΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
السلام بنااات
شخباركم
بروح اقرى الواجب وبرجع
م
منآآآمية;10228133:
شحوالكم حلويين ..




متباركين بالناصفة


الله يبارك في حياتش
م
فوفو البحرين;10228138:
السلام بنااات
شخباركم
بروح اقرى الواجب وبرجع

وعليكم السلام
W
فوفو البحرين;10228138:
السلام بنااات
شخباركم
بروح اقرى الواجب وبرجع


عليكم السلام زينين انتين شخبارش
W
مناامية;10228119:
سوق الخميس في السنابس عند مدرسه البنات الاعداديه
وسوق السبت في جدحفص عند مستشفى الولادة:tongue::tongue:بس



عجل باقي الاربعا في وينه يصيرون :tongue:
وفي رمضان أيامهم نفس الشي؟
م
فوفو قريت قصتش ويه المكياج في الجامعه جان زين انتين ويايي جان اتعلميني شلون احط وجامعتنا نصها بحرينين ونصها اجانب محد يتكلم لاحد ولاشي تجوفين العجب والافلام الهنديه والاجنبيه وبس تطالعين ههههههههههههههههههههههههههه
م
W a r d;10228159:
عجل باقي الاربعا في وينه يصيرون :tongue:
وفي رمضان أيامهم نفس الشي؟

ماادري سوق الاربعاء وين
بس في رمضان سوق الخميس تصير ليله الجمعه
ع
مناامية;10228175:
فوفو قريت قصتش ويه المكياج في الجامعه جان زين انتين ويايي جان اتعلميني شلون احط وجامعتنا نصها بحرينين ونصها اجانب محد يتكلم لاحد ولاشي تجوفين العجب والافلام الهنديه والاجنبيه وبس تطالعين ههههههههههههههههههههههههههه



انتين في الايرلنديه صح

صديقتي وياااكم

بمر عليكم يوم واحد بجوف الافلام :tongue:
ز
W a r d;10228101:
اييييه


سوق الخميس في وينه؟


واللي تعرف يوم السبت في وينه؟؟



سوق الخميس في السنابس

سوق السبت في جدحفص وكبييرة عدل :tongue:
W
زمن الطفولة;10228254:
سوق الخميس في السنابس

سوق السبت في جدحفص وكبييرة عدل :tongue:


عفر تفترين في سوق جدحفص :tongue:

يبون من متى في رمضان؟

وعقب رمضان ويش توقيتهم؟
ز
W a r d;10228313:
عفر تفترين في سوق جدحفص :tongue:

يبون من متى في رمضان؟

وعقب رمضان ويش توقيتهم؟


هههههههههههه

السوق صوب بيتنا لان من نفتح الباب في وجهنا

ومن زمان مارحت ناوية باجر اروح :tongue:

رمضان توقيتهم في اليل من مغرب ورايح ولا عاد ايام العيد الناس للساعه 2 تتسوق

وعقب رمضان العصر



والا سألت عن سوق الاربعا يصير في الدراااز:D


وبعد لين ماخاب ظني ابو صيبع بعد يوم الاربعا
ه
ع ذبة المشاعر;10227826:
ايه

من عند واحد عنده محل في محرق ,, وهالاثنين يقول بينزل موديلات اجدد وعنده قمصان من 5 الى 15 اسعاره

فيه قمصان على 10 حليييوين


ملبوس العافيه :D

حبيبة عزوز
اني بخير .. انتين شخبارش؟
ف
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:


بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من

10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه

قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين

من وين بصيده


دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:

الله يشفيه :ss: والله عور قلبي

حبيبة عزوزي;10226264:
هههههههه انا بصراحه وحده احب المكياج بوز والا ضرب راسه بالجدار هذا آنا مثل ما خذاني ياخذني بعيوني وبأيجابياتي وانا بعد باخذه بعيونه وايجابياته كل وحده منا عمرها من 18 وفوق هل بيقدر يغير 18 سنه؟ماتوقع وهذا رأي الشخصي

(y)(y)(y)
مثل رايي
:confused: اخاف ماحصل لي زوج يتقبل ان زوجته تطلع بره البيت بالمكياج
كله يغارون :confused:

ع ذبة المشاعر;10227488:
تفضلوا هذه الصوووور


















وذيلين اللي خلقهم جينز بس خفيف وفيه منهم الوان واااجد











^
^

عندي مثلهم بنفسجي غااامق واسود بعد بس ما صورتهم ,,





واشتريت لي هالقميص واسع وطووويل








وامي اشترت لي هذا على ذوقها بس مكرفس :tongue:







