فوفو البحرين;10231124:
السلام بنااات
شخباركم
مساء الخير
هههههه
نسيت اقول رايي في زمنوو
احس انها بنت عفويه والي في قلبها على لسانها وطيبه
فيها شطانه يهال شوي وساعات تعيش طفوله متأخره
احسها بسرعه تندمج مع الناس واجتماعيه
ودايما تحب تحصل اهتمام من الي حواليها يعني ماتحب الي مايعبرونها ههههههه
شنو بعد ممم
اتخيلها حنطاويه على ورديه وقصيره وضعيفه
وشعرها ناعم وسيده صاير وبني غامق
وعيونها كبار ههههههههههه
بس هذا الي في بالي
ههههههههه وش هالكلام العجيب
اممممممم نصه صح ونصه جان زين فييني
مفلا حنطاوية اي بس على ورديه مااظن
وجااااان زين قصيرة وضعيفة الا نخله ودبة
شعري ناعم لكن مو سيدة وبني غامق صح
وعيوني ولاشافت الكبر بحياتها
متوسطيين يعني
واسعدني انطباااعش دعواتي لش بالتوفيق :wink:
ع ذبة المشاعر;10231167:
من الاسواق المتنقله ,, اني شريته من سوق الاثنين
انزين بنات
قاعده اطبق حلو الاوريو اللي سوته انا الشوووق ووصلت للطبقه الثالثه واكتشفت انه ما عندنا جبن كيري :tongue: شسووووي ؟؟
عادي حطي اي جبن حتى لو مثلثااات
اني مامرة سويت طبخه فيها جبن واحط كيري اخلي الموجود في بيتنا مثلثاااات (a)
حلم العذارى;10231199:
[ زمن الطفولة ]
المفترض أننا نبدآ الليلة وباجر نعطي رآينا في هالبنية , وباجر الليل تجي تحط أسم عضوة غيرها
نبدي فيها الرآي ., :up:
*
زمنوووه ,
طلعت صديقة & جارة وحدة زميلة وصديقة عزيزة علي :21_11:
ويا محاسن الصدف هههههه
شي واحد لمن أشوف أسمها أتذكره , وما أنساه
وهي النملة إلي كانت تمشي وتتحرك في توقيعها سابقاً
وايد كانت تلفت لي نظري , ولا زلت أتخيلها بتوقيعها ههههههه , لايقة عليها :21_131:
علاقتي فيها حلوة , ولا بآس
ومن التجهيزات .. ما شاء الله عليها شادة الهمة وتساعد غيرها
وجا اليوم إلي ساعدنها فيها
وشفنها عروس في حفلة خطوبتها
ويحليلها , فعلاً إبتسامتها عذبة & طفولية :shy:
*
حبابة , دمها خفيف
أتمنى لها كل السعادة والتوفيق بحياتها
ويلي وش هالرد الكشخه
ولايهمش ارجعها النمله لجل خااطرش بس :21_235:
وصدييقتنا اني من شفت اسمش في سيارتها جاني احساس قوييي ان هذي انتين
وسكت عن الموضوع وفعلا مااخاب احساس
خلف جبدي هالاحساس مايخيبني واجد :MEGALOL:
موفقين جمييعا ياربي :wink: