΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
كمام الامل ورد الروان شخباركم
من زمان ما سولفت وياكم
ز
صالون سلوى شغلهم عجييب

محد راح وطلع من عندهم موراضي عن نفسه


اني يوم خطوبتي العرايس الا وياي كل وحدة تقول الزود عندي
وشايفة من قبل ليهم عرااايس وااااااااجد وكل وحده احلى من الثانية

والشي الاولي والاخير بعد يعتمد على الذوق
و
صباح الخير بنات ...
عندي سالفة ومحتاجة رايكم الحين
خطيبي اولت البارحة كان موقف عند بيتنه ودخل داخل البيت ولما طلع جاف سيارته فيه ضربة(دعمة)عبارة عن خفسة وانفشخ البمبر على جهة وما يدري من اللي سوى هلون
بس انه توقعت جيرانه اللي بيتهم مشاهدنه لان عندهم سياير وايد وعندهم بنات مايعرفون يسوقون عدل
بس عطيناهم فرصة يوم كامل من الصبح الى البارحة محد يانه او اعترف او اعتذر
واحنه مانجوف كل سيايرهم لان الاكثرية يردون انصاص الليالي المهم قررت اطلع اليوم الفجر اول مانورت الدنية مع اختي ونفتش على السيارة اللي في فريجنه يكون فيها دعمة وصبغ مال سيارة خطيبي وتكون الدعمة في نفس منطقة الضربة مالت سيارة خطيبي
بالفعل حصلنه هاي البيت اللي توقعته بس للاسف موب بنت من بناتهم المشكلة ابوهم ريال صايم مصلي يخاف الله (استغربت وايد لان هو مؤمن شلون يسوي هلون ويسكت والحين حنه رمضان بزوده ولا تقولون ماحس بالضربة مستحيل لان السالفة حتى سيارته انفشخ بمبرها وتبطل عند الليت والصبغة موجودة عليها مالت سيارة خطيبي)
المهم المشكلة الاكبر ان ولد هالريال رفيج خطيبي في الشغل معاه وخطيبي اعرفه بيستحي وبيسكت عنه عشان رفيجه بس مايصير هلون لان السالفة يمكن تتكرر ويسكتون وهاي حرام وشي ثاني حرام يصلح السيارة على ظهره
امي مره من زمان ردت ريوس بالغلط ودعمت سيارة ولد خالهم وطقت عليهم الباب وقالت لهم وطلبوا ليت اصلي من الوكالة معنه السيارة مالتهم ماتسوى سعر ليت بس الحق حق طبعا مدام طلب هلون لازم نسوي طلبه

الحين ابي رايكم شلون نقول حق الصبي عن ابوه نبي طريقة بحيث الصبي ما يتضايق من خطيبي ويشيل عليه ومانبي يخسره
ز
هذيان;10233097:
هههه زمنو كسرتين خاطري
برب بفتر في المنتدى وعقب بجي اكتب انطباعي عنش



انجين :cool:
ه
دارين
صديقتي راوتني صورة لتوب ماخذتنه من برمود
التوب ب 17 دينار ، صراحة ومو قصدي انقص من ذوقها او شي
التوب كلش ما يستاهل هالكثر سعره
شفت مثله في سوق الايام بس اللون والكواليتي يختلف
بس الموديل والالوان مثل الشي:rolleyes:
الي بسوق الايام ( الاسواق المتنقلة ) ب 4 او 3 دينار
شوفي الفرق يعني

قلت خلني اروح برمود يمكن احصل توب سعره اقل بس مثل حلاته
رحت وماحصلت شي
قماشهم والله كأن دشداشة امي العودة:21_131: واسعارهم كل مبالغ فيها
حتى يوم دشيت موقعهم حصلت بعض الفانلات حلوين
بس في المحل يوم لمستهم الخلق مالهم كلش خفيف


طلعت ورحت فويفر .. هناك اسعار التوبات اقل والخلق (y)

شنطتي اخذتها من سنتر بوينت:D صار خاطري ارد اروح واشتري لي
بس الموجودين مو جدد
قلت بنتظر شهر عالاقل وبرد اروح لان اولردي الدوام عقب رمضان:wink:
و
مرت عزوز...
حبيبتي كاني انه هني بس رمضان مضيع وقتي ومااقدر ادخل مثل قبل

دارين ومنامية ...
هلابوي انه بخير وحشتني سوالفكم

زام نهار وحشتني هذرتكم ما تسولفون مثل قبل مأثر الصيام فيكم
ه
وردن الروان
اولا هذلين جيرانكم
ثانيا هذا رجل كبير
ثالثا ولدهم صديق خطيبش
علشان لا تخترب كل هالعلاقات الثلاث، خلي زوجش بطريقة حلوة يطق عليهم الجرس وينادي الابو ، ويقول له ترى انا شفت دعمة في سيارتي ونفس الدعمة في سيارتك ونفس اللون .. هل هي منك؟ اذا اعترف اكيد بيصلحها .. اذا سكت في ذمته :wink:
K
وردالروان;10233117:
صباح الخير بنات ...
عندي سالفة ومحتاجة رايكم الحين
خطيبي اولت البارحة كان موقف عند بيتنه ودخل داخل البيت ولما طلع جاف سيارته فيه ضربة(دعمة)عبارة عن خفسة وانفشخ البمبر على جهة وما يدري من اللي سوى هلون
بس انه توقعت جيرانه اللي بيتهم مشاهدنه لان عندهم سياير وايد وعندهم بنات مايعرفون يسوقون عدل
بس عطيناهم فرصة يوم كامل من الصبح الى البارحة محد يانه او اعترف او اعتذر
واحنه مانجوف كل سيايرهم لان الاكثرية يردون انصاص الليالي المهم قررت اطلع اليوم الفجر اول مانورت الدنية مع اختي ونفتش على السيارة اللي في فريجنه يكون فيها دعمة وصبغ مال سيارة خطيبي وتكون الدعمة في نفس منطقة الضربة مالت سيارة خطيبي
بالفعل حصلنه هاي البيت اللي توقعته بس للاسف موب بنت من بناتهم المشكلة ابوهم ريال صايم مصلي يخاف الله (استغربت وايد لان هو مؤمن شلون يسوي هلون ويسكت والحين حنه رمضان بزوده ولا تقولون ماحس بالضربة مستحيل لان السالفة حتى سيارته انفشخ بمبرها وتبطل عند الليت والصبغة موجودة عليها مالت سيارة خطيبي)
المهم المشكلة الاكبر ان ولد هالريال رفيج خطيبي في الشغل معاه وخطيبي اعرفه بيستحي وبيسكت عنه عشان رفيجه بس مايصير هلون لان السالفة يمكن تتكرر ويسكتون وهاي حرام وشي ثاني حرام يصلح السيارة على ظهره
امي مره من زمان ردت ريوس بالغلط ودعمت سيارة ولد خالهم وطقت عليهم الباب وقالت لهم وطلبوا ليت اصلي من الوكالة معنه السيارة مالتهم ماتسوى سعر ليت بس الحق حق طبعا مدام طلب هلون لازم نسوي طلبه

الحين ابي رايكم شلون نقول حق الصبي عن ابوه نبي طريقة بحيث الصبي ما يتضايق من خطيبي ويشيل عليه ومانبي يخسره



انا من رايي
ان تخلينه اهوا يتصرف
لان اذا قال حق رفيجه مثلا .. سيارتي دعموها << رفيجه يمكن مايدري ان ابوه اهوا اللي داعم
واذا قاله خطيبتي جافت صبغ سيارتي على سياره ابوك يعني ابوك داعم سيارتي << ممكن الكلام يستفزه ويتهمه انكم تتجسسون عليهم والا بأي وجهه حق تفتشون في سياييرهم .

