:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من
10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه
قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين
من وين بصيده
دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ب
04-09-2009 | 04:31 PM
/
04-09-2009 | 04:46 PM
مساء الخير
شخباااركم ؟؟
عورتي قلبي اختي بحرينية.. الله يشاافيه يااااارب .. ما عليه شر ان شاء الله ..
شخباااركم ؟؟
عورتي قلبي اختي بحرينية.. الله يشاافيه يااااارب .. ما عليه شر ان شاء الله ..
ع
04-09-2009 | 04:50 PM
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من
10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه
قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين
من وين بصيده
دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:
على افادي الصغنون
الله يشافيه ويبعد عنه الشره
بس قولي الى عمتج
تطلع عنه صدقة
لان الصدقة وايد زينة
الله يشافيه حبيبتي
ب
04-09-2009 | 04:57 PM
حراير وعذاب
الشر ما يجيكم
وتسلمون
الشر ما يجيكم
وتسلمون
m
04-09-2009 | 05:24 PM
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من
10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه
قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين
من وين بصيده
دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:
لا حول الله ولا قوة الا بالله الله يشافيه ويعافيه ويزيل البأس عنه ويرحمه برحمته يارب ماعليه شر ان شاء الله شده وبتزول الله يعيينكم وعلى فكره قلت لابوي يقولي صغير مسكين من وين بيصيده يتوقع تشخيصه غلط خو كل شي قالو انفلوزنزا خنازير اتاكدو بعد
س
04-09-2009 | 05:33 PM
مساااء الخير ,,
شخباركم بنات
عساكم بخير :)
شخباركم بنات
عساكم بخير :)
س
04-09-2009 | 05:35 PM
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من
10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه
قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين
من وين بصيده
دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:
الله يشاافيه ان شاء الله
بحق هالشهر الفضيل
ويبعد عنه كل سوء
ع
04-09-2009 | 05:38 PM
حبيبة عزوزي;10223284:
مشكوره فوفو :o
عذبو شعندج ما تعطين ويه:mad:
اني ما اعطي وجه :o ؟؟
أنا الشوق;10223327:
تدرين عاد أفكر بجدية اني أروح آخذ لي بنطلونات من هناك
لأن مادري شلون، على الثياب اللي اشتريها كله احس ماعندي شي وأتم مشيره على بنطلونين وجم بدي والباقي مالبسهم وأبي يدد
:ss:
انزين عاد اذا باروح أمر عليج؟؟؟ لأن مادل أنا في هالمناطق :o
انزين عندهم تنانير قصيره حلوه؟؟؟
لاعت جبدي وأنا ادور :( لقيت أشيا تناسب البلوزات اللي عندي بس ماحسيتهم انهم أنا (a)
بس انا عندي عادي
اييه اخذي لش بانطلووونات من عندهم - عندهم الوااان واجد بيج وبني وترابي واحمر وابيض وبنفسجي غاامق وفيرووزي وازرق وواجد الوااان وخلقهم حلييو اخف من الجينز العاادي
واذا بتروحين ما يحتاج تمرين عليي اني بجي وياش :D لانه بيتنا قريب من السوق واقدر اروح مشي وهو اوردي يم السوق ما بتحصلين بارك تعالي وقفي عند بيتنا :o وبوديش اني ,, وبالنسبه للتنانير القصيره ماعتقد جفت عندهم اكثر شي منزلين السكيني جميييع الالوان والقمصان الواسعه الطوويله مثل 1002
و
04-09-2009 | 05:43 PM
بحرينية وكلي فخر...
