مشوار اعرف اروحه لكن اوصفه ماعرف
في مثل نوعية مشوار محل اسمه النهر الابيض في سوق واقف مقاابل بوتيك فيصل حليوين اشياءاته
ومثل الطخه بعد
خياطة الجييينز صاير صوب القسم الجدديد الا بروحه عند احذية ياسين ومحل نعل مودا بيطار مادري شنو
وبيرفكت جينز صوب محل التلفونااات
صوبه مشواار من وراا
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
06-09-2009 | 05:01 AM
K
06-09-2009 | 05:11 AM
هلوووووووووووووووو
ز
06-09-2009 | 05:16 AM
مشتريااتي الفمينه من سوق السبت
قلوسين واحد وردي والثاني فوشي
ومنظرة وتركيتين وخاتم ولوشن واسفنجه مكياج
قلوسين واحد وردي والثاني فوشي
ومنظرة وتركيتين وخاتم ولوشن واسفنجه مكياج
M
06-09-2009 | 05:17 AM
هلوات كيفي نحيسه خخخخخ
M
06-09-2009 | 05:18 AM
عليج بالعافيه زمونه وحلويين الوان القلوسات تتهنين فيهم يارب
.
06-09-2009 | 05:22 AM
بالعافيه عليج زمووون
س
06-09-2009 | 05:23 AM
أنا الشوق;10232252:
بنوتات
اليوم ولادة اختي
وعمليتها بتكون الساعه 9 الصبح
دعواتكم لها
مسكينة قاعده على أعصابها
تولد بالسلامه ان شاء الله
س
06-09-2009 | 05:23 AM
مو كأنه ملل
ومافيني نووم :ss:
ومافيني نووم :ss:
M
06-09-2009 | 05:24 AM
ايي والله حده ملل سروبه انا وراي هياته اليوم من الصبح ابي انيم روحي بس مو يايني نوم
س
06-09-2009 | 05:29 AM
كمام الأمل;10232993:
ايي والله حده ملل سروبه انا وراي هياته اليوم من الصبح ابي انيم روحي بس مو يايني نوم
الله يساعدش
شعوور كريه لين مافيش نومه وتبين تقعدين من وقت :ss:
K
06-09-2009 | 05:32 AM
كمام الامل :D
وايد شاده حيلي صح
جني داشه عرض خخخخخخخخخخخخ
بس شسوي صدع راسي ابي استقر على ماكييره حق العرس ومو عارفه شسوي
<<< اللي يسمعها يقول عرسها الاسبوع الياي خخخخخخخخ
وايد شاده حيلي صح
جني داشه عرض خخخخخخخخخخخخ
بس شسوي صدع راسي ابي استقر على ماكييره حق العرس ومو عارفه شسوي
<<< اللي يسمعها يقول عرسها الاسبوع الياي خخخخخخخخ
ه
06-09-2009 | 05:35 AM
زمنو
كتبت لش تتهنين بمشترياتش
بس الرد ماوصل
مادري ليش من بكتب لش كلام مايوصل
كتبت لش تتهنين بمشترياتش
بس الرد ماوصل
مادري ليش من بكتب لش كلام مايوصل
.
