΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
.
ع ذبة المشاعر;10225684:

اني ما اعطي وجه :o ؟؟



اييه اخذي لش بانطلووونات من عندهم - عندهم الوااان واجد بيج وبني وترابي واحمر وابيض وبنفسجي غاامق وفيرووزي وازرق وواجد الوااان وخلقهم حلييو اخف من الجينز العاادي

واذا بتروحين ما يحتاج تمرين عليي اني بجي وياش :D لانه بيتنا قريب من السوق واقدر اروح مشي وهو اوردي يم السوق ما بتحصلين بارك تعالي وقفي عند بيتنا :o وبوديش اني ,, وبالنسبه للتنانير القصيره ماعتقد جفت عندهم اكثر شي منزلين السكيني جميييع الالوان والقمصان الواسعه الطوويله مثل 1002



عذوب انتي من لبلاد؟؟؟؟

عيل بشوفج ليله الثلاثاء اذا الله اراد من زماااااااان مارحت السوق واتفقت ويا اختي نروح:wink:
.
حبيبة عزوزي;10226264:
هههههههه انا بصراحه وحده احب المكياج بوز والا ضرب راسه بالجدار هذا آنا مثل ما خذاني ياخذني بعيوني وبأيجابياتي وانا بعد باخذه بعيونه وايجابياته كل وحده منا عمرها من 18 وفوق هل بيقدر يغير 18 سنه؟ماتوقع وهذا رأي الشخصي


هههههههههه قلت له ماقبل تغيرني تتقبلني مثل ما انه عليه واساسا مو حاطه مكياج افر ولايلفت النظر بس اهو مايحب بالمره وساعات اطق زيرانه ويتحجج معنى مو في كل طلعه اخلي يعني على المزاج وشي خفيف
m
^دارين^;10226330:
هههههههههه قلت له ماقبل تغيرني تتقبلني مثل ما انه عليه واساسا مو حاطه مكياج افر ولايلفت النظر بس اهو مايحب بالمره وساعات اطق زيرانه ويتحجج معنى مو في كل طلعه اخلي يعني على المزاج وشي خفيف



هههههههههه الله يعينيج
W
مافيه أحد
ه
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:


بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من

10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه

قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين

من وين بصيده


دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:

مايشوف شر :(

^دارين^;10226236:
ههههههه نفسي بالضبط البارحه كنا بنروح المارينا وحاطه لي كلش خفيف كحل ومسكره وقلوس كلش خفيف من ركبت السياره مد بوزه وقالي شنو حاطه قومي نزلي وغسلي كلشي لا وخواتي كانو وياي ....تدرين عاد شسويت ههههههه

نزلت من السياره ودشيت بيت ابوي وماطلعت لاني مو دايما اخلي واذا خليت خفيف ومد لي بوزه نزلت احسن لي

ههههههههههه اتخيل شكلش وانتين تغسلين وجهش
احس فيش صيحه (6)
ه
مثل ما كنتون عارفين كان عندنا لعبة الانطباعات والي صاروا في القائمة هم :-
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- عذبه المشاعر



والحين دور " زمن الطفولة " الى يوم السبت والاحد :wink:
ه
مواضيعي :

http://www.forums.3roos.com/t481751.html

http://www.forums.3roos.com/t384117-18.html

http://www.forums.3roos.com/t478972-3.html

http://www.forums.3roos.com/t481527.html

http://forums.3roos.com/t482075.html
m
هاي بنات
ه
هلا حبيبة عزوز
شخبارش؟
دشي اخر موضوع في مواضيعي
ه





















س
بقول رايي في عذبه مشاعر ولا تزعلين خيو :wink:

اتوقع انش طيبه بس بسرعه تعصبين

وعلاقتش بأمش قويه ..