هااااااا حبيبتي خبرج مأساة علينه
الله يشافيه ان شاء الله بحق هاي الليلة المباركة
بس مثل ماقالت مرت عزوز اكيد فيه شي ثاني وتشخيصه غلط خبرج الحين اي شي قالوا انفلونزا الخنازير ماعليه شر
هااااااا حبيبتي خبرج مأساة علينه
الله يشافيه ان شاء الله بحق هاي الليلة المباركة
بس مثل ماقالت مرت عزوز اكيد فيه شي ثاني وتشخيصه غلط خبرج الحين اي شي قالوا انفلونزا الخنازير ماعليه شر
ع
04-09-2009 | 05:51 PM
بنات شكرا لانه محد قال رايه فيني
:)
كنت اتمنى اجوف آرائكم عني بس محد حط رايه غير فوفو ومنامية مشكوووورين ما قصرتووون
:wink:
كلامش تقريبا 60% صح ,, هادئه وحساسه واحب الناس بس مو اجتماعيه ,, وشلون كنتين تتوقعين شكلي ؟؟ :tongue:
انتين الحليوة والطيووووبة والله تسملين
يقولون عني طيبه :tongue: هههه وما يندرى - والسوالف ترى بس هني :o لكن على الحقيقه استحي اسولف ويه احد او بمعنى اصح ما ابادر بفتح السوالف مع احد - اذا احد سولف وياي ارد علييه
هو المفروووض الفتره مالتي الى اليوم في الليل
بس اليوم ماعتقد اعقد على النت لانه الناصفه
عشان جذي بختار عضووة من بعدي من الحين
وهي ( زمن الطفووولة )
:)
كنت اتمنى اجوف آرائكم عني بس محد حط رايه غير فوفو ومنامية مشكوووورين ما قصرتووون
> فوفو البحرين
اني اول وحده بقول رايي هههههه
عذوبة بنت طيبة واايد
احسها بريئة وتحب الناس << شلون اشرح مادري فهمتو قصدي او لا ههههه
وفي حالها احسها خخخخخ
هادئة شوي
بس شكلها مع الي متعوده عليهم مزعجه وشيطانه
اتوقع انها حساسه وعاطفيه واايد
قبل كنت اتوقع شكلها شي غيير عن الي جفته
شنو بعد ممم
ماادري بس هذا الي عندي
:wink:
كلامش تقريبا 60% صح ,, هادئه وحساسه واحب الناس بس مو اجتماعيه ,, وشلون كنتين تتوقعين شكلي ؟؟ :tongue:
مناامية
أما رايي فيش حليوة وحبابه وطيوبه وتحبين السوالف والهدره مثل حلاوتي
وكريمه كله تعزميني على اكل تسلم ايدش
انتين الحليوة والطيووووبة والله تسملين
يقولون عني طيبه :tongue: هههه وما يندرى - والسوالف ترى بس هني :o لكن على الحقيقه استحي اسولف ويه احد او بمعنى اصح ما ابادر بفتح السوالف مع احد - اذا احد سولف وياي ارد علييه
هو المفروووض الفتره مالتي الى اليوم في الليل
بس اليوم ماعتقد اعقد على النت لانه الناصفه
عشان جذي بختار عضووة من بعدي من الحين
وهي ( زمن الطفووولة )
ح
04-09-2009 | 06:08 PM
( بحرينية )
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ما يشوف شر إن شاء الله ,
ويا رب ما فيه إلا العافية .. إن شاء الله التشخيص يكون غلط
خلهم يراجعون المستشفيات أكثر ولا يهملونه أبد
*
( عذبة )
أولاً :
من كلامج إنتي & هذيان
ميتة أبي أروح هالسوق .. حد حد حد حدي دش بخاطررررري
وفي يمنا قريب , بس عيارة من بيوديني ؟!.
ثانياً :
والله العظيم .,
من أنتهى دور " ملكة الغروب "
أشوفكم سهدة وما أخترتون أحد , أو يمكن لأني ما أنتبهت والله!.
بس شي طبيعي بنواصل اللعبة بنقول رآينا فيج ,
وخلينا ( الليلة + بكره ) نقول رآينا فيج
وباجر الليل , حطي العضوة إلي عقبج
*
رآيي في الأخت العزيزة ( عذبة المشاعر )
من زماااااااااااان وياها
من أول ما أشتركت في منتديات عروس
وأنا أشوفها , وأشوف مشاركاتها
ما شاء الله عليها وايد حبوبة وطيبة مع الكل , وما عمرها ضرت أو آذت أحد
أمممم ,
والحين قمنا نشوفها في الشات
أنا أعتبرها أخت وصديقة , وزميلة في المنتدى ههههه
شفتها بشكل شخصي , ما شاء الله عليها سمرا وحلوة , وأتواصل معاه في بعض الأحيان
وتستاهل كل خير
*
أتمنى لها كل خير وكل توفيق
وننتظر اليوم إلي تبشرنا فيه , ونجهز معاها عروس ,
الله يوفقها ويسعدها ويهنيها إن شاء الله
وهذي مصورتنا المستقبلية إلي شادين فيها الظهرررررر , لوووول
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ما يشوف شر إن شاء الله ,
ويا رب ما فيه إلا العافية .. إن شاء الله التشخيص يكون غلط
خلهم يراجعون المستشفيات أكثر ولا يهملونه أبد
*
( عذبة )
أولاً :
من كلامج إنتي & هذيان
ميتة أبي أروح هالسوق .. حد حد حد حدي دش بخاطررررري
وفي يمنا قريب , بس عيارة من بيوديني ؟!.
ثانياً :
والله العظيم .,
من أنتهى دور " ملكة الغروب "
أشوفكم سهدة وما أخترتون أحد , أو يمكن لأني ما أنتبهت والله!.
