΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
دلوعة اخوها;10221817:
لاتقنطوووووووو من رحمة الله العيييييييد جااااااااي والعداااااااااايا المفرحة من ربناااااااااااااا جاياااااااااااااااااا


ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم

لاتنسوني بدعائكم في ظهر الغيب

امين

الله يعطيج الي في بالج ياارب
m
هذا قرقاعوني للميلس لحد يقول ما عطيته






















ا
هاااي بنوتات

حبيبه عزوز اشوفج تحت شلونج؟
m
هلا والله انت قدري ااه بس متى أيي هالقدر ههههههه بشريني عنج
ا
حبيبة عزوزي;10222157:
هلا والله انت قدري ااه بس متى أيي هالقدر ههههههه بشريني عنج




بخير الغاليه وانشاء الله قرريب قدرناااااااااااااا يستحي ع ويهه ويجي :tongue:
ف
انت قدري;10222208:
بخير الغاليه وانشاء الله قرريب قدرناااااااااااااا يستحي ع ويهه ويجي :tongue:


:21_131::21_131:حبيبة عزوز وانت قدري
ضحكتوني صراحه
:21_131::21_133:
اي والله متى يجي هالقدر :confused:
انه قدري ميئووس منه :cry:
احس الكل بعرس في العائله وماببقى الا انه :confused:
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*
من هالثنتين المتخفيين:8884:
ع
الا محد

بنات انا خايفة

تدرون ليش

زوجي العزيز قاعد ينيم البنوته <<<<<<<<<<< ناوي على نية

تدرون شيبغيني اطالع

العالم الاخر يقول جايب دي في دي

ويبغيني اطالعه وياه و انا ميتة خوف

الله يستر علي
ب
مرحبا بنات


شخباركم جميعا


وحشتوني واااااااايد

انت قدري :D انتى اهنى

انه بعد معاكم متي يجي هالقدر هههههههههههههههههههههه انت قدري تذكرت سوالفنا هههههه:D:D

خاطري اقعد معاكم شوي بس حدددي تعبانه بقوم انام

ان شاء الله اجوفكم قعدتي





تصبحون على الف خير
ا
بحرينيه وكلي فخر;10222716:
مرحبا بنات


شخباركم جميعا


وحشتوني واااااااايد

انت قدري :D انتى اهنى

انه بعد معاكم متي يجي هالقدر هههههههههههههههههههههه انت قدري تذكرت سوالفنا هههههه:D:D

خاطري اقعد معاكم شوي بس حدددي تعبانه بقوم انام

ان شاء الله اجوفكم قعدتي





تصبحون على الف خير



فديتج انتي واحشتني واااااااااايد وانشاء الله قدرنا يجي بسرعه يارب :D(f):15:
ب
عذاب;10222689:
الا محد

بنات انا خايفة

تدرون ليش

زوجي العزيز قاعد ينيم البنوته <<<<<<<<<<< ناوي على نية

تدرون شيبغيني اطالع

العالم الاخر يقول جايب دي في دي

ويبغيني اطالعه وياه و انا ميتة خوف

الله يستر علي



هههههههههه اللااااي عجيب


احب هالسوالف


تخليني اصير مطوعة :cool:
ه
ع ذبة المشاعر;10220303:
والسكيني شريتهم من الاسوواق المتنقله وبالاخص سوق يوم الاثنين

ترى معضم اللي يبيعون في هالاسوااق عندهم محلات خاصه برى في مدينه عيسى وجد علي ومحرق بس ماعرف اساميهم :o

وجان بتجين سوق الاثنين بوديش :D ,, لا تظنين انه بضاعتهم جييييب بالعكس ترى فيها اشياااء فلته وارخص من المجعاااات ونفس الكواليتي

يعني عن تجربه اني شريت سكيني من شهرين واحب البسه واااجد كل ما تغسله امي رديت لبسته هههه لانه قماشه جينز بس خفيف ورديت رحت اشتريت لي اثنين نفسه

واذا تبين بحط لش الصووور (y)

مشتريه لي من هالاسواق 2 سكيني اسود + 2 سكيني كحلي + واحد ابيض + واحد بحري
دوم ألبسهم ولا يتغير خلقهم :D(y) صدق انه رخيص وقوي :21_131:

