΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
06-09-2009 | 03:28 AM
لاتسولفون واجد زين خلوني اكمل صفحااتي قبل لايزيدون
m
06-09-2009 | 03:29 AM
ع ذبة المشاعر;10232346:
انا الشوووق
الله يقومها بالسلااااامة ان شاء الله ,,
ومنتظرتنش اذا جيتين :tongue: ,, والتنانير القصيره جفت في 1002 بس مادري اي لون تبين
حبيبه عزززوزي
مشكووووووورة على الطريقه تسملين اكو بسجلها عندي وفي الايام القادمه براويش تطبيقي :D
طبقيها وما بتندمين وبالعافيه على قلبج:o
ع
06-09-2009 | 03:30 AM
حبيبة عزوزي;10232348:
انا خالتي سولها عمليه قالها الرحم ضيق وصح تعذبت بس شتسوي امر الله ماتدرين يعني
اي
من جذي اسأل لان العملية تكون اخر الحلول
ع
06-09-2009 | 03:31 AM
يلا بنات تصبحون علي خير
ز
06-09-2009 | 03:32 AM
بحرينيه وكلي فخر;10231295:
رائيي في زمن الطفوله
عرفتها من التجهيزات والشات
ما احتكيت فيها وايد
اول مره اجوفها يوم خطوبتها
طلعت صديقت بنت خالتى وجايفتنها من قبل
ويوم خطوبتها جفت بنات اشكثر اعرفهم ويعرفونها وكانوا حاضرين خطوبتهاا
بنت طيوبه وحبوبه وبريئه
وصدق نك نيمها يناسبها لانه ابتسامتها بريئه حدهاا
ربي يوفقها وييسر امورها:D
الطيب طيييبش خيووو
ثكرا ثكرا والبراءة منكم
موفقين جمييعا يااربي
وعقبال مانفرح فيش ونحضر حفلتش (a)
زهور الأمل;10231439:
زمانووو .. انسانه طيبوووبه وحبابه .. وتدخل القلب بسرعه
اول مره جفتها في بيت حامل القرنفل )..
واللى في قلبها ع السانها .. وخساره خطوبتها ما قدر اروح .. ان شاء الله في العرس :wink:
من ذووووقش خيووو
اسعدني انطبااعش
تشرفيينا في العرس ان شاءالله
:wink:
ع
06-09-2009 | 03:34 AM
هذيان;10232326:
بخير .. نسأل عنش :D
لا ماكملت .. اشتريت ليي توبين حفرة وامبي وياهم تيشرت
ومتحيره اخذ التيشرت اي لون
وباقي لي فلات:D
بس الباقي كملت الحمد لله
وانتين؟
الله يقومها بالسلامه يارب(f)
اني شريت لي اللي خليت صورهم من قبل :wink:
وشريت لي صندل فلات بعد بس ما حطيت صورته
وامممم احس البوانطلين عندي اكثر من الفوانيل
مو احس الا صدق هههههه
فيبي لي فوانيل وقمصااااان لانه البوانطلين صار عندي فااائض للعيد ومن قبل اسبوعين مشتريه لي جم بانطلوون جدد بعد ولبستهم
اممم وعبايه وحده استوت والثانية للحين
وبسس
حبيبة عزوزي;10232367:
طبقيها وما بتندمين وبالعافيه على قلبج:o
الله يعافيش
ان شاء الله بطبقها
ع
06-09-2009 | 03:35 AM
عذاب;10232388:
يلا بنات تصبحون علي خير
وانتين من اهله
W
06-09-2009 | 03:35 AM
باجر في الشغل بيجون يقيموني "يقيمون شغلي" :ss: وللحين ما نمت
وخلاص منها اخلص تدريبي وافتك :cool:
وخلاص منها اخلص تدريبي وافتك :cool:
ع
06-09-2009 | 03:42 AM
W a r d;10232412:
باجر في الشغل بيجون يقيموني "يقيمون شغلي" :ss: وللحين ما نمت
وخلاص منها اخلص تدريبي وافتك :cool:
بالتوفيق
m
06-09-2009 | 03:45 AM
الله يوفقج ورد ويفتحلج يارب باب الرزق والخير والتوفيق ويرفع من شانج يارب قادر ياكريم
ف
06-09-2009 | 03:49 AM
بحرينيه وكلي فخر;10231556:بنات
ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى
الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه
ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح
من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D
الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(
شنو الجامعات الي بصكونهم :rolleyes: <<< الي يجوفني متأثره بقول انه فيهم الحين :dd:
ع ذبة المشاعر;10232111:
الله يعافيش
امم موديلها ماعرف اشرحه بالظبط شوووي غريب
صاير اليد واسعه على شكل مثلثات :tongue: مابتفهمين ادري ههههه
