΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
سراب الأمنيات;10231923:
نسلم ولا حد يرد :ss:



اشدراني الكل يدخل ويسلم ولحد يرد على الثاني

انتي شخبارج

خخخخخخخخخخخخ
m
مساء الخير بنات


كمام الأمل;10231016:
سوسو سوري ما شفت ردج قبل رحت الخبر والدمام بس مو ذاك الزود طلعت ظالمه البحرين خخخخخخخخخ يعني الاسعار متقاربه وفي الحلو وفي الكريه نفس البحرين وما يسوى هالتعب واللويه خخخخخخخ وشواقه يله مره ثانيه بناخذج ويانا واهم شي الثريد في السياره عشان يشوتونا بره خخخخخخخ
********************

مرحبا بنات
ثانكس لكل اللي سالو عني سروبه& حبيبة عزوزي* فوفو البحرين
وانا رحت السعوديه مثل ما قلت لكم وايد تعبت تمينا للفجر هناك لانه طلعنا متاخر ويوم شريت سحور كان المطعم الوحيد اللي للحين يستقبل طلبات ماك ومن كثر ما زحمه فلت علينا الاكل جذي توني طالعه من الباب جان يطيح اكلي ع الارض لانه ماعطانا اياهم عدل حسبي الله ع ابليسه من زود الزحمه وبس واذن وما مداني اشتري شي ثاني او اشرب يعني نشفت امس وغير هذا الفطور كان عيش وماعجبني ما كليت عدل وبس طول اليوم مسدوحه ونايمه بس عقب فرفشت للقرقاعون خخخخخ وفوق هذا انا فيني طبع كسيف وفي نفس الوقت زين اني لو اموت ما ادش حمام(عزكم الله) عمومي وتخيلي تقريبا 10 ساعات بدون شسمه احس خاصرتي تعورني مره رحت المدينه في باص وبعد صار لي نفس الشي حتى رفيجتي كانت وياي تقول لو ما كنت وياج جان ما صدقت انج طول السفره ما نزلتي ولا حمام خخخخخ بس جد جد شي قرف ما يندخل مره ثانيه باخذ لي بامبرز خخخخخخ

********************
بحرينيه كسر خاطري النتفه ولد عمتج وربي يشافيه ويعافيه يارب ويطمن قلبكم علبيه

********************
عذوبه& زمونه سامحوني ماحطييت رايي فيكم بس والله تعبانه احس مخي مجيم عن التفكير خصوصا اني ما احتكييت فيكم وايد بس احس ثنتينكم طيوبات وعلى نياتكم والله يوفقكم وويسر لكم اموركم يارب


حبيبتي احنا خوات وسؤالي عنج واجب ماله داعي تشكريني:)

ع ذبة المشاعر;10231167:

الله يعافيش مشكووورة

هههه لا تحلمين يبرد الجوو - وعلى فكره السوق في رمضان تصير نشيطه للناصفه والعيييد وعقب تصير خامله ومو كل البياعين يجوون :tongue: استغلي الفرصه وتعالي وبنروح وياش




من الاسواق المتنقله ,, اني شريته من سوق الاثنين




اهلين مساء النووور

ههههه حياش اذا بتجين سوقنا :tongue:

< صارت سوقي بعد ههههه







الناس قاعده تتفطر واني على المنتدى

هههه

انزين بنات

قاعده اطبق حلو الاوريو اللي سوته انا الشوووق ووصلت للطبقه الثالثه واكتشفت انه ما عندنا جبن كيري :tongue: شسووووي ؟؟


انا اذا ماعندي ساعات احط جبن المثلثات

W a r d;10229273:
ايي وديته عالكويت واكو اشوفهااا

والله ان شريفه تبط الجبد

فيه احد طيب لهدرجه :mad:



<< المسلسل الوحيد اللي تابعته السنه :D



اي والله حدها تبط الجبد حدها
م
عذاب;10231972:
وعليكم السلام والرحمة
مساء الانوار
الحمدلله بخير
انتي شخبارج
بالنسبة الى تجهيزات العيد للحين ولا جهزت ولا شي تقريبا
بس عبايتي و شريت لي عزج الله نعال
وبس شنو بعد بس
من بكره او بعد بكره ببدأ اشتري لي الاغراض والله قبل القرقاعون بليلة رحت مارينا مول
كانه ليلة العيد انصدمت عدل
يلا ازمة وتعدي
خخخخخخخخخخ


الحمدالله تمام الله يسلمش
مثلي تقريبا فصلت لي عباية
وشريت توبين بس
م
مرت عزوز
مساء الخيرات
شخبار
ز
عذاب;10231847:
اهلين زوز شخبارج حبوبة

من تزوجتين اختفيتين لا يكون رحتين شهر عسل واحنه ما ندري

لكن صدق صدق مكانج خالي

وحشتينه



ههههههههههههه

لا خيوو ما رحت شهر عسل ولا شي

الله كريم

ان شاء الله نسافر قريب

بس انشغلت ادش كل ما فضيييت

وحشتوني واااجد
W
هلا شخباركم
m
انا تمام شخباركم
ب
انا الشوق ابي الطبخه الى حطيتينها الى فيها اوريو فى اي صفحه كانت اذا ما عليج امر ؟؟:D:D


قررت اسويها
ع
مشاعر مجهولة;10231894:
السلام عليكم
مساء الخيير
شخباركم
من زمان مادخلت اسولف معاكم
شخباركم وشخبار تجهيزات العيد ؟؟



عليكم السلام احنا تمام وانتي ؟؟

تجهيزات العيد لحد الحين جهزت عبايه وحده ورحت سويت الثانية لانه الاولى مو مقتنعه فيها ذاك الزود :o

