΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
سراب الأمنيات;10232108:
لا توسوسين وبتش مافيها الا الخير

اني لحين ماخدت شي

بس فصلت لي عبايه

يمكن باجر بروح اشتري :wink: الا هو اليوم :tongue:



امممممممم

انا عبايتي جهزت قبل شهر رمضان

و الاغراض الثانية الله كريم

زحمة الاسواق عدل

ما تدرين فنتق عمتي اليوم شنو

اقولج الشغالة جابت الثياب مكويين وبدخلهم الكبت الا اشم ريحة شي خام

وشميتهم الهم كلهم خاميين تخيلي وعلى طول رديت قطيتهم في السلة

اقول الى عمتي ليش الثياب خامين ليش الشغالة ما تنشهرهم من تخلص الغسالة غسال

تقول ما ادري لان تخليهم الى يوم ثاني

انزين ليش انا ما اغسل الا الصبح او كلش كلش الظهر

يعني المفروض على طول تنشهر
تقول قولي ليها
اقول ليها ليش مو توها جديدة عشان ما تدري
اذا ما بتنشهر اول ما تخلص الغسالة خلها تقول انا بنشرهم
سكتت عمتي
يعني اي طلعي انتي نشريهم

ما ادري احس روحي واجد قاعده اجي على نفسي ما ادري ليش

وارد اقول يمكن عشان زوجي لا يتضايق كفاية اللي فيه

ما ادري
ع
حبيبة عزوزي;10232142:
عذوبه سويلهم معمول



شلون يسووونه ؟؟





..


اني تعلمت طريقه لحلاوه على فيمتوو اذا طبقتها باجر او اللي عقبه بحط لكم الصور :tongue:
m
بنات انا للحين ما رحت سويت عبايه مدري وين اروح احس المحلات محد بيسويلي شسوي بنات وين اروح
س
عذاب;10232149:
امممممممم

انا عبايتي جهزت قبل شهر رمضان

و الاغراض الثانية الله كريم

زحمة الاسواق عدل

ما تدرين فنتق عمتي اليوم شنو

اقولج الشغالة جابت الثياب مكويين وبدخلهم الكبت الا اشم ريحة شي خام

وشميتهم الهم كلهم خاميين تخيلي وعلى طول رديت قطيتهم في السلة

اقول الى عمتي ليش الثياب خامين ليش الشغالة ما تنشهرهم من تخلص الغسالة غسال

تقول ما ادري لان تخليهم الى يوم ثاني

انزين ليش انا ما اغسل الا الصبح او كلش كلش الظهر

يعني المفروض على طول تنشهر
تقول قولي ليها
اقول ليها ليش مو توها جديدة عشان ما تدري
اذا ما بتنشهر اول ما تخلص الغسالة خلها تقول انا بنشرهم
سكتت عمتي
يعني اي طلعي انتي نشريهم

ما ادري احس روحي واجد قاعده اجي على نفسي ما ادري ليش

وارد اقول يمكن عشان زوجي لا يتضايق كفاية اللي فيه

ما ادري


حبيبتي انتين تدرين بسوالف عمتش

طنشي ولا تضايقين ولا تعبين روحش ع الفاضي

والله ييسر امورش ويحنن قلب عمتش عليش

بس اهم شي لا تغيرين معاملتش ليها :wink:
ز
عذاب;10232109:
ههههههههههههههه

ما ادري اجوف ما تدخلين قلت يمكن رحتين شهر عسل

المهم شخبارج مع العيد والتجهيزات حقه



ماسويت ولااا شييي

اقول لخطييبي يبي ليي اشووف لي يوم ابدي

بس صايرة كلة مالي بارض
ع
اكي جت السخيفة :cry:
ا
عذاب;10232179:
اكي جت السخيفة :cry:



هههههههههههههههههه من هااي :tongue:
ع
زوز البحرين;10232178:
ماسويت ولااا شييي

اقول لخطييبي يبي ليي اشووف لي يوم ابدي

بس صايرة كلة مالي بارض



نفسي تقريبا

تصديق ماادري من وين الخيابة جايبتنها

و اي خطيب انتي ما تزوجتي ؟؟؟ :qaq:
ع
انت قدري;10232189:
هههههههههههههههههه من هااي :tongue:



بعد من غيرها سخيفة حلموه
س
زوز البحرين;10232178:
ماسويت ولااا شييي

اقول لخطييبي يبي ليي اشووف لي يوم ابدي

بس صايرة كلة مالي بارض


هههههه نسيتين انش عرستين :tongue:
ع
سراب الأمنيات;10232173:
حبيبتي انتين تدرين بسوالف عمتش

