΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
هذيان;10229219:
ههههه
افكر في مستقبلي ل :o



مواضيعي .. اتمنى منكم زيارتها :

- النفسية بشكل ايجابي -

زفات وتعليقات

اثاث × اثاث - صفحة 3 .. تم اضافت صور جديدة في صفحة 3

" سيد جنيد للعطور " - صفحة 18

انفونزا الخنازير

http://forums.3roos.com/t481767.html




مثل ما كنتون عارفين كان عندنا لعبة الانطباعات والي صاروا في القائمة هم :-
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- عذبه المشاعر



والحين دور " زمن الطفولة " يوم السبت والاحد :wink:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏عذاب+, ‏شهابة, ‏ع ذبة المشاعر, ‏الملكه بنفسج, ‏زوز البحرين, ‏أنا الشوق, ‏زمن الطفولة, ‏حبيبة عزوزي, ‏W a r d

شخباركم؟
ع
هذيان;10232247:
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏عذاب+, ‏شهابة, ‏ع ذبة المشاعر, ‏الملكه بنفسج, ‏زوز البحرين, ‏أنا الشوق, ‏زمن الطفولة, ‏حبيبة عزوزي, ‏W a r d

شخباركم؟



تمام وانتين شخبارش ؟؟
خلصتين اغراضش للعيد ؟؟
أ
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح

دعواتكم لها

مسكينة قاعده على أعصابها
ع
ع ذبة المشاعر;10232234:
ههههه

عدلتها

بالغلط حطيت ي بدل ش

سوري



اي
خخخخخخخخخخخخ وانا اقول يعني شنو
ز
عذاب;10232216:
شدراني انا بعد دار راسي اقول اكو رايحين زواجها الزوز اشفيها




ز
عذاب;10232216:
شدراني انا بعد دار راسي اقول اكو رايحين زواجها الزوز اشفيها







داير راسي هههههههه
ع
أنا الشوق;10232252:
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح

دعواتكم لها
مسكينة قاعده على أعصابها



الله يقومها بالسلامة وتجوف البيبي وتضمه الى صدرها قولي امين

بس ليش بيسوونها عملية ؟؟؟
ع
زوز البحرين;10232271:
داير راسي هههههههه




يلا عادي
ههههههههههههههه
أ
ع ذبة المشاعر;10232251:
تمام وانتين شخبارش ؟؟
خلصتين اغراضش للعيد ؟؟


أما أغراض العيد
جسابي صار صفر دينار و صفر فلس خخخخخخخ
وأنا للحين ماخلصت

اليوم يازعم رحت أتيليه كبرى القصير
الطابق التحتي جلابيات يديده واللي فوق عليهم تخفيض يازعم 80%
بس اغلبهم خلاقين ملصقه ببعض :ss: يعني مادري شكانت تفكر لما سوت موديلهم


بس خذت لي جلابية عن خاطري صايره نفس جلابيات الفلسطينيات والاردنيات
وأنا من زمان في خاطري هالموديل فخذتها لي
وان شالله بلبسها أول العيد


الحين بقى لي جوتي
وبنطلون جينز سكني <<< باخذه لين رحت ويا عذبوو :tongue:

وووو تنورة قصيره مادري أي لون بس تناسب البنفسجي

وبسسسس أخلص
m
عذوبه هذي طريقتي بالمعمول وتسوي صحن متوسط بس حدها هشه وعجيبه وانا اسويها بدون شكر لان ابوي عنده سكري وكفايه التمر حالي بس تقدرين تضيفين على ذوقج شكر مطحون يعني مقدار فنجان تقريبا او اكثر شوي

