΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
سروووب

الله يبعد عنا وعنش السحر :tongue:

وان شاء الله تتغير هالصفه فيني ,, :wink:





دقايق وبرجع لكم بحط صوور البوانطلين اللي من سوق الاثنين




.
يلا ننتظر الصور
س
ع ذبة المشاعر;10227382:
سروووب

الله يبعد عنا وعنش السحر :tongue:

وان شاء الله تتغير هالصفه فيني ,, :wink:





دقايق وبرجع لكم بحط صوور البوانطلين اللي من سوق الاثنين






ههههههه

ان شاء الله مع الوقت تروح هالصفه لان الحساسيه الزايده تضيق الخلق

ننتظرش :wink:
ع
تفضلوا هذه الصوووور









وذيلين اللي خلقهم جينز بس خفيف وفيه منهم الوان واااجد





^
^

عندي مثلهم بنفسجي غااامق واسود بعد بس ما صورتهم ,,





واشتريت لي هالقميص واسع وطووويل





وامي اشترت لي هذا على ذوقها بس مكرفس :tongue:




ويلبسون فوقه هالاختراع :D



W
ويلييي عذبه

آخر صورتين بغيت اشتري ليي مثلهم

أما الجينزات عجبوووني وشكلي الاثنين الجايه بروح اشتري لان حضرتي اشتري واشتري وفي الاخير القى روحي ما اشتريت ليي ولا باطلون!!! (n) ما يجون على بالي هههههههه
ز
حبيبة عزوزي;10225867:
رأيي [MARK="99CCCC"]بزمن الطفوله[/MARK]


امممممممم شقول بصراحه هالبنيه نفس اغلب البنات تعرفت عليها بالتجهيزات كانت طلاتها بسيطه بس تواجدها واضح واستانست وايد بخبر خطوبتها والله يعلم بسيطه لابعد الحدود احسها بريئه وطفوليه بتصرفاتها بنيه عايشه حياتها مثل ما اهي ماتحب المغامرات وكانت اول بنيه تعزمني خطوبتها بالمنتدى وجد ماقدر اوصف فرحتي مو عشان العزيمه لاني بالاساس روحاتي للعروس قليله بس فرحتني حسيت ان العلاقه بالمنتدى مو بس منتدى والسلام حسيت فعلا اننا خوات ونفرح لفرح بعض ..أحسها حساسه نوعا ما خلوقه وربي يوفقها ويسهل زواجها ويوفق امورها تستاهلين كل خير..


وييييييلي ترا دووري الحين :o


تستاهلين من يعزمش مرت الزوز

ويوفقنا جميييع ياااربي وعقبال مانفرح فيش وباقي البنااات يارب

اسعدني ردش
:D
س
عذبه ..

حليوين مشتريااتش (y)
W
ونسيت اقول بالنسبه للقميص الواسع بغيت اشتري بعد بس حسيت بيصير كبير عليي وكنت متردده آخذ لو لااا

وعليش بالعافيه تلبسينهم وتلبسينهم وتشققينهم من اللباس (6)
ز
عذبة شقول عن عذبة

هالبنية عجيييبة ماقدر اقول شي غير
ع
W a r d;10227543:
ويلييي عذبه

آخر صورتين بغيت اشتري ليي مثلهم

أما الجينزات عجبوووني وشكلي الاثنين الجايه بروح اشتري لان حضرتي اشتري واشتري وفي الاخير القى روحي ما اشتريت ليي ولا باطلون!!! (n) ما يجون على بالي هههههههه



اخر صورتين الماما راحت اشترتهم بدون ما ادري :D وجت حطتني امام الامر الواقع ههههه

قالت ليي تبينهم لو ارجعهم ؟ قلت اليها خلاص مدام اخذتينهم بلبسهم

واني عكسش كله اشتري لي بوااانطلين واااجد وما اشتري لي فوانيل :tongue:
ع
سراب الأمنيات;10227556:
عذبه ..

