بنت عاشور;10222973:
احنا بسترة عندنا سوق الثلاثا
ذاك الاسبوع رحته .. بصراحة الثياب اللي عندهم كشوخي طبعا مو كلهم بس نسبة كبيرة منهم
حتى الشنط و الشيلات و الجينزات
اني كنت مودية الوالدة بس افتريت و جفت و بصراحة عندهم اشياء تسوى الواحد يشتريها
و مثل ما قلتي بعض المحلات موجودة في جدعلي و سوق المنامة
:21_195: الااااي عجييب
احنا في المدينه ماعندنا :confused:
صج عندنا جد علي شكثر فيها محلات بس والله على كثر هالمحلات مافيهم شي حلوو تمللنا منهم :21_133:
مره بس رحت سوق من هالاسواق كان سوق الاربعا مادري اي يوم نسيت :21_131: من ثلاث سنين السالفه خخخخ
وعجبوني الاكسسوارات
قمت امشي والايم
تصدقون ليحين عندي منهم مالبستهم ليحين :tongue: كنت مينونه بالاكسسوارات امشي والايم من كل مكان الحين خف الادمان
ع ذبة المشاعر;10222991:
ايه عندهم اشياء حلوووة وخصوصا الحين جاي العيد والناصفه منزلييين بضاعه جديده
وخصوصا يوم الاثنين اللي بيجي بينزلووون اشياء جديده بعد
في رمضان يكون توقيتهم في الليل تقريباً من 8 الى 1
ويكون في منطقه ( بلاد القديم ) اذا بتروحين وتبيني اروح وياش قولي :o قريييب من بيتنا وبرووح اني لانه واحد قايل بينزل بضاعه وقمصان جدد للعيد وعنده محل في محرق نسيت اسمه
ويبيعوونهم ارخص بالاسواااق لانه بدون اجار :tongue:
ليش مستعجله يا فوفو بعدش صغيره :tongue:
شهد شاهد من اهلها مادري شيقولون ههههههه
هو تجوفين بصراحه عندهم بضاعه عاديه واقل من عاااديه ,, بس بعض المحلااات بضاعاتهم كشخه ومثل ما قالت هذيان الجينز يتم له فتره ما يتغير خلقهم ,, حتى واحد من البياعيين اخذت منه قميص ب 15 اقول له غالي المفروض ارخص :tongue: قال ما اقدر لانه اجيبه من نفس المحل اللي يجيب منه زارا
عاد مادري هو صدق ولا لأ ما احط في ذمتي بس هذا اللي قاله ليي
ايي توني صغيره :tongue:
بس مادري ليش مستعجله
لان لحين محد تزوج من العائله قصدي من الاحفاد
اني اكبر وحده والكل يزن على راسي يبوني انخطب خخخخ :21_131:
يقولون لي اذا تيسرتين بيتيسرون البقايه
بس شكلي اني مو اول وحده بتيسر :sm229:
كله اقولهم حتى الصغار بيمشون قبلي خخخخ :21_131:
عجبتني سوالف الاسواق مالينكم
خاطري اجي اجووف :confused:
حبيبة عزوزي;10223001:
ان شاء الله يستحي على ويهه هههههههههههههه
ههههههههه الحال من بعضو بس انتي توج 18 صح؟
هههههههه الله يعيينج شنو هالفلم شكله رعب؟
اي توني 18 :tongue:
بس عقب شهر بصير 19 :confused: بصير عيوووز
حبيبة عزوزي;10223024:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, جُمان البحرينية, وردالروان+, ع ذبة المشاعر, شهابة, بنت عاشور, kakwa
منوريييييييييييييين
بنات عندنا عرس خالي تقريبا قبل نهايه رمضان بشوي وخالتي تقول حماتها عندها فساتين وتقولي تأجريهم منها شرايكم بصراحه ولا مره لبست لبس احد غيري لابسه واحس متفشله خالتي تقول حماتها كلش عادي وياهم الوضع فري شرايكم اقولها ايه وبشوف الفساتين تطرشهم لي والا لا؟لان ما اقدر اروح السعوديه ولا اقدر افصل الخياييط فل وميزانيتي مو زود شرايكم؟متردده وبنفس الوقت ما عندي بديل
انه اقول توكلي على الله وجوفي الفساتين مب خسرانه شي
والله احسن من تخسرين وتفصلين واوردي مافي وقت ترا
حتى لو قلتي بتشترين يبيلج واايد وقت لين تحصلين شي يعجبج