فأنا اقول خليه اهوا يتصرف
الرياييل يعرفون شلون يتفاهمون مع بعض
ه
وردالروان;10233128:
زام نهار وحشتني هذرتكم ما تسولفون مثل قبل مأثر الصيام فيكم

حلاته
اقوم من المنتدى 8 الصبح
وارجع 12 الفجر او 1 الا طايفتني 4 او 5 صفحات :D
ز
اتخيلش وانتين طالعه تفتشين في سيايير الاوادم

من الصبح لو احد شافش وافشيلتااه بيقولون حرامية
ه
ورد الروان
على طاري السيارات
اختي عندها سيارة موديل السنة
وجديدة ، من طلعتها صارت ظروف في الشغل وفنشت
مع ان شغلها الكل يحسدها عليه بس عين ماصلت على النبي
ومعاشها كان كلش زين .. من طلعت من هالشغله وصار حتى مصرف ماعندها فوق السنة
كل ماتروح لسيارتها تلاقيها مدعومة
المشكلة احنا مافيه صوبنا جيران نعرفهم وعلاقتنا فيهم كلوز
كل جيرانا مانعرفهم لان قاعدين حاليا في بيت ايجار
ومن كم شهر اشتغلت .. والحمد لله .. بس من تطلع بالشارع يدعمون سيارتها
تقولون خلو السيارات ولفوا على سيارتها المسكينة
اخر دعمة ذبحت سيارتها ذباح
اني عورني قلبي عليها .. بس اشوه الغلط طلع من الي دعمها
وصلحوها على التأمين ..
ه
زمن الطفولة;10233143:
اتخيلش وانتين طالعه تفتشين في سيايير الاوادم

من الصبح لو احد شافش وافشيلتااه بيقولون حرامية

بيني وبينش اني بعد قعدت اتخيل روانو
لابسة دفه ومغطيه وجها وتبحلق في السيارات
:21_131:
.
هذيان;10233122:
دارين
صديقتي راوتني صورة لتوب ماخذتنه من برمود
التوب ب 17 دينار ، صراحة ومو قصدي انقص من ذوقها او شي
التوب كلش ما يستاهل هالكثر سعره
شفت مثله في سوق الايام بس اللون والكواليتي يختلف
بس الموديل والالوان مثل الشي:rolleyes:
الي بسوق الايام ( الاسواق المتنقلة ) ب 4 او 3 دينار
شوفي الفرق يعني

قلت خلني اروح برمود يمكن احصل توب سعره اقل بس مثل حلاته
رحت وماحصلت شي
قماشهم والله كأن دشداشة امي العودة:21_131: واسعارهم كل مبالغ فيها
حتى يوم دشيت موقعهم حصلت بعض الفانلات حلوين
بس في المحل يوم لمستهم الخلق مالهم كلش خفيف


طلعت ورحت فويفر .. هناك اسعار التوبات اقل والخلق (y)

شنطتي اخذتها من سنتر بوينت:D صار خاطري ارد اروح واشتري لي
بس الموجودين مو جدد
قلت بنتظر شهر عالاقل وبرد اروح لان اولردي الدوام عقب رمضان:wink:



ايييي برمود غالي عدل بضاعته ماتسوى السعر بس ما اخذت الخلق اللي على قولتج دشداشه امج العود لانه اساسا مايعجبني باجر ان شاء الله بصور لج اللي اخدتهم وبطرشهم على الخاص وعطيني رايج:wink:

فو ايفر وماكس على قوله ريلي كانهم من عزكم الله الخمايم خخخخ
M
شفتكم تتكلمون عن ماركة nyx انا من جم يوم رحت الستي والرفاع والمارينا لانه في كل فرع الالوان المتوافره مختلفه وفي افرع فيها تخفيض ويكون االالوان محدوده وقليلة وافرع متوفره فيها كل الالوان وماعليهم تخفيض نفس المارينا

هذي ثلاثه ارواج منها الروج القلم وصاير لونه احمر بس اهني ما ادري ليش صاير برتقالي وروجيين واحد بنفسجي شوي غامق بخلي للشتا والثاني احمر على وردي