يعني اليد عند نهايتها صايره على شكل مثلثين وفيها تطريز وشك خفيف بس عجييب
الله يعافيش
انزين بناااات علمووني بعد حلووويات امبي اسوي لبيتنا كل يوم طبخه :tongue: يعني شي سهل وحلييييو
تمللوا وهم ياكلوون بسكوت وفوقه خلطة القيمر والدريم ويب والحليب :o ماعرف غيره ههههههههه
روحي قسم الحلويات في واااجد :tongue: <<< جواب انسانه خايبه وماتفهم شي في الطباخ
عذاب;10232149:
امممممممم
انا عبايتي جهزت قبل شهر رمضان
و الاغراض الثانية الله كريم
زحمة الاسواق عدل
ما تدرين فنتق عمتي اليوم شنو
اقولج الشغالة جابت الثياب مكويين وبدخلهم الكبت الا اشم ريحة شي خام
وشميتهم الهم كلهم خاميين تخيلي وعلى طول رديت قطيتهم في السلة
اقول الى عمتي ليش الثياب خامين ليش الشغالة ما تنشهرهم من تخلص الغسالة غسال
تقول ما ادري لان تخليهم الى يوم ثاني
انزين ليش انا ما اغسل الا الصبح او كلش كلش الظهر
يعني المفروض على طول تنشهر
تقول قولي ليها
اقول ليها ليش مو توها جديدة عشان ما تدري
اذا ما بتنشهر اول ما تخلص الغسالة خلها تقول انا بنشرهم
سكتت عمتي
يعني اي طلعي انتي نشريهم
ما ادري احس روحي واجد قاعده اجي على نفسي ما ادري ليش
وارد اقول يمكن عشان زوجي لا يتضايق كفاية اللي فيه
ما ادري
:ss:الله يساعدج عليها
احس معاناتج وياها مابتنتهي
لأن اعرف هالنوع من الاوادم ترا مايتغيرون
بو طبيع مايوز عن طبعه
ترا ماكو حل الا انج تطلعين من بيت ريلج وتروحون تسكنون مكان غير <<< طبعا ااذا استعصت السالفه ازيد من جذي وماقدرتي تتحملين
بس اذا كنتي تقدرين تتحملين هذا شي ثاني
ان شاء الله الله يهديها وتغير معاملتها :ss:
أنا الشوق;10232252:
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح
دعواتكم لها
مسكينة قاعده على أعصابها
الله يقومها بالسلامه
وتييب طفل معافى ان شاء الله
حبيبة عزوزي;10232295:
عذوبه هذي طريقتي بالمعمول وتسوي صحن متوسط بس حدها هشه وعجيبه وانا اسويها بدون شكر لان ابوي عنده سكري وكفايه التمر حالي بس تقدرين تضيفين على ذوقج شكر مطحون يعني مقدار فنجان تقريبا او اكثر شوي
المطلوب : جلاس ونص طحين جميع استعمالات انا استخدم جلاس جبن كبير + اصبع زبده على حراره الغرفه يعني لين تحطينه برا قبل بنص ساعه بالحر يعني لين مو تذوبينه لا لا لين + 1 باكيت جبن كيري اتوقع فيه 6 حبات الي اصغر واحد ومره سويتها بجبن مثلثات الي اهو ابو الولد وصار نفس الطعم
الطريقه تخلطين المقادير ويا بعض بتتشكل عجينه تفردينها وتحطين فيها تمر منزوع النواة واضيف له ملعقه ماي ورد وشويه هيل ويطلع طعمه عجيب وهاذي الطريقه الي اشكلها فيها لان جربت مره اشكال مثل دواير ومبرعات وحسيتها ثقيله مو نفس هذي خفيفه تصير العجيبنه جربيها وادعيلي لان وايد سويها لابوي لان ما ياكل شي فيه شكر ادعوله بالشفا وطولة العمر
وهذي الصور من النت انا ماخذتها منها اهي حشتها تفاح بس مره جربت وما عجبني بس بالتمر عجيب حده ونسيت اقولج امسحي عليه بحليب ورشي عليه سمسم وترا مايطول بالفرن خلج يمه يعني جذي ربع ساعه بس انا ما لي وقت معين كل شوي اشيك اول اخليه تحت اول ماشوفه شقر ابنده واشغل فوق لين يشقر او حتى قبل ما يشقر بشوي
طريقه اللف تفردين العجين تسوينه مستطيلات صغار وتلفينه مثل الصوره
وتصفينه بصينييه
واخر شي بيصير جذي وبالعافيه
:D
عجبتني الطبخه
بحاول اطبقها مع اني اشك :ss: :21_112:
ع
06-09-2009 | 03:50 AM
البنات ياللي تشتغلوون
ما تشغلوني وياكم له :tongue:
< على كيفها
ما تشغلوني وياكم له :tongue:
< على كيفها
ف
06-09-2009 | 03:51 AM
ع ذبة المشاعر;10232492:
البنات ياللي تشتغلوون
ما تشغلوني وياكم له :tongue:
< على كيفها
:confused: صار خاطري اشتغل
متى اتخرج عاااد