تحبين الهدره والسوالف

امممم بس :tongue:

والله يوفقش و يرزقش بالزوج الصالح ,,

زمن الطفولة :

بنت محترمه وخلوقه

وتحب البساطه

وعزمتني على خطوبتها بالرغم اني ما حتكيت فيها عدل

بس خسااره ماقدرت اروح

ان شاء الله نحضر زواجها

وربي يوفقها ويسر امورها ..
ع
^دارين^;10226282:
عذوب انتي من لبلاد؟؟؟؟

عيل بشوفج ليله الثلاثاء اذا الله اراد من زماااااااان مارحت السوق واتفقت ويا اختي نروح:wink:


اي من البلاد :D

يالله خلونا نتجمع ونروووح السوق كلنا :tongue:


حلم العذارى;10225784:

( عذبة )

أولاً :

من كلامج إنتي & هذيان

ميتة أبي أروح هالسوق .. حد حد حد حدي دش بخاطررررري

وفي يمنا قريب , بس عيارة من بيوديني ؟!.

ثانياً :

والله العظيم .,

من أنتهى دور " ملكة الغروب "

أشوفكم سهدة وما أخترتون أحد , أو يمكن لأني ما أنتبهت والله!.

بس شي طبيعي بنواصل اللعبة بنقول رآينا فيج ,

وخلينا ( الليلة + بكره ) نقول رآينا فيج

وباجر الليل , حطي العضوة إلي عقبج

*

رآيي في الأخت العزيزة ( عذبة المشاعر )

من زماااااااااااان وياها

من أول ما أشتركت في منتديات عروس

وأنا أشوفها , وأشوف مشاركاتها

ما شاء الله عليها وايد حبوبة وطيبة مع الكل , وما عمرها ضرت أو آذت أحد

أمممم ,

والحين قمنا نشوفها في الشات

أنا أعتبرها أخت وصديقة , وزميلة في المنتدى ههههه

شفتها بشكل شخصي , ما شاء الله عليها سمرا وحلوة , وأتواصل معاه في بعض الأحيان

وتستاهل كل خير

*

أتمنى لها كل خير وكل توفيق

وننتظر اليوم إلي تبشرنا فيه , ونجهز معاها عروس ,

الله يوفقها ويسعدها ويهنيها إن شاء الله

وهذي مصورتنا المستقبلية إلي شادين فيها الظهرررررر , لوووول



يالله خيوووو تعالي يوم الاثنين ليله الثلاثاء البلاد وخلينا كلنا نروح السوق :D نتشرى للعيد واني للجامعه

وبالنسبة لرايكم فيني اوكيه انتين وحبيبه عزوزني ما انتبهتون انه هذيان حطتني ومعذووورين , انزين والباقي :tongue: << تتحجج

بس صدق كان خاطري البنات يقولون رايهم فيني وكنت انتظر ومالقيت شي :ss:

وامممم حق الكلام اللي قلتينه اول شي مشكووورة على الدعوات الطيبه وربي يوفقني ويوفقش ان شاء الله ,, واصير مصورتكم واصورش في ملجتش :wink:


حبيبة عزوزي;10225854:
وانا بعد والله العظيم مثل حلومه مادري انهم كملو من بعد ملكة الغروب ولا شفت وجد سامحيني والعتب ع النظر وانتي اخت عزيزه وغاليه افا عليج
رأيي فيج خدومه فرفوشه طيبه شقرديه مثل ما يقولون اخوانا بالكويت التقيت فيج بالتجهيزات اكثر ويارب نسمع خبر عني وعنج بنفس الاسبوع يفرحنا وتكون فرحتنا جميع يارب
تحبين التميز واحس علاقاتج محدوده يعني مو اي شخص تعطينه ويه يعني احسج تعطين نفسج فتره عشان تكونيين فكره او تدرسين شخصيه الشخص الي قدامج والله اعلم هذا الي حسيته بشكل عام تدشين القلب بسرعه ببساطتج وروحج الحلوة والله يوفقج بالدراسه والزواج يارب:)



ما يحتاج تحلفين صدقتش :o ومسمووحه يالغلااا عادي

انتي اللي تدشين القلب بسرعه بسوالف والله ,, ومشكووورة على دعواتش الطيبه لي تسمليين لي ما تقصرين

بالنسبه لكلامش صح علاقاتي محدوده وما اتعرف على شخص وما اصير صديقه لاي بنت الا عقب فتره وعقب ما اعرفها زييين


ه
انطباعي عن عذبة المشاعر
احسها مرحه ودلوعة بس بعض الاحيان ترمي الدنيا جوتي
اتمنى لها التوفيق في حياتها وتتخرج وننتظر يوم خطوبتها بفارغ الصبر
س
هذيان ..

