΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
فوفو هههههههههههههه لا عاد مب لهالدرجه انا فساتين الاعراس اغلبها اسود يضعفني خخخخخخخخخخ اما الثياب العاديه لا عادي كل الالوان عندي بس تعجبني التوبات والتي شيرتات السوده
و
هذيان;10223490:
ا

نزلت موضوع وحطيت فيه الصور
بس حاليا الصور ماتطلع :( بحاول ادورهم لش:wink:(y)





فديتج تسلمين لج مني كل الشكر واذا ما حصلتيهم خلاص :ss:
خبرج ميح في الميكب قلت يبيلي اتعلم(الله يساعد خطيبي ما يجوف الا ويه املح)
m
وردو انا شفت كذا عروس مكيجتهم سلوى واحسه حلو يمكن الي متابعين ردودي بالتجهيزات ولا مره ذميت سلوى وحتى لميا ومره حلو شغلهم واستغرب من البنات الي ما يعجبهم يمكن الاساس مو زود شوي انا دهن وجهي بس اتوقع للعرايس مو نفس الاساس ماتوقع الي تدفع 15 دينار لعادي يحطون لها مثل الي تدفع 70 لعروس والله اعلم
و
منامية ...
تصدقين انه بعد عبالي انتي اللي في التجهيزات وانه اقول ليش كل مرة تغيرين الديسبلي بيكجر (الصورة مالتج):ss:
م
بنات اليوم ما طالعت حلقه ام البنات
تعرفون قناه تعيديها؟؟
او ترى بخليكم تقولون لي شنو صار اليوم؟
م
وردالروان;10223527:
منامية ...
تصدقين انه بعد عبالي انتي اللي في التجهيزات وانه اقول ليش كل مرة تغيرين الديسبلي بيكجر (الصورة مالتج):ss:

افاا انتي بعد تخربطين بيني وبينها:tongue::tongue:
لالا زعلت:(
m
مدري من قالت اعادة الساعه 7 ونص الصبح بس مدري اي قناه
ه
مناامية;10223531:
بنات اليوم ما طالعت حلقه ام البنات
تعرفون قناه تعيديها؟؟
او ترى بخليكم تقولون لي شنو صار اليوم؟

7 وربع في الكويت

وردالروان;10223517:
فديتج تسلمين لج مني كل الشكر واذا ما حصلتيهم خلاص :ss:
خبرج ميح في الميكب قلت يبيلي اتعلم(الله يساعد خطيبي ما يجوف الا ويه املح)

:D..اذا ماحصلته بحط لش دروس ثانية(y)
و
حبيبة عزوزي;10223521:
وردو انا شفت كذا عروس مكيجتهم سلوى واحسه حلو يمكن الي متابعين ردودي بالتجهيزات ولا مره ذميت سلوى وحتى لميا ومره حلو شغلهم واستغرب من البنات الي ما يعجبهم يمكن الاساس مو زود شوي انا دهن وجهي بس اتوقع للعرايس مو نفس الاساس ماتوقع الي تدفع 15 دينار لعادي يحطون لها مثل الي تدفع 70 لعروس والله اعلم


اوافقج الراي ما اعرف ليش البنات يذمون ميكبها او بودرتها
انه في خطوبتي رحت لها صدفة وكنت متأخرة فالعرايس اللي قبلي من الظهر فيهم الميكب الى الساعة7 عشان يكملون شعرهم قاعدين ولاحظت الميكب ماتغير حتى تغدوا ولا صار شي ما شاء الله
وشي ثاني يقولون كل عرايسها مثل بعض يمكن تسوي حق بعض العرايس مثل بعض يعني لو كانوا 10 عرايس تسوي كل 3 بنفس الستايل وهاي اللي لاحظته لما كنت موجودة لان كنه 10 عرايس وغير ستايلنه وهاي بعد يعتمد على شكل البنت ونعومة ويها
لان في ثنتين نفس الستايل بس وحدة انعم ويها من الثانية
ه
الي يبون يشوفون سكيني الاسواق المتنقلة



وهذي فانلة ب 3 دينار



بوك بدينارين ونص
و
هذيان;10223546:



:D..اذا ماحصلته بحط لش دروس ثانية(y)


(y)(y)

منامية..
سامحيني بروحي كنت مستغربة اقول ما اجوفج تسولفين هني عن تجهيزاتج :ss:
م
اي يجيبون اشياء حليوة الاسواق المتنقله
اني اليوم رحت سوق السنابس من 12الا ربع الى 12وربع
بس ما شريت شي بس طالعت كان مالي مزاج وحر وزحمه
وتنرفزت ومشيت
و
هذيان ...
عجبتني الفانيلة شنو خلقها قطن؟؟ وفي منها الوان؟؟وموجودة حاليا؟؟؟

وتتخنين بمشترياتج وتقطعينهم عليج بالعافية
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏حبيبة عزوزي, ‏وردالروان, ‏أنا & أنته, ‏مناامية, ‏زمن الطفولة, ‏حنان الرياض


شخباركم >توها متفرغة
م
وردالروان;10223558:
(y)(y)

منامية..
سامحيني بروحي كنت مستغربة اقول ما اجوفج تسولفين هني عن تجهيزاتج :ss:

افا عليش مسموحه حبيبتي كنت امزح وياش
على العين ورأس وردوو
م
هذيان;10223563:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏حبيبة عزوزي, ‏وردالروان, ‏أنا & أنته, ‏مناامية, ‏زمن الطفولة, ‏حنان الرياض


شخباركم >توها متفرغة

تمام
وانتي:D
ه
وردالروان;10223562:
هذيان ...
عجبتني الفانيلة شنو خلقها قطن؟؟ وفي منها الوان؟؟وموجودة حاليا؟؟؟

وتتخنين بمشترياتج وتقطعينهم عليج بالعافية

الله يعافيش
خلقها كلش خفيف وناعم :D على قوله امي " رهيفه "
فيه كل الالوان
اختي مسكينه حامل وماقدرت تجي خلتني اشتري لها
اخذت لها بنفسجي
واخذت الي اصغر مني اخذت كركمي(y)
ه
مناامية;10223572:
تمام
وانتي:D

بخير
صار لي كم يوم ما ارتاح
يا سوق يا طالعه :(
اليوم بقدم في النومة :D(6)> كلام
ه
برب
بفتر في المنتدى هههههه
ز
مناامية;10223531:
بنات اليوم ما طالعت حلقه ام البنات
تعرفون قناه تعيديها؟؟
او ترى بخليكم تقولون لي شنو صار اليوم؟



يعيدونها الساعه 7 وربع الصبح في الكويت :D
X