زمن الطفولة;10228592:
الا محد
نامو يمكن
زمن الطفولة;10228592:
الا محد
زمن الطفولة;10228698:
النت عندي عله كل حين وماانقطع الغبي
المجمعات يفتحون من مغرب الى 12 منتصف اليل وساعات الى 1
W a r d;10228666:
عجل دامكم هنييييي
ماتدرون متى اوقات المجمعات في رمضان؟؟
هذيان;10228749:
من 10 إلى 2
ومن 6 إلى 1 الليل
W a r d;10228792:
شكرا هذيان
امبي اروح هالحزة (الصبح )عشان الزحمه
خبرش لايام العيد السيد للدفع ضارب الف
وغير هذا ماتعرفين تختارين شي
ولا عاد غرفة القياس :eek: يخلص الوقت وانتين تحارسين دورش
زمن الطفولة;10228843:
البارحة رحت مجمع البحرين وفيه قسم صوب الدرج
الا يبغى يروح يلمع نعاله او جوتيه عزكم الله
جا واحد نعاله أملللللللللللح مغبر
لمعووه ليه صاار يلمه كأن توه مطلع من الحفييز
يمشي ويفتر يطالع في نعاله
بس عاد مادري بلاش يلمعون لو بيزات اتوقع ببلاش لان كل من جااا ولمع نعاله
حاملة القرنفل;10228846:
هاللو صباحية
أني مو نايمة ويا بنتي سبحتها إن جان ترد تنام بس اكي بعدها مصحصحة
سراب الأمنيات;10228953:
بسكم سهر قومو ناامو
وقعدو باجر طبخو :tongue:
يلا تصبحون على خير ..
مناامية;10228960:
ايي عليهم الكتاكيت يجنينون اني بنت خالتي العب فيها لعب بعد عمرها 9 اشهر
جيبي بنتش بنومها:tongue::o
هذيان;10229062:
http://forums.3roos.com/t482151.html
...
برب بكمل فرتي في المنتدى
W a r d;10229130:
موضوعش يخوف :ss: يعني احنا الجيل الاخير في هالزمن
تيت بس عوضينا بموضوع يفرفشنااا :tongue:
زمن الطفولة;10229179:
الناس في وقعه والعروس تبغى رجل
متفرغه هديانو