ع ذبة المشاعر;10232438:
بالتوفيق
ويااش(f)
ع ذبة المشاعر;10232438:
بالتوفيق
بحرينيه وكلي فخر;10231556:
بنات
ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى
الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه
ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح
من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D
الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(
حبيبة عزوزي;10232458:
الله يوفقج ورد ويفتحلج يارب باب الرزق والخير والتوفيق ويرفع من شانج يارب قادر ياكريم
زمن الطفولة;10232567:
راااح زمن كلمه خطيييبي :tongue:
عرستين خلاص
عبالش للحين مخطوبة :tongue::tongue:
هذيان;10232529:
تدريب الجامعة؟
كمام الأمل;10232581:
حبيبتي اهم شي تروحين التعليم العالي بوزارة التربية فرع مدينة عيسى تخبرينهم عن البرنامج الدراسي اللي تبينه وخل يعطونج اقتراحات للجامعات المضمونه واللي ماعليها مخالفات لا تاخذيين من كلام اي احد او الجامعات نفسها روحي التعليم العالي اظمن
لج وحاليا اللي اعرفه الجامعات الخاصه اللي ماعليها مخالفات او صححت اوضاعها اهي الاهلية وAMA و Bahrain Polytechnic
W a r d;10232598:
لالا معهد البحرين
تخصصي آي تي
والشغل مخليني سكرتره :ss:
امبي شفلة آي تيييييي :confused:
ملكة الغروب;10231680:
انى قبل لا انخطب كان يقول لا تحطين اذ طلعنا ههههههههههههههههه كلش :ss:
وو عصبت شوي وو مشيت الموضوع عااااااادي ,,,
اقول بعده ماعرف طبعي من جذي سكت (y)(y) ,,, وو ثاني يوم الخطوبه حطيت لي
ميكب خفيف بس الحمره شوي فاقعه وو لما دخلت بيتهم وو اخوانه رايحين جاين
استحيت :o وو خففتها وو عقب بدايه الخطوبه
كنت احط فل ميكب باعراس وو اذ طلعت معاه احط خفيف وو نعووومي
وو عادي بس انى طبعي احب المكيب وو احب احط واصور
هههههههههههههههههههههه شنسوي بعد ,,,
بس ماحط على طول حدي كحل فيروزي او اسود وو يا جلوس خفيف (y)(y)
مشااااااااااااء الله حلووووين الجينزااااااات عجبوني حدهم فنننن ,,, وو انى شريت
من السوق النتقله واحد رصاصي ووو الثاني ابيض كشخه وكااااان خاطري اشتري
لي وردي وو احمر مخلص خسااااره وو فيه بنفسجي حليووو جاري التفكير
مع ان ماعندى بنطوايلن واجد اكثر شي بلوزااااات وو اقمصه :cool:
تتهنيين فيهم ملبوووس العااااافيه :D
يؤؤؤؤؤ ,,, جذي تسوين في نفسج لبس كمامه بريحه حلوه
وو دخلي موب زين يأثر عليج وو خصه المثانه تتعب
انى ما تعودت اصبر نفسي لكن يوم اللى اصبر نفسي
تجيني الصيحه وو احس الالم فظييييع وو احس كل
الم يهوون بس تحصرين نفسج خطر
لان يعتبر سموم داااااااخل الجسم وو يجب التخلص منها :D
زوز البحرين;10232644:
بما ان اللحين مباراة الارجنتين والبرازييل والجوو مكركب وااجد في المنزل
بقوم انام
تمسون ع خيير
هههههههههههههه
دعواتكم
ع ذبة المشاعر;10232056:
عليكم السلام احنا تمام وانتي ؟؟
تجهيزات العيد لحد الحين جهزت عبايه وحده ورحت سويت الثانية لانه الاولى مو مقتنعه فيها ذاك الزود :o
فصلت لي وحده عاديه فيها تطريز خفيف عند اليد
وجفت في الجوهرة السوداء عبايه ب 70 :confused: عجبتني وااااجد بس الحين ما فيه ميزانيه اخذها
زوز البحرين;10232520:
انطباعي عن زمووونة
طبعا زموونة شهادتي فيها مجروووحة
من البنات اللي تعرفت عليهم وصارت علاقتي فييهم قووية
اول وحدة تعرفت عليها في المنتدى
انساااانة طييييبة بكل ما تحويه الكلمة من معنى
حبوووووووووووووووووووووووووووووبة واااااااااجد ابتسامتها ما تفارق وجها مرحة
احس الناس كلها تحبها
وتحب تساعد الناس
الله يعطييش كل اللي تتمنينة يا زمووون ويوفقشش
حبيبة عزوزي;10232736:
تصبحون على خير
هذيان;10232536:
زمنووو
امس كتبت لش انطباع شحلاته
وقمت اشكل وألون فيه
اخرتها يوم ضغطت " ارسال رد "
راح الكلام كله
بصلي وبجي احط لش رد ثاني
تستاهلين والله