المطلوب : جلاس ونص طحين جميع استعمالات انا استخدم جلاس جبن كبير + اصبع زبده على حراره الغرفه يعني لين تحطينه برا قبل بنص ساعه بالحر يعني لين مو تذوبينه لا لا لين + 1 باكيت جبن كيري اتوقع فيه 6 حبات الي اصغر واحد ومره سويتها بجبن مثلثات الي اهو ابو الولد وصار نفس الطعم
الطريقه تخلطين المقادير ويا بعض بتتشكل عجينه تفردينها وتحطين فيها تمر منزوع النواة واضيف له ملعقه ماي ورد وشويه هيل ويطلع طعمه عجيب وهاذي الطريقه الي اشكلها فيها لان جربت مره اشكال مثل دواير ومبرعات وحسيتها ثقيله مو نفس هذي خفيفه تصير العجيبنه جربيها وادعيلي لان وايد سويها لابوي لان ما ياكل شي فيه شكر ادعوله بالشفا وطولة العمر

وهذي الصور من النت انا ماخذتها منها اهي حشتها تفاح بس مره جربت وما عجبني بس بالتمر عجيب حده ونسيت اقولج امسحي عليه بحليب ورشي عليه سمسم وترا مايطول بالفرن خلج يمه يعني جذي ربع ساعه بس انا ما لي وقت معين كل شوي اشيك اول اخليه تحت اول ماشوفه شقر ابنده واشغل فوق لين يشقر او حتى قبل ما يشقر بشوي



طريقه اللف تفردين العجين تسوينه مستطيلات صغار وتلفينه مثل الصوره

وتصفينه بصينييه




واخر شي بيصير جذي وبالعافيه

أ
عذاب;10232275:
الله يقومها بالسلامة وتجوف البيبي وتضمه الى صدرها قولي امين

بس ليش بيسوونها عملية ؟؟؟


قيصرية
ماتولد طبيعي
ا
أنا الشوق;10232252:
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح

دعواتكم لها
مسكينة قاعده على أعصابها




الله يقومها بالسلامه
m
أنا الشوق;10232252:
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح

دعواتكم لها
مسكينة قاعده على أعصابها


أنا الشوق;10232292:
أما أغراض العيد
جسابي صار صفر دينار و صفر فلس خخخخخخخ
وأنا للحين ماخلصت

اليوم يازعم رحت أتيليه كبرى القصير
الطابق التحتي جلابيات يديده واللي فوق عليهم تخفيض يازعم 80%
بس اغلبهم خلاقين ملصقه ببعض :ss: يعني مادري شكانت تفكر لما سوت موديلهم

بس خذت لي جلابية عن خاطري صايره نفس جلابيات الفلسطينيات والاردنيات
وأنا من زمان في خاطري هالموديل فخذتها لي
وان شالله بلبسها أول العيد

الحين بقى لي جوتي
وبنطلون جينز سكني <<< باخذه لين رحت ويا عذبوو :tongue:

وووو تنورة قصيره مادري أي لون بس تناسب البنفسجي

وبسسسس أخلص




الله يقومها بالسلامه بطفل معافى سليم يارب

الا مسامحه بسألج بجم خذيتيها لان اعرف بنيه تحب هالسوالف ههههههه
ه
ع ذبة المشاعر;10232251:
تمام وانتين شخبارش ؟؟
خلصتين اغراضش للعيد ؟؟

بخير .. نسأل عنش :D
لا ماكملت .. اشتريت ليي توبين حفرة وامبي وياهم تيشرت
ومتحيره اخذ التيشرت اي لون
وباقي لي فلات:D
بس الباقي كملت الحمد لله
وانتين؟

أنا الشوق;10232252:
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح

دعواتكم لها
مسكينة قاعده على أعصابها

الله يقومها بالسلامه يارب(f)
ز
الله يقوم اختش بالسلامة يا انا الشوق
ع
أنا الشوق;10232302:
قيصرية
ماتولد طبيعي



اي فاهمه بس ليش اهي مريضة ( بسم الله عليها )

لان العملية كلش صعبة خصوصا بعدين الحركة وجذي
ز
فوفو البحرين;10231124:
السلام بنااات
شخباركم
مساء الخير
هههههه

