΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
سنفونية حب;10219807:
خلاص شواقه برزي روحج اوكي مع اذان المغرب بمر عليج :)




ههههههههههه صج اللحين اتخيل مروووك تقول شواقه متفرغه مع سؤالها هههه << لقافه
بس صج الا هو شنو صار في برطمها بعدين ؟؟!! خخخخخ << من مساعه بتسأل و لقتها فرصه << فضووول


بس عيل باجهز لكم الفطور
اتخيل ناكل ثريد في السياره :dd:

وعن السؤال ههههههههههههههه شنسوي يختج فاضيين ماعندنا لا شغله ولا مشغله :tongue:

ما هي الا دقائق معدودات ويدق جرس الانصراف :21_131:
س
اي والله صدقتي ابله شواقه ههه .. دقائق << تنتظر على احر من الجمر تبي تنطلق الى سريرها خخخ

هههه وينها مروك تجي تشوف فراغتنا وسؤالنا البايخ هههه .. بس صج نبي نعرف الجواب مرووك << نطالب بالجواب خخخخ

لا تعبين روحج بناخذ فطور جاهز خخخخ اسرع لنا هههه .. وتخيلي بس ناكل ثريد بالسيارة هههه و لا بعد ناكل تمر ولبن قبل ..اول ما ياذن يعني خخخخ .. << حشى مو سياره هذي مطعم متنقل

او لا تخيلي ننزل نفرش لنا في الارض و نحط السفرة وعليها فطور متكامل واحنا نتفطر خخخخ والهوا يهفهف علينا << عبالها باروبا ام خيال واسع

^^
حسيت نفسي امثل في طاش ما طاش لووووول


صج احنا نكته ههه
س
يا الله باااي بنااااااااااااات واخيرا هده خخخخ ..

بنروح البيت خلص الدوااام هيااااا

حشى ماهو دوام هذا .. مدرسه خخخخ
ب
ما هست احد؟ خخخخ
ع
هل تملكون ربع ابتسامة هذا الرجل ؟؟؟


جاوب بكل صراحة !!!

كم مرة مريت على شخص يبتسم في عمله ؟؟ خلال حياتك اليومية ؟؟؟ سواء في الوزارات أو العيادات أو المجمعات أو مكان عملك .. أو أي مكان في حياتك اليومية .. شنو احساسك وانت تمر على عشرات الناس ( المقطبين ) و ( المتنرفزين ) و ( اللي ماله خلق ) و ( المكشرين ) ؟


شخصيتنا اليوم .. عكس اللي نشوفهم كل يوم !!! اسرت قلوب الآلاف
( نعم وبكل صراحة بدون مبالغة ) أسرتها بابتسامتها العذبة والصادقة والمليئة بالتفاؤل والأمل !!! ومن زود تأثير هالشي على الناس صار محط اهتمام الكثرين حتى انه أكثر من 3000 عضو على الفيس بوك سوو قروب فقط تعبيرا عن مدى تاثرهم بإبتسامة هذه الشخصية !!! غير مقالات الجرائد
وحديث الشارع ..




هل عرفتم صاحب هذه الشخصية ؟؟؟








نعم .. هو رجل الأمن الملقب ب \ Legend of City Center في مجمع السيتي سنتر .. ما في أحد ما شافه أو لاحظه عند أحد مخارج أو مداخل المجمع .. تسائلنا كثيرا عن سر ابتسامة هذا الرجل ؟؟؟

هل حبه ورضاه عن عمله دفعاه للإبتسامة ؟؟
هل هو احساس ينبع بالتفاؤل والأمل لذلك يعكس احساسه للجميع؟؟
هل يؤمن بأن " ابتسامتك في وجه اخيك صدقة " ؟؟
هل يدرك هذا الرجل تاثير ابتسامته على الناس ؟؟

المهم .. عزيزي القارئ هل لاحظت معي كيف هو تأثير تلك الإبتسامة على قلوب الناس ؟؟ هل أنت تبتسم في عملك بكل صدق ؟؟ إن كنت لا تبتسم فهل تريد ان تبتسم الآن ؟؟

إن كنت تريد ذلك فهل تستطيع أن تبتسم طوال فترة عملك ؟؟
هل تستطيع ان تبتسم ليس ليوم واحد أو يومين بل لأكثر من سنة ؟؟