بس شي طبيعي بنواصل اللعبة بنقول رآينا فيج ,
وخلينا ( الليلة + بكره ) نقول رآينا فيج
وباجر الليل , حطي العضوة إلي عقبج
*
رآيي في الأخت العزيزة ( عذبة المشاعر )
من زماااااااااااان وياها
من أول ما أشتركت في منتديات عروس
وأنا أشوفها , وأشوف مشاركاتها
ما شاء الله عليها وايد حبوبة وطيبة مع الكل , وما عمرها ضرت أو آذت أحد
أمممم ,
والحين قمنا نشوفها في الشات
أنا أعتبرها أخت وصديقة , وزميلة في المنتدى ههههه
شفتها بشكل شخصي , ما شاء الله عليها سمرا وحلوة , وأتواصل معاه في بعض الأحيان
وتستاهل كل خير
*
أتمنى لها كل خير وكل توفيق
وننتظر اليوم إلي تبشرنا فيه , ونجهز معاها عروس ,
الله يوفقها ويسعدها ويهنيها إن شاء الله
وهذي مصورتنا المستقبلية إلي شادين فيها الظهرررررر , لوووول
ح
04-09-2009 | 06:10 PM
متباركين جميعاً بهالليلة , وأيامكم سعيدة إن شاء الله
*
*
m
04-09-2009 | 06:49 PM
ع ذبة المشاعر;10225735:
بنات شكرا لانه محد قال رايه فيني
:)
كنت اتمنى اجوف آرائكم عني بس محد حط رايه غير فوفو ومنامية مشكوووورين ما قصرتووون
:wink:
كلامش تقريبا 60% صح ,, هادئه وحساسه واحب الناس بس مو اجتماعيه ,, وشلون كنتين تتوقعين شكلي ؟؟ :tongue:
انتين الحليوة والطيووووبة والله تسملين
يقولون عني طيبه :tongue: هههه وما يندرى - والسوالف ترى بس هني :o لكن على الحقيقه استحي اسولف ويه احد او بمعنى اصح ما ابادر بفتح السوالف مع احد - اذا احد سولف وياي ارد علييه
هو المفروووض الفتره مالتي الى اليوم في الليل
بس اليوم ماعتقد اعقد على النت لانه الناصفه
عشان جذي بختار عضووة من بعدي من الحين
وهي ( زمن الطفووولة )
وانا بعد والله العظيم مثل حلومه مادري انهم كملو من بعد ملكة الغروب ولا شفت وجد سامحيني والعتب ع النظر وانتي اخت عزيزه وغاليه افا عليج
رأيي فيج خدومه فرفوشه طيبه شقرديه مثل ما يقولون اخوانا بالكويت التقيت فيج بالتجهيزات اكثر ويارب نسمع خبر عني وعنج بنفس الاسبوع يفرحنا وتكون فرحتنا جميع يارب
تحبين التميز واحس علاقاتج محدوده يعني مو اي شخص تعطينه ويه يعني احسج تعطين نفسج فتره عشان تكونيين فكره او تدرسين شخصيه الشخص الي قدامج والله اعلم هذا الي حسيته بشكل عام تدشين القلب بسرعه ببساطتج وروحج الحلوة والله يوفقج بالدراسه والزواج يارب:)
m
04-09-2009 | 06:54 PM
رأيي [MARK="99CCCC"]بزمن الطفوله[/MARK]
امممممممم شقول بصراحه هالبنيه نفس اغلب البنات تعرفت عليها بالتجهيزات كانت طلاتها بسيطه بس تواجدها واضح واستانست وايد بخبر خطوبتها والله يعلم بسيطه لابعد الحدود احسها بريئه وطفوليه بتصرفاتها بنيه عايشه حياتها مثل ما اهي ماتحب المغامرات وكانت اول بنيه تعزمني خطوبتها بالمنتدى وجد ماقدر اوصف فرحتي مو عشان العزيمه لاني بالاساس روحاتي للعروس قليله بس فرحتني حسيت ان العلاقه بالمنتدى مو بس منتدى والسلام حسيت فعلا اننا خوات ونفرح لفرح بعض ..أحسها حساسه نوعا ما خلوقه وربي يوفقها ويسهل زواجها ويوفق امورها تستاهلين كل خير..
امممممممم شقول بصراحه هالبنيه نفس اغلب البنات تعرفت عليها بالتجهيزات كانت طلاتها بسيطه بس تواجدها واضح واستانست وايد بخبر خطوبتها والله يعلم بسيطه لابعد الحدود احسها بريئه وطفوليه بتصرفاتها بنيه عايشه حياتها مثل ما اهي ماتحب المغامرات وكانت اول بنيه تعزمني خطوبتها بالمنتدى وجد ماقدر اوصف فرحتي مو عشان العزيمه لاني بالاساس روحاتي للعروس قليله بس فرحتني حسيت ان العلاقه بالمنتدى مو بس منتدى والسلام حسيت فعلا اننا خوات ونفرح لفرح بعض ..أحسها حساسه نوعا ما خلوقه وربي يوفقها ويسهل زواجها ويوفق امورها تستاهلين كل خير..