الي يدش كليتنا يقطن مايطلع منها :ss:
ع
06-09-2009 | 03:52 AM
فوفو البحرين;10232488:
روحي قسم الحلويات في واااجد :tongue: <<< جواب انسانه خايبه وماتفهم شي في الطباخ
ولأني اخيب منش ما رحت دوورت :tongue: واجد صفحااات هههههه
امبي بارز مبرز هني
m
06-09-2009 | 03:53 AM
فوفو البحرين;10232488:
شنو الجامعات الي بصكونهم :rolleyes: <<< الي يجوفني متأثره بقول انه فيهم الحين :dd:
روحي قسم الحلويات في واااجد :tongue: <<< جواب انسانه خايبه وماتفهم شي في الطباخ
:ss:الله يساعدج عليها
احس معاناتج وياها مابتنتهي
لأن اعرف هالنوع من الاوادم ترا مايتغيرون
بو طبيع مايوز عن طبعه
ترا ماكو حل الا انج تطلعين من بيت ريلج وتروحون تسكنون مكان غير <<< طبعا ااذا استعصت السالفه ازيد من جذي وماقدرتي تتحملين
بس اذا كنتي تقدرين تتحملين هذا شي ثاني
ان شاء الله الله يهديها وتغير معاملتها :ss:
الله يقومها بالسلامه
وتييب طفل معافى ان شاء الله
:D
عجبتني الطبخه
بحاول اطبقها مع اني اشك :ss: :21_112:
سهله وايد فوفو وانا نجحت من اول مره مع اني قلبلها جم طريقه سويت يا يطلع خشن او يخترب خخخخخخ
ع
06-09-2009 | 03:53 AM
فوفو البحرين;10232498:
:confused: صار خاطري اشتغل
متى اتخرج عاااد
الي يدش كليتنا يقطن مايطلع منها :ss:
توش في بسم الله
صبري
واجد عجوووولة انتين ههههه
ز
06-09-2009 | 03:55 AM
انطباعي عن زمووونة
طبعا زموونة شهادتي فيها مجروووحة
من البنات اللي تعرفت عليهم وصارت علاقتي فييهم قووية
اول وحدة تعرفت عليها في المنتدى
انساااانة طييييبة بكل ما تحويه الكلمة من معنى
حبوووووووووووووووووووووووووووووبة واااااااااجد ابتسامتها ما تفارق وجها مرحة
احس الناس كلها تحبها
وتحب تساعد الناس
الله يعطييش كل اللي تتمنينة يا زمووون ويوفقشش
طبعا زموونة شهادتي فيها مجروووحة
من البنات اللي تعرفت عليهم وصارت علاقتي فييهم قووية
اول وحدة تعرفت عليها في المنتدى
انساااانة طييييبة بكل ما تحويه الكلمة من معنى
حبوووووووووووووووووووووووووووووبة واااااااااجد ابتسامتها ما تفارق وجها مرحة
احس الناس كلها تحبها
وتحب تساعد الناس
الله يعطييش كل اللي تتمنينة يا زمووون ويوفقشش
ه
06-09-2009 | 03:57 AM
ع ذبة المشاعر;10232405:
اني شريت لي اللي خليت صورهم من قبل :wink:
وشريت لي صندل فلات بعد بس ما حطيت صورته
وامممم احس البوانطلين عندي اكثر من الفوانيل
مو احس الا صدق هههههه
فيبي لي فوانيل وقمصااااان لانه البوانطلين صار عندي فااائض للعيد ومن قبل اسبوعين مشتريه لي جم بانطلوون جدد بعد ولبستهم
اممم وعبايه وحده استوت والثانية للحين
صار لي اسبوعين تقريبا كل مرة اروح السوق واخلي لي يوم الجمعة بريك لان التجمع في بيت البابا والسبت في بيت عمي :D .. وباجر بروح بيت اختي وعقب باجر بتجمع ويا بنات الجامعة
وجايه الوفاة وليلة القدر .. مادري متى اروح اكمل تجهيزاتي
اشوه الجامعة اجلوها .. جان توهقت(6) ..
W a r d;10232412:
باجر في الشغل بيجون يقيموني "يقيمون شغلي" :ss: وللحين ما نمت
وخلاص منها اخلص تدريبي وافتك :cool:
تدريب الجامعة؟
ه
06-09-2009 | 03:58 AM
زمنووو
امس كتبت لش انطباع شحلاته
وقمت اشكل وألون فيه
اخرتها يوم ضغطت " ارسال رد "
راح الكلام كله
بصلي وبجي احط لش رد ثاني
تستاهلين والله
امس كتبت لش انطباع شحلاته
وقمت اشكل وألون فيه
اخرتها يوم ضغطت " ارسال رد "
راح الكلام كله
بصلي وبجي احط لش رد ثاني
تستاهلين والله
ز
06-09-2009 | 04:06 AM
زوز البحرين;10232178:
ماسويت ولااا شييي
اقول لخطييبي يبي ليي اشووف لي يوم ابدي
بس صايرة كلة مالي بارض
راااح زمن كلمه خطيييبي :tongue:
عرستين خلاص
عبالش للحين مخطوبة :tongue::tongue:


