كمام الأمل;10231288:
اهليين ياقلبي فديتج والله انا بخير الحمد لله اسال عنج وانتي شلونج شخبارج؟
ايي شسوي سفرة السعوديه نكبتني الصراحه ما يسوى علي خخخخخخ
بخير الغاليه يلاا معليه تجربه وعدت (f)
كمام الأمل;10231288:
اهليين ياقلبي فديتج والله انا بخير الحمد لله اسال عنج وانتي شلونج شخبارج؟
ايي شسوي سفرة السعوديه نكبتني الصراحه ما يسوى علي خخخخخخ
انت قدري;10231292:
بخير الغاليه يلاا معليه تجربه وعدت (f)
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من
10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه
قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين
من وين بصيده
دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:
ع ذبة المشاعر;10227488:
تفضلوا هذه الصوووور
وذيلين اللي خلقهم جينز بس خفيف وفيه منهم الوان واااجد
^
^
عندي مثلهم بنفسجي غااامق واسود بعد بس ما صورتهم ,,
واشتريت لي هالقميص واسع وطووويل
وامي اشترت لي هذا على ذوقها بس مكرفس :tongue:
ويلبسون فوقه هالاختراع :D
W a r d;10228101:
اييييه
سوق الخميس في وينه؟
واللي تعرف يوم السبت في وينه؟؟
^دارين^;10227295:
انت قدري
[GRADE="DEB887 D2691E A0522D"]
زوجي ما يحب شي اسمه مكيااااااااج ولا في البيت تخيلي
يقول لي شكلج بلا ميك اب احلى بواااااااااااايد بس عشان لا اخلي خخخخخ سياسه
بس مو مشكله لاني مو من النوع اللي دايم يحط بس ساعات يصير في خاطري احط شي خفيف بعد ممنوع
[/GRADE]
ع ذبة المشاعر;10227488:
تفضلوا هذه الصوووور
وذيلين اللي خلقهم جينز بس خفيف وفيه منهم الوان واااجد
^
^
عندي مثلهم بنفسجي غااامق واسود بعد بس ما صورتهم ,,
واشتريت لي هالقميص واسع وطووويل
وامي اشترت لي هذا على ذوقها بس مكرفس :tongue:
ويلبسون فوقه هالاختراع :D
كمام الأمل;10231016:
مرحبا بنات
ثانكس لكل اللي سالو عني سروبه& حبيبة عزوزي* فوفو البحرين
وانا رحت السعوديه مثل ما قلت لكم وايد تعبت تمينا للفجر هناك لانه طلعنا متاخر ويوم شريت سحور كان المطعم الوحيد اللي للحين يستقبل طلبات ماك ومن كثر ما زحمه فلت علينا الاكل جذي توني طالعه من الباب جان يطيح اكلي ع الارض لانه ماعطانا اياهم عدل حسبي الله ع ابليسه من زود الزحمه وبس واذن وما مداني اشتري شي ثاني او اشرب يعني نشفت امس وغير هذا الفطور كان عيش وماعجبني ما كليت عدل وبس طول اليوم مسدوحه ونايمه بس عقب فرفشت للقرقاعون خخخخخ وفوق هذا انا فيني طبع كسيف وفي نفس الوقت زين اني لو اموت ما ادش حمام(عزكم الله) عمومي وتخيلي تقريبا 10 ساعات بدون شسمه احس خاصرتي تعورني مره رحت المدينه في باص وبعد صار لي نفس الشي حتى رفيجتي كانت وياي تقول لو ما كنت وياج جان ما صدقت انج طول السفره ما نزلتي ولا حمام خخخخخ بس جد جد شي قرف ما يندخل مره ثانيه باخذ لي بامبرز خخخخخخ
زهور الأمل;10231439:
عليج بالف عافيه يا رب ..
بحرينيه وكلي فخر;10231556:بنات
ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى
الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه
ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح
من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D
الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(
ملكة الغروب;10231680:
مشااااااااااااء الله حلووووين الجينزااااااات عجبوني حدهم فنننن ,,, وو انى شريت
من السوق النتقله واحد رصاصي ووو الثاني ابيض كشخه وكااااان خاطري اشتري
لي وردي وو احمر مخلص خسااااره وو فيه بنفسجي حليووو جاري التفكير
مع ان ماعندى بنطوايلن واجد اكثر شي بلوزااااات وو اقمصه :cool:
تتهنيين فيهم ملبوووس العااااافيه :D
زوز البحرين;10231769:
شخباركم يا بنااات وحشتووووني
ع ذبة المشاعر;10231167:
\
الناس قاعده تتفطر واني على المنتدى
هههه
انزين بنات
قاعده اطبق حلو الاوريو اللي سوته انا الشوووق ووصلت للطبقه الثالثه واكتشفت انه ما عندنا جبن كيري :tongue: شسووووي ؟؟
ع ذبة المشاعر;10225684:
اييه اخذي لش بانطلووونات من عندهم - عندهم الوااان واجد بيج وبني وترابي واحمر وابيض وبنفسجي غاامق وفيرووزي وازرق وواجد الوااان وخلقهم حلييو اخف من الجينز العاادي
واذا بتروحين ما يحتاج تمرين عليي اني بجي وياش :D لانه بيتنا قريب من السوق واقدر اروح مشي وهو اوردي يم السوق ما بتحصلين بارك تعالي وقفي عند بيتنا :o وبوديش اني ,, وبالنسبه للتنانير القصيره ماعتقد جفت عندهم اكثر شي منزلين السكيني جميييع الالوان والقمصان الواسعه الطوويله مثل 1002
فوفو البحرين;10223654:
:confused:وعليه الكتاااكيت
تصدقون انه في ماركه مكياج قاطعتها بسبب هالسالفه
ماركت Loreal
موجوده في لايف يستايل اهي
سنويا شركتهم مسؤوله عن موت اكثر من 30 الف ارنب وفار :ss: وعليه الارانب والفيران
هذا سمعته بس مادري صج ولا لا بس انه قلت خلاص خلاص مب شاريه منهم شي :confused:
مشاعر مجهولة;10231894:السلام عليكم
مساء الخيير
شخباركم
من زمان مادخلت اسولف معاكم
شخباركم وشخبار تجهيزات العيد ؟؟