يسلمووو على الكاركتيرات


**

سراب الأمنيات*, ‏ع ذبة المشاعر, ‏حبيبة عزوزي


ازيكووو ؟
ع
سراب الأمنيات;10227078:
بقول رايي في عذبه مشاعر ولا تزعلين خيو :wink:

اتوقع انش طيبه بس بسرعه تعصبين

وعلاقتش بأمش قويه ..

تحبين الهدره والسوالف

امممم بس :tongue:

والله يوفقش و يرزقش بالزوج الصالح ,,




لالا مو زعلانه :D

يقولون طيبه بس ما يندرى :o هههه مو بسرعه اعصب بس بسرعه ازعل واحط في خاطري <
دليعه يعني

ووش دراش انه علاقتي في امي قوية :rolleyes: هههه وهو صح يعني علاقتي في امي كلش قوية كانها صديقتي مو امي الله يخليها ليي

ومشكووورة على الدعووة تسلمين
.
هذيان;10226939:



ههههههههههه اتخيل شكلش وانتين تغسلين وجهش
احس فيش صيحه (6)



هههههههههههههه من قال غسلت وجهي ... طلعت من السياره ودشيت بيت ابوي ولاهتميت ههههههه ومارحت مكان خخخخ

بس مره واحنى تونه مخطوبين ماكنت اعرفه زين وحطيت لي ميك اب ومتفننه بعد هههههههه مد بووووزه عدل وراح السياره قبلي وهالحركه بطت جبدي :mad: دشيت الحمام غسلت وجهي من القهر وماطلعت وياه
ع
هذيان;10227109:
انطباعي عن عذبة المشاعر
احسها مرحه ودلوعة بس بعض الاحيان ترمي الدنيا جوتي
اتمنى لها التوفيق في حياتها وتتخرج وننتظر يوم خطوبتها بفارغ الصبر


(y)

صح كلامش

بس مو ( بعض الاحيان ) ,, هو بالاصح ( غالبا) :o

ما اهتم بشي وخايبه لدرجه كبيييره جداً ,, وملووله حدي وبيتوتيه على قوله بابا ماحب اطلع ولا احب اهيييم

<< قلت صفاتي عنكم :tongue:

ومشكووورة على الدعوااات ربي يوفقني ويوفقش وابشركم بتخرجي وخطووبتي

س
ع ذبة المشاعر;10227151:


لالا مو زعلانه :D

يقولون طيبه بس ما يندرى :o هههه مو بسرعه اعصب بس بسرعه ازعل واحط في خاطري <
دليعه يعني

ووش دراش انه علاقتي في امي قوية :rolleyes: هههه وهو صح يعني علاقتي في امي كلش قوية كانها صديقتي مو امي الله يخليها ليي

ومشكووورة على الدعووة تسلمين


هههه ساحره اني :tongue:

اني بعد نفسش بسرعه ازعل واحط بخاطري

بس من انخطبت تغيرت هالصفه فيني

يعني فرق عن قبل صرت اطنش ولا اهتم :wink:
ا
بحرينيه ما يشووف شر انشاء الله ما عليه الا العافيه طمنينه عليه


دارين اما الريال مشكله اذا تعدلنا لهم ما يبون وان ما تعدلنا قالوا هاي ما تهتم الله يعين بس
.
انت قدري

[GRADE="DEB887 D2691E A0522D"]
زوجي ما يحب شي اسمه مكيااااااااج ولا في البيت تخيلي

يقول لي شكلج بلا ميك اب احلى بواااااااااااايد بس عشان لا اخلي خخخخخ سياسه

بس مو مشكله لاني مو من النوع اللي دايم يحط بس ساعات يصير في خاطري احط شي خفيف بعد ممنوع
[/GRADE]
X