ع ذبة المشاعر;10220605:
تأجيل الدراسة في جامعة البحرين إلى بعد إجازة العيد






الصخير – جامعة البحرين
قرر مجلس جامعة البحرين حديثاً تأجيل بدء الدراسة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2009/2010، إلى ما بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، ويأتي هذا القرار ضمن حزمة قرارات اتخذها مجلس الجامعة مؤخراً تهدف إلى تطبيق الإجراءات الوقائية من مرض أنفلونزا الخنازير.
وقال رئيس الجامعة إبراهيم محمد جناحي "يأتي هذا القرار الذي اتخذه المجلس بعد دراسة وسلسلة من المشاورات مع الأطراف المعنية في المملكة، لمزيد من الحرص على سلامة جميع منتسبي جامعة البحرين، وسد جميع المنافذ الممكنة على هذا المرض".
وأضاف "لم يكن من السهولة إرباك التقويم الأكاديمي الذي سبق وضعه للعام 2009/2010، إلا أن الجامعة رأت أنه من الضرورة القيام بهذا الإجراء الاحترازي".
وكانت جامعة البحرين - التي تضم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة - قد عملت في الفترة الأخيرة على اتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة للحيلولة دون دخول وانتشار هذا بالمرض بين منتسبيها، إذ بدأت بعقد اجتماع يوم الخميس الماضي (27 أغسطس) مع ممثلين عن وزارة الصحة، من أجل وضع خطة وقائية تتضمن إجراءات عملية في الجامعة.
وتضمنت الخطة أيضاً دليلاً إرشادياً متكاملاً عن المرض، وكيفية مكافحته ومنع انتشاره في الجامعة. وبناء على هذا الدليل وتوجيهات وزارة الصحة؛ اقتنت الجامعة جهاز قياس الحرارة الضوئي للعمل على تفعيل دور الاحتياطات الوقائية والصحية في فترة التسجيل والحذف والإضافة، ووفرت عمادة شؤون الطلبة معقمات وكمامات صحية.

الحمد لله(r)
اليوم مانمت، طالعت اعادة ام البنات الصبح وعقب راحت الجامعة
كان الجو شمس وحر :qaq: حسيت خلاص بيغمى علييي
رجعت البيت ونمت الى اذان المغرب :21_195:
عقب ام البنات رحت بيت حماتي وبعدها الستي سنتر كملت اغراض العيد واخيرا:sm240:
عالساعة 2 الا رحت ذي سنتر اشتريت لي باستا:naughty:
بيني وبينكم احس روحي جوعانه شكلي برد اقوم اشوف لي شي آكله:21_131:


سراب الأمنيات;10221541:
شخباااااركم بنات شمسووين ؟

اليوم الناصفه عندنا بس مافي حركه

مو نفس ناصفة شعبااان كان حده فن

يوو اليوم الناصفة؟
احنا باجر > الجمعة
ب
احنا بسترة عندنا سوق الثلاثا

ذاك الاسبوع رحته .. بصراحة الثياب اللي عندهم كشوخي طبعا مو كلهم بس نسبة كبيرة منهم



حتى الشنط و الشيلات و الجينزات


اني كنت مودية الوالدة بس افتريت و جفت و بصراحة عندهم اشياء تسوى الواحد يشتريها



و مثل ما قلتي بعض المحلات موجودة في جدعلي و سوق المنامة
ه
مواضيعي :
http://www.forums.3roos.com/t481767.html

http://www.forums.3roos.com/t481751.html

http://www.forums.3roos.com/t384117-18.html

http://www.forums.3roos.com/t478972-3.html

http://www.forums.3roos.com/t481527.html
ع
أنا الشوق;10221366:
تصدقين عاد يوم قلتي ان خذتي سكني على طول يه في بالي السوق المتنقل
أذكر رحته مره وحده ويا رفيجتي وجفت أشياءات حلوه
حتى هي كله تلبس سكني حق الشغل من عندهم
الحين في في رمضان؟؟؟؟ وشلون توقيتهم يصير ؟؟؟ أبي أروح :o يوم الأثنين يصير في وين؟؟


ايه عندهم اشياء حلوووة وخصوصا الحين جاي العيد والناصفه منزلييين بضاعه جديده

وخصوصا يوم الاثنين اللي بيجي بينزلووون اشياء جديده بعد

في رمضان يكون توقيتهم في الليل تقريباً من 8 الى 1

ويكون في منطقه ( بلاد القديم ) اذا بتروحين وتبيني اروح وياش قولي :o قريييب من بيتنا وبرووح اني لانه واحد قايل بينزل بضاعه وقمصان جدد للعيد وعنده محل في محرق نسيت اسمه

