΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
برب بطالع ام البنات وبنظف الحجرة
اذا فيني شدة برجع اكمل وياكم
اذا مارجعت يعني نمت
W
هذيان;10229220:
برب بطالع ام البنات وبنظف الحجرة
اذا فيني شدة برجع اكمل وياكم
اذا مارجعت يعني نمت

في وينه يحطونها الحين
ه
W a r d;10229227:
في وينه يحطونها الحين

في الكويت
ابتدا



بررب \ باي
W
هذيان;10229241:
في الكويت
ابتدا



بررب \ باي



ايي وديته عالكويت واكو اشوفهااا

والله ان شريفه تبط الجبد

فيه احد طيب لهدرجه :mad:



<< المسلسل الوحيد اللي تابعته السنه :D
ه
W a r d;10229273:
ايي وديته عالكويت واكو اشوفهااا

والله ان شريفه تبط الجبد

فيه احد طيب لهدرجه :mad:



<< المسلسل الوحيد اللي تابعته السنه :D

ماكو (6)
ع
مرحبااا


صباح الخير

شخباركم بنات من بعد القرقاعون ؟؟


هالقرقاعون كلش ما طلعت جودت البيت وقعدت

يعني رحت بيت جدي وقعدت هناك بنتي لبستها واخذتلها جيس بس الجو ما يسوى

يعني نطلع في الحر ونرد نرجع ي الايسي

يعني اكيد وينك يا المرض

المهم

عذوبه حبيبتي التوب اللي حطيتين صورته الابيض اللي فيه ورد اسود من وين شريتيه يا قلبي
يجنن ابغي اخذ لي توبات جذي

محتاجتنهم ضروري
*
^_^
صباح السبت ..
صباح الهمه والنشاط << اووووووووه بلا همه بلا حوسه فيني رقاد من الخاطر اه


ح
مساكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.

*

( عذبة )

ملبوس الهنا .. وايد عجبوني السكيني لأنه ذبحتييييييي

لا خلاص ,

قررت أروح الأسبوع الجاي ههههه :D
.
الساعه 3 الفجر في ART كمان يحطون ام البنات حلقه متقدمه مادري حلقتين متقدمين على لكويت
ب
دارين

وهذيان

ربي يسمع منكم ويشافيه
M
سوسو سوري ما شفت ردج قبل رحت الخبر والدمام بس مو ذاك الزود طلعت ظالمه البحرين خخخخخخخخخ يعني الاسعار متقاربه وفي الحلو وفي الكريه نفس البحرين وما يسوى هالتعب واللويه خخخخخخخ وشواقه يله مره ثانيه بناخذج ويانا واهم شي الثريد في السياره عشان يشوتونا بره خخخخخخخ
********************

مرحبا بنات
ثانكس لكل اللي سالو عني سروبه& حبيبة عزوزي* فوفو البحرين
وانا رحت السعوديه مثل ما قلت لكم وايد تعبت تمينا للفجر هناك لانه طلعنا متاخر ويوم شريت سحور كان المطعم الوحيد اللي للحين يستقبل طلبات ماك ومن كثر ما زحمه فلت علينا الاكل جذي توني طالعه من الباب جان يطيح اكلي ع الارض لانه ماعطانا اياهم عدل حسبي الله ع ابليسه من زود الزحمه وبس واذن وما مداني اشتري شي ثاني او اشرب يعني نشفت امس وغير هذا الفطور كان عيش وماعجبني ما كليت عدل وبس طول اليوم مسدوحه ونايمه بس عقب فرفشت للقرقاعون خخخخخ وفوق هذا انا فيني طبع كسيف وفي نفس الوقت زين اني لو اموت ما ادش حمام(عزكم الله) عمومي وتخيلي تقريبا 10 ساعات بدون شسمه احس خاصرتي تعورني مره رحت المدينه في باص وبعد صار لي نفس الشي حتى رفيجتي كانت وياي تقول لو ما كنت وياج جان ما صدقت انج طول السفره ما نزلتي ولا حمام خخخخخ بس جد جد شي قرف ما يندخل مره ثانيه باخذ لي بامبرز خخخخخخ

********************
بحرينيه كسر خاطري النتفه ولد عمتج وربي يشافيه ويعافيه يارب ويطمن قلبكم علبيه

********************
عذوبه& زمونه سامحوني ماحطييت رايي فيكم بس والله تعبانه احس مخي مجيم عن التفكير خصوصا اني ما احتكييت فيكم وايد بس احس ثنتينكم طيوبات وعلى نياتكم والله يوفقكم وويسر لكم اموركم يارب
.
بحرينيه وكلي فخر;10230839:
دارين

