هل تملكون ربع ابتسامة هذا الرجل ؟؟؟
جاوب بكل صراحة !!!
كم مرة مريت على شخص يبتسم في عمله ؟؟ خلال حياتك اليومية ؟؟؟ سواء في الوزارات أو العيادات أو المجمعات أو مكان عملك .. أو أي مكان في حياتك اليومية .. شنو احساسك وانت تمر على عشرات الناس ( المقطبين ) و ( المتنرفزين ) و ( اللي ماله خلق ) و ( المكشرين ) ؟
شخصيتنا اليوم .. عكس اللي نشوفهم كل يوم !!! اسرت قلوب الآلاف
( نعم وبكل صراحة بدون مبالغة ) أسرتها بابتسامتها العذبة والصادقة والمليئة بالتفاؤل والأمل !!! ومن زود تأثير هالشي على الناس صار محط اهتمام الكثرين حتى انه أكثر من 3000 عضو على الفيس بوك سوو قروب فقط تعبيرا عن مدى تاثرهم بإبتسامة هذه الشخصية !!! غير مقالات الجرائد
وحديث الشارع ..
هل عرفتم صاحب هذه الشخصية ؟؟؟
نعم .. هو رجل الأمن الملقب ب \ Legend of City Center في مجمع السيتي سنتر .. ما في أحد ما شافه أو لاحظه عند أحد مخارج أو مداخل المجمع .. تسائلنا كثيرا عن سر ابتسامة هذا الرجل ؟؟؟
هل حبه ورضاه عن عمله دفعاه للإبتسامة ؟؟
هل هو احساس ينبع بالتفاؤل والأمل لذلك يعكس احساسه للجميع؟؟
هل يؤمن بأن " ابتسامتك في وجه اخيك صدقة " ؟؟
هل يدرك هذا الرجل تاثير ابتسامته على الناس ؟؟
المهم .. عزيزي القارئ هل لاحظت معي كيف هو تأثير تلك الإبتسامة على قلوب الناس ؟؟ هل أنت تبتسم في عملك بكل صدق ؟؟ إن كنت لا تبتسم فهل تريد ان تبتسم الآن ؟؟
إن كنت تريد ذلك فهل تستطيع أن تبتسم طوال فترة عملك ؟؟
هل تستطيع ان تبتسم ليس ليوم واحد أو يومين بل لأكثر من سنة ؟؟
هذا هو السر !!! ربما
---------------------------------------------------------
بصراحة احنا من نروح نجوفه
ولازم لازم زوجي يسلم عليه
صدق والله الابتسامة صدقة