حليوين مشتريااتش (y)


عيونش الحلوووة

:wink:



W a r d;10227557:
ونسيت اقول بالنسبه للقميص الواسع بغيت اشتري بعد بس حسيت بيصير كبير عليي وكنت متردده آخذ لو لااا

وعليش بالعافيه تلبسينهم وتلبسينهم وتشققينهم من اللباس (6)


ترى الحين حتى 1002 واغلب المحلات منزلين جذي قمصااان واسعين وطوال وهذا ايده توصل للكووع مو طويله يعني حق اللي يطلع بدون عبايه يلبس تحته فانيله يد طويله

واني جايفه واحد مشابه ليه ب 15 دينار في اللولو ومن سوق الاثنين اشتريته ب 6 :o


زمن الطفولة;10227564:
عذبة شقول عن عذبة

هالبنية عجيييبة ماقدر اقول شي غير



لالا جدي واجد عليي هههههه بصدق روحي

:tongue:
ا
عذووبه ملبووس العافيه يا رب
W
ع ذبة المشاعر;10227578:


اخر صورتين الماما راحت اشترتهم بدون ما ادري :D وجت حطتني امام الامر الواقع ههههه

قالت ليي تبينهم لو ارجعهم ؟ قلت اليها خلاص مدام اخذتينهم بلبسهم

واني عكسش كله اشتري لي بوااانطلين واااجد وما اشتري لي فوانيل :tongue:



:D جي مو عاجدبينش يعني ؟ :tongue:

بروح الاسبوع الجاي بشتري ليي جينزات ما عندي :ss: قحط قحط


<< الا يقول ما عندش ايااي في المنسجر :cool:
.
حلوين البوانطلين

تتهنين فيهم حبيبتي,,عليج بالف عافيه
ز
سراب الأمنيات;10227078:


زمن الطفولة :

بنت محترمه وخلوقه

وتحب البساطه

وعزمتني على خطوبتها بالرغم اني ما حتكيت فيها عدل

بس خسااره ماقدرت اروح

ان شاء الله نحضر زواجها

وربي يوفقها ويسر امورها ..



مشكووورة واسعدني انطبااااعش عني ومابمدح روحي لان الا قلتينه صح

وكان ودي تحضرين خطوبتي بس الله ماكتب وان شاءالله الزواج تشرفيينا

وربي يوفقنا جمييع ياربي (a)
W
ع ذبة المشاعر;10227598:





ترى الحين حتى 1002 واغلب المحلات منزلين جذي قمصااان واسعين وطوال وهذا ايده توصل للكووع مو طويله يعني حق اللي يطلع بدون عبايه يلبس تحته فانيله يد طويله

واني جايفه واحد مشابه ليه ب 15 دينار في اللولو ومن سوق الاثنين اشتريته ب 6 :o





ايييي رحت شفتهم فيه حليييوييين (y)
س
زمن الطفولة;10227619:
مشكووورة واسعدني انطبااااعش عني ومابمدح روحي لان الا قلتينه صح

وكان ودي تحضرين خطوبتي بس الله ماكتب وان شاءالله الزواج تشرفيينا

وربي يوفقنا جمييع ياربي (a)



:wink:
ع
انت قدري;10227602:
عذووبه ملبووس العافيه يا رب


الله يعافيش

مشكورة


W a r d;10227612:

:D جي مو عاجدبينش يعني ؟ :tongue:

بروح الاسبوع الجاي بشتري ليي جينزات ما عندي :ss: قحط قحط


<< الا يقول ما عندش ايااي في المنسجر :cool:


امبلا عاجبيني :D بس مشتريه مثلهم من قبل بالظبط بس على الوان ثانية

تعالي سولفي في المسنجر له :tongue:

على فكره بنات ورد تصير بنت خالتي :tongue: واللي امس شاركت وسمها كاكوه بعد بنت خالتي .. واللي في التجهيزات اسمها تنهدات محاميه بنت عمتي :tongue: ما شاء الله العيله مجتمعه ههههه


^دارين^;10227615:
حلوين البوانطلين

تتهنين فيهم حبيبتي,,عليج بالف عافيه



مشكووورين عيونش الحلوووة الله يعافيش








برب بتسحر بلا هذره
ز
عذبووو عليش بالعافيه حليوين اختراعاتش
W
ع ذبة المشاعر;10227659:






امبلا عاجبيني :D بس مشتريه مثلهم من قبل بالظبط بس على الوان ثانية

تعالي سولفي في المسنجر له :tongue:

على فكره بنات ورد تصير بنت خالتي :tongue: واللي امس شاركت وسمها كاكوه بعد بنت خالتي .. واللي في التجهيزات اسمها تنهدات محاميه بنت عمتي :tongue: ما شاء الله العيله مجتمعه ههههه





هههههههههه كأنه اسمي متغصغص بين الكلمات :D
انزين بكمل عنش هههههه كاكوه اختي وانصير بنات خالة عذبة المشاعر :cool: الا يقول قلت شي جديد الحين هههههههه
X