΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
ع ذبة المشاعر;10232438:
بالتوفيق



ويااش(f)
M
بحرينيه وكلي فخر;10231556:
بنات




ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى


الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه


ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح


من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D



الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(




حبيبتي اهم شي تروحين التعليم العالي بوزارة التربية فرع مدينة عيسى تخبرينهم عن البرنامج الدراسي اللي تبينه وخل يعطونج اقتراحات للجامعات المضمونه واللي ماعليها مخالفات لا تاخذيين من كلام اي احد او الجامعات نفسها روحي التعليم العالي اظمن لج وحاليا اللي اعرفه الجامعات الخاصه اللي ماعليها مخالفات او صححت اوضاعها اهي الاهلية وAMA و Bahrain Polytechnic
W
حبيبة عزوزي;10232458:
الله يوفقج ورد ويفتحلج يارب باب الرزق والخير والتوفيق ويرفع من شانج يارب قادر ياكريم



ان شاء الله مشكوره اختي على الدعوه :D
والله صعب نحصل شغل
الحين جم شركه وجم
وجم وزارة
انتظر منهم رد
محد ردد !!
الا شركة وحده واني كنسلت مابغيت
ز
زمن الطفولة;10232567:
راااح زمن كلمه خطيييبي :tongue:


عرستين خلاص

عبالش للحين مخطوبة :tongue::tongue:



ههههههههههههههههههههههههه

شسوي احلم
W
هذيان;10232529:



تدريب الجامعة؟



لالا معهد البحرين
تخصصي آي تي
والشغل مخليني سكرتره :ss:
امبي شفلة آي تيييييي :confused:
ه
كمام الأمل;10232581:
حبيبتي اهم شي تروحين التعليم العالي بوزارة التربية فرع مدينة عيسى تخبرينهم عن البرنامج الدراسي اللي تبينه وخل يعطونج اقتراحات للجامعات المضمونه واللي ماعليها مخالفات لا تاخذيين من كلام اي احد او الجامعات نفسها روحي التعليم العالي اظمن
لج وحاليا اللي اعرفه الجامعات الخاصه اللي ماعليها مخالفات او صححت اوضاعها اهي الاهلية وAMA و Bahrain Polytechnic

الاهلية (y) بس غالية

W a r d;10232598:
لالا معهد البحرين
تخصصي آي تي
والشغل مخليني سكرتره :ss:
امبي شفلة آي تيييييي :confused:

موفقة:wink:
ه
برب .. بفتر في المنتدى وبجي
ز
بما ان اللحين مباراة الارجنتين والبرازييل والجوو مكركب وااجد في المنزل

بقوم انام

تمسون ع خيير

هههههههههههههه

دعواتكم
M
أنا الشوق الله يقوم اختج والبيبي بالسلامه يارب
*********************
ورد بالتوفيق يالغاليه وروحي ارتاحي شوي عشان تقدريين تركزيين باجر وتقييمج يكون تمام
m
وين وردو مادشت وحشتني
M
ملكة الغروب;10231680:
انى قبل لا انخطب كان يقول لا تحطين اذ طلعنا ههههههههههههههههه كلش :ss:

وو عصبت شوي وو مشيت الموضوع عااااااادي ,,,

اقول بعده ماعرف طبعي من جذي سكت (y)(y) ,,, وو ثاني يوم الخطوبه حطيت لي

ميكب خفيف بس الحمره شوي فاقعه وو لما دخلت بيتهم وو اخوانه رايحين جاين

استحيت :o وو خففتها وو عقب بدايه الخطوبه

كنت احط فل ميكب باعراس وو اذ طلعت معاه احط خفيف وو نعووومي

وو عادي بس انى طبعي احب المكيب وو احب احط واصور

هههههههههههههههههههههه شنسوي بعد ,,,

بس ماحط على طول حدي كحل فيروزي او اسود وو يا جلوس خفيف (y)(y)





مشااااااااااااء الله حلووووين الجينزااااااات عجبوني حدهم فنننن ,,, وو انى شريت

من السوق النتقله واحد رصاصي ووو الثاني ابيض كشخه وكااااان خاطري اشتري

لي وردي وو احمر مخلص خسااااره وو فيه بنفسجي حليووو جاري التفكير

مع ان ماعندى بنطوايلن واجد اكثر شي بلوزااااات وو اقمصه :cool:

