΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
زمن الطفولة;10228592:
الا محد

نامو يمكن
W
عجل دامكم هنييييي

ماتدرون متى اوقات المجمعات في رمضان؟؟
ز
النت عندي عله كل حين وماانقطع الغبي


المجمعات يفتحون من مغرب الى 12 منتصف اليل وساعات الى 1
W
زمن الطفولة;10228698:
النت عندي عله كل حين وماانقطع الغبي


المجمعات يفتحون من مغرب الى 12 منتصف اليل وساعات الى 1


يعني الصبح والعصر ما يفتحون له؟
ه
W a r d;10228666:
عجل دامكم هنييييي

ماتدرون متى اوقات المجمعات في رمضان؟؟

من 10 إلى 2
ومن 6 إلى 1 الليل
W
هذيان;10228749:
من 10 إلى 2
ومن 6 إلى 1 الليل



شكرا هذيان

امبي اروح هالحزة (الصبح )عشان الزحمه

خبرش لايام العيد السيد للدفع ضارب الف

وغير هذا ماتعرفين تختارين شي

ولا عاد غرفة القياس :eek: يخلص الوقت وانتين تحارسين دورش
ز
اي الا يبغى يروح يتشرى الصبح تمام

لكن وين حرررررر وشمس

والنوم حليو في الصبح

بس الزحمة في الليل تكفر بالواحد
ز
البارحة رحت مجمع البحرين وفيه قسم صوب الدرج

الا يبغى يروح يلمع نعاله او جوتيه عزكم الله

جا واحد نعاله أملللللللللللح مغبر

لمعووه ليه صاار يلمه كأن توه مطلع من الحفييز

يمشي ويفتر يطالع في نعاله

بس عاد مادري بلاش يلمعون لو بيزات اتوقع ببلاش لان كل من جااا ولمع نعاله
ح
هاللو صباحية

أني مو نايمة ويا بنتي سبحتها إن جان ترد تنام بس اكي بعدها مصحصحة
ه
W a r d;10228792:
شكرا هذيان

امبي اروح هالحزة (الصبح )عشان الزحمه

خبرش لايام العيد السيد للدفع ضارب الف

وغير هذا ماتعرفين تختارين شي

ولا عاد غرفة القياس :eek: يخلص الوقت وانتين تحارسين دورش

هههه مستحيل اروح مجمع الصبح
الصبح للنوم:tongue:


زمن الطفولة;10228843:
البارحة رحت مجمع البحرين وفيه قسم صوب الدرج

الا يبغى يروح يلمع نعاله او جوتيه عزكم الله

جا واحد نعاله أملللللللللللح مغبر

لمعووه ليه صاار يلمه كأن توه مطلع من الحفييز

يمشي ويفتر يطالع في نعاله

بس عاد مادري بلاش يلمعون لو بيزات اتوقع ببلاش لان كل من جااا ولمع نعاله

معقولة اوادم تروح مجمع وجوتيها او نعالها وصخ؟:qaq:
ف
زمنوو ضحكتني سالفت النعال المغبر
س
بسكم سهر قومو ناامو

وقعدو باجر طبخو :tongue:

يلا تصبحون على خير ..
م
حاملة القرنفل;10228846:
هاللو صباحية

أني مو نايمة ويا بنتي سبحتها إن جان ترد تنام بس اكي بعدها مصحصحة


ايي عليهم الكتاكيت يجنينون اني بنت خالتي العب فيها لعب بعد عمرها 9 اشهر
جيبي بنتش بنومها:tongue::o
ح
سراب الأمنيات;10228953:
بسكم سهر قومو ناامو

وقعدو باجر طبخو :tongue:

يلا تصبحون على خير ..


والله ما أدري شلون بطبخ وأني للحين ما نمت :ss:

وانتين من اهله
ح
مناامية;10228960:
ايي عليهم الكتاكيت يجنينون اني بنت خالتي العب فيها لعب بعد عمرها 9 اشهر
جيبي بنتش بنومها:tongue::o


تفضلي اخذيها (}) خخخخخخ
ه
http://forums.3roos.com/t482151.html


...


برب بكمل فرتي في المنتدى
W
هذيان;10229062:
http://forums.3roos.com/t482151.html


...


برب بكمل فرتي في المنتدى



موضوعش يخوف :ss: يعني احنا الجيل الاخير في هالزمن

تيت بس عوضينا بموضوع يفرفشنااا :tongue:
ه
W a r d;10229130:
موضوعش يخوف :ss: يعني احنا الجيل الاخير في هالزمن

تيت بس عوضينا بموضوع يفرفشنااا :tongue:

ههه اول ماقريته خفت
اقول بل شكله بتجي القيامه واني للحين ماعرست ولا صرت ام :confused:
ز
الناس في وقعه والعروس تبغى رجل

متفرغه هديانو
ه
زمن الطفولة;10229179:
الناس في وقعه والعروس تبغى رجل

متفرغه هديانو

ههههه
افكر في مستقبلي ل :o



مواضيعي .. اتمنى منكم زيارتها :

http://forums.3roos.com/t481527.html

http://forums.3roos.com/t482075.html

http://forums.3roos.com/t478972-3.html .. تم اضافت صور جديدة في صفحة 3

http://forums.3roos.com/t384117-18.html

http://forums.3roos.com/t482151.html

http://forums.3roos.com/t481767.html
X