ويبيعوونهم ارخص بالاسواااق لانه بدون اجار :tongue:


فوفو البحرين;10222366:
:21_131::21_131:حبيبة عزوز وانت قدري
ضحكتوني صراحه
:21_131::21_133:
اي والله متى يجي هالقدر :confused:
انه قدري ميئووس منه :cry:
احس الكل بعرس في العائله وماببقى الا انه :confused:



ليش مستعجله يا فوفو بعدش صغيره :tongue:


هذيان;10222948:
مشتريه لي من هالاسواق 2 سكيني اسود + 2 سكيني كحلي + واحد ابيض + واحد بحري
دوم ألبسهم ولا يتغير خلقهم :D(y) صدق انه رخيص وقوي :21_131:



شهد شاهد من اهلها مادري شيقولون ههههههه


هو تجوفين بصراحه عندهم بضاعه عاديه واقل من عاااديه ,, بس بعض المحلااات بضاعاتهم كشخه ومثل ما قالت هذيان الجينز يتم له فتره ما يتغير خلقهم ,, حتى واحد من البياعيين اخذت منه قميص ب 15 اقول له غالي المفروض ارخص :tongue: قال ما اقدر لانه اجيبه من نفس المحل اللي يجيب منه زارا

عاد مادري هو صدق ولا لأ ما احط في ذمتي بس هذا اللي قاله ليي
m
انت قدري;10222208:
بخير الغاليه وانشاء الله قرريب قدرناااااااااااااا يستحي ع ويهه ويجي :tongue:


ان شاء الله يستحي على ويهه هههههههههههههه

فوفو البحرين;10222366:
:21_131::21_131:حبيبة عزوز وانت قدري
ضحكتوني صراحه
:21_131::21_133:
اي والله متى يجي هالقدر :confused:
انه قدري ميئووس منه :cry:
احس الكل بعرس في العائله وماببقى الا انه :confused:


ههههههههه الحال من بعضو بس انتي توج 18 صح؟

عذاب;10222689:
الا محد

بنات انا خايفة

تدرون ليش

زوجي العزيز قاعد ينيم البنوته <<<<<<<<<<< ناوي على نية

تدرون شيبغيني اطالع

العالم الاخر يقول جايب دي في دي

ويبغيني اطالعه وياه و انا ميتة خوف

الله يستر علي

هههههههه الله يعيينج شنو هالفلم شكله رعب؟
m
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏جُمان البحرينية, ‏وردالروان+, ‏ع ذبة المشاعر, ‏شهابة, ‏بنت عاشور, ‏kakwa


منوريييييييييييييين


بنات عندنا عرس خالي تقريبا قبل نهايه رمضان بشوي وخالتي تقول حماتها عندها فساتين وتقولي تأجريهم منها شرايكم بصراحه ولا مره لبست لبس احد غيري لابسه واحس متفشله خالتي تقول حماتها كلش عادي وياهم الوضع فري شرايكم اقولها ايه وبشوف الفساتين تطرشهم لي والا لا؟لان ما اقدر اروح السعوديه ولا اقدر افصل الخياييط فل وميزانيتي مو زود شرايكم؟متردده وبنفس الوقت ما عندي بديل
ف
عذاب;10222689:
الا محد

بنات انا خايفة

تدرون ليش

زوجي العزيز قاعد ينيم البنوته <<<<<<<<<<< ناوي على نية

تدرون شيبغيني اطالع

العالم الاخر يقول جايب دي في دي

ويبغيني اطالعه وياه و انا ميتة خوف

الله يستر علي


الاااي عجيب :21_131: خاطري اجوووف :sm2441:
ف
بنت عاشور;10222973:
احنا بسترة عندنا سوق الثلاثا

ذاك الاسبوع رحته .. بصراحة الثياب اللي عندهم كشوخي طبعا مو كلهم بس نسبة كبيرة منهم