طنشي ولا تضايقين ولا تعبين روحش ع الفاضي

والله ييسر امورش ويحنن قلب عمتش عليش

بس اهم شي لا تغيرين معاملتش ليها :wink:


اي

بس ساعات الواحد ما يقدر يكبت اكثر

يعني كل شي له حدود
ا
عذاب;10232194:
بعد من غيرها سخيفة حلموه




غربل الله ابليسج صج انج فن ههههههههههه:)
س
برررب
ع
حبيبة عزوزي;10232162:
بنات انا للحين ما رحت سويت عبايه مدري وين اروح احس المحلات محد بيسويلي شسوي بنات وين اروح


كل ما تأخرتين اكثر اكيد محد بيسوي لش

حاولي تروحين من الحين يمكن يقبلووون او يمكن تجوفين جاهزه وحليوة وتجي قدش ؟؟

اختي مرة راحت الجوهرة السوداء وجافت عبايه حليييوة ولبستها عشان تجوف الموديل عليها الا طلع القياس فت كانها مسويه ليها

وقال ليها الهندي اذا بتاخذينها ب 50 واذا تبين تفصيل ب 60

فاخذت الجاهزة


زوز البحرين;10232178:
ماسويت ولااا شييي

اقول لخطييبي يبي ليي اشووف لي يوم ابدي

بس صايرة كلة مالي بارض



صار زوجش

<< تتعلف :tongue:
ع
سراب الأمنيات;10232197:
هههههه نسيتين انش عرستين :tongue:



شدراني انا بعد دار راسي اقول اكو رايحين زواجها الزوز اشفيها



غربل الله ابليسج صج انج فن ههههههههههه:)



هههههههههههههههههههه

تقهر ولا عاد هييييييييييييييييييييا

ويييييييييييييييييييع قهر على بطنه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ه
بحرينيه وكلي فخر;10231556:
بنات




ابي منكم خدمه الى عندها خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنى


الحين بتخرج من جامعتنه وابي اواصل دراستى على طول بس في جامعه ثانيه


ابي اواصل ماستر ومادري اى جامعه اروح


من بعد سالفه انه بصكون 6 جامعات خاصه اشوه جامعتنه مو وياهم :cool:(y):D:D



الحين صار الخيار محدود عندي ومتحيره :(


شنو تخصصش
ع
ع ذبة المشاعر;10232209:





صار زوجش

<< تتعلف :tongue:



يعني شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:
أ
بحرينيه وكلي فخر;10232067:
عذوبه


انه للماستر بواصل تخصص

تدقيق محاسبه ولا اقتصاد

يعنى اكاونت ولا بانكينج اند فاينينس

وانه فى جامعه AMA والحمد تقريبا تخرجت اخر شي هالفصل

واشتغلت شغله ما تتفوت فابي جامعه دوامها ما يتعارض مع اوقات الدوام لانه ما بطلع من الشغل (y)



أول شي جوفي شنو الجامعات اللي فيها التخصص اللي تبينه وبعدين قرري
عندج الBIBF عندهم ماستر ب10 آلاف
الأهلية ماسترهم ب6 وشوي
العربية المفتوحه بعد مادري بجم

يعني أنا لو أفكر آخذ ماستر من البحرين باروح عند ذلين

وجامعة البحرين عندها MBA وسعره وااايد أرخص من الباقي

وعموما، الماستر توقيتاته دايما تناسب اللي يشتغلون لأن تقريبا كل الطلبة يكونون موظفين


وتقدرين بعد تاخذين شهاده احترافيه
اللي هم ACCA, CPA , CFA
وهاذي شهادات متخصصه في المحاسبة والCFA في الفايننس
وتصلح اذا كنتي تبين شهادة متخصصه أكثر في مجال معين
مب نفس الماستر اللي تكون أعم وأكاديمية أكثر


وغود لك، والفال لنا ندرس الماستر جريب
مع اني أشك :(

بنااات ماعندكم أحد يشتغل في وزارة التربية؟
؟؟
ز
عذاب;10232190:
نفسي تقريبا

تصديق ماادري من وين الخيابة جايبتنها

و اي خطيب انتي ما تزوجتي ؟؟؟ :qaq:


ههههههههههههههههه

بل صادوووني

نسيت وكتبت خطييبي



سراب الأمنيات;10232197:
هههههه نسيتين انش عرستين :tongue:


ههههههههههههههههههههه

نسيت


ع ذبة المشاعر;10232209:





صار زوجش

<< تتعلف :tongue:


ههههههههههههههههههه

تصدقون عاد في الخطوبة كنت اقوول زوجي عادي اللحين كلة انسى واقول خطييبي ههههههه
ع

يعني شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:



ههههه

عدلتها

بالغلط حطيت ي بدل ش

سوري
X