΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
في عندهم قلوسات بدينار وب 3 حليوين


وهالماركة بدينارين NYX
ف
هذيان;10223857:
انتين بعد حاولين تحطين عالاقل قلوس وكحل في الاماكن العامة خاصة الجامعة
ولاتزعلين من كلامي ، اعتبريني اختش الكبيرة :wink:(y)


بل عكس خطيبي
خطيبي يوم الي احط لي مكياج يمد بوزه هههههههههه


هو ترا ماحط وااجد للكليه
بس البودره وارسم العيون بالكحل وغلوس
بس بعد ينتقدون
ساعات قمت اروح لهم بدون شي
وساعات مايمديني وقت احط شي
وفي ايام احط لي شوي هرار مسكرا وخرابيط
وفي ايام غلوس وكحل
هههههه لامازعل من كلامش (a) اني ماازعل من احد ترا بس ماحب الي يعقر من ورايي خخخخ
ه
زمن الطفولة;10223874:
اني اعرف لكن الشدو ماعرف احطه ولامرة جازفت وحطيت

كل احط بودرة وقلوس وكحل مال ابو داخل العيون بعد


البووز اعرف ارسمه واستانس بروحي اما باقي الوجه خرطي

يتراوى لي اصعب شي الشدو :(
ه
زمن الطفولة;10223878:
في عندهم قلوسات بدينار وب 3 حليوين


وهالماركة بدينارين NYX

المشكلة هالماركة ماكو القلوس الا بني وبيج
لو احط بيج جان خطيبي يضحك علييي (6)
ف
اني قبل كنت اقول الشدو صعب
الحين تعودت عليه
صار شي سهل وسريع
اصعب شي احسه رسم العين بالكحل من بره
خصوصا اذا بترسمين لشخص غيرش
بس بعد مع الممارسه يصير سهل
ف
هذيان;10223897:
المشكلة هالماركة ماكو القلوس الا بني وبيج
لو احط بيج جان خطيبي يضحك علييي (6)


ترا عندهم الواان واااااااااااجد :rolleyes:
وكله عندهم الوردي والبطيخي الهادئين ويا لمعه
وفي فوشي واحمر غامقين وبنفسجي
كل التدرجات وكل الانواع عندهم
بس يخلصون من المحل بسرعه :ss:
يعني ياتلحق ياماتلحق
ويتمون البيج والبني بس
و
هذيان;10223857:
انتين بعد حاولين تحطين عالاقل قلوس وكحل في الاماكن العامة خاصة الجامعة
ولاتزعلين من كلامي ، اعتبريني اختش الكبيرة :wink:(y)


بل عكس خطيبي
خطيبي يوم الي احط لي مكياج يمد بوزه هههههههههه


:21_133:خليه يمد بوزه على كيفه حلاله ويغير عليه:tongue:
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏وردالروان

من الثنتين المنخشين
س
وردالروان;10223517:
خبرج ميح في الميكب قلت يبيلي اتعلم(الله يساعد خطيبي ما يجوف الا ويه املح)


حسبي الله على ابليسش ضحكتيني هههههههههههه


فوفو البحرين;10223620:
:21_131: ولين عندج خوات صغار جربي فيهم
ياما لعبت في ويوه بنات خالاتي الصغار وبعدين حصلت لي زف من امهاتهم (y)




جتني فتره كل ابي احط مكياج ههههههه

اقص على خواتي واعفس في وجوهم

بعدين من اقولهم بحط لكم ما يرضون

استلمت اختي الصغيره عمرها 4 سنوات هههههههه

ولا بعد تشوف لون ثيابها وتقول ليي حطي ليي هاللون وهاللون

بعدين امي عصبت عليي تقول لا تخربين وجها توها صغيره
ز
ِشفت قلوسات عندهم بدينار بس الوانهم تجيب الهم

كل بيج وبصلي وبني

موزاهين اني احب درجات الوردي
ه
فوفو البحرين;10223908:
ترا عندهم الواان واااااااااااجد :rolleyes:
وكله عندهم الوردي والبطيخي الهادئين ويا لمعه
وفي فوشي واحمر غامقين وبنفسجي
كل التدرجات وكل الانواع عندهم
بس يخلصون من المحل بسرعه :ss:
يعني ياتلحق ياماتلحق
ويتمون البيج والبني بس

يوم اروح كانو مخلصين:(

وردالروان;10223921:
:21_133:خليه يمد بوزه على كيفه حلاله ويغير عليه:tongue:

:tongue:
ف
يلا بقوم ااناااام
تمسون على خير
ز
اي القلووسات بالمرة قحط


ان شاءالله ينزلون عقب فترة قصيرة

هي قالت عقب يومين بيجيبون ولا يندرى


بجيك اسبوع الجاي
ه
[size=4][font=arial]

من هوون؟
[/FONT][/SIZE]
ز
رد للتجربة فقط
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة
زمنو ماكو الا اني وانتين في المجلس ووحدة متخفيه
بقوم انام عنكم
ز
قحط مافي احد كلهم نامو

مافي الا احنا فنتينا سويحرات اليل
ح
m
مساء الخير بنات
ح
مسااء الورد .. للوردات
X