΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ا
كمام الأمل;10231288:

اهليين ياقلبي فديتج والله انا بخير الحمد لله اسال عنج وانتي شلونج شخبارج؟
ايي شسوي سفرة السعوديه نكبتني الصراحه ما يسوى علي خخخخخخ



بخير الغاليه يلاا معليه تجربه وعدت (f)
ب
رائيي في زمن الطفوله

عرفتها من التجهيزات والشات

ما احتكيت فيها وايد


اول مره اجوفها يوم خطوبتها

طلعت صديقت بنت خالتى وجايفتنها من قبل

ويوم خطوبتها جفت بنات اشكثر اعرفهم ويعرفونها وكانوا حاضرين خطوبتهاا

بنت طيوبه وحبوبه وبريئه

وصدق نك نيمها يناسبها لانه ابتسامتها بريئه حدهاا


ربي يوفقها وييسر امورها:D
M
انت قدري;10231292:
بخير الغاليه يلاا معليه تجربه وعدت (f)


عسى دوم يالغاليه
ايي الحمد لله اهم شي عدت على خير هههههههههه
ا
بحرينيه صديقتي شمسوويه طمنيني عنج وعن اليااهل وحشتيييني ؟؟
س
مسااء الخير ,,

شخباركم بنااات ؟؟

شمسووين ..
ف
ها بناات شخباركم
كل حين ادخل شوي اسلم واطلع ماعندي سالفه هههه
ادعو لي بنات كلش محتاجه دعائكم :(
ز
بحرينيه وكلي فخر;10225449:
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:


بنوتات دعواتكم حق ولد عمتي صغيييييييييييييييييييييييييييير عمره 8 شهور صخن من

10 ايام وودوه حق دكتورين والصخونه ما خفت منه وزادت حالته ودته عمتى اليوم مره ثانيه

قالوا لها فيه افلونزا الخنازيرررررررررررررر :confused::confused::confused: معنه ما تطلع فيه مكان كلا فى البيت بروحه نتفه مسكين

من وين بصيده


دعواتكم الله يشافيه ويقومه بالسلامه :confused::confused:


الله يشافيه .. وما عليه شر .. ان شاء الله

ع ذبة المشاعر;10227488:
تفضلوا هذه الصوووور


















وذيلين اللي خلقهم جينز بس خفيف وفيه منهم الوان واااجد











^
^

عندي مثلهم بنفسجي غااامق واسود بعد بس ما صورتهم ,,





واشتريت لي هالقميص واسع وطووويل








وامي اشترت لي هذا على ذوقها بس مكرفس :tongue:







ويلبسون فوقه هالاختراع :D








عليج بالف عافيه يا رب ..


W a r d;10228101:
اييييه


سوق الخميس في وينه؟


واللي تعرف يوم السبت في وينه؟؟


في ديرتنا يوم السبت




السلام عليكم .. شخباركم .. شمسوين ..

تعب وانه اقرى الواجب .. واجد مو طويل جم صفحه بس ..


زمانووو .. انسانه طيبوووبه وحبابه .. وتدخل القلب بسرعه

اول مره جفتها في بيت حامل القرنفل )..

واللى في قلبها ع السانها .. وخساره خطوبتها ما قدر اروح .. ان شاء الله في العرس :wink:
ب
زهور


الله يسمع منج ويشافيه(y)



انت قدري

انه بخير حبيبتى اسئل عنج وانتى شخبارج عساج بخير وحشتينى واااااااايد

ب
بنات


ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى

الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه

ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح

من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D

الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(
م
^دارين^;10227295:
انت قدري

[GRADE="DEB887 D2691E A0522D"]
زوجي ما يحب شي اسمه مكيااااااااج ولا في البيت تخيلي

يقول لي شكلج بلا ميك اب احلى بواااااااااااايد بس عشان لا اخلي خخخخخ سياسه

بس مو مشكله لاني مو من النوع اللي دايم يحط بس ساعات يصير في خاطري احط شي خفيف بعد ممنوع
[/GRADE]



انى قبل لا انخطب كان يقول لا تحطين اذ طلعنا ههههههههههههههههه كلش :ss:

وو عصبت شوي وو مشيت الموضوع عااااااادي ,,,

اقول بعده ماعرف طبعي من جذي سكت (y)(y) ,,, وو ثاني يوم الخطوبه حطيت لي

ميكب خفيف بس الحمره شوي فاقعه وو لما دخلت بيتهم وو اخوانه رايحين جاين

استحيت :o وو خففتها وو عقب بدايه الخطوبه

كنت احط فل ميكب باعراس وو اذ طلعت معاه احط خفيف وو نعووومي

وو عادي بس انى طبعي احب المكيب وو احب احط واصور

هههههههههههههههههههههه شنسوي بعد ,,,

بس ماحط على طول حدي كحل فيروزي او اسود وو يا جلوس خفيف (y)(y)


ع ذبة المشاعر;10227488:
تفضلوا هذه الصوووور


















وذيلين اللي خلقهم جينز بس خفيف وفيه منهم الوان واااجد











^
^

عندي مثلهم بنفسجي غااامق واسود بعد بس ما صورتهم ,,





واشتريت لي هالقميص واسع وطووويل








وامي اشترت لي هذا على ذوقها بس مكرفس :tongue:







ويلبسون فوقه هالاختراع :D









مشااااااااااااء الله حلووووين الجينزااااااات عجبوني حدهم فنننن ,,, وو انى شريت

من السوق النتقله واحد رصاصي ووو الثاني ابيض كشخه وكااااان خاطري اشتري

لي وردي وو احمر مخلص خسااااره وو فيه بنفسجي حليووو جاري التفكير

مع ان ماعندى بنطوايلن واجد اكثر شي بلوزااااات وو اقمصه :cool:

تتهنيين فيهم ملبوووس العااااافيه :D


كمام الأمل;10231016:


مرحبا بنات
ثانكس لكل اللي سالو عني سروبه& حبيبة عزوزي* فوفو البحرين
وانا رحت السعوديه مثل ما قلت لكم وايد تعبت تمينا للفجر هناك لانه طلعنا متاخر ويوم شريت سحور كان المطعم الوحيد اللي للحين يستقبل طلبات ماك ومن كثر ما زحمه فلت علينا الاكل جذي توني طالعه من الباب جان يطيح اكلي ع الارض لانه ماعطانا اياهم عدل حسبي الله ع ابليسه من زود الزحمه وبس واذن وما مداني اشتري شي ثاني او اشرب يعني نشفت امس وغير هذا الفطور كان عيش وماعجبني ما كليت عدل وبس طول اليوم مسدوحه ونايمه بس عقب فرفشت للقرقاعون خخخخخ وفوق هذا انا فيني طبع كسيف وفي نفس الوقت زين اني لو اموت ما ادش حمام(عزكم الله) عمومي وتخيلي تقريبا 10 ساعات بدون شسمه احس خاصرتي تعورني مره رحت المدينه في باص وبعد صار لي نفس الشي حتى رفيجتي كانت وياي تقول لو ما كنت وياج جان ما صدقت انج طول السفره ما نزلتي ولا حمام خخخخخ بس جد جد شي قرف ما يندخل مره ثانيه باخذ لي بامبرز خخخخخخ




يؤؤؤؤؤ ,,, جذي تسوين في نفسج لبس كمامه بريحه حلوه

وو دخلي موب زين يأثر عليج وو خصه المثانه تتعب

انى ما تعودت اصبر نفسي لكن يوم اللى اصبر نفسي

تجيني الصيحه وو احس الالم فظييييع وو احس كل

الم يهوون بس تحصرين نفسج خطر

لان يعتبر سموم داااااااخل الجسم وو يجب التخلص منها :D
ز
شخباركم يا بنااات وحشتووووني

ع
مرحبا

في احد اهني ؟؟

لو امشي
ع
زهور الأمل;10231439:



عليج بالف عافيه يا رب ..






الله يعافيش

مشكووورة


بحرينيه وكلي فخر;10231556:
بنات


ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى

الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه

ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح

من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D

الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(



شنو تخصصش وفي اي جامعه ؟؟


ملكة الغروب;10231680:




مشااااااااااااء الله حلووووين الجينزااااااات عجبوني حدهم فنننن ,,, وو انى شريت

من السوق النتقله واحد رصاصي ووو الثاني ابيض كشخه وكااااان خاطري اشتري

لي وردي وو احمر مخلص خسااااره وو فيه بنفسجي حليووو جاري التفكير

مع ان ماعندى بنطوايلن واجد اكثر شي بلوزااااات وو اقمصه :cool:

تتهنيين فيهم ملبوووس العااااافيه :D




اني بعد اشتريت لي رصاصي ولبسته :D

وماحب البس بانطلون ابيض احس روحي غلط :o مادري لييييش

والله يعافيش

ع
زوز البحرين;10231769:
شخباركم يا بنااات وحشتووووني




اهلين زوز شخبارج حبوبة

من تزوجتين اختفيتين لا يكون رحتين شهر عسل واحنه ما ندري

لكن صدق صدق مكانج خالي

وحشتينه
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏عذاب, ‏شهابة, ‏أنا الشوق+, ‏كمام الأمل, ‏حبيبة عزوزي, ‏زوز البحرين

شخباركم بنات
م
السلام عليكم
مساء الخيير
شخباركم
من زمان مادخلت اسولف معاكم
شخباركم وشخبار تجهيزات العيد ؟؟
ا
hiiiii bnaat
س
نسلم ولا حد يرد :ss:
أ
ع ذبة المشاعر;10231167:

\






الناس قاعده تتفطر واني على المنتدى

هههه

انزين بنات

قاعده اطبق حلو الاوريو اللي سوته انا الشوووق ووصلت للطبقه الثالثه واكتشفت انه ما عندنا جبن كيري :tongue: شسووووي ؟؟


:21_131:
حطي جبن الصقر :dd:


ع ذبة المشاعر;10225684:

اييه اخذي لش بانطلووونات من عندهم - عندهم الوااان واجد بيج وبني وترابي واحمر وابيض وبنفسجي غاامق وفيرووزي وازرق وواجد الوااان وخلقهم حلييو اخف من الجينز العاادي

واذا بتروحين ما يحتاج تمرين عليي اني بجي وياش :D لانه بيتنا قريب من السوق واقدر اروح مشي وهو اوردي يم السوق ما بتحصلين بارك تعالي وقفي عند بيتنا :o وبوديش اني ,, وبالنسبه للتنانير القصيره ماعتقد جفت عندهم اكثر شي منزلين السكيني جميييع الالوان والقمصان الواسعه الطوويله مثل 1002


تصدقين عاد انا خلاص خططت اني أييكم يوم الاثنين الا طلعت اجازه خطيبي الاحد والاثنين وعقبها كلش ماعنده اجازه لعقب العيد
فيعني لازم نستغل هالاجازه خخخخخخ
بس ان شالله ان شالله باييج الاسبوع الياي
وباكون أنا في اجازه وماوراي شي ،، يا سلاااام :sm2441:
فوفو البحرين;10223654:
:confused:وعليه الكتاااكيت

تصدقون انه في ماركه مكياج قاطعتها بسبب هالسالفه
ماركت Loreal
موجوده في لايف يستايل اهي
سنويا شركتهم مسؤوله عن موت اكثر من 30 الف ارنب وفار :ss: وعليه الارانب والفيران
هذا سمعته بس مادري صج ولا لا بس انه قلت خلاص خلاص مب شاريه منهم شي :confused:


أنا لوريال مقاطعتها عشان اسرائيل
شكثر تبرعات تروح لهم من صوبهم
والحمدلله في ماركات وايد حلوة غيرها، NYX مثلا :bigsmile:

وعن سالفة المكياج في الجامعه
أنا شخصيا ضد المكياج في الجامعه، مع اني كنت احط بس يكون شي خفييف وناتورال على قولتهم
بس ألوان وخرابيط لا
لأن أول شي، الجامعه مكان دراسة ، وثاني شي فل ميك اب من الصبح!! :ss:
ع
مشاعر مجهولة;10231894:
السلام عليكم

مساء الخيير
شخباركم
من زمان مادخلت اسولف معاكم

شخباركم وشخبار تجهيزات العيد ؟؟




وعليكم السلام والرحمة
مساء الانوار
الحمدلله بخير
انتي شخبارج
بالنسبة الى تجهيزات العيد للحين ولا جهزت ولا شي تقريبا
بس عبايتي و شريت لي عزج الله نعال
وبس شنو بعد بس
من بكره او بعد بكره ببدأ اشتري لي الاغراض والله قبل القرقاعون بليلة رحت مارينا مول
كانه ليلة العيد انصدمت عدل
يلا ازمة وتعدي
خخخخخخخخخخ
X