تتهنيين فيهم ملبوووس العااااافيه :D





يؤؤؤؤؤ ,,, جذي تسوين في نفسج لبس كمامه بريحه حلوه


وو دخلي موب زين يأثر عليج وو خصه المثانه تتعب


انى ما تعودت اصبر نفسي لكن يوم اللى اصبر نفسي


تجيني الصيحه وو احس الالم فظييييع وو احس كل


الم يهوون بس تحصرين نفسج خطر



لان يعتبر سموم داااااااخل الجسم وو يجب التخلص منها :D



:ss:المشكله مو ع الريحه ع المناظرالحلوه اللي هناك
ايي ادري ياثر والله يوم رحنا المدينه ظل الالم جم يوم لين خف:ss:
بس شسوي كلش:ss:ما اشتهي ادخل
ب
قوة شعب البحرين الابي خخخخ


شخباركم
.
زوز البحرين;10232644:
بما ان اللحين مباراة الارجنتين والبرازييل والجوو مكركب وااجد في المنزل

بقوم انام

تمسون ع خيير

هههههههههههههه

دعواتكم



هههههههههههههه تصدقين زوجي للحين قاعد عشان هالمباراه وعليه شغل يعني مابنام الا 3 ساعات الله يعنيه كله عشان المباراه لا وفريقه خسران بعد خخخخ
m
تصبحون على خير
م
السلام عليكم
شخباركم
م
بنات ابي اسالكم متى يفتحون سوق واقف في شهر رمضان؟؟؟؟
باجر ابي اروح ضروري
وتدلون محل اسمه مشوار اللي تدله توصفه ليي
وشكرااا
.
ع ذبة المشاعر;10232056:

عليكم السلام احنا تمام وانتي ؟؟

تجهيزات العيد لحد الحين جهزت عبايه وحده ورحت سويت الثانية لانه الاولى مو مقتنعه فيها ذاك الزود :o

فصلت لي وحده عاديه فيها تطريز خفيف عند اليد

وجفت في الجوهرة السوداء عبايه ب 70 :confused: عجبتني وااااجد بس الحين ما فيه ميزانيه اخذها






اييييييي شفتها وعجبتني وفيها فصوص بنفسجي بس قالو لي مافي مجال للعيد:ss:
ز
زوز البحرين;10232520:
انطباعي عن زمووونة

طبعا زموونة شهادتي فيها مجروووحة

من البنات اللي تعرفت عليهم وصارت علاقتي فييهم قووية

اول وحدة تعرفت عليها في المنتدى

انساااانة طييييبة بكل ما تحويه الكلمة من معنى

حبوووووووووووووووووووووووووووووبة واااااااااجد ابتسامتها ما تفارق وجها مرحة

احس الناس كلها تحبها

وتحب تساعد الناس

الله يعطييش كل اللي تتمنينة يا زمووون ويوفقشش




:o:o:o:o:o

كلش كلش ماقدر على هالحجي
انتين رووووووعة

اني الا شهادتي فيش مجرووحة
بعد هالحجي ماعندي شي اقوله


الطيب طيبش خييووو

وياااارب يعطيينا جميع مانتمنى :)
M
حبيبة عزوزي;10232736:
تصبحون على خير


تلاقيين خير
*******************
مناميه هلا حبيبتي احنا تمام نسال عنج
بالنسبة لسوق واقف ما اعرف بس لو تبين مشوار تره له فرع في الرفاع بوكواره اكبر وارتب من مشوار سوق واقف ويصير يم اسواق المنتزه فيي اللفه مقابل حلويات بويوسف للحلويات الشعبيه
ز
هذيان;10232536:
زمنووو
امس كتبت لش انطباع شحلاته
وقمت اشكل وألون فيه
اخرتها يوم ضغطت " ارسال رد "
راح الكلام كله

بصلي وبجي احط لش رد ثاني
تستاهلين والله




من ذوووووووقش خلف جبدي


:D
X