06-09-2009 | 05:37 AM
ز
06-09-2009 | 05:39 AM
كمام الأمل;10232960:
عليج بالعافيه زمونه وحلويين الوان القلوسات تتهنين فيهم يارب
^دارين^;10232983:
بالعافيه عليج زمووون
الله يعااافيكم :D
M
06-09-2009 | 05:40 AM
اي والله سروبه كلش مو فن جذي:(
*****************
هههههههه فديتج كيفي متى عرسج يعني؟ وانتي تحبيين اي ستايل انا انصحج صراحه بنورة الكعبي بصالون اشرقت مكيجت اختي بخطوبتها وصج غيرتها مكياجها ناعم وبنفس الوقت حلو واسمع البنات يمدحون في مكياج عايشة الريس سلوى بعد مره شفت عروس متمكيجه عندهم ووايد عجبني بس سمعت انها تضبط بس البيض اما السمر شوي ما تضبطهم ولو تحبيين اللبناني الناعم عندج فاطمة ماك بعد بنت خالي متمكيجه بخطوبتها عندها وكان وايد روعه
*****************
KeFi n7esa;10233038:
كمام الامل :D
وايد شاده حيلي صح
جني داشه عرض خخخخخخخخخخخخ
بس شسوي صدع راسي ابي استقر على ماكييره حق العرس ومو عارفه شسوي
<<< اللي يسمعها يقول عرسها الاسبوع الياي خخخخخخخخ
هههههههه فديتج كيفي متى عرسج يعني؟ وانتي تحبيين اي ستايل انا انصحج صراحه بنورة الكعبي بصالون اشرقت مكيجت اختي بخطوبتها وصج غيرتها مكياجها ناعم وبنفس الوقت حلو واسمع البنات يمدحون في مكياج عايشة الريس سلوى بعد مره شفت عروس متمكيجه عندهم ووايد عجبني بس سمعت انها تضبط بس البيض اما السمر شوي ما تضبطهم ولو تحبيين اللبناني الناعم عندج فاطمة ماك بعد بنت خالي متمكيجه بخطوبتها عندها وكان وايد روعه
M
06-09-2009 | 05:41 AM
ولكموووووو وردو شخبارج شمسويه؟
ز
06-09-2009 | 05:42 AM
هذيان;10233050:
زمنو
كتبت لش تتهنين بمشترياتش
بس الرد ماوصل
مادري ليش من بكتب لش كلام مايوصل
ليش يعني ردودش ماتشتهيني
عدااوة مسوين وياي \\فقيرة الله اني :confused:
انزين هالمرة سوي كوبي للمسنجر هناك بيوصلون اكيد
.
06-09-2009 | 05:43 AM
كلكم تقريبا تكلمتون عن ثياب العيد ... الحين جى دوري
اخدت لي من برمود 5 توبات وثلاث تنانير
ومن نكست قميص وفانيله
واشتريت لي شنطه من سنتر بوينت وبعد ابي اخد وحده ثانيه
فصلت عبايتين للحين ماجهزو والله يستر وطبعا كل اللي اشتريتهم مو بس عشان العيد لانه عجبوني واخدتهم ....
ابي اشتري لي جينز عادي ماحب لسكني دورت مافي اللون اللي ابي
ابي اشتري تكرمون نعالين وابيهم فلات درت السيتي ولا في شي عجبني بعد
اخدت لي من برمود 5 توبات وثلاث تنانير
ومن نكست قميص وفانيله
واشتريت لي شنطه من سنتر بوينت وبعد ابي اخد وحده ثانيه
فصلت عبايتين للحين ماجهزو والله يستر وطبعا كل اللي اشتريتهم مو بس عشان العيد لانه عجبوني واخدتهم ....
ابي اشتري لي جينز عادي ماحب لسكني دورت مافي اللون اللي ابي
ابي اشتري تكرمون نعالين وابيهم فلات درت السيتي ولا في شي عجبني بعد
م
06-09-2009 | 05:45 AM
بنات رجعت
ومستانسه بعد كنت اسولف مع حبيبه عزوز على المسنجرر حبابه البنيه اللي يعطيها على قد نيتها
انزين شخباركم؟؟
ومستانسه بعد كنت اسولف مع حبيبه عزوز على المسنجرر حبابه البنيه اللي يعطيها على قد نيتها
انزين شخباركم؟؟
ه
06-09-2009 | 05:48 AM
هههه زمنو كسرتين خاطري
برب بفتر في المنتدى وعقب بجي اكتب انطباعي عنش
برب بفتر في المنتدى وعقب بجي اكتب انطباعي عنش