نسيت اقول رايي في زمنوو
احس انها بنت عفويه والي في قلبها على لسانها وطيبه
فيها شطانه يهال شوي وساعات تعيش طفوله متأخره
احسها بسرعه تندمج مع الناس واجتماعيه
ودايما تحب تحصل اهتمام من الي حواليها يعني ماتحب الي مايعبرونها ههههههه
شنو بعد ممم
اتخيلها حنطاويه على ورديه وقصيره وضعيفه
وشعرها ناعم وسيده صاير وبني غامق
وعيونها كبار ههههههههههه
بس هذا الي في بالي


ههههههههه وش هالكلام العجيب

اممممممم نصه صح ونصه جان زين فييني

مفلا حنطاوية اي بس على ورديه مااظن

وجااااان زين قصيرة وضعيفة الا نخله ودبة

شعري ناعم لكن مو سيدة وبني غامق صح

وعيوني ولاشافت الكبر بحياتها

متوسطيين يعني

واسعدني انطباااعش دعواتي لش بالتوفيق :wink:


ع ذبة المشاعر;10231167:






من الاسواق المتنقله ,, اني شريته من سوق الاثنين




انزين بنات

قاعده اطبق حلو الاوريو اللي سوته انا الشوووق ووصلت للطبقه الثالثه واكتشفت انه ما عندنا جبن كيري :tongue: شسووووي ؟؟



عادي حطي اي جبن حتى لو مثلثااات

اني مامرة سويت طبخه فيها جبن واحط كيري اخلي الموجود في بيتنا مثلثاااات (a)
حلم العذارى;10231199:


[ زمن الطفولة ]


المفترض أننا نبدآ الليلة وباجر نعطي رآينا في هالبنية , وباجر الليل تجي تحط أسم عضوة غيرها


نبدي فيها الرآي ., :up:


*


زمنوووه ,


طلعت صديقة & جارة وحدة زميلة وصديقة عزيزة علي :21_11:


ويا محاسن الصدف هههههه


شي واحد لمن أشوف أسمها أتذكره , وما أنساه


وهي النملة إلي كانت تمشي وتتحرك في توقيعها سابقاً


وايد كانت تلفت لي نظري , ولا زلت أتخيلها بتوقيعها ههههههه , لايقة عليها :21_131:


علاقتي فيها حلوة , ولا بآس


ومن التجهيزات .. ما شاء الله عليها شادة الهمة وتساعد غيرها


وجا اليوم إلي ساعدنها فيها


وشفنها عروس في حفلة خطوبتها


ويحليلها , فعلاً إبتسامتها عذبة & طفولية :shy:


*


حبابة , دمها خفيف



أتمنى لها كل السعادة والتوفيق بحياتها





ويلي وش هالرد الكشخه

ولايهمش ارجعها النمله لجل خااطرش بس :21_235:


وصدييقتنا اني من شفت اسمش في سيارتها جاني احساس قوييي ان هذي انتين

وسكت عن الموضوع وفعلا مااخاب احساس

خلف جبدي هالاحساس مايخيبني واجد :MEGALOL:

موفقين جمييعا ياربي :wink:
ع
انا الشوووق

الله يقومها بالسلااااامة ان شاء الله ,,

ومنتظرتنش اذا جيتين :tongue: ,, والتنانير القصيره جفت في 1002 بس مادري اي لون تبين




حبيبه عزززوزي

مشكووووووورة على الطريقه تسملين اكو بسجلها عندي وفي الايام القادمه براويش تطبيقي :D
m
عذاب;10232330:
اي فاهمه بس ليش اهي مريضة ( بسم الله عليها )

لان العملية كلش صعبة خصوصا بعدين الحركة وجذي



انا خالتي سولها عمليه قالها الرحم ضيق وصح تعذبت بس شتسوي امر الله ماتدرين يعني
X