مرفق

مرفق

وهذي روج وردي وقلوس وردي فوشي

مرفق

مرفق

وشريت هالصبغ اظافر روعه الوانهم بس صورت بس واحد على ظفري خخخخ عقب بنزل موضوع وبنزل لكم باقي المشتريات في موضوع بروحه في المنتدى لو صار لي خلق اصورهم كامل خخخ والنيل بوليش لونه بطيخي على وردي والثاني فوشي والثالث احمر على ماروني والرابع نحاسي على بني

مرفق

مرفق


وشريت هالتوب فوشي من ماكس ومعاه بنطلون جينز من بوكواره ومعاه هالشوز

مرفق

مرفق

وهالاي شدو تدرجات الاسود والرصاصي والابيض بعد من لايف ستايل

مرفق
واللي تبي تسال عن شي انا حاظره انا حاطتهم للإفاده لاني استفيد من اللي تحطونه لحد يفهم شي ثاني:ss::tongue:
م
هذيان;10233148:
ورد الروان
على طاري السيارات
اختي عندها سيارة موديل السنة
وجديدة ، من طلعتها صارت ظروف في الشغل وفنشت
مع ان شغلها الكل يحسدها عليه بس عين ماصلت على النبي
ومعاشها كان كلش زين .. من طلعت من هالشغله وصار حتى مصرف ماعندها فوق السنة
كل ماتروح لسيارتها تلاقيها مدعومة
المشكلة احنا مافيه صوبنا جيران نعرفهم وعلاقتنا فيهم كلوز
كل جيرانا مانعرفهم لان قاعدين حاليا في بيت ايجار
ومن كم شهر اشتغلت .. والحمد لله .. بس من تطلع بالشارع يدعمون سيارتها
تقولون خلو السيارات ولفوا على سيارتها المسكينة
اخر دعمة ذبحت سيارتها ذباح
اني عورني قلبي عليها .. بس اشوه الغلط طلع من الي دعمها
وصلحوها على التأمين ..

الحمد لله على سلامتها
وفي الحديد ولا في العبيد
.
هذيان;10233148:
ورد الروان
على طاري السيارات
اختي عندها سيارة موديل السنة
وجديدة ، من طلعتها صارت ظروف في الشغل وفنشت
مع ان شغلها الكل يحسدها عليه بس عين ماصلت على النبي
ومعاشها كان كلش زين .. من طلعت من هالشغله وصار حتى مصرف ماعندها فوق السنة
كل ماتروح لسيارتها تلاقيها مدعومة
المشكلة احنا مافيه صوبنا جيران نعرفهم وعلاقتنا فيهم كلوز
كل جيرانا مانعرفهم لان قاعدين حاليا في بيت ايجار
ومن كم شهر اشتغلت .. والحمد لله .. بس من تطلع بالشارع يدعمون سيارتها
تقولون خلو السيارات ولفوا على سيارتها المسكينة
اخر دعمة ذبحت سيارتها ذباح
اني عورني قلبي عليها .. بس اشوه الغلط طلع من الي دعمها
وصلحوها على التأمين ..



مسكينه اختج

هذي عليها عيووووووووون قويه عدل ... خلها على طول تقره على روحها المعوذات وتخلي في السياره قرآن بعد والله يبعد عنها الحساد
م
الشوز عجيب من اي محل شريتينه؟؟؟

بنات شنو سويتون طبخات سهله في رمضان
من احترقت ايدي من الجيلي ما دشيت المطبخ قلت يعني اليوم الظهر برجع للمطبخ بشي جديد
عطوني اشياء سويتونه سهله ولذيذه
س
كمام :

حلوين مشترياتش :wink:

يلا تصبحون على خير
و
هذيان;10233133:
وردن الروان
اولا هذلين جيرانكم
ثانيا هذا رجل كبير
ثالثا ولدهم صديق خطيبش
علشان لا تخترب كل هالعلاقات الثلاث، خلي زوجش بطريقة حلوة يطق عليهم الجرس وينادي الابو ، ويقول له ترى انا شفت دعمة في سيارتي ونفس الدعمة في سيارتك ونفس اللون .. هل هي منك؟ اذا اعترف اكيد بيصلحها .. اذا سكت في ذمته :wink:


فكرة حلوة (y)تسلمين

KeFi n7esa;10233137:
انا من رايي
ان تخلينه اهوا يتصرف
لان اذا قال حق رفيجه مثلا .. سيارتي دعموها << رفيجه يمكن مايدري ان ابوه اهوا اللي داعم
واذا قاله خطيبتي جافت صبغ سيارتي على سياره ابوك يعني ابوك داعم سيارتي << ممكن الكلام يستفزه ويتهمه انكم تتجسسون عليهم والا بأي وجهه حق تفتشون في سياييرهم .

فأنا اقول خليه اهوا يتصرف
الرياييل يعرفون شلون يتفاهمون مع بعض


الحين بقول حق خطيبي من جذي يت اسألكم اول لان عارفة بياخذ رايي :ss:

هذيان;10233138:
حلاته
اقوم من المنتدى 8 الصبح
وارجع 12 الفجر او 1 الا طايفتني 4 او 5 صفحات :D


اجوفج مستحليه القعدة اقول يبه خلاص يايج الدوام واي نسيت اقولج خرعني موضوعج وقلت اول ابي اعرس وبعدين اللي يصير حياه الله

زمن الطفولة;10233143:
اتخيلش وانتين طالعه تفتشين في سيايير الاوادم

من الصبح لو احد شافش وافشيلتااه بيقولون حرامية


:21_131:هههههه تصدقين قلبي يرقع وحاملة تلفوني اصور الدليل :tongue:<<مجرمة

هذيان;10233148:
ورد الروان
على طاري السيارات
اختي عندها سيارة موديل السنة
وجديدة ، من طلعتها صارت ظروف في الشغل وفنشت
مع ان شغلها الكل يحسدها عليه بس عين ماصلت على النبي
ومعاشها كان كلش زين .. من طلعت من هالشغله وصار حتى مصرف ماعندها فوق السنة
كل ماتروح لسيارتها تلاقيها مدعومة
المشكلة احنا مافيه صوبنا جيران نعرفهم وعلاقتنا فيهم كلوز
كل جيرانا مانعرفهم لان قاعدين حاليا في بيت ايجار
ومن كم شهر اشتغلت .. والحمد لله .. بس من تطلع بالشارع يدعمون سيارتها
تقولون خلو السيارات ولفوا على سيارتها المسكينة
اخر دعمة ذبحت سيارتها ذباح
اني عورني قلبي عليها .. بس اشوه الغلط طلع من الي دعمها
وصلحوها على التأمين ..


مسكينة عورتي قلبي عليها انه لو مكانها احط كاميرا مراقبة تراويني من اللي يسوي هلون

هذيان;10233150:
بيني وبينش اني بعد قعدت اتخيل روانو
لابسة دفه ومغطيه وجها وتبحلق في السيارات
:21_131:


ههههههههههه تبين الصج لكن لا تعلمين احد هههههههههه لبست الشيلة على راسي ولقفت ستارة مقطوطة لفيت ابها روحي هههههههههههههههههههههههههه وطلعت ركيض مالي بارض اروح البس الدفة هههههههههههههه
جني وحدة ميونة وهادينها ههههههههههه
ه
^دارين^;10233154:
ايييي برمود غالي عدل بضاعته ماتسوى السعر بس ما اخذت الخلق اللي على قولتج دشداشه امج العود لانه اساسا مايعجبني باجر ان شاء الله بصور لج اللي اخدتهم وبطرشهم على الخاص وعطيني رايج:wink:

فو ايفر وماكس على قوله ريلي كانهم من عزكم الله الخمايم خخخخ

هههههههههههه بالعكس فوايفر حليوين
بس مو كل شي حليو عندهم :D
حتى ماكس ساعات بطفرات تحصلين عندهم شي حليو
وساعات لا ..
صوري ليي اغراضش وبحكم عليش
وبصور لش اغراضي واحكمي :tongue:
X