هذا هو السر !!! ربما

---------------------------------------------------------

بصراحة احنا من نروح نجوفه
ولازم لازم زوجي يسلم عليه
صدق والله الابتسامة صدقة
ع
شواقه

وين موضوعش مال حلى الاوريوو ابي اسوويه

لكن حاطين كل الموضوعات في موضوع واحد

روحي جيبيه ليي :tongue:

,,

والسكيني شريتهم من الاسوواق المتنقله وبالاخص سوق يوم الاثنين

ترى معضم اللي يبيعون في هالاسوااق عندهم محلات خاصه برى في مدينه عيسى وجد علي ومحرق بس ماعرف اساميهم :o

وجان بتجين سوق الاثنين بوديش :D ,, لا تظنين انه بضاعتهم جييييب بالعكس ترى فيها اشياااء فلته وارخص من المجعاااات ونفس الكواليتي

يعني عن تجربه اني شريت سكيني من شهرين واحب البسه واااجد كل ما تغسله امي رديت لبسته هههه لانه قماشه جينز بس خفيف ورديت رحت اشتريت لي اثنين نفسه

واذا تبين بحط لش الصووور (y)




,,



كمام الامل



التوزيعاااااات حليوووة الله يخليها ليكم وتسوون توزيعات عرسها


,,




عذاب


عجبني الكلام او المقااال اللي حطيتينه - فعلا الابتسامه ليها تأثير قووووي

واني هالنفر توني جايفتنه امس في الدخله

وفي الطلعه صادفني واحد مكشر وجهه هههههههه

ع
عذاب

عجبني الكلام او المقااال اللي حطيتينه - فعلا الابتسامه ليها تأثير قووووي

واني هالنفر توني جايفتنه امس في الدخله

وفي الطلعه صادفني واحد مكشر وجهه هههههههه



اي والله الابتسامة احيانا تكون ساحرة
وانا ولا مرة رحت ما جفته
ع
تأجيل الدراسة في جامعة البحرين إلى بعد إجازة العيد



الصخير – جامعة البحرين
قرر مجلس جامعة البحرين حديثاً تأجيل بدء الدراسة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2009/2010، إلى ما بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، ويأتي هذا القرار ضمن حزمة قرارات اتخذها مجلس الجامعة مؤخراً تهدف إلى تطبيق الإجراءات الوقائية من مرض أنفلونزا الخنازير.
وقال رئيس الجامعة إبراهيم محمد جناحي "يأتي هذا القرار الذي اتخذه المجلس بعد دراسة وسلسلة من المشاورات مع الأطراف المعنية في المملكة، لمزيد من الحرص على سلامة جميع منتسبي جامعة البحرين، وسد جميع المنافذ الممكنة على هذا المرض".
وأضاف "لم يكن من السهولة إرباك التقويم الأكاديمي الذي سبق وضعه للعام 2009/2010، إلا أن الجامعة رأت أنه من الضرورة القيام بهذا الإجراء الاحترازي".
وكانت جامعة البحرين - التي تضم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة - قد عملت في الفترة الأخيرة على اتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة للحيلولة دون دخول وانتشار هذا بالمرض بين منتسبيها، إذ بدأت بعقد اجتماع يوم الخميس الماضي (27 أغسطس) مع ممثلين عن وزارة الصحة، من أجل وضع خطة وقائية تتضمن إجراءات عملية في الجامعة.
وتضمنت الخطة أيضاً دليلاً إرشادياً متكاملاً عن المرض، وكيفية مكافحته ومنع انتشاره في الجامعة. وبناء على هذا الدليل وتوجيهات وزارة الصحة؛ اقتنت الجامعة جهاز قياس الحرارة الضوئي للعمل على تفعيل دور الاحتياطات الوقائية والصحية في فترة التسجيل والحذف والإضافة، ووفرت عمادة شؤون الطلبة معقمات وكمامات صحية.












:D
:D
:D






< متشققه




يالله برب لعقب الفطور
ح
مساء الورد .. والفل .. والرياحين

أخباركم جميعاً ؟!.

شمسويين ؟.

وحشتوني كلكم وبلا إستثناءات :8875: , من زمان والله عن الديوانية

ومن زمان ما أهذر معاكم !..