ب
04-09-2009 | 08:02 PM
حبيبه عزوزي
ان شاء الله يطلع غلط مثل ما قلتي
وسراب الامنيات
تسلمين حبيبتى
الله يسمع منكم ويشافيه
ان شاء الله يطلع غلط مثل ما قلتي
وسراب الامنيات
تسلمين حبيبتى
الله يسمع منكم ويشافيه
ب
04-09-2009 | 08:07 PM
ورد الروان
الله يسمع منج بحق هالليله ربي يشافيه
حلومه
ربي يسلمج حبوبه
وبدعواتكم ربي يشافيه وان شاء الله يطلع مافيه شي
الله يسمع منج بحق هالليله ربي يشافيه
حلومه
ربي يسلمج حبوبه
وبدعواتكم ربي يشافيه وان شاء الله يطلع مافيه شي
m
04-09-2009 | 08:12 PM
هلا بنات مرتين بس طقو بابنا اليهالو توهم يبدون يطلعون والحين دق الجرس وامي برا ركضت افكر يهال طلعو جارتنا وياها مدري من تفشلت خخخخخخخخخخ ما بدلت ثيابي
وانا حدي اعاطس بارشه لي مدري جم صابونه يمكن 12 صابونه كل مره اشتري واستعملهم مرتين واقطهم بالحمام توني جمعتهم كلهم الي تبيض والي بابايا كم نوع وصابون غار وصابون طاوس يعني كلها حركات حلوة للجسم وفي بنات يقولون حطو كم ملعقه حمام مغربي بس مدري متى احطه الحين مع النقع او باجر لان لازم انقعه ليله كامله وشكلي بعد شوي بضيفها وان شاء الله استعملها عالاقل نطلع بشكل حلو ايام العيد وقبل نهايه رمضان عرس خالي شوي انعجب بروحي خخخخ والي عندها خلطات تقول خصوصا لتبيض مع الدراسه في هالشمس انعدمت ايدي صارت مفاصلها سمرا وكل مره اجرب عليها شي وبنشوق يلله نبي موضوع مهم هالمره مابي اعقر على احد خلاص خخخخخخخخخ ناطره آرائكم
وانا حدي اعاطس بارشه لي مدري جم صابونه يمكن 12 صابونه كل مره اشتري واستعملهم مرتين واقطهم بالحمام توني جمعتهم كلهم الي تبيض والي بابايا كم نوع وصابون غار وصابون طاوس يعني كلها حركات حلوة للجسم وفي بنات يقولون حطو كم ملعقه حمام مغربي بس مدري متى احطه الحين مع النقع او باجر لان لازم انقعه ليله كامله وشكلي بعد شوي بضيفها وان شاء الله استعملها عالاقل نطلع بشكل حلو ايام العيد وقبل نهايه رمضان عرس خالي شوي انعجب بروحي خخخخ والي عندها خلطات تقول خصوصا لتبيض مع الدراسه في هالشمس انعدمت ايدي صارت مفاصلها سمرا وكل مره اجرب عليها شي وبنشوق يلله نبي موضوع مهم هالمره مابي اعقر على احد خلاص خخخخخخخخخ ناطره آرائكم
.
04-09-2009 | 09:02 PM
هذيان;10223857:
انتين بعد حاولين تحطين عالاقل قلوس وكحل في الاماكن العامة خاصة الجامعة
ولاتزعلين من كلامي ، اعتبريني اختش الكبيرة :wink:(y)
بل عكس خطيبي
خطيبي يوم الي احط لي مكياج يمد بوزه هههههههههه
ههههههه نفسي بالضبط البارحه كنا بنروح المارينا وحاطه لي كلش خفيف كحل ومسكره وقلوس كلش خفيف من ركبت السياره مد بوزه وقالي شنو حاطه قومي نزلي وغسلي كلشي لا وخواتي كانو وياي ....تدرين عاد شسويت ههههههه
نزلت من السياره ودشيت بيت ابوي وماطلعت لاني مو دايما اخلي واذا خليت خفيف ومد لي بوزه نزلت احسن لي
.
04-09-2009 | 09:11 PM
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من
10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه
قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين
من وين بصيده
دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:
الله يشافيه ماعليه شر ان شاء الله
وان شاء الله يقوم بالسلامه وماعليه الا العافيه
m
04-09-2009 | 09:13 PM
هههههههه انا بصراحه وحده احب المكياج بوز والا ضرب راسه بالجدار هذا آنا مثل ما خذاني ياخذني بعيوني وبأيجابياتي وانا بعد باخذه بعيونه وايجابياته كل وحده منا عمرها من 18 وفوق هل بيقدر يغير 18 سنه؟ماتوقع وهذا رأي الشخصي