وهذيان

ربي يسمع منكم ويشافيه


طمنينا عنه ... صار احسن ان شاء الله
.
كمام الأمل;10231016:
سوسو سوري ما شفت ردج قبل رحت الخبر والدمام بس مو ذاك الزود طلعت ظالمه البحرين خخخخخخخخخ يعني الاسعار متقاربه وفي الحلو وفي الكريه نفس البحرين وما يسوى هالتعب واللويه خخخخخخخ وشواقه يله مره ثانيه بناخذج ويانا واهم شي الثريد في السياره عشان يشوتونا بره خخخخخخخ
********************

مرحبا بنات
ثانكس لكل اللي سالو عني سروبه& حبيبة عزوزي* فوفو البحرين
وانا رحت السعوديه مثل ما قلت لكم وايد تعبت تمينا للفجر هناك لانه طلعنا متاخر ويوم شريت سحور كان المطعم الوحيد اللي للحين يستقبل طلبات ماك ومن كثر ما زحمه فلت علينا الاكل جذي توني طالعه من الباب جان يطيح اكلي ع الارض لانه ماعطانا اياهم عدل حسبي الله ع ابليسه من زود الزحمه وبس واذن وما مداني اشتري شي ثاني او اشرب يعني نشفت امس وغير هذا الفطور كان عيش وماعجبني ما كليت عدل وبس طول اليوم مسدوحه ونايمه بس عقب فرفشت للقرقاعون خخخخخ وفوق هذا انا فيني طبع كسيف وفي نفس الوقت زين اني لو اموت ما ادش حمام(عزكم الله) عمومي وتخيلي تقريبا 10 ساعات بدون شسمه احس خاصرتي تعورني مره رحت المدينه في باص وبعد صار لي نفس الشي حتى رفيجتي كانت وياي تقول لو ما كنت وياج جان ما صدقت انج طول السفره ما نزلتي ولا حمام خخخخخ بس جد جد شي قرف ما يندخل مره ثانيه باخذ لي بامبرز خخخخخخ

********************
بحرينيه كسر خاطري النتفه ولد عمتج وربي يشافيه ويعافيه يارب ويطمن قلبكم علبيه

********************
عذوبه& زمونه سامحوني ماحطييت رايي فيكم بس والله تعبانه احس مخي مجيم عن التفكير خصوصا اني ما احتكييت فيكم وايد بس احس ثنتينكم طيوبات وعلى نياتكم والله يوفقكم وويسر لكم اموركم يارب



باااال يعني ماتسوى عليج الروحه تعبتي عدل .... وان شاء الله عاد شريتي شي

عورتي قلبي على السحور تنتظري فتره وبعد يطيح من عندج
ف
السلام بنااات
شخباركم
مساء الخير
هههههه

نسيت اقول رايي في زمنوو
احس انها بنت عفويه والي في قلبها على لسانها وطيبه
فيها شطانه يهال شوي وساعات تعيش طفوله متأخره
احسها بسرعه تندمج مع الناس واجتماعيه
ودايما تحب تحصل اهتمام من الي حواليها يعني ماتحب الي مايعبرونها ههههههه
شنو بعد ممم
اتخيلها حنطاويه على ورديه وقصيره وضعيفه
وشعرها ناعم وسيده صاير وبني غامق
وعيونها كبار ههههههههههه
بس هذا الي في بالي
ع
فوفو البحرين;10228411:



عذبة
حلوين ماشاء الله
ملبوس العافيه



عذبووو خلاص قررت من يبرد الجو شوي بروح هالسوق
وتعالي انتين واختش ويايي مادلي مكان اني في البلاد :tongue:




الله يعافيش مشكووورة

هههه لا تحلمين يبرد الجوو - وعلى فكره السوق في رمضان تصير نشيطه للناصفه والعيييد وعقب تصير خامله ومو كل البياعين يجوون :tongue: استغلي الفرصه وتعالي وبنروح وياش


عذاب;10229377:


عذوبه حبيبتي التوب اللي حطيتين صورته الابيض اللي فيه ورد اسود من وين شريتيه يا قلبي
يجنن ابغي اخذ لي توبات جذي

محتاجتنهم ضروري


من الاسواق المتنقله ,, اني شريته من سوق الاثنين


حلم العذارى;10230137:
مساكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.

