΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ي
هلا هلا فراولة فيج ..

مروووك الله يسلمهم كلههم .. وان شاء الله اشووة اللحين خالوو .. ومريومة اكيد شيطوونة صايرة مثل اللي عندنا هههه .. واللي وياج في الشغل قولي لهم بروحها البنية دايخة وما تكلم احد ولا تطلع خير شر تعبانة :(
كلة من التوحم
/
يا عيني على الحساسين .. سوسو حالتي مثل حالتج .. نزلت دموعي ما قدرت وقعدوا يتطنزون علي ههههههه
ي
اي مسكين الله يرحمة ويصبر قلب خطيبتة .. يقولون امة كويتية وعندة اخوة معوق بس .. يعني وحيد امة وابوة ..
ف
تسلمين يتوم حبوبة
/
اي انه هني وياي وحدة يصير لها تقول انه كان يدرس بالامارات .. الشارقة اعتقد وشااطر وااايد وتوه مخلص دراسة واشتغل في الستي سنتر وكانوا جايبيين تايلنديين هنااك وفيهم المرض اهم تعالجواا واهو مااات.. توفي بيومه .. خاطب من سنتين ويجهز الى زواااجه يوم جهزت شقته وحدد زوااجه توفي .. الله يرحمه برحمته ..
ف
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه مسكين
س
:( خبر يعور القلب ويخوف والله

الله يرحمه و يعظم أجر اهله
مثواه الجنة ان شاء الله و زوجه من الحور العين
والله يعين خطيبته ويصبرها الله اعلم اللحين بحالتها

و هني زوارة الصحة كلش بس حجي على الفاضي احسهم لا استعدادات ولا خرابيط
وغربل الله امريكا اللي طلعت لنا هالمرض و الوباء عسى ربي يبليهم منهم وفيهم
س
برب صلاة
م
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

يتووم من متى قايلتلج عن مريوومه اسميها ((تهوى المخااطر)) الحين من قلب صااااايرة الله يحفظها

آخر حركاتها حضرتها كله تجووف ابووي لين يحلق ،، استلمت مووس حلاقه من الزبالة غفلت الخدامه وسيده في برطمها ،، متسببببببببة على برطمها ، اقوول حق اختي لو من كبره مادري شسوينه

واللي عندي زينين الحمدلله ،، امي اليووم بستلم تقاريرها ،، وقااعده احااول اجوفلها موعد عند طه الدرازي او عيسى الشرووقي ،، بس كله مايردون على التلفون:@
W
سنفونية حب;10219346:


اي حلوة هالفكرة و لا تأثير قوي هههه .. وتقدرين تحجزين من فترة قبل .. و تختارين الاماكن اللي الناس ما تتواجد فيها ليالي العيد يعني لا تروحين مطاعم في مجمعات وغيره لا
روحي مثلا المطاعم اللي في الدانة نوفيتيل او البندر او رزكالرلتون او كابتشينو اللي في سار وفي مطاعم وايد من هالنوع .. او حتى تقدرين تسوين ليلة رومنسية في البيت .. تجهزين لها انتي بنفسج وتلبسين وتتعدلين له .. وتطلبين لكم العشا و تحطينه على طاوله حلوة مزينه بورد وشموع ومن هالحركات .. الخ

و بعد افكار ثانية كل ما تلمع فكرة في بالي بقولها لكم << يا عيني صدقت روحها خخخخ




شكرا اختي
بس بالنسبه للمطاعم دلين ماعندي فكره عنهااا :ss: يصير تقولين ليي عنها أكثر على الخاص :tongue::o


بانتظار افكارش اللامعه :cool:
س
باك

ان شا ءالله ورد بدز لج التفاصيل على الخاص اوكوووك << وما يصير خاطرج الا طيب
ف
حياج الله سنفونية
W
سنفونية حب;10219565:
باك

ان شا ءالله ورد بدز لج التفاصيل على الخاص اوكوووك << وما يصير خاطرج الا طيب



انتزر :tongue:
M
مرحبا حبايبي شخباركم شمسويين ؟
سوسو فديتج وفديت افكارج عجبتي حدج عجيبه وافكارج روعه ماشاء الله
اليوم بروح السعوديه بل احسه سفر صجي من اللحين عطشانه خخخخخخخخ
س
حياج الله سنفونية


الله والنبي يحيونج ستروبري :)

----------------
انتزر :tongue:


دزيت لج على الخاص ورووده

---------------

مرحبا حبايبي شخباركم شمسويين ؟
سوسو فديتج وفديت افكارج عجبتي حدج عجيبه وافكارج روعه ماشاء الله
اليوم بروح السعوديه بل احسه سفر صجي من اللحين عطشانه خخخخخخخخ


هلا والله وغلا باللي حضر ..
واي وحشتيني من قلب اموله واخيرا شفناج ويانا هني ..
ههههه اشوى كلكم عجبتكم الفكرة :) << طلعت خطيره وانا ما ادري هههه
و مثل ما قلت الافكار المعنوية والرومنسيه اللي من هالنوع لها تأثير عدل على القلب

وي اموله انا بعد بروح اليوم السعوديه هههه .. عيل بشوفج هناك هههه .. احنا بنروح مع اذان المغرب ان شاء الله

وين ناويه تروحين .. الدمام ولا الخبر؟
أ
سنفونية حب;10219674:



وي اموله انا بعد بروح اليوم السعوديه هههه .. عيل بشوفج هناك هههه .. احنا بنروح مع اذان المغرب ان شاء الله

وين ناويه تروحين .. الدمام ولا الخبر؟


شهالخيانات من ورانا :(
خلاص ماحاجيكم
س
افا شواقه .. كل شي ولا انتي بعد
لاتزعلين خلاص بنمر عليج وبناخذج معانا شرايج ؟؟

:)
أ
سنفونية حب;10219747:
افا شواقه .. كل شي ولا انتي بعد
لاتزعلين خلاص بنمر عليج وبناخذج معانا شرايج ؟؟

:)


ايه يلا :sm240::sm240:
أ
ماركوووو

انزين وش صار في برطمها بعدين؟؟
س
خلاص شواقه برزي روحج اوكي مع اذان المغرب بمر عليج :)



ماركوووو

انزين وش صار في برطمها بعدين؟؟



ههههههههههه صج اللحين اتخيل مروووك تقول شواقه متفرغه مع سؤالها هههه << لقافه
بس صج الا هو شنو صار في برطمها بعدين ؟؟!! خخخخخ << من مساعه بتسأل و لقتها فرصه << فضووول
X