه من سنه بس متخرج كان يدرس بالشارقه ما تهنا بشبابه الله يرحمه ويعوضه بالجنه
.
هذيان;10218014:
دشوا مواضيعي لا تفشلوني

اثاث × اثاث - صفحة 3

أزواج للبيع

- النفسية بشكل ايجابي -

" سيد جنيد للعطور " - صفحة 17



ما شاء الله

مواضيعج كلها حلوه(y)

دشيت ورديت وعن موضوع سيد جنيد بصور عطر وبخلي مادري شسمه جايني هديه وريحته عود بس هادئ...
ع
يالله بنات سي يووو


باي
ف
بااي عذبه
ه
^دارين^;10218075:
ما شاء الله

مواضيعج كلها حلوه(y)

دشيت ورديت وعن موضوع سيد جنيد بصور عطر وبخلي مادري شسمه جايني هديه وريحته عود بس هادئ...

من ذوقش والله :D
حطي لنا صورته
بس شسمه؟
.
مادري شنو اسمه

من فتحته قطيت القوطي اللي في الاسم

الحين بنزله في موضوعج واذا تعرفين قولي اسمه
ه
^دارين^;10218147:
مادري شنو اسمه

من فتحته قطيت القوطي اللي في الاسم

الحين بنزله في موضوعج واذا تعرفين قولي اسمه

صار



برب نص ساعة بروح افتر في باقي المنتديات :tongue:
ف
بروح انااام
تصبحون على خير
قصدي تمسون على خير
ز
وانتون من اهله



دارين بانتظااار صورة عطرش
ه
^دارين^;10218248:
اللي تعرف اسم هالعطر تقول لي

من سيد جنيد وجاني هديه ومن فتحته قطيت العلبه ومادري شنو اسمه

اهو ريحته عود بس خفيف حلووو









اول مره اشوفه
شكله غريب وحلو
وصفي لنا ريحته:D
X