*

( عذبة )

ملبوس الهنا .. وايد عجبوني السكيني لأنه ذبحتييييييي

لا خلاص ,

قررت أروح الأسبوع الجاي ههههه :D



اهلين مساء النووور

ههههه حياش اذا بتجين سوقنا :tongue:

< صارت سوقي بعد ههههه







الناس قاعده تتفطر واني على المنتدى

هههه

انزين بنات

قاعده اطبق حلو الاوريو اللي سوته انا الشوووق ووصلت للطبقه الثالثه واكتشفت انه ما عندنا جبن كيري :tongue: شسووووي ؟؟
ح
صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً

*

بقوم أجهز عقب شوي وراي هيااتة , :shiny:

*

[ عذوبة ]

ههههه شوي بعيد على السوق إلي يمكم :21_133:

وأوردي في يمنا سوق شكبرها , على مستوى م.حمد وضواحي المنطقة الغربية

بس مب لاقية أحد يشجعني على الروحة , شسوي !. لووول :sm215:

*

[ أمولة ]

أمبيييييييييه :21_131:

طلعت عليج أغلى من بيعة السوق عيل

كولش مب فن , تعب :handdown:

وأنا شخصياً ما أحب التسوق برمضان , في السعودية

جربناها مرة , ولا أنعادت ههههه

أنا في البحرين ويا دوبي أعابل بعمري , هم بالسعودية ههههه

بس جربي تروحين الكويت .. بضاعة الكويت كشخة & ناايس :ongue:

*

[ زمن الطفولة ]

المفترض أننا نبدآ الليلة وباجر نعطي رآينا في هالبنية , وباجر الليل تجي تحط أسم عضوة غيرها

نبدي فيها الرآي ., :up:

*

زمنوووه ,

طلعت صديقة & جارة وحدة زميلة وصديقة عزيزة علي :21_11:

ويا محاسن الصدف هههههه

شي واحد لمن أشوف أسمها أتذكره , وما أنساه

وهي النملة إلي كانت تمشي وتتحرك في توقيعها سابقاً

وايد كانت تلفت لي نظري , ولا زلت أتخيلها بتوقيعها ههههههه , لايقة عليها :21_131:

علاقتي فيها حلوة , ولا بآس

ومن التجهيزات .. ما شاء الله عليها شادة الهمة وتساعد غيرها

وجا اليوم إلي ساعدنها فيها

وشفنها عروس في حفلة خطوبتها

ويحليلها , فعلاً إبتسامتها عذبة & طفولية :shy:

*

حبابة , دمها خفيف

أتمنى لها كل السعادة والتوفيق بحياتها
ا
مناامية;10228552:
انته قدري وحشتيني حتى على المسن مااجوفش



هلا خيوووو انتي وحشتيني اكثر والله شسوي هل الايام كله صدااع يذبح ما اقدر اقابل اللاب توب الناس يعورهم راسهم بدايه رمضان مو على الاخير طمنيني عنج :)(f)
ا
كمام قلبي شلوونج شخباارج ما اشووفج من زماان ؟؟
M
فديتج داريين شفتي شلون:(بس يله اهم شي عدى اليوم ع خير اقول لاختي ابي افطر احس ما اقدر تقول لدرجه بتموتيين قلت لها ايي تقول عيل صبري لي جربتي تكوتيين عقب فطري:tongue: ايي والله كلش ما يسوى شريت اشياء صج مو نفس اللي ببالي بس لا بأس فيهم اقولج من التعب والقهر قمت اقول ما يصير ايي ويدي خاليه اطخ وامش لا اقايس ويوم وصلت اكتشفت لالي وسيع واللي ضيق واللي البديات شاريه بعضهم من كل شي اثنين يعني هباله الصراحه بس يله اهم شي عدت على خير

******************************

حلم العذارى;10231199:
صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً



*


بقوم أجهز عقب شوي وراي هيااتة , :shiny:


*



[ أمولة ]


أمبيييييييييه :21_131:


طلعت عليج أغلى من بيعة السوق عيل


كولش مب فن , تعب :handdown:


وأنا شخصياً ما أحب التسوق برمضان , في السعودية


جربناها مرة , ولا أنعادت ههههه


أنا في البحرين ويا دوبي أعابل بعمري , هم بالسعودية ههههه


بس جربي تروحين الكويت .. بضاعة الكويت كشخة & ناايس :ongue:


*







هلا حلم تقبل الله منا ومنج صالح الاعمال
الللاي اخذيني معاج ابي اهيت:tongue:

ايي والله ما يسوى وتعب والله البحرين طلعت اوكيه ظلمناها خخخخخخخخ والكويت اخ بس ع الكويت صج صج فن وبضاعتهم تعجبني وايد ارتاح نفسيا هناك حتى لو ما اتسوق ذاك الزود بس المشكله من بوديني انا السعوديه وتوهقت إلا بعد الكويت:ss:
M
انت قدري;10231279:
كمام قلبي شلوونج شخباارج ما اشووفج من زماان ؟؟


اهليين ياقلبي فديتج والله انا بخير الحمد لله اسال عنج وانتي شلونج شخبارج؟
ايي شسوي سفرة السعوديه نكبتني الصراحه ما يسوى علي خخخخخخ
X