^دارين^;10226282:
عذوب انتي من لبلاد؟؟؟؟
عيل بشوفج ليله الثلاثاء اذا الله اراد من زماااااااان مارحت السوق واتفقت ويا اختي نروح:wink:
اي من البلاد :D
يالله خلونا نتجمع ونروووح السوق كلنا :tongue:
حلم العذارى;10225784:
( عذبة )
أولاً :
من كلامج إنتي & هذيان
ميتة أبي أروح هالسوق .. حد حد حد حدي دش بخاطررررري
وفي يمنا قريب , بس عيارة من بيوديني ؟!.
ثانياً :
والله العظيم .,
من أنتهى دور " ملكة الغروب "
أشوفكم سهدة وما أخترتون أحد , أو يمكن لأني ما أنتبهت والله!.
بس شي طبيعي بنواصل اللعبة بنقول رآينا فيج ,
وخلينا ( الليلة + بكره ) نقول رآينا فيج
وباجر الليل , حطي العضوة إلي عقبج
*
رآيي في الأخت العزيزة ( عذبة المشاعر )
من زماااااااااااان وياها
من أول ما أشتركت في منتديات عروس
وأنا أشوفها , وأشوف مشاركاتها
ما شاء الله عليها وايد حبوبة وطيبة مع الكل , وما عمرها ضرت أو آذت أحد
أمممم ,
والحين قمنا نشوفها في الشات
أنا أعتبرها أخت وصديقة , وزميلة في المنتدى ههههه
شفتها بشكل شخصي , ما شاء الله عليها سمرا وحلوة , وأتواصل معاه في بعض الأحيان
وتستاهل كل خير
*
أتمنى لها كل خير وكل توفيق
وننتظر اليوم إلي تبشرنا فيه , ونجهز معاها عروس ,
الله يوفقها ويسعدها ويهنيها إن شاء الله
وهذي مصورتنا المستقبلية إلي شادين فيها الظهرررررر , لوووول
يالله خيوووو تعالي يوم الاثنين ليله الثلاثاء البلاد وخلينا كلنا نروح السوق :D نتشرى للعيد واني للجامعه
وبالنسبة لرايكم فيني اوكيه انتين وحبيبه عزوزني ما انتبهتون انه هذيان حطتني ومعذووورين , انزين والباقي :tongue: << تتحجج
بس صدق كان خاطري البنات يقولون رايهم فيني وكنت انتظر ومالقيت شي :ss:
وامممم حق الكلام اللي قلتينه اول شي مشكووورة على الدعوات الطيبه وربي يوفقني ويوفقش ان شاء الله ,, واصير مصورتكم واصورش في ملجتش :wink:
حبيبة عزوزي;10225854:
وانا بعد والله العظيم مثل حلومه مادري انهم كملو من بعد ملكة الغروب ولا شفت وجد سامحيني والعتب ع النظر وانتي اخت عزيزه وغاليه افا عليج
رأيي فيج خدومه فرفوشه طيبه شقرديه مثل ما يقولون اخوانا بالكويت التقيت فيج بالتجهيزات اكثر ويارب نسمع خبر عني وعنج بنفس الاسبوع يفرحنا وتكون فرحتنا جميع يارب
تحبين التميز واحس علاقاتج محدوده يعني مو اي شخص تعطينه ويه يعني احسج تعطين نفسج فتره عشان تكونيين فكره او تدرسين شخصيه الشخص الي قدامج والله اعلم هذا الي حسيته بشكل عام تدشين القلب بسرعه ببساطتج وروحج الحلوة والله يوفقج بالدراسه والزواج يارب:)
ما يحتاج تحلفين صدقتش :o ومسمووحه يالغلااا عادي
انتي اللي تدشين القلب بسرعه بسوالف والله ,, ومشكووورة على دعواتش الطيبه لي تسمليين لي ما تقصرين
بالنسبه لكلامش صح علاقاتي محدوده وما اتعرف على شخص وما اصير صديقه لاي بنت الا عقب فتره وعقب ما اعرفها زييين