فصلت لي وحده عاديه فيها تطريز خفيف عند اليد

وجفت في الجوهرة السوداء عبايه ب 70 :confused: عجبتني وااااجد بس الحين ما فيه ميزانيه اخذها


انت قدري;10231916:
hiiiii bnaat


هلا


سراب الأمنيات;10231923:
نسلم ولا حد يرد :ss:


انيو حده رحت اتسحر :tongue:


أنا الشوق;10231940:
:21_131:
حطي جبن الصقر :dd:




تصدقين عاد انا خلاص خططت اني أييكم يوم الاثنين الا طلعت اجازه خطيبي الاحد والاثنين وعقبها كلش ماعنده اجازه لعقب العيد
فيعني لازم نستغل هالاجازه خخخخخخ
بس ان شالله ان شالله باييج الاسبوع الياي
وباكون أنا في اجازه وماوراي شي ،، يا سلاااام :sm2441:


ههههههههه

رحت اشتريت جبن كيري خفت تخترب الخلطة :tongue: باجر معزومة بيت رفيقتي وبوديها

وان شاء الله نجوفش في السووق :)
س
عذاب;10231998:
اشدراني الكل يدخل ويسلم ولحد يرد على الثاني

انتي شخبارج

خخخخخخخخخخخخ


اني زينه

شخبارش انتين وشخبار الكتكوته ؟
ب
عذوبه


انه للماستر بواصل تخصص

تدقيق محاسبه ولا اقتصاد

يعنى اكاونت ولا بانكينج اند فاينينس

وانه فى جامعه AMA والحمد تقريبا تخرجت اخر شي هالفصل

واشتغلت شغله ما تتفوت فابي جامعه دوامها ما يتعارض مع اوقات الدوام لانه ما بطلع من الشغل (y)
ع
بحرينيه وكلي فخر;10232038:
انا الشوق ابي الطبخه الى حطيتينها الى فيها اوريو فى اي صفحه كانت اذا ما عليج امر ؟؟:D:D


قررت اسويها



41 :tongue:
ع
بحرينيه وكلي فخر;10232067:
عذوبه


انه للماستر بواصل تخصص

تدقيق محاسبه ولا اقتصاد

يعنى اكاونت ولا بانكينج اند فاينينس

وانه فى جامعه AMA والحمد تقريبا تخرجت اخر شي هالفصل

واشتغلت شغله ما تتفوت فابي جامعه دوامها ما يتعارض مع اوقات الدوام لانه ما بطلع من الشغل (y)



الاهليه (y) تمام للماستر

بس غاليه شوووي
م
ع ذبة المشاعر;10232056:

عليكم السلام احنا تمام وانتي ؟؟

تجهيزات العيد لحد الحين جهزت عبايه وحده ورحت سويت الثانية لانه الاولى مو مقتنعه فيها ذاك الزود :o

فصلت لي وحده عاديه فيها تطريز خفيف عند اليد

وجفت في الجوهرة السوداء عبايه ب 70 :confused: عجبتني وااااجد بس الحين ما فيه ميزانيه اخذها


الحمدالله الله يسلمش
تقطعين العباية بالعافيه


تصدقين عاد الجوهرة السوداء
كل مرة اقول بروح اشوف عباياتهم شلون
وكل انسى
شلون كان الموديل ؟
س
ع ذبة المشاعر;10232056:



انيو حده رحت اتسحر :tongue:





انزين سامحتش :tongue:

بالعاافيه :wink:
ع
سراب الأمنيات;10232057:
اني زينه

شخبارش انتين وشخبار الكتكوته ؟



الحمدلله

انا بعد زينة تمام من الله بخير
وبنتي الحمدلله بخير بس خايفة عليها لان ساعات احسها متغيرة ما ادري ليش ؟؟

وشخبارج مع اغراض العيد
س
عذاب;10232094:
الحمدلله

انا بعد زينة تمام من الله بخير
وبنتي الحمدلله بخير بس خايفة عليها لان ساعات احسها متغيرة ما ادري ليش ؟؟

وشخبارج مع اغراض العيد


لا توسوسين وبتش مافيها الا الخير

اني لحين ماخدت شي

بس فصلت لي عبايه

يمكن باجر بروح اشتري :wink: الا هو اليوم :tongue:
ع
زوز البحرين;10232020:
ههههههههههههه

لا خيوو ما رحت شهر عسل ولا شي

الله كريم

ان شاء الله نسافر قريب

بس انشغلت ادش كل ما فضيييت

وحشتوني واااجد



ههههههههههههههه

ما ادري اجوف ما تدخلين قلت يمكن رحتين شهر عسل

المهم شخبارج مع العيد والتجهيزات حقه
ع
مشاعر مجهولة;10232081:
الحمدالله الله يسلمش
تقطعين العباية بالعافيه


تصدقين عاد الجوهرة السوداء
كل مرة اقول بروح اشوف عباياتهم شلون
وكل انسى
شلون كان الموديل ؟



الله يعافيش

امم موديلها ماعرف اشرحه بالظبط شوووي غريب

صاير اليد واسعه على شكل مثلثات :tongue: مابتفهمين ادري ههههه

يعني اليد عند نهايتها صايره على شكل مثلثين وفيها تطريز وشك خفيف بس عجييب


سراب الأمنيات;10232086:
انزين سامحتش :tongue:

بالعاافيه :wink:



الله يعافيش








انزين بناااات علمووني بعد حلووويات امبي اسوي لبيتنا كل يوم طبخه :tongue: يعني شي سهل وحلييييو

تمللوا وهم ياكلوون بسكوت وفوقه خلطة القيمر والدريم ويب والحليب :o ماعرف غيره ههههههههه

m
عذوبه سويلهم معمول
X