سراب الأمنيات;10232108:
لا توسوسين وبتش مافيها الا الخير
اني لحين ماخدت شي
بس فصلت لي عبايه
يمكن باجر بروح اشتري :wink: الا هو اليوم :tongue:
امممممممم
انا عبايتي جهزت قبل شهر رمضان
و الاغراض الثانية الله كريم
زحمة الاسواق عدل
ما تدرين فنتق عمتي اليوم شنو
اقولج الشغالة جابت الثياب مكويين وبدخلهم الكبت الا اشم ريحة شي خام
وشميتهم الهم كلهم خاميين تخيلي وعلى طول رديت قطيتهم في السلة
اقول الى عمتي ليش الثياب خامين ليش الشغالة ما تنشهرهم من تخلص الغسالة غسال
تقول ما ادري لان تخليهم الى يوم ثاني
انزين ليش انا ما اغسل الا الصبح او كلش كلش الظهر
يعني المفروض على طول تنشهر
تقول قولي ليها
اقول ليها ليش مو توها جديدة عشان ما تدري
اذا ما بتنشهر اول ما تخلص الغسالة خلها تقول انا بنشرهم
سكتت عمتي
يعني اي طلعي انتي نشريهم
ما ادري احس روحي واجد قاعده اجي على نفسي ما ادري ليش
وارد اقول يمكن عشان زوجي لا يتضايق كفاية اللي فيه
ما ادري