ويلبسون فوقه هالاختراع :D







عذبة
حلوين ماشاء الله
ملبوس العافيه

دموع وردية;10227784:
سلام عسولات بنات بلادي

شخباركم وشعلوومكم

والله حاااااابة اكون معاكم بالتجمع بس مع الاسف ما في ووووووووووقت ابببببببد خخخخخخخخخخخخ

<>>>>> بزنس ووومن


حبيت اسلم عليكم

واوصيكم انكم تدعووووووون لي بالي ببالي والله يووووفقني ويهديني ويسهل اموري ويرزقني من حيث لا احتسب يارب

دعاء المؤمن لاخيه المؤمن بظهر الغيب مستجاب

وررررررربي يقضي حوااااااائجكم جميعا بهالشهر المبروووووووك

الله يعطيش الي في بالش ياارب

حبيبة عزوزي;10227896:
بنات كمام ااالامل صارلي فتره ماشوفها شسالفه

اي صاير لها فجه

ع ذبة المشاعر;10227925:
هلا اني هني

من سوق الاثنين في بلاد القديم في الساحه اللي عند مدرسه بلاد القديم الابتدائية للبنات


آمري بعد :tongue:


عذبووو خلاص قررت من يبرد الجو شوي بروح هالسوق
وتعالي انتين واختش ويايي مادلي مكان اني في البلاد :tongue:

بنت عاشور;10227930:
اني الحمد لله بخير



بس تعبانة بطني يعورني

سلامات ماعليش شر

مناامية;10228175:
فوفو قريت قصتش ويه المكياج في الجامعه جان زين انتين ويايي جان اتعلميني شلون احط وجامعتنا نصها بحرينين ونصها اجانب محد يتكلم لاحد ولاشي تجوفين العجب والافلام الهنديه والاجنبيه وبس تطالعين ههههههههههههههههههههههههههه

هههههههه والله صاير خاطري اجي في جامعتكم
بسألش
دراستكم مثلنا لو غير
يعني يعطونكم كتب النيرسنغ الي عن 4 دليل تلفونات فوق بعض ؟؟؟
وفي العملي وين يودونكم ؟؟؟
وتلبسون ابيض في العملي ويا حجاب مثلنا لو ليكم لون غير (a) ماعليه استحملي اسألتي فظوليه وبصير زميلتش في المهنه (a)

زمن الطفولة;10228254:
سوق الخميس في السنابس

سوق السبت في جدحفص وكبييرة عدل :tongue:

ايي هذي الي رحتها مالت جدحفص
ولا ادري كان اي يوم
وكله على بالي كان يوم الاربعا او الخميس مالت جد حفص :ss: مخرفه اني
م
ع ذبة المشاعر;10228226:
انتين في الايرلنديه صح

صديقتي وياااكم

بمر عليكم يوم واحد بجوف الافلام :tongue:

تتشررف الجامعه فيش لو تجيين حبيبتي
اقول لش مرة يوم كنت سنه اولى جفت فلم عجيب واحد ماادري عربي لو اجنبي بس يبيين ليي عربي لانه كان منزهق شال لبنيه وركب فيها الدرج يازعم وهي تتدلع وتتصرخ وفصخها نعالها البنيه اجنبيه وشقرا وهو مستانس عليها وبعد اشياء مصخوها واني كنت من الطابق الثاني اجوفهم وناديت صديقاتي يجووفون بعد احنا استحينا وهم مااستحوا ههههههههههههه
م
انته قدري وحشتيني حتى على المسن مااجوفش
ز
الا محد
ه
- مواضيعي -

http://www.forums.3roos.com/t479807.html

http://www.forums.3roos.com/t481527.html

http://www.forums.3roos.com/t478972-3.html

http://www.forums.3roos.com/t384117-18.html

http://www.forums.3roos.com/t481751.html

http://www.forums.3roos.com/t482075.html

.
.

دشوا هاا لا تفشلوني :$
ه
زمن الطفولة;10228592:
الا محد

يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏وردالروان, ‏مناامية, ‏بنت عاشور, ‏أنا & أنته

شكلهم يقرون الواجب :tongue:
م
زمن الطفولة;10228592:
الا محد

شدراني هدوءء كلش
ف
الا وين شردتون
X