حتى الشنط و الشيلات و الجينزات


اني كنت مودية الوالدة بس افتريت و جفت و بصراحة عندهم اشياء تسوى الواحد يشتريها



و مثل ما قلتي بعض المحلات موجودة في جدعلي و سوق المنامة

:21_195: الااااي عجييب
احنا في المدينه ماعندنا :confused:
صج عندنا جد علي شكثر فيها محلات بس والله على كثر هالمحلات مافيهم شي حلوو تمللنا منهم :21_133:
مره بس رحت سوق من هالاسواق كان سوق الاربعا مادري اي يوم نسيت :21_131: من ثلاث سنين السالفه خخخخ
وعجبوني الاكسسوارات
قمت امشي والايم
تصدقون ليحين عندي منهم مالبستهم ليحين :tongue: كنت مينونه بالاكسسوارات امشي والايم من كل مكان الحين خف الادمان

ع ذبة المشاعر;10222991:

ايه عندهم اشياء حلوووة وخصوصا الحين جاي العيد والناصفه منزلييين بضاعه جديده

وخصوصا يوم الاثنين اللي بيجي بينزلووون اشياء جديده بعد

في رمضان يكون توقيتهم في الليل تقريباً من 8 الى 1

ويكون في منطقه ( بلاد القديم ) اذا بتروحين وتبيني اروح وياش قولي :o قريييب من بيتنا وبرووح اني لانه واحد قايل بينزل بضاعه وقمصان جدد للعيد وعنده محل في محرق نسيت اسمه

ويبيعوونهم ارخص بالاسواااق لانه بدون اجار :tongue:





ليش مستعجله يا فوفو بعدش صغيره :tongue:





شهد شاهد من اهلها مادري شيقولون ههههههه


هو تجوفين بصراحه عندهم بضاعه عاديه واقل من عاااديه ,, بس بعض المحلااات بضاعاتهم كشخه ومثل ما قالت هذيان الجينز يتم له فتره ما يتغير خلقهم ,, حتى واحد من البياعيين اخذت منه قميص ب 15 اقول له غالي المفروض ارخص :tongue: قال ما اقدر لانه اجيبه من نفس المحل اللي يجيب منه زارا

عاد مادري هو صدق ولا لأ ما احط في ذمتي بس هذا اللي قاله ليي

ايي توني صغيره :tongue:
بس مادري ليش مستعجله
لان لحين محد تزوج من العائله قصدي من الاحفاد
اني اكبر وحده والكل يزن على راسي يبوني انخطب خخخخ :21_131:
يقولون لي اذا تيسرتين بيتيسرون البقايه
بس شكلي اني مو اول وحده بتيسر :sm229:
كله اقولهم حتى الصغار بيمشون قبلي خخخخ :21_131:

عجبتني سوالف الاسواق مالينكم
خاطري اجي اجووف :confused:

حبيبة عزوزي;10223001:
ان شاء الله يستحي على ويهه هههههههههههههه



ههههههههه الحال من بعضو بس انتي توج 18 صح؟


هههههههه الله يعيينج شنو هالفلم شكله رعب؟

اي توني 18 :tongue:
بس عقب شهر بصير 19 :confused: بصير عيوووز

حبيبة عزوزي;10223024:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏جُمان البحرينية, ‏وردالروان+, ‏ع ذبة المشاعر, ‏شهابة, ‏بنت عاشور, ‏kakwa


منوريييييييييييييين


بنات عندنا عرس خالي تقريبا قبل نهايه رمضان بشوي وخالتي تقول حماتها عندها فساتين وتقولي تأجريهم منها شرايكم بصراحه ولا مره لبست لبس احد غيري لابسه واحس متفشله خالتي تقول حماتها كلش عادي وياهم الوضع فري شرايكم اقولها ايه وبشوف الفساتين تطرشهم لي والا لا؟لان ما اقدر اروح السعوديه ولا اقدر افصل الخياييط فل وميزانيتي مو زود شرايكم؟متردده وبنفس الوقت ما عندي بديل


انه اقول توكلي على الله وجوفي الفساتين مب خسرانه شي
والله احسن من تخسرين وتفصلين واوردي مافي وقت ترا
حتى لو قلتي بتشترين يبيلج واايد وقت لين تحصلين شي يعجبج
ع
فوفو

لا بالعكس بعدش صغيره ,, اهتمي لدراستش احسن

ولو جاش النصيب ما فيه مانع تتزوجين

بس لا تحطين هالشي في بالش وتقولين كبرتين

ولو تزوج احد صغير قبلش عادي لا تعقدين رووحش ,, :)

واذا بتجين سوق الاثنين تعالي بروح وياش

<< تعزم هههههه
X