*

صيام مقبول , وإفطار هني إن شاء الله

*

أوووووف , وأخيراً خلص الأسبوع

وجينا للويك آند :bigsmile:

خاطري أريح وأسوي وايد أشياءات .. بهالويك آند
ف
السلااام شخباركم

قريت الواجب على السريع
اقرى سطر واطوف عشره :21_131::21_131:
انه رقدت رقده اليوم
من 7 الصبح للفطور:21_131:
كأن حلص الاسبوع بسرعه :sm229:
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏ع ذبة المشاعر, ‏شهابة, ‏W a r d
ع
فوفو البحرين;10220893:
السلااام شخباركم

قريت الواجب على السريع
اقرى سطر واطوف عشره :21_131::21_131:
انه رقدت رقده اليوم
من 7 الصبح للفطور:21_131:
كأن حلص الاسبوع بسرعه :sm229:


عليكم السلام

تمام وانتين ؟؟

ايه خلص الاسبووع بسررعه ولا حسينا فييه

مو كأني الجمعه اللي طافت جايفتنش له :tongue: كانه توه من جم يوم

ف
ع ذبة المشاعر;10220919:

عليكم السلام

تمام وانتين ؟؟

ايه خلص الاسبووع بسررعه ولا حسينا فييه

مو كأني الجمعه اللي طافت جايفتنش له :tongue: كانه توه من جم يوم



اني تمام بس متملله
بقوم اسبح ماعندي شغله اسويها :ss:
اي والله مر بسرعه هالاسبوع
ولا استفدت منه شي خخخخ :tongue:
m
عذاب;10220242:
هل تملكون ربع ابتسامة هذا الرجل ؟؟؟


جاوب بكل صراحة !!!

كم مرة مريت على شخص يبتسم في عمله ؟؟ خلال حياتك اليومية ؟؟؟ سواء في الوزارات أو العيادات أو المجمعات أو مكان عملك .. أو أي مكان في حياتك اليومية .. شنو احساسك وانت تمر على عشرات الناس ( المقطبين ) و ( المتنرفزين ) و ( اللي ماله خلق ) و ( المكشرين ) ؟


شخصيتنا اليوم .. عكس اللي نشوفهم كل يوم !!! اسرت قلوب الآلاف
( نعم وبكل صراحة بدون مبالغة ) أسرتها بابتسامتها العذبة والصادقة والمليئة بالتفاؤل والأمل !!! ومن زود تأثير هالشي على الناس صار محط اهتمام الكثرين حتى انه أكثر من 3000 عضو على الفيس بوك سوو قروب فقط تعبيرا عن مدى تاثرهم بإبتسامة هذه الشخصية !!! غير مقالات الجرائد
وحديث الشارع ..




هل عرفتم صاحب هذه الشخصية ؟؟؟











نعم .. هو رجل الأمن الملقب ب \ Legend of City Center في مجمع السيتي سنتر .. ما في أحد ما شافه أو لاحظه عند أحد مخارج أو مداخل المجمع .. تسائلنا كثيرا عن سر ابتسامة هذا الرجل ؟؟؟

هل حبه ورضاه عن عمله دفعاه للإبتسامة ؟؟
هل هو احساس ينبع بالتفاؤل والأمل لذلك يعكس احساسه للجميع؟؟
هل يؤمن بأن " ابتسامتك في وجه اخيك صدقة " ؟؟
هل يدرك هذا الرجل تاثير ابتسامته على الناس ؟؟

المهم .. عزيزي القارئ هل لاحظت معي كيف هو تأثير تلك الإبتسامة على قلوب الناس ؟؟ هل أنت تبتسم في عملك بكل صدق ؟؟ إن كنت لا تبتسم فهل تريد ان تبتسم الآن ؟؟

إن كنت تريد ذلك فهل تستطيع أن تبتسم طوال فترة عملك ؟؟
هل تستطيع ان تبتسم ليس ليوم واحد أو يومين بل لأكثر من سنة ؟؟

هذا هو السر !!! ربما

---------------------------------------------------------

بصراحة احنا من نروح نجوفه
ولازم لازم زوجي يسلم عليه
صدق والله الابتسامة صدقة


الله فعلا الابتسامه شي حلو ويفتح النفس

// ح راير //;10219402:
اقووول شكله عقاب بيتزوج من بشااير بحجة ان يبي يجيب منها ولد


اي تزوجها اليوم

يتوم;10219426:
اي مسكين الله يرحمة ويصبر قلب خطيبتة .. يقولون امة كويتية وعندة اخوة معوق بس .. يعني وحيد امة وابوة ..

لا الي اعرفه امه وابوه بحرينيين من نعيم

// ح راير //;10219434:
اي انه هني وياي وحدة يصير لها تقول انه كان يدرس بالامارات .. الشارقة اعتقد وشااطر وااايد وتوه مخلص دراسة واشتغل في الستي سنتر وكانوا جايبيين تايلنديين هنااك وفيهم المرض اهم تعالجواا واهو مااات.. توفي بيومه .. خاطب من سنتين ويجهز الى زواااجه يوم جهزت شقته وحدد زوااجه توفي .. الله يرحمه برحمته ..


صح كلامج ربي يرحمه كان توه راجع من الشارقه

سنفونية حب;10219452:
:( خبر يعور القلب ويخوف والله

الله يرحمه و يعظم أجر اهله
مثواه الجنة ان شاء الله و زوجه من الحور العين
والله يعين خطيبته ويصبرها الله اعلم اللحين بحالتها

و هني زوارة الصحة كلش بس حجي على الفاضي احسهم لا استعدادات ولا خرابيط
وغربل الله امريكا اللي طلعت لنا هالمرض و الوباء عسى ربي يبليهم منهم وفيهم


فعلا مافي اي اجراءات ولا احتياطات بهالمرض استغفر الله صار شي يخوف

كمام الأمل;10218449:
:tongue:(6)شوفو قرقاعون بنت اختي

توزيعات قرقاعون شمعة بيتنا



(y)

W a r d;10218941:
بنااات فيه وحده عندها فكره لهدية العيد !!!


لخطيبي! :ss: كل مره عطر استملينا خخ



اهديه تي شيرت لفريق الكره المفضل عنده او اكياس مخدات واطبعي عليهم اسمج واسمه(y) واحد لج وواحد له
أ
ع ذبة المشاعر;10220303:
شواقه

وين موضوعش مال حلى الاوريوو ابي اسوويه

لكن حاطين كل الموضوعات في موضوع واحد

روحي جيبيه ليي :tongue:

,,

والسكيني شريتهم من الاسوواق المتنقله وبالاخص سوق يوم الاثنين

ترى معضم اللي يبيعون في هالاسوااق عندهم محلات خاصه برى في مدينه عيسى وجد علي ومحرق بس ماعرف اساميهم :o

وجان بتجين سوق الاثنين بوديش :D ,, لا تظنين انه بضاعتهم جييييب بالعكس ترى فيها اشياااء فلته وارخص من المجعاااات ونفس الكواليتي

يعني عن تجربه اني شريت سكيني من شهرين واحب البسه واااجد كل ما تغسله امي رديت لبسته هههه لانه قماشه جينز بس خفيف ورديت رحت اشتريت لي اثنين نفسه

واذا تبين بحط لش الصووور (y)




تصدقين عاد يوم قلتي ان خذتي سكني على طول يه في بالي السوق المتنقل
أذكر رحته مره وحده ويا رفيجتي وجفت أشياءات حلوه
حتى هي كله تلبس سكني حق الشغل من عندهم
الحين في في رمضان؟؟؟؟ وشلون توقيتهم يصير ؟؟؟ أبي أروح :o يوم الأثنين يصير في وين؟؟
أ
وهاذي هو اللنك

http://forums.3roos.com/t435885-41.html

يلا سويه لنا حق يوم التجمع :tongue:
س
فراوله ملكية;10219250:
السلام عليكم وحبيت اشارك معاكم في السوالف ياريت تقبلوني صديقة معاكم


هلا والله

تشرفينا ..

// ح راير //;10219327:
بناات صح شفتواا ام البنات امس .. موتواا صقر حساافة .. المسلسل بيصير مو حلوو :(


ايي مسكين كسر خاطري

كمام الأمل;10219660:
مرحبا حبايبي شخباركم شمسويين ؟
سوسو فديتج وفديت افكارج عجبتي حدج عجيبه وافكارج روعه ماشاء الله
اليوم بروح السعوديه بل احسه سفر صجي من اللحين عطشانه خخخخخخخخ


هلا والله

رحله موفقه :wink:
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏أنا الشوق, ‏nice-girl
س
شخباااااركم بنات شمسووين ؟

اليوم الناصفه عندنا بس مافي حركه

مو نفس ناصفة شعبااان كان حده فن
د
لاتقنطوووووووو من رحمة الله العيييييييد جااااااااي والعداااااااااايا المفرحة من ربناااااااااااااا جاياااااااااااااااااا


ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم

لاتنسوني